مبادرة ابتسامة يتيم تنظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مبادرة " ابتسامة يتيم " اليوم السبت رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام بعنوان " فرحتنا بلمّتنا " في منتزه نوبا وذلك بمناسبة يوم اليتيم العربي .

حيث اشتملت الرحلة على العديد من الفقرات الترفيهية والرسم على وجوه الأطفال واللعب على الألعاب الموجودة في المنتزه , هذا بالإضافة إلى وجبة الغذاء التي قدمت لهم من قبل أعضاء المبادرة , وعبّر الأطفال عن كامل سعادتهم بهذه الفعاليات .

بدوره قال عضو المبادرة محمد الهشلمون " ابتسامة يتيم مبادرة شبابية مستقلة لا تتبع لأي جهة أو مؤسسة رسمية ودعمها ذاتي , محاولين العمل على دمج الأيتام في المجتمع الخارجي وإبعادهم عن العزلة , بسبب ما يمرون به من ظروف صعبة لفقدانهم أحد أغلى ما يملكون في هذه الدنيا ألا وهم الوالدين .

وأضاف الهشلمون " هذا النشاط يأتي استكمالاً لسلسلة النشاطات التي نقوم بها , فنحن أقمنا العديد من النشاطات الترفيهية تتمثل في زيارة مدارس الأيتام , وإقامة المهرجانات , وكذلك الأمسيات والإفطارات الرمضانية , والتي جميعها تساعد على رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام " .

من جانبها شكرت مديرة مدرسة الأنصار الإسلامية للأيتام في يطا إيمان صالح مبادرة ابتسامة يتيم التي تخلق جو من الألفة والفرح لدى الأيتام ، مضيفة " بارك الله في هذه الثلة التي حرصت على رسم البسمة على شفاه الأيتام في وقت حرص غيرهم على قتل هذه البسمة "
وفي نهاية الرحلة قدم أعضاء المبادرة ايضاً العديد من الهدايا وكانت البسمة واضحة على شفاه الايتام عند المغادرة .

التعليقات