بعضها وصل إلى مرحلة التحلل.. فرنسية تعيش مع 87 كلباً حياً و30 كلباً ميتاً

بعضها وصل إلى مرحلة التحلل.. فرنسية تعيش مع 87 كلباً حياً و30 كلباً ميتاً
رام الله - دنيا الوطن
وجدت الشرطة الفرنسية نحو 120 كلباً في منزل سيدة تبلغ من العمر 54 عاماً، عن طريق الصدفة. 

فقد استدعى جيران السيدة المسعفين للإطمئنان على صحتها المتدهورة في منزلها الواقع في بلدة "بيسان" جنوبي فرنسا، ولما دخلوا برفقة الشرطة إلى الشقة فوجئوا بعدد مهول من الكلاب، ليتبين لهم أن هذه السيدة تعيش مع 87 كلباً، إضافة إلى نحو 30 كلباً ميتاً، بعضها وصل إلى مرحلة التحلل. 

وعبّر جيران السيدة عن دهشتهم بعد علمهم بعدد الكلاب التي تعيش في داخل الشقة، على الرغم من معاناتهم المستمرة مع نباحها. 

كما سبق لهم تقديم شكاوى عدة تتعلق بالروائح الكريهة المنبعثة من داخل الشقة طوال سنوات، لكن تمّ التغاضي عنها على افتراض أن مصدر الرائحة أحد مجارير مياه الصرف الصحي قرب المبنى، وقد عمد بعضهم إلى شراء أجهزة تكييف إذ يقفلون منازلهم باستمرار للتخلص من الرائحة.

وحاول العديد من جيران السيدة دفع سلطات الرعاية الاجتماعية للتدخل، لكن المسؤولين كانوا يمتنعون عن الدخول إلى المنزل، لأن هذا الأمر يتطلب إذناً من المحكمة. 

ولمّا شعر أحد الجيران بأن السيدة قد تكون بحاجة إلى المساعدة الصحية، اتصل بالمسعفين الذين حضروا ودخلوا المنزل وفوجئوا بالعدد الهائل من الكلاب في داخله، ما دفع بمدعي عام المنطقة بطلب فتح تحقيق لمعرفة كيفية تمكن السيدة من إخفاء هذا العدد من الكلاب لهذه الفترة الطويلة. 

وتم نقل الكلاب إلى مركز خاص للرعاية بالحيوانات، أما السيدة فنقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج من عدد من الجروح التي كانت مصابة بها. 

التعليقات