الأخبار
النضال الشعبي تدعو لتعزيز ثقافة مقاطعة منتجات الاحتلالمديرية التربية و التعليم شرق غزة تعقد دورة تدريبية حول برنامج الخوارزمي الصغير للذكاء العقليباديكو القابضة تشارك في أعمال الدورة الحادية عشرة من مؤتمر المجموعة المالية "هيرميس"العراق: رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان :المبادرة بيد قوات البيشمركمكرم محمد أحمد يَتوقع حضور أمير قطر في "القمة العربية" المرتقبةالإحصاء الفلسطيني يعلن نتائج مسح النشاط الفندقي في الضفة الغربية خلال الربع الرابع 2014ليلى اسكندر تتزوج سرا بممثل سعودي .. وهو : "يلي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط"فتح معبر رفح اليوم لادخال جثتينتربية طولكرم تنظم اليوم الدراسي حولا الاسلام والبيئةمصر: نادى الصعيد العام : يدعو عواقل الصعيد للأنضمام له وتغليب المصلحة العامةوكيل وزارة النقل والمواصلات أ.عمار ياسين يشهد حفل تخريج فوج متدربين من الوزارة في مجال تكنولوجيا المحركات وتحليل بيانات المركباالعراق: مقررو الأمم المتحدة يدعون إلى اتخاذ جميع الإجراءات الممكنة لضمان الأمن لسكان ليبرتيمركز سلطان بن زايد يشارك مؤسسة زايد العليا في مهرجان اليوم المفتوح"خليجي " يهز المغرب بأشرطة إباحية روج لها عبر الواتسابانتصار جديد لأسرى الجهاد الإسلامي على إدارة مصلحة السجونالحكومة تطلق مشروعا للتحضير للانضمام لمنظمة التجارة العالميةبالصور .. طرق مُدهشة للكسالى لأداء أعمالهمتدهور الأوضاع الصحية لعدد من الأسرى المرضى في السجونجمعية أركان الخيرية وبالتعاون مع جمعية عايشة تنفذ ورشات عمل للدعم النفسي للنساء المتضرراتالصحة: اقتحام الاحتلال لعيادة عبوين انتهاك للمواثيق الدوليةشبكة وصال تنظم جلسة نقاش حول العنف المبنى على الجنس من منظور حقوق الانسان10 مليون يورو من 'البنك الألماني للتنمية' لقطاع التعليم والتدريب في فلسطينبالصور: كوري جنوبي يهاجم السفير الامريكي في "سيول" ويسبب له جرحا في الوجهفي جلسة اثبات النسب .. أحمد عز ينكر .. و قاطعه شاهد " انت كنت توصيني على زينة"الاحتلال يعتقل مواطنا من بيت أمرجنين: إحياء ذكرى استشهاد الطبيب خليل سليمانويبقى الأملقراقع: امتحانات التوجيهي للأسرى في 15 تموز القادمللسنة الثانية على التوالي قراقع: امتحانات التوجيهي للأسرى تبدأ يومأمريكية تُعاقب أطفال عشيقها بطريقة "وحشية"
2015/3/5
عاجل
مصدر مطلع لدنيا الوطن: فتح معبر رفح اليوم لادخال جثتين من قطاع غزة

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات
تاريخ النشر : 2014-03-25
غزة - دنيا الوطن
 نظمت مدرسة ابن سينا الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات وذلك بحضور د.إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس‏ وأ.محمود مطر مدير تعليم غرب غزة ونائبه الفني أ.مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام العاملين في المديرية و أعضاء مجلس اولياء الامور وجمع غفير من أهالي الطلبة الاوائل وعدد من المدعوين.

وابتدأ الحفل بترحيب من مديرة المدرسة أ.حنان المدهون بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني ، وأشارت الى حرص المدرسة على تنظيم الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل ومكافأة المبدعين وتكريم المعلمات لما في ذلك من أثر في دعم وتشجيع الطلبة على التفوق والجد والاجتهاد. شاكرة أهالي الطلبة على الحضور والمشاركة.

وفي كلمته شكر د.هنية القائمين على الاحتفال وهنأ الطلبة المتفوقين وأكد على ضرورة التحفيز للأطفال خصوصاً المتفوقين منهم ثم شجع جميع الطلبة على ضرورة المثابرة والاجتهاد والعمل بجهد أكبر للوصول إلى مستقبل افضل.

وقام رئيس الوزراء بتكريم مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي ، وقدمت طالبات المدرسة فقرات نشيد هادف وعذب اذهل الحضور كما وقدمت الطالبات العروض والاسكتشات المسرحية التي توضح مدح حب المدرسة والدراسة والجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات من التفوق والإبداع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف