الأخبار
إجتماع الجمعية العمومية لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعيعمومية مجموعة لوتاه في الامارات تعزز الاستثمار العقاريحركة "فتح" بغزة تنعى الشهيدين أبو غنام وأبو جحيشة وتدين العنف الإسرائيلي المتواصلمصر: مؤسسة د. صديق عفيفي الخيرية تنظم قافلة مجانية لامراض العيون بعزبة العرببالفيديو ..الأهمية الاستراتيجية لمدينة جسر الشغور السوريةحماس: سنتخذ بدائل قاسية إن لم تلتزم حكومة الوفاق بواجباتهاد.غنام: انتماء الجالية الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وثيقأثناء استقباله وفدا روسيا..المطران عطا الله حنا : " قضية فلسطين هي قضيتنا جميعا مسيحيين ومسلمين "طليقة "السبكي".. عفاف رشاد تعتزل وترتدي الحجاببعد سيطرة المسلحين عليها ..الجيش السوري يعيد انتشاره في جسر الشغورعمرو دياب يخسر الكثير من وزنهورشة عمل بجامعة فلسطين بعنوان "النظام الصحي الفلسطيني واقع وطموح"مؤسسة بسمة أمل تواصل حملة النشرات التوعوية لمرضى السرطان في غزةبيتزا البطاطسياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير مُثيرة أشعلت الفيس بوكمشاركة 1000 مقدسي في "عرس الأقصى" والاحتلال يُبعد 3 فتياتبالصور.. "بونتياك" أول سيارة شبح في العالممدرسة "النقب" تكرّم الطلبة المشاركين في دورة أحكام التلاوة التأهيليةالقبض على فتاة خليجية تُمارس الرذيلة في مصر مقابل 600 دولارأبو وردة يعلن عن تأسيس جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الروسية في قطاع غزةمختصون يوصون بضرورة تطوير الأنظمة والاجراءات القانونية الخاصة بحصول المرأة على ميراثها"المدارس والمعاهد" تنظم ورشة عمل لتطوير مناهج الدورات الإستكمالية لتعليم السياقةREFORM تنفذ مسير تفاكري بعنوان: "الوطن أنا وانت،،، مش يا انا يا انت"وفود لبنانية فلسطينية سياسية ودينية مطمئنة الى صحة الحاج ماهر عويدمجموعة مقتنيات آيرون مان من الأهلي القابضة تبهر نجوم هوليوود في حفل العرض الأول لأحدث أفلام سلسلة "المنتقمون"
2015/4/26

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات
تاريخ النشر : 2014-03-25
غزة - دنيا الوطن
 نظمت مدرسة ابن سينا الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات وذلك بحضور د.إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس‏ وأ.محمود مطر مدير تعليم غرب غزة ونائبه الفني أ.مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام العاملين في المديرية و أعضاء مجلس اولياء الامور وجمع غفير من أهالي الطلبة الاوائل وعدد من المدعوين.

وابتدأ الحفل بترحيب من مديرة المدرسة أ.حنان المدهون بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني ، وأشارت الى حرص المدرسة على تنظيم الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل ومكافأة المبدعين وتكريم المعلمات لما في ذلك من أثر في دعم وتشجيع الطلبة على التفوق والجد والاجتهاد. شاكرة أهالي الطلبة على الحضور والمشاركة.

وفي كلمته شكر د.هنية القائمين على الاحتفال وهنأ الطلبة المتفوقين وأكد على ضرورة التحفيز للأطفال خصوصاً المتفوقين منهم ثم شجع جميع الطلبة على ضرورة المثابرة والاجتهاد والعمل بجهد أكبر للوصول إلى مستقبل افضل.

وقام رئيس الوزراء بتكريم مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي ، وقدمت طالبات المدرسة فقرات نشيد هادف وعذب اذهل الحضور كما وقدمت الطالبات العروض والاسكتشات المسرحية التي توضح مدح حب المدرسة والدراسة والجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات من التفوق والإبداع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف