الأخبار
اليمن: محافظ عدن: نتواصل على مدار الساعة لتقديم خدمات الماء والكهرباء والصحة للمواطنينمصر: فى حضور نخبة من المتخصصين.. ندوة تحت عنوان "المشكلة السكانية" بخدمة بورسعيدجامعة القدس تستضيف وفدا من الأكاديميين وخريجي جامعة القدس وممثلون عن المجتمع المحليتكريم 60 طفلاً حافظاً للقرآن في الأقصى الشرطة الفرنسية: لا وجود لشريط يوثق صيحات "يا الله" من ركاب "الألمانية" المنكوبةطائرة أرسلت لإجلاء مواطنين روس من اليمن لا تزال جاثمة في مطار القاهرةزينة: عز يعتذر لأبنائه ويبكي تحت أقدامهمآية في القرآن دفعت "نورا" للاعتزالرد فعل السيسي على رفع حظر تسليم أسلحة لمصربعد أنباء مقتله صباح الأمس: صالح في أحد كهوف سنحان.. وجيبوتي ترفض استقبالهالمستوطنون ينفذون حفريات قرب الحرم الإبراهيمي بالخليلجدد موافقة حماس على إقامة دولة فلسطينية على حدود 67.. مشعل: حماس ستدافع عن نفسها إذا لزم الأمرآخر صيحة.. بالصور: تهريب مخدرات داخل ثمار الزيتونمدرسة نور القدس النموذجية تعقد اتفاقية شراكة مع مؤسسة النيزكبعد تأكيد الرئيس طلبه من العرب التدخل لانهاء الانقسام .. حماس : شرعية "أبو مازن" انتهتمصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةارتفاع على درجات الحرارةتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريا
2015/4/2

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات

مدرسة ابن سينا الأساسية تنظم الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات
تاريخ النشر : 2014-03-25
غزة - دنيا الوطن
 نظمت مدرسة ابن سينا الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة الحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمعلمات وذلك بحضور د.إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني ود.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس‏ وأ.محمود مطر مدير تعليم غرب غزة ونائبه الفني أ.مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام العاملين في المديرية و أعضاء مجلس اولياء الامور وجمع غفير من أهالي الطلبة الاوائل وعدد من المدعوين.

وابتدأ الحفل بترحيب من مديرة المدرسة أ.حنان المدهون بكافة الحضور وعلى رأسهم رئيس الوزراء الفلسطيني ، وأشارت الى حرص المدرسة على تنظيم الحفل السنوي لتكريم الطلبة الأوائل ومكافأة المبدعين وتكريم المعلمات لما في ذلك من أثر في دعم وتشجيع الطلبة على التفوق والجد والاجتهاد. شاكرة أهالي الطلبة على الحضور والمشاركة.

وفي كلمته شكر د.هنية القائمين على الاحتفال وهنأ الطلبة المتفوقين وأكد على ضرورة التحفيز للأطفال خصوصاً المتفوقين منهم ثم شجع جميع الطلبة على ضرورة المثابرة والاجتهاد والعمل بجهد أكبر للوصول إلى مستقبل افضل.

وقام رئيس الوزراء بتكريم مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم شهادات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي ، وقدمت طالبات المدرسة فقرات نشيد هادف وعذب اذهل الحضور كما وقدمت الطالبات العروض والاسكتشات المسرحية التي توضح مدح حب المدرسة والدراسة والجد والاجتهاد للوصول إلى أعلى الدرجات من التفوق والإبداع.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف