الأخبار
"لا داعي للقسوة" في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبيبريطانيا: أكثر من مليوني ونصف شخص يوقعون عريضة لإعادة الاستفتاء على عضوية الاتحاد الأوروبيافطار جماعي لاسر عمال الصحة ف مخيم عقبة جبرسوريا: ناشطون: مقتل العشرات في غارات جوية على بلدة القورية شرقي سوريابالصور.. أب وابنته يثيران ضجة على الإنترنت لشدة ارتباطهما ببعضالاحتلال يعتقل شابين من محافظة بيت لحمبالفيديو والصور.. أطرف مطاردة على طريقة "توم وجيري" بين كلب وبطةبالفيديو.. لقطات مذهلة لإنقاذ كلب حشر نفسه داخل مرحاضبالصور: "هالك" الإيراني يشعل إنستجرام بصورةبالصور.. أبشع كلب في العالمالكشف عن أسباب قتل التوأم الإرهابي لوالدتهماسعودية تضرب زوجها بآلة حادة بمساعدة ابنهافيديو مؤلم : سيارة سباق تقتل 4 من المتفرجينبالصور: عملية حجامة تركت 7 حفر في ظهر هذا الرجل!مفوضية رام الله والبيرة و" العلاقات العامة" تنظمان محاضرة دينية لمنتسبي قوات الأمن الوطنيبالفيديو: لن تصدق لماذا ترك هذان العروسان زفافهما؟بسبب خلافات مع والدتها.. أب يقتل طفلته طعناً بالسكين في السعودية!أول ظهور عالمي وعرض حركي لسيارة ماكلارين 570 إس سبرينت خلال مهرجان السرعة في غوودوود 2016ثمانية أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالاشتباكات واصابات في الأقصىمؤسسة فلسطين للتنمية تستهدف بدعمها كافة فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات الأقل حظاًفي اليوم العالمي لمناهضة التعذيب ...أنصار الأسرى :اسرائيل تمارس المئات من اساليب التعذيب الوحشية ضد المعتقلين الفلسطينينحالة الطقس حتى يوم الأربعاء ..استثمار مولدّات الكهرباء في غزة : ضرورة لا بُدّ منها .. واتهامات متبادلة لطرفي الانقسامتحدث عن جثتي جنديين ومفقودين آخرين .. نتنياهو :نبذل جهودا سرية لإعادة جنودنا من غزة
2016/6/26

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف