الأخبار
(فيديو) : زُربيحة ..؟غزة تغرّد عبر تويتر للجيش المصريمناشدة لفخامة الرئيس أبو مازن وررئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله ومعالي وزير الصحةنتائج الثانوية العامة الاسبوع القادمالجيش ينشر صور لجثث الإرهابيين في سيناء .. والمتحدث العسكري : الاعلام المصري وقع في الفخإقالة عبد ربه خطوة في الاتجاه الصحيحعرب 48: سفير اليابان يقيم مأدبة إفطار على شرف النواب العربالشرطة النسائية بغزة عطاءٌ مميز دون راتب !محاضرة للدكتورة هناء محي الدين في مطرانية الروم الكاثوليك صورد. بحر يحمّل عباس مسؤولية التداعيات الناجمة عن التعديل الوزارينقابة العلاج الطبيعي تختتم مشروع إعادة تأهيل مصابي حرب غزةانتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية بني نعيم الخيريةالاردن: راتب التقاعد المبكّر يُخَصّص من بداية الشهر الذي يُقدّم فيه الطلب وليس بأثر رجعيآمال حمد في بيت عزاء نهاية محمد: الفقيدة كانت عنواناً مشرفاً للمرأة والثورة الفلسطينيةحركة فتح في بلجيكا ولكسمبورغ تنعي الجنود المصريين وتبرق بتعازيها للقيادة والشعب المصريفيديو يكشف تنكيل الجيش العراقي بمعتقلين سنّة(نظرة في هيكلة الدولة الاسلامية ).. داعش : باقية وتتمدد أم ستنحصر قريباً ومكامن القوة والضعف ؟(الحلقة الرابعة عشر) .. سياسيون في رمضان : "زياد الظاظا" يفتح قلبه لدنيا الوطن وكيف بدأ حياته ؟تسعين مليون يورو خاوةالرئيس يبرق للسيسي متضامنا مع مصر ضد الإرهابشكرت اللواء ماجد فرج .. آمال حمد : قرار رئاسي بإعادة المقطوع رواتبهم منذ ستة أشهرأبو وائل أبو النجا يوجه رسالة شكر ومبايعة للرئيس أبو مازن ويؤكد : اعادة رواتب والصرف هذا الشهرالرئيس يصادق على اعادة رواتب 255 عنصر من المقطوعة رواتبهم واللواء اسماعيل جبر يكشف التفاصيلامراض القلب و الصيامنجل الرئيس المعزول مرسى : ما يحدث فى سيناء مخطط مصرى اسرائيلى لضم غزة لمصر وارتكاب مجازر بحق حماس
2015/7/2

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف