الأخبار
بين الأمير الشاب والعجوز : من سيفوز ..؟!بعد اتهام الأحمد لحماس بالتنسيق مع اسرائيل خلال الحرب..البردويل مستهزئاً :"اعتذر من عزّام"..فيديوهنية: مكافأة بطل الدوري اتحاد الشجاعية " 30 ألف دولار" والوصيف 15 ألفاسلطة النقد الفلسطينية تستنكر الاعتداء "اللامسؤول" على فروع بنك فلسطين في غزةفي محاضرة لملتقى القدس : دور المعرفة في تحرير بيت المقدس"زكاة الزيتون الغربية" تنفذ مشروع ترميم بيوت عائلات مستورةوفد من الامن الوقائي يزور جامعة بولتيكنك فلسطين لتعزيز التعاون المشتركمحافظة أريحا والأغوار تستقبل الشبيبة الثانوية في محافظة قلقيليةمدير عام شركة ابو صلاح علي ابو صلاح يقوم بزيارة لمديرشرطة طولكرم المقدم يدكسوريا: الحملة الوطنية السعودية تنهي صرف دفعات الفترة الثالثة من برنامجها الايوائي لـ 1100 عائلة سورية من الحالات الانسانية بتكلفة اجمالية بلغت اكثر من (6.7) مليون ريالمنظمة إسرائيلية :"الرجوب" إرهابي يجب محاكمته وطرده من الفيفاسنستمر بالوصاية على القدس الشرقية لمنع انتهاكات اسرائيل : الأردن يدعو لبذل الجهود لعودة المفاوضاتلماذا لن يُستخدم جواز سفر "دولة فلسطين" ؟أبو ليلى: تصريحات نتنياهو رسالة للقوى الدولية التي تسعى لتحريك ملف المفاوضاتلبنان: فضل الله: المرحلة صعبة ومعقَّدة ولكنَّ الأفق ليس مسدوداًالبنك الإسلامي العربي يرعى إحتفال تخريج الفوج الثاني والثالث عشر من كلية الدعوة الاسلامية في قلقيليةالشرطة تنهي استعداداتها لتامين سير امتحانات الثانوية العامة في محافظات الضفةبال ثينك للدراسات الاستراتيجية تنهي دورة تدريبية بعنوان "جلسات الاستماع"إعطاب أقفال المحال التجارية ظاهرة يمقتها التجارالضمير: الاحتلال يعتقل 12 نائباً 6 منهم رهن الاعتقال الإداريالشرطة تقبض على سائق تسبب بحادث تحت تأثير المخدرات في رام اللهالاردن: سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يستقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدمغنام تطلع سفير تركيا على معاناة شعبنا وهو يؤكد شهدائكم شهدائنا وعزتكم عزتنالبنان: احتفال تخريج دورة الاعلام والصحافة الخميس في الاتحاد الثانوية صورابعاد خمسة شبان عن المسجد الأقصى
2015/5/26

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف