الأخبار
دار المحبه والوئام للمسنين تفتح طابقا جديدا في مقرهاحركة مرورية صعبة نتيجة لحادث سير في مدينة أريحاملحم زين: لهذا السبب تواصلت مع والد فضل شاكرهيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل (1545) فلسطينياً منذ بداية العام الجاريلبنان: الوزير منيمة يستقبل وفدا من شاهد ويتسلم التقرير السنوي ويناقش معه قضايا حقوقية"الخليج للسحب" تسلط الضوء على أحدث الاتجاهات الناشئة خلال "مؤتمر سي. آر. يو الدولي للألمنيوم 2015"عرب 48: حنين زعبي تطالب وزير الأمن الداخلي بتأمين الحماية الفورية لمنظمي مارثون الطيرةالخطيب يفتتح دورة تدريبية لإعداد أوراق سياساتيةكتائب الناصر تنظم مسير عسكري حتى منزل الأسير المحرر محمد الأغا بخانيونسليس من صالحها الرد ..مراد السويطي لـ " دنيا الوطن": نشيد "موطني" رُوج بشكل كاف لذلك وصل لـ "إليسا"القمة الخليجية تبحث ما بعد الأسد وتتطلع لحسن جوار مع إيرانبالصور .. البوليتكنك تنفذ برنامجا تدربيا لطلبة القانون مع نزلاء مركز إصـلاح وتأهيـل أنصارليس بسبب "السويطي" .. إليسا تكشف سر حذف أغنية "موطني" من يوتيوبالديمقراطية: تشكيل لجنة لمتابعة تداعيات "ضريبة التكافل" التي فرضتها حماس وسبل إلغائهاالأسرى للدراسات: عزل الأسيرات يضاعف العذاباتنادي الأسير ينعى والدي أسيرين من الخليلإجتماع اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطينسروال هيفاء يثير سخرية جمهورهاأعضاء برنامج الولاء "ضيف الاتحاد" يتبرعون بأكثر من 30 مليون ميل لصالح ضحايا الزلزال في نيبالزيدان لـ"دنيا الوطن": المبادرة الفرنسية لاستئناف المفاوضات هدفها إدارة الأزمة وليس حلهاإريكسون تسعرض حلولها المتطورة في مجال الشبكات الذكيةالإئتلاف التربوي الفلسطيني يطالب حق الاسرى في التعليمالحمد الله يستقبل وفدا من منظمة "غلوبال ووتش" الدولية لمكافحة العنصرية في مجال الرياضةإحتفال مركزي بمناسبة الأول من أيار في اريحادو تحظى بالتكريم خلال فعاليات معرض ومؤتمر جيسوركس 2015 تنويهاً بريادتها
2015/5/6
عاجل
العبادسة لدنيا الوطن: هناك فرق بين ضريبة التكافل وتسعيرة "أذونات" الإستيرادالعبادسة لدنيا الوطن: قانون ضريبة التكافل الإجتماعي لم يطبق حتى اللحظةمراسلنا: بعد إشاعة مقتله ..الفضائية السورية ستبث مشاركة الرئيس بشار الأسد في عيد الشهداءالقوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة إسرائيلية بدون طيار فى منطقة وادي سيدنا شمال الخرطومالداخلية : إصابة طفلين جراء إنفجار جسم من مخلفات الإحتلال

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف