الأخبار
فشل الانقلاب في تركيا نصر للعرب وفلسطينقيادي بالجهاد الإسلامي: الإنتخابات الرئاسية والتشريعية ستعيد ترتيب البيت الفلسطينيمصر: محافظ الاسماعيلية يكرم أبن المحافظة الحاصل على المركز السابع على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة ..الطفل اكرم يناشد ويستغيث.."عالجني يا سيادة الرئيس..خلصني من معاناتي"الحالة الرابعة عبر دنيا الوطن خلال اسبوع:احتفال مهيب في غزة استقبالا للطفلة غزل التي تكفل الرئيس بعلاجها بـ70 ألف$-فيديوفصائل منظمة التحرير الأربعة بغزة تتفق على قائمة موحدة لخوض الانتخابات المحليةمؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويتلينا في بيت الفنانة نهاد أبرودي والمخرج سامي أندراوسنقابة المحامين تشارك في أعمال مؤتمر المحامين العرب بشرم الشيخ" شباب أبوعمرة " يعقد لقاء لمناقشة آلية العملأسرة مسجد البلد القديم تنظم بطولة شهداء البلد لكرة القدمالجبهة الشعبية برفح تنظم مسيرة ووقفة حاشدتين دعماً وإسناداً للأسير البطل بلال كايدالصحة لـ"دنيا الوطن": وفاة مواطن 38 عاما بحادث عرضي في خانيونسالشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتحان مخيمات الشرطي الصغير في محافظات الوطنبظروف غامضة..وصول جثة فتاة 18عامًا الى مستشفى الاهلي بالخليلاتحاد المعلمين الفلسطينيين يشكل نواة لجنته الإعلامية ويطلق موقعه الالكتروني الجديد" فتح بشرق غزة " تثمن حرص المواطنين على تحديث السجل الانتخابي.مصر: محافظ أسيوط يستقبل الطالب أبادير الأول على الثانوية العامةكهرباء القدس تنتهي من مشروع تأهيل شارع النهضة وسط محافظة رام الله والبيرةعشراوي: التصعيد الاستيطاني يأتي في سياق الغطاء الدولي الممنوح لإسرائيلمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 3 أساتذة جدد و11 أستاذ مساعد بعدد من كليات الجامعةمصر: محافظ أسيوط يكرم  الأول على الثانوية العامة ب5 ألاف جنيه و درع المحافظةعقبة ينظم رحلة ترفيهية لجيل الجامعاتمسجد عقبة ينظم دورة سباحةمسجد البلد القديم ينظم وقفة وفاء للشهيد الحتو
2016/7/25

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف