الأخبار
هنية يستقبل فتوح ويبحث معه سبل مواجهة التحدياتالرئيس عباس يصدر قرارا بقانون لتشديد عقوبة مسربي الأراضيفيديو من الأرشيف: جنازة الشهيد الرئيس القائد ياسر عرفات أبوعمارالبردويل: يمكننا الحديث مع دحلان كما الرئيس عباس ولا مانع لدينافيديو… مرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصرئيس الجالية الأردنية فى النمسا : لا نؤيد داعش ولا نضعهم فى قائمة ابليسخوفا من انتقام داعش..المخابرات النمساوية تراقب المصلين وأئمة المساجدبالفيديو .. شهادة الرئيس "أبو مازن" تضع مرسي تحت مشنقة الإعدامهيفاء وهبى ترد على غادة عبد الرازق بقسوة : خليكى بمسلسلك الفاشل .. فيديوإنتهاء أعمال مؤتمر الأطباء العرب في العاصمة الإيطالية روماأبو نحل-يلتقي فعاليات المقاطعة الإسرائيلية في كتالونيا بأسبانياالجمعية الطبية الالمانية العربية تستقبل وفدا طبيا وتودع وفدا الى فلسطينجمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية تنفذ دورة تدريبية لطاقم عمل مشروع الدعم النفسي للأطفال في قطاع غزةجمعية ميلاد تطلق معرض للفن التشكيلي بعنوان غزة 52بريطانية ترابط على حدود سوريا لإنقاذ ابنها من "داعش"أبو مرزوق: المفاوضات الغير مباشرة في الـ27 من الشهر الجاريبالصور: رعب الايبولا يصل "إسرائيل"ثوري فتح: الانضمام للجنايات الدولية واجب قبل نهاية هذا العامإسرائيل تزود أوكرانيا ببنادق غاليل متطورةوزير الرياضة الجزائري يبدي استعداد بلاده دعم الرياضة الفلسطينيةحالة من التوتر تخيم على سجن "ريمون"جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطينيمؤسسات أوروبية وكويتية تمنح غسان رضوان لقب "رجل الإنسانية"الإعلان عن اللجنة المشرفة على بطولة القادة الشهداء التنشيطية للأندية الغزيةإطلاق الحملة الوطنية لمساندة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في محافظة الخليلاليمن: الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية تدشن حملة شعبية للتصويت لممثل اليمن في برنامج عرب ايدولاليمن: الماجستير بامتياز للطالب جمال محمد ثابت الردفاني بكلية التربية عدن "جامعة عدن"محافظ طولكرم اللواء د. كميل يلتقي السفير الصيني لدى دولة فلسطين على رأس وفد من المؤسسات وفعاليات المحافظة ويؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية الصينيةأفكار تختتم دورة مدربين في فن المناظرة والتحكيمالميزان يفتتح دورة تدريبية حول (التعذيب وإساءة المعاملة في حقوق الإنسان والقانون الدولي... آليات الرصد والتوثيق) للعاملين في المجال الصحي ونشطاء مجتمع مدني
2014/10/20

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف