الأخبار
إصابة طفل برصاص الاحتلال شمال غزةساويرس يعرض شراء "جزيرة" لاستقبال اللاجئين فيها ..عبر الانستغرام : "خلود" تنشر صورة غزة الجملية .. للعالم !بورصة فلسطين: أخبار الشركات للأسبوع الأول من أيلول 2015استمرار حملة " دفتر وقلم يمحو الالم " وبالتعاون مع شركة اكرم سبيتانيوزيرة الاقتصاد الوطني والقنصل الفرنسي العام يترأسا اجتماع اللجنة التوجيهية لمدنية بيت لحم الصناعيةمشعل يستقبل عريقات في الدوحةفي ورشة عمل بغزة الجبهتان الديمقراطية والشعبية تدعوان إلى عقد مجلس وطني بدورة عاديةاجتماع مجموعة عمل القطاع الزراعيالمالكي يطلع منسق عملية السلام ملادينوف بصورة التصعيد الإسرائيلي الخطير في الأرض المحتلةالأسير سامي أبو دياك في العناية المكثفة في 'سوروكا'رابطة علماء فلسطن تلتقي السفير الفلسطيني أشرف دبور وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العرداتالحمد الله يترأس الاجتماع السابع عشر للمجلس الاستشاري للإحصاءات الرسميةما مدى قوة الكتلة الهوائية الحاره المُتوقعه على فلسطين الأسبوع المقبل ؟!الاحتلال يفرج عن أسير من مخيم جنين بعد هدم منزلهمصر: حقل الغاز الجديد لن يقوض استيراد الغاز الطبيعي من إسرائيل وقبرصموسكو: نحذر واشنطن من محاولات تضليل العالم بالخطر الروسي المزعومموسكو: اتصالاتنا بدمشق والمعارضة السورية تهدف إلى دعم جهود دي ميستورامعلومات تؤكد حصول تنظيم"الدولة الإسلامية" على وثائق لإنتاج الأسلحة الكيميائيةمجدي الجلاد يكشف أسرار الموت الجماعي للمصريين في الصحراءشاهد.. عائلة سورية تختار الموت تحت القطار هربا من معاملة الشرطة الهنغاريةخروف يحطم رقمًا عالميًا بوزن صوفهمصر - مقتل 3 إرهابيين حاولوا اقتحام كمين في الشيخ زويدشاهد.. منى الشاذلي تقص شعرها على الهواءالسيسي في إندونيسيا لإحياء علاقات عمرها 70 عاما
2015/9/3

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف