الأخبار
4 شهداء في قصف مدفعى على جباليا بينهم طفل عامين مجهول الهويةرئيس مجلس الرئاسة في البوسنة والهرسك يرفض لقاء السفير الإسرائيليواصل ابو يوسف : دماء الشهداء وجرائم حرب الإبادة المتواصلةالدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينيةجمهوريتي تشيلي والبيرو تستدعيا سفيريهما في تل أبيب إحتجاجاً على جرائم العدوان الإسرائيليعريضة تطالب الصليب الأحمر بالغاء مؤتمر مشترك مع معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيليالشيخ الأسطل يؤيد إعلان القيادة الفلسطينية بتشكيل وفد موحد إلى القاهرة لبحث وقف العدوانمصر: مأمور الصف : ثلاثة قتلى فى انفجار قنبلة بسيارة نقل بالصفمصر: المئات من اهالى قرية العزيزية يطالبون باقالة عمدة القريةحملة شبابية سعودية لتوزيع هدايا العيد على الايتام و الأسر المحتاجة في برنامج "الوطن اليوم"لبنان: عمر غندور في السلطانية: سبيلنا المقاومة اذا اردنا العزة والكرامة7 شهداء بينهم 3 اطفال في غارة على منزل لعائلة الخليلي في حي التفاح بغزةشبكة المنظمات الاهلية تطالب باعتبار القطاع منطقة منكوبةكتائب الناصر:قصف حشودات عسكرية شرق الشجاعية ب3 صواريخ 107الديفا سميرة سعيد تحتفل بعيد العرش المغربيمهرجانات حراجل تستقبل الأسطورة صباح فخريرينيري للاستثمار تزور راشد للمعاقين وتتبرع بنصف مليون درهمتيسير خالد : المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية وقف حرب الإبادة التي يشنها الوحش" الصهيوني"فول الصين العظيم وعفروتو اليوم على المحور 1بالصور: دمار كبيرة لمنزل عائلة طه في حي الشيخ رضوانالسيد اللواء عبد الغني هـــامل المدير العام للأمن الوطني يوفد لجنة تحقيق إلى سطيفعشراوي تستهجن التخاذل الدولي و تطالب بعزل إسرائيل عن المنظومة الإنسانية والقانونية الدولية لعدم أهليتهاالديمقراطية تدين جريمة اغتيال أحد قادتها الرفيق وضاح أبو عامر وزوجته وأبنائه الخمسةالجيش "الإسرائيلي": شاؤول خرج من الدبابة حيًااسرائيل تستهدف المخازن الرئيسية لشركة توزيع الكهرباء الكهربا وتدمرها بالكامل
2014/7/30
عاجل
استشهادالمواطنة افتخار محمد شاهين ( ابو زريعي ) 50 سنة متأثرة بجراحها في مجمع الشفاء الطبي قبل قليلاستشهاد ميسر محمد التعبان 33 عاما في استهداف مدفعي لمنزلهامدفعيات الاحتلال تقصف محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.وصول 7 جثامين لشهداء عائلة ابو عامر الى مجمع ناصر الطبيطائرات الاحتلال تقصف بركس لعائلة حبيب وأبو عرب والبحطيطي في حي التفاح شرق مدينة غزةاستهداف عدد من البركسات شرق مدينة غزة4 إصابات جراء استهداف مدفعي لمنطقة بِركة الشيخ رضوان شمال ‫وزارة الصحة تناشد المواطنين في مدينة غزة بضرورة التوجه الي مشفي الشفاء للتبرع بالدم من فئة o-طائرات الاحتلال تقصف منزلي أبو جبل ودبابش وعدد من البركسات شرق التفاح بمدينة غزةتجدد القصف المدفعي لمحيط مستشفى شهداء الاقصى في دير البلحقصف منزل لعائلة أبو الفحم شرق مخيم جباليا شمال القطاعقصف في محيط أبراج الفيروز غرب غزة‬طلاق قنابل دخانية في المناطق الشرقية لمحافظة ‏الوسطى‬انتشال 6 شهداء من منزل عائلة وضاح ابو عامر المدمر في خانيونس جنوب قطاع غزةفي غارتين استشهاد 3 مواطنين و اصابة 40 جريح في استهداف لمنطقة جباليااستهداف منزل لعائلة الشاعر في خانيونساستشهاد الشاب معتز أمين الباز وسيدة أخرى بقصف مدفعي على وسط القطاعمستشفى الشفاء يناشد المواطنين في مدينة غزة التبرع بالدم

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف