الأخبار
جامعة الدول العربية تبحث غدا الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى بالقدسفوز مصطفى الكاشف برئاسة مجلس أولياء الأمور بذكور الأمل الابتدائيةعريقات: الحكومة الإسرائيلية تسعى جاهدة لتدمير حل الدولتيناتهّم الدائرة المحيطة بالقذافي باغتياله.رفيق "الشقاقي" يكشف أسرار تاسيس الجهاد الاسلاميمصر: عبد الله كامل : الانتخابات تواجه صعوبة بالغة في استحواذ رأس المال وفلول الوطني علي المشهد السياسيمصر: محافظ اسيوط يتفقد اعمال تطوير مرافق قرى بنى سميع والاقادمة والزيرةمصر: وكيل أوقاف أسيوط : من أراد أن يتعلم التخطيط السليم فليتأمل هجرة الرسول الكريممصر: منسق القوى المدنية باسيوط يجدد مطاله بدائرة مستقلة لساحل سليمهيئة شؤون الاسرى والمحررين: إصابة الأسير أبو شلوف بالشللاسرائيل تسمح بتصدير السمك الى الضفةاعتبره "عُهر"...حلمي بكر: أحلام ليس لها تاريخ ولا تستحق التكريممنتدى التواصل الأوروبي الفلسطيني: قرار السويد الاعتراف بالدولة الفلسطينية خطوة تاريخية جريئةبالصور…. حكيم يُقبّل أيادي المصابين في حادث الشيخ زويدبالصور.. حليمة تفاجئ جمهورها باطلالة غريبة بالـ"يشمك"برعاية مؤسسة ناصر.. اتحاد الطائرة يفتتح بطولة كأس المحافظات الجنوبيةبالصور.. حذاء بيرين سات يسبب نوبة ضحك لجمهورهااليمن: نساء جامعة عدن يحققن سبقا علميا عالميابالفيديو.. هالة صدقى: معالي زايد ستغادر العناية المركزة غداعصرونية شرفتونا تجمع سيدات المجتمع الصيداوي في مركز الرحمةصافيناز الأعلى أجراً في مصر..منظم الحفلات يكشف أسعار الراقصاتبالصور.. كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الأول ببساطةاليمن: اجتماع لمجلس الترويج السياحي لمناقشة عدد من التقارير والخطط والدراساتبوكو حرام تزوج عددا من الفتيات النيجيريات المخطوفات لمقاتليهاصوره.. احمد عز مع شام بنت اصاله نصرىمؤتمر صحفي لرصد انتهاكات تعرض لها المستثمرون في المنصور ليلى علوي الجديدة تثير الجدل على "فايسبوك" بإطلالة جريئة وجديدةالمطران عطاالله حنا يرحب بضيف فلسطين الشاعر المصري هشام الجخمركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان ومبادرة مناظرة "تونس" يقيمان ورشة تدريبية في المناظرةمصر: اختتام أعمال مؤتمر وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في شرم الشيختونس: السبسي لا يستبعد إشراك النهضة في الحكومة
2014/11/1

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف