الأخبار
خرق جديد للتهدئة… إطلاق نار تجاه المواطنين بخانيونس وملاحقة الصياديين في بحر غزةأسباب ترغّبك في العمل لدى "غوغل"الناصرة، أمسية حول الشخصيّة الإشكاليّة، سعيد عقلالكويت يهنئ الملك عبد الله بنجاح مبادرة المصالحة القطرية المصريةعرب 48: اتّحاد الكرمل للأدباء يساهم في إحياء يوم اللغة العربيّة في الطيّبة"راشيل"..أم الفيلة اليتامىبي إم دبليو تطور سيارة مستوحاة من "نايت رايدر"أمريكي يقتل شرطيين ثم ينتحرمهرجان الأضواء في سنغافورةالتعليم بغزة تحتفل بيوم اللغة العربية العالمي"غزة على حافة الإنفجار" … هآرتس تكشف هوية الفصيل مطلق الصاروخالان فهمت... لماذا / وكيف أضاع الفلسطينيون فلسطين !!أمريكي يتصل بالشرطة بسبب جهاز "بلاي ستيشن 4"خدمات الطفولة تقدم بطانيات للفقراء بحي الدرجراموس: خاطرت بإصابتي من أجل خوض النهائياهتم بشعر حيوانك المنزلى ليحتفل معك بـ"الكريسماس"بيبي يخطف الأضواء في النهائي برمية تماس لا تفسير لهاهندى يعلن إسلامه فى البحرين بسبب حسن معاملة المسلمين ويسمى نفسه "بلال"تتويج ريال مدريد بطلاً لكأس العالم للأنديةمحاولة فاشلة لإغتيال مرشح الرئاسة… تونس تنتخب رئيسها اليوم ضمن جولة الاعادةبرشلونة يسحق قرطبة بخماسية نظيفةأسعار صرف العملات مقابل الشيقلحالة الطقس: انخفاض آخر على درجات الحرارةالسيسي يقيل رئيس المخابرات ويعين بدلا منه اللواء خالد فوزى رئيسًا للجهازجندي أصيب بالشلل يروي تفاصيل مثيرة عن معركة الشجاعيةبالفيديو والصور ..دنيا الوطن تحتفي بالفنان والشاعر والمطرب ملك العتابا يوسف أبو الليلشاهد الفيديو.. خالد الجندي يوجه ألفاظا جارحة لريهام سعيددعوات "إسرائيلية" لاقتحام المسجد الأقصى صباح الاثنينالمجمع المدرسي يحتفل بيوم اللغة العربية العالميعريقات يطلع وزير الخارجية المصري على اخر تطورات القضية الفلسطينيةخدمات الطفولة تقدم بطانيات للفقراء بالدرجالأسير علاء الكركي من الخليل يدخل عامه الثاني والعشرين"صناع الحياة" يختتم ورشة عمل ودورة تدريبية بعنوان "مدير مكتب محترف"نتنياهو: لن نحتمل صاروخًا واحدًا وحماس تتحمل النتائجالكشافة الفلسطينية تتطوع وتساند ابناء شعبها وتطلق حملات لتنظيف مستشفيات قطاع غزة
2014/12/21

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف