الأخبار
اسرى فلسطين: ارتفاع عدد الأسيرات في السجون خلال يناير إلى 25 أسيرةإلهام شاهين: في فنانات الجمهور بيقرف من شكلهم وهما عريانينسوريا: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات على السورييناتحاد كرة الطاولة يختتم بطولات الناشئين والبراعم والأشبال في محافظات غزةتدرّجات الأزرق لإطلالتك بالحجابالاردن: مشاركون بمسيرة في الطفيلة واعتصام بالكرك يطالبون بالإصلاح ومحاربة الفسادتعنت الحوثيين يفشل اتفاق "أزمة الرئاسة" في اليمنالعراق: 44 قتيلاً و70 مصاباً حصيلة تفجيري الباب الشرقي وسط بغدادالاردن: عيّ: عودة معاذ سالما أولوية وطنيةالسفير طوباسي يلتقي رئيس وزراء اليونان و يسلمه رسالة خطية من الرئيس محمود عباسالعراق: وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بحيازة السلاح للمواطنينالاردن: إصابة 7 أشخاص بجروح في حادث سير بالأغوار الجنوبيةالعراق: مقتل 15 مسلحا بـ"داعش" وأسر 15 آخرين بإحباط هجومين منفصلين بنينوىالاردن: ظهور حفر وتشققات في مجمع عجلون حديث الاستلامالعراق: المقاتلون الكرد يستعيدون السيطرة على 16 قرية في محيط مدينة كوبانيسوريا: المفرق: 2000 أسرة سورية تسكن في بلدة الزعتريمصر: القبض على اثنين من عناصر الإخوان عقب فض مسيرة بالدراجات النارية بالمنوفيةمصر: إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالمنوفية بسبب خلافات على الميراثمصر: ضبط 6 متهمين في حملة أمنية بينهم هارب من مؤبد بالمنوفيةمصر: إبطال مفعول عبوة هيكلية بمجمع المصالح بالفيومالاردن: وفاة شاب اشتعلت مركبته بعد حادث سير في الرمثا بالاردنمصر: شيخ الصيادين بالسويس يحذّر من نوة الكرة ويطالب بتوخي الحذرمصر: إنهاء خصومة ثأرية استمرت 11 عامًا بين عائلتين بالمنياالقبض على مجموعة إجرميه متهمه بقضايا سطو وتزوير وسرقة سيارات في أريحامصر: 1200 معتمر يغادرون ميناء سفاجا متجهين الى "ينبع السعودي"مصر: إصابة 3 أفراد شرطة في حادث إطلاق مجهولين النار على حملة أمنية بالفيومالشرطة :مصرع شخص واصابة 149في 181 حادث سير الاسبوع الماضيملك إسبانيا للرئيس السيسى: سنلعب دوراً فى مجلس الأمن لمحاربة الإرهابارتفاع حصيلة ضحايا تفجير مسجد شيعى فى جنوب باكستان الى 59 قتيلاًمالذي دفع "نبيل شعيل" بأن ينصح شذى هذه النصيحة بخصوص "أحلام"؟
2015/1/31
عاجل
استراليا بطلة كأس امم اسيا 2015 بفوزها على كوريا الجنوبية بهدفين لهدفتعنت الحوثيين يفشل اتفاق "أزمة الرئاسة" في اليمن

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى

"غَنِّ لو تقدر"... على قناة أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2014-03-25
رام الله - دنيا الوطن
: في وقت كثرت فيه برامج الغناء والهواة، يطل برنامج killer karaoke بنسخته العربية "غنِّ لو تقدر" لكي يقدم فكرة جريئة، مختلفة تماماً عما عهدناه على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة. إذ بدأت شركة "هايويز"، مالكة الحقوق العربية، بتصوير البرنامج العالمي "كيلر كاريوكي"، أو "غنِّ لو تقدر"، الذي يخرجه باسم كريستو ويقدم نسخته العربية الفنان المصري أحمد الفيشاوي بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة. تعرض الحلقة الأولى على قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس27 مارس في التاسعة بتوقيت الإمارات (الثامنة بتوقيت السعودية).

يستند البرنامج على مباراة غنائية على طريقة الـ"كاراوكي"، إنما بشكل جديد مذهل. فمهمة المتباري تنصب على الاستمرار في الغناء مهما يحصل من حوله.لكنه يتعرض خلال أدائه إلى إعاقة قصوى، في أشكال غير متوقعة، يحضرها فريق البرنامج، مثلاً إغراقه في الماء أو جعله يواجه ثعباناً، أو يسير على حشرات، أو يتبارز مع مصارعين، أو يعلق في الهواء، وما إلى ذلك.

تقدم كل حلقة من البرنامج الترفيهي الفريد "كيلر كاراوكي" (أو "غنِّ لو تقدر") ثلاث جولات يتبارى فيها ستة مشاركين في ظروف صعبة جداً. ويختار جمهور الأستوديو في كل جولة متسابقهالمفضل،فيصل به إلى الجولة النهائية. في تلك المرحلة، يتبارى المتأهلون الثلاثة على الصمود واقفين على العجلة المجنونة أكبر وقت ممكن وهم يغنون أغنية مشتركة، من أجل نيل الجائزة الكبرى، التي قد تصل إلى 35 ألف دولار. وتم بالفعل ربح الجائزة كاملة في الحلقة الأولى من البرنامج.

وبعد أسبوع من تمارين مكثفة، تم تصوير الحلقة الأولى بنجاح. وأبدى فريق العمل حماساً كبيراً، فاختار تحديات فريدة وجريئة ومسلية في آن. وعلى الرغم من لحظات الرعب والفزع الشديد، أجمع المشاركون على أن مشاركتهم مثلت "تجربة حياة" لن ينسوها أبداً.

يبدأ التحدي مع أولى المشاركات، وهي ريم التهاميمن مصر. تسبح هذه مع ثعابين وتماسيح وهي تغني في حوض الرعب. أما الفنان محمد زكي، من مصر أيضاً، فيفقد السيطرة تماماً على حركته حيث يقيد تماماً في لعبة الدمية البشريةأثناء أداء وصلته. ومن السعودية، يمشي أحمد شاس على درب صعب مغطى بالأشواك لكي يصل إلى شجرة. ويا لحظّ ماري سعدالله، من لبنان، التي كان من نصيبها أن تسير على درب الرعب،فتلامس قدماها الصراصير والثعابين والديدان.

تنتقل الحلقة بعدها إلى مشاركة يعقوب النقبي، من الامارات، الذي ينتظره تحدي صعقات كهربائية تطال جسمه خلال غنائه، الذي ينقلب صراخاً، بينما يصمد كريم حسن، من مصر،ويستمر في الغناء على الرغم من هجوم كلاب شرسة عليه في "تحدي الأنياب المكشرة".

ينتج البرنامج حالياً في 29 دولة. وأكد مستشار الشركة العالمية المالكة لحقوق البرنامج أن النسخة العربية قد تكون الأضخم انتاجاً من حيث فخامة الأستوديو والديكورات والإضاءة وتنوع عدد التحديات في الموسم الأول.

والجدير بالذكر أن ثلاث محطات عربية تشارك في إنتاج "غنِّ لو تقدر": الحياة المصرية وأبوظبي الأولى و"أم تي ڤي" اللبنانية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف