الأخبار
12 بندًا في حقيبة المولود للخروج في الشتاءأغرب البنود في عقود نجوم المستديرةبعد زواجها بـ6 أشهر .. إنجي عبد الله تكشف عن إصابتها بنوع من السرطان يصعب شفاؤهبالفيديو .. علاج جديد لتوحد الأطفالالشرطة الفلسطينية تستضيف مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا الشرطةعائلة "ريتال" الفلسطينية تُطالب وسائل اعلام بالاعتذار بعد نشر صورتها على أنها "بسمة الحمصية" !الإذاعات الفلسطينية تتعرض للإغلاق والتشويش والحصار الإسرائيلي واعتقال طواقمهاقصة القلب الواشي لإدغار الآن بوبالفيديو ... اللهاية و مضار أستخدامها للأطفال مع رولا القطاميإبداع الوسطى: اغلاق معبر رفح اعاق العمل بمجال التنمية البشريةتنسيقية انتفاضة الحجارة تكرم "مانديلا فلسطين"فيديو مضحك لأطفال يتبادلون " اللهاية " بشكل لطيف"إمباور" راع ذهبي للمؤتمر الأول لمكافحة الإحتيال في الشرق الأوسط 2016مستشفى الجامعة بالشارقة يختتم مؤتمره الدولي لبحث أحدث الممارسات في معالجة أمراض حديثي الولادةاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية – فلسطين:الإذاعات الفلسطينية تتعرض للإغلاق والتشويش والحصارالعراق: ملتقى الشباب لحركة الوفاق الوطني العراقي يعقد ملتقاه الثاني في اربيل و يؤكد على ضرورة قيام الدولة المدنية حمد.. اللجنة الوطنية لمتابعة المحكمة الجنائية تعقد لقاءها الدوري وتناقش عدداً من القضاياوزارة الخارجية تستنكر منع وفدا برلمانيا اوروبيا من دخول القطاعتجمع المبادرة الطلابي‬ في مدينة جنين يطلق حملة تضامن مع الأسير ‫محمد القيق‬مبادرة مدرسة بنات الصرة الثانوية في محافظة الخليلفلسطين تنجح بعضوية "الاتحاد الاسيوي للاعلام الرياضي" وهنية يُشيد باستقبال الجزائر للمنتخب الوطنيفيلم تونسي يثير الجدل بمشاهد حميمة خارجة عن المألوف"مهجة القدس": الاحتلال يفرج عن القيادي جعفر عز الديناتحاد خان يونس يوقف لاعبه قصي محموداليمن: اغتيال ثلاثة من مرافقي العميد فضل حسن
2016/2/13

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار
تاريخ النشر : 2014-03-22
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تراجعت حدة الاشتباكات بين أحياء سنية وعلوية في طرابلس شمال لبنان، لكن أصوات الرصاص وبعض القذائف ظلت تسمع حتى صباح السبت.

وقال مراسل "راديو سوا" في بيروت يزبك وهبي إن المسلحين في المنطقتين السنية والعلوية، لم يلتزموا بشكل كامل بوقف لإطلاق النار أعلن عنه ليلة الجمعة بعد اجتماع للفعاليات السنية في دارة أحد نواب المدينة.

وسجل تفجير شحنة ناسفة عند مدخل منطقة جبل محسن حيث الكثافة العلوية، وارتفعت حصيلة أحدث جولة من العنف في المدينة إلى 25 قتيلا و170 جريحا.

وحض مفتي طرابلس وشمال لبنان للطائفة السنية مالك الشعار المسؤولين السياسيين وقيادة الجيش على الإسراع في إيجاد حلول توقف القتال في المدينة.

وكشف وزير العدل أشرف ريفي، وهو من طرابلس، عن خطة يعدها وسيطرحها على الرئيس ميشال سليمان وعلى مجلس الوزراء لتبنيها.

وقال ريفي إن خطته ستسهم في ضبط الوضع في المدينة، "التي لا ينفي أحد أن ما يجري فيها يشكل انعكاسا واضحا للصراع السوري".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف