الأخبار
شكوى مفتوحة لوزير الصحة : طبيبة مناوبة تُهدد بطرد طفلة من المستشفى منتصف الليل "كي تنام "..!؟نفى مغادرته رام الله او توبيخ الرئيس له .. بالفيديو .. الهباش : حماس تريد دولة مستقلة في غزةالرئيس أبو مازن يوبخ مستشاره الديني محمود الهباش بعد تصريحاته المطالبة للتحالف العسكري بضرب غزةالملك سلمان بأسبوع.. صفع إيران والسويد ومحتكري أراضي السعودية.. واستعاد مصرقوات عبد الله صالح على مشارف عدن وقصف جوى جديد قرب باب المندبزوجة الفنان حمادة هلال الفلسطينية وأبنته راما يخطفان الانظاريتراوح من "1000 - 1500" شيكل .. وزارة شؤون غزة الاجتماعية : راتب شهري للمهدمة منازلهمالرئيس يوجه للسفارة في اليمن تقديم التسهيلات للجالية والطلبةاعصبوها برأس علي عبدالله صالحبالصور والفيديو: صواريخ السكود.. سلاح الحوثيين الذي يرعب السعودية والتحالفمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تصدر بيانا لها في ذكرى يوم الأرضيتوسطهم كانون النار والجمر.. لقاء حميمى بين الأردنيين والفلسطينيين بالنمساجاسم النبهان يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "اوراق التوت "عرب 48: ايمن عودة يسلم مكتب رئيس الدولة مخطط الاعتراف بالقرى العربية في النقبمصر: محكمة طنطا الابتدائية الدائرة رقم 29 مستانف ترفض الدعوى رقم 215 لسنة 2010ارتفاع أسعار المحروقات في اسرائيل اعتباراً من منتصف الليلة القادمةد.غنام تتفقد مخماس" فن لاند" خصوصا مع بدء موسم الرحل المدرسة رام اللهمصر: القمة العربية الابرز منذ عشرات السنوات - ومصر رئيسا للقمة - واعادة اللحمة العربيةاللاجئين في حماس: "لتكن ذكرى يوم الارض عنواناً لوحدة شعبنا وتلاحمه والتمسك بأرضه"مصر: ناصر طة يجتمع بالعاملين بالوحدة المحلية لقرية صفط تراب بحضور المواطنين لاستعراض مشاكلهم وحلهابازار برافو للتسوق يستقطب أكثر من 20 ألف زائر في 4 ايامأطباق الشيف الإماراتي مصبح الكعبي إماراتية بصبغة عالمية في مهرجان الشارقة للمأكولات 2015بمناسبة يوم الأم مجموعة كشافة شباب العيساوية بالتعاون مع YMCA تزور أمهات الأسرىتضامنا مع طفل المعتقل بالسجون الاسرائيلية الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية عند الحدود اللبنانيةجامعة النجاح الوطنية تستضيف معرض فلسطيني وبس لجمعية المنهل الثقافي
2015/3/30

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار
تاريخ النشر : 2014-03-22
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تراجعت حدة الاشتباكات بين أحياء سنية وعلوية في طرابلس شمال لبنان، لكن أصوات الرصاص وبعض القذائف ظلت تسمع حتى صباح السبت.

وقال مراسل "راديو سوا" في بيروت يزبك وهبي إن المسلحين في المنطقتين السنية والعلوية، لم يلتزموا بشكل كامل بوقف لإطلاق النار أعلن عنه ليلة الجمعة بعد اجتماع للفعاليات السنية في دارة أحد نواب المدينة.

وسجل تفجير شحنة ناسفة عند مدخل منطقة جبل محسن حيث الكثافة العلوية، وارتفعت حصيلة أحدث جولة من العنف في المدينة إلى 25 قتيلا و170 جريحا.

وحض مفتي طرابلس وشمال لبنان للطائفة السنية مالك الشعار المسؤولين السياسيين وقيادة الجيش على الإسراع في إيجاد حلول توقف القتال في المدينة.

وكشف وزير العدل أشرف ريفي، وهو من طرابلس، عن خطة يعدها وسيطرحها على الرئيس ميشال سليمان وعلى مجلس الوزراء لتبنيها.

وقال ريفي إن خطته ستسهم في ضبط الوضع في المدينة، "التي لا ينفي أحد أن ما يجري فيها يشكل انعكاسا واضحا للصراع السوري".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف