الأخبار
بيان من أسرى الحرية الأسرى الفلسطينيون من المناطق المحتلة عام 1948 القابعون في سجن راموناعتقال شاب بزعم محاولة طعن جندي بالخليليدلين: قرار حظر حماس مهم للغاية لصالح "لإسرائيل"نتانياهو : الاتفاق الآخذ بالتبلور مع ايران يهدد وجود "اسرائيل"بالصورة : مسيرة حاشدة في رام الله بمناسبة الذكرى 46 لانطلاقة الديمقراطيةالتحالف الدولي يشن 11 ضربة على معاقل داعش في سوريا والعراقمصدر أمني مصري : إصابة جندي في هجوم مسلح برفحسفير دولة فلسطين بالجزائر: سنقاضي إسرائيل ونلاحقها جنائيا في المحافل الدوليةباكستان تعتقل زعيماً بجماعة إيرانية محظورة في المنطقة الحدوديةبالفيديو: شاهد ماذا قدمت فرقة التخت الشرقي الفلسطينية في برنامج مواهب العربأطفال التخت الشرقي "دقوا المهابيج ".. والعميد لقب "Arabs Got Talent" من نصيبكممن صُناع الفن في فلسطين .."القصبغلي" يكشف ما هي الأغنية التي طلبها "أبو عمار" منه ؟ .. فيديوواشنطن بوست: "داعش" باع أكثر من 100 قطة أثرية سورية لمهربين بريطانيينبالفيديو.. موقع اغتيال المعارض الروسى الشهير "بوريس نيمتسوف"3 قتلى فى تفجير انتحارى شمال شرق نيجيرياعمرو عمروسي يخيب امال لجنة تحكيم " أرب غوت تالند ""إندبندنت" تكشف فضيحة تجسس "الخطوط الجوية البريطانية" على موظفيهاالطفلة إيما مفوض تجبر نجوى كرم على مغادرة مسرح "Arabs Got Talent"إبراهيم حسن يقدم عرض التنورة خارج مسرح "arabs got talent"المصري: غزة غزاها البين واللي بمس طرف غزة البين والمصائب رح يصيبوه ويصيبوا اللي خلفوه وحماس قدر اللهالثانية خلال اقل من شهر ..تدريبات مكثفة في "غوش دان"بوتين يتوعد مدبري ومنفذي جريمة قتل نيمتسوفألمحت بتهديد الأبراج في غزة.. إسرائيل تستعد لانفجار مواجهة جديدة مع غزة!شامية: بالإمكان معالجة مرضى سرطان الفم وتعافيهم من هذا المرض الخبيث باستخدام جزيئات الذهبالقاسم في مؤتمر يافا : لا مكان هنا لمتطرفين يحرقون مسجداً وكنيسةنادي سلواد ينظم محاضرة دينية حول الاعجاز العلمي في القرآن الكريمجبهة النضال الوطني : قرار المحكمة المصرية باعتبار حماس منظمة إرهابية قرار مسيس وخطير..للنشروفاة طفل إثر دهسه بالخطأ في رفح"يديعوت": اعتبار مصر لـ"حماس" إرهابية تدهور كبير فى علاقاتهماعلى جمعة بـ"والله أعلم": تلقيت أنا وعائلتى تهديدًا بالذبح
2015/2/28

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار
تاريخ النشر : 2014-03-22
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تراجعت حدة الاشتباكات بين أحياء سنية وعلوية في طرابلس شمال لبنان، لكن أصوات الرصاص وبعض القذائف ظلت تسمع حتى صباح السبت.

وقال مراسل "راديو سوا" في بيروت يزبك وهبي إن المسلحين في المنطقتين السنية والعلوية، لم يلتزموا بشكل كامل بوقف لإطلاق النار أعلن عنه ليلة الجمعة بعد اجتماع للفعاليات السنية في دارة أحد نواب المدينة.

وسجل تفجير شحنة ناسفة عند مدخل منطقة جبل محسن حيث الكثافة العلوية، وارتفعت حصيلة أحدث جولة من العنف في المدينة إلى 25 قتيلا و170 جريحا.

وحض مفتي طرابلس وشمال لبنان للطائفة السنية مالك الشعار المسؤولين السياسيين وقيادة الجيش على الإسراع في إيجاد حلول توقف القتال في المدينة.

وكشف وزير العدل أشرف ريفي، وهو من طرابلس، عن خطة يعدها وسيطرحها على الرئيس ميشال سليمان وعلى مجلس الوزراء لتبنيها.

وقال ريفي إن خطته ستسهم في ضبط الوضع في المدينة، "التي لا ينفي أحد أن ما يجري فيها يشكل انعكاسا واضحا للصراع السوري".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف