الأخبار
مقتل 3 في إطلاق نار بولاية واشنطن الأمريكية واعتقال المنفذهاني شاكر يتهم محمد رمضان بنشر البلطجة والعنف ومخالفة تعليمات السيسيشيماء سعيد تعود للأضواء بلوك جديد.. صوربالصور: ورد الخال تفاجئ الجميع وتحتفل بزفافهاكاظم الساهر يفجر مفاجأة عن "ذا فويس"... ويكشف أسباب انسحابه وذنبه!لن تصدقوا من هو زوج إنعام سالوسة ومن هي الفنانة ابنتها!كأس فلسطين: تأجيل اللقاء و تصعيد الأمر دولياً .. قرار صائب وإن جاء متأخراًطبيب مايكل جاكسون يفجر مفاجأة صادمة حول وفاتهجمهور أنغام يغادر حفلها وسط استياءٍ عارمعليان : التصعيد الإسرائيلي ضد موظفي وحراس الأقصى يستهدف انهاء حلم الفلسطينيين بإقامة دولتهم المستقلةبعد نجاتها من حادث سيارة.. علا غانم: خرجت من المستشفى أنا وبناتي ولكن والدتي تعاني من بعض الإصاباتكلينتون وترامب يبدآن مواجهة طاحنة على طريق البيت الابيضالعراق: رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : تشريع قانون حظر حزب البعث و الكيانات التكفيرية ضرورة لتجفيف منابع التطرفصور كارول سماحة تفاجئ الجمهور بنحافتها الشديدة في مهرجان بياف!الشرطة: 58 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 44 مطلوبا الأسبوع الماضيقائد عمليات الانبار يعلن بدء عملية تحرير جزيرة الخالدية من تنظيم “داعش”هل ارتكبت نانسي عجرم خطأ في هذه الصورة؟الجيش السوري يدمر مقرا لداعش في درعا البلدتأجيل مباراة أهلي الخليل وشباب خانيونس 48 ساعةسما المصري تتبرأ من أي صور إباحية تنشر على حسابها بعد قرصنتهالضميري: لا حصانة لمعتدي على القانون والأمن يعمل وفق تعليمات مستدامة "مصحح"مي عز الدين ببكيني يكشف عن وشمها.. بالصورةطوباس الخيرية: لقاء مركزي ختامي لقرى الاغوار الشماليةمجلس منظمات حقوق الإنسان الفلسطينية يجدد مطالبته بالإفراج الفوري عن المعتقل المضرب عن الطعام بلال كايدفيديو هذا ما فعلته شيرين عبد الوهاب لنادين الراسي ولم تنساه الأخيرة لها أبداً!
2016/7/30
عاجل
‏كأس فلسطين‬: رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب يعلن تأجيل مباراة أهلي الخليل وشباب خانيونس 48 ساعة

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار
تاريخ النشر : 2014-03-22
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تراجعت حدة الاشتباكات بين أحياء سنية وعلوية في طرابلس شمال لبنان، لكن أصوات الرصاص وبعض القذائف ظلت تسمع حتى صباح السبت.

وقال مراسل "راديو سوا" في بيروت يزبك وهبي إن المسلحين في المنطقتين السنية والعلوية، لم يلتزموا بشكل كامل بوقف لإطلاق النار أعلن عنه ليلة الجمعة بعد اجتماع للفعاليات السنية في دارة أحد نواب المدينة.

وسجل تفجير شحنة ناسفة عند مدخل منطقة جبل محسن حيث الكثافة العلوية، وارتفعت حصيلة أحدث جولة من العنف في المدينة إلى 25 قتيلا و170 جريحا.

وحض مفتي طرابلس وشمال لبنان للطائفة السنية مالك الشعار المسؤولين السياسيين وقيادة الجيش على الإسراع في إيجاد حلول توقف القتال في المدينة.

وكشف وزير العدل أشرف ريفي، وهو من طرابلس، عن خطة يعدها وسيطرحها على الرئيس ميشال سليمان وعلى مجلس الوزراء لتبنيها.

وقال ريفي إن خطته ستسهم في ضبط الوضع في المدينة، "التي لا ينفي أحد أن ما يجري فيها يشكل انعكاسا واضحا للصراع السوري".
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف