الأخبار
الشرطة والنيابة تحققان في وفاة شاب بالخليلمن هو رجل السيسي لـ«مكافحة الإرهاب» ؟برشلونة على وشك تمديد عقدي نيمار وبوسكيتسفرض غرامة مالية على جون كيري والسبب ؟!إيران تؤكد دعمها لإفريقيا للقضاء على "بوكو حرام"العثور على جثة شاب مشنوق جنوب الخليلاستراليا ترفض الاستسلام وتقتنص لقب "امم اسيا " من كوريا الجنوبيةالسيسى: أنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملتهواتساب تؤكد رسمياً طرح خدمة المكالمات الصوتيةمفاجأة.. بن لادن كان عضواً في جماعة الإخوانداعش يسيطر على حقل نفطى غرب كركوك ويحتجز عددا من موظفيهالبحرين تسقط الجنسية عن 72 شخصا لضلوعهم فى أعمال عنفمقتل 15 جنديا أوكرانيا بمعارك مع انفصاليينبيونغيانغ.. إلزام الإناث بأداء الخدمة العسكريةكشف اسرار زوجة البغدادي المعتقلة: جميلة وقوية ونقلت مئات الاف الدولارات للمسلحينالبحرين تسقط الجنسية عن العشراتبالفيديو.. كشف تفاصيل جديدة حول عملية شبعا وهوس اسرائيلي من براعة المنفذينالاحتلال: أنفاق حماس في غزة مجرد لعب أطفال مقارنة بأنفاق حزب الله7500 جندي إفريقي لمواجهة بوكو حرامجنرال "إسرائيلي" يكشف عن وثيقة سرية بخط يد شارون ضد الراحل عرفاتشابة صينية تكتب أولى روايتها بساقٍ واحدةالرئيس اليمني يؤكد أن استقالته نهائية ولا رجعة فيهاتزايد اعتقال رجال الأعمال على حاجز "إيرز"حزب الشعب يناقش المستجدات السياسية ويقر برنامج احياء الذكرى 33 لاعادة تأسيسه‏‏اولياء الامور في مدرسة قرية الأطفال يطالبون بكشف الغموض حول مصير المدرسةالمحافظ رمضان يلتقي فصائل العمل الوطني في المحافظةهيئة الأسرى تنظم دورات متخصصة في "الكتابة الإبداعية لأبناء الأسرى" برام اللهالهرفي: حضور الرئيس بالقمة الإفريقية يعكس رغبة القيادة لتوسيع التعاون الفلسطيني-الإفريقيالمركز السعودي في غزة يقيم دورة الملك سلمان بن عبد العزيز للإسعافات الأوليةندوة حوارية في غزة للتجمع الإعلامي الديمقراطي بعنوان "واقع الحريات الإعلامية في ظل حكومة التوافق الوطني"
2015/1/31

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار

لبنان: عودة الاشتباكات في طرابلس بعد الاتفاق على وقف إطلاق النار
تاريخ النشر : 2014-03-22
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تراجعت حدة الاشتباكات بين أحياء سنية وعلوية في طرابلس شمال لبنان، لكن أصوات الرصاص وبعض القذائف ظلت تسمع حتى صباح السبت.

وقال مراسل "راديو سوا" في بيروت يزبك وهبي إن المسلحين في المنطقتين السنية والعلوية، لم يلتزموا بشكل كامل بوقف لإطلاق النار أعلن عنه ليلة الجمعة بعد اجتماع للفعاليات السنية في دارة أحد نواب المدينة.

وسجل تفجير شحنة ناسفة عند مدخل منطقة جبل محسن حيث الكثافة العلوية، وارتفعت حصيلة أحدث جولة من العنف في المدينة إلى 25 قتيلا و170 جريحا.

وحض مفتي طرابلس وشمال لبنان للطائفة السنية مالك الشعار المسؤولين السياسيين وقيادة الجيش على الإسراع في إيجاد حلول توقف القتال في المدينة.

وكشف وزير العدل أشرف ريفي، وهو من طرابلس، عن خطة يعدها وسيطرحها على الرئيس ميشال سليمان وعلى مجلس الوزراء لتبنيها.

وقال ريفي إن خطته ستسهم في ضبط الوضع في المدينة، "التي لا ينفي أحد أن ما يجري فيها يشكل انعكاسا واضحا للصراع السوري".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف