المطران عطاالله حنا يهنئ سوريا بمسلميها و مسيحييها بمناسبة الافراج عن راهبات دير معلولا

المطران عطاالله حنا يهنئ سوريا بمسلميها و مسيحييها بمناسبة الافراج عن راهبات دير معلولا
رام الله - دنيا الوطن
أعرب سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس عن تأثره و سعادته بمناسبة الافراج عن راهبات دير القديسة تقلا في معلولا و قال سيادته بأننا اليوم بغاية السعادة اذ تلقينا هذه الاخبار الساره مباشرة بعد الانتهاء من القداس في كنيسة القيامة و أننا نود اولا ان نشكر الله الذي من علينا بهذا الفرح وهذا الابتهاج في الاسبوع الاول من الصوم الاربعيني المقدس.

وأننا نلتفت الى سوريا الحبيبة بقائدها و جيشها و شعبها بمسلميها و مسيحييها كما و نلتفت و بنوع  اص الى الكرسي الانطاكي المقدس مقدمين التهاني بهذا الحدث الذي كُنا نصلي من اجل تحقيقه منذ فترة طويلة.

ولكن فرحتنا لن تكتمل الا بعودة كل المخطوفين و في مقدمتهم مطارنة حلب الاجلاء و غيرهم من المخطوفين و نسأله تعالى و نحن في الاسبوع الاول من الصوم الكبير بأن يحفظ لنا سوريا و يعيد اليها امنها و سلامها و ان تكون المحبه في قلوب ابناءها لكي يعملوا معا و سويا من اجل سوريا بلد الحضارة و الاخاء و الرقي الانساني.

الف مبروك للراهبات الفاضلات و الف مبروك لكنيستنا الارثوذكسية ولكل ابناء سوريا و انشاء الله نصل الى ما نتمناه جميعا و هو انتهاء الازمة السورية بأنتصار سوريا على اعدائها.
كما و نشكر كل الذين ساهموا من اجل تحقيق هذا الانجاز آملين ان يواصلوا مساعيهم حتى الافراج عن باقي المخطوفين.

التعليقات