الأخبار
نقابة المحامين تطالب بتأجيل الانتخابات المحلية بسبب الوضع القانوني في قطاع غزةالمالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل استراليا الجديد لدى دولة فلسطينكشف تكتيك "حماس" في الانتخابات البلدية-الزهار: ليبرمان يحتاج قرصة أذن ..ولا نلعب هذه اللعبة مع مصر ؟اصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن جنوبي نابلس وإطلاق النار على المنفذجمعية المستهلك تدعو الة التشدد في اشهار الاسعار واهمية تشديد العقوبات للمتاجرين بالفاسدوقفة تضامنية مع الاسري المضربين عن الطعام شباب من اجل الانتفاضةبالفيديو : شيلاء سبت تتعرض للتحرش في اليونان.. وغضب من حركاتها!سيادة المطران عطا الله حنا يستقبل وفدا برلمانيا من ايرلندا : " الحرية لا تقدم على طبق من ذهب بل تنتزع انتزاعا "مفاجأة... عودة نجمة خليجية عن حجابها وإعتزالها بأغنية ماجد المهندس!حمامة بـ 77 ألف دولار في الكويت!محافظة طولكرم تنظم ورشة التحليل الرباعي للبيئة الاستثمارية في اطار اعداد الخارطة الاستثماريةبعد اعتزالها.. حنان ترك ترزق بمولود خامس وتختار له اسماً تيمنا بـ"منى زكي"لجين عمران تظهر بالبرقع الإماراتي على السناب شاتالآغا: التصعيد الاسرائيلي الأخير هدفه محاربة قيام الدولة الفلسطينيةالمحكمة العليا تتيح استمرار تكبيل الاسير بلال كايدإصابة خطيرة لشاب باقتحام الاحتلال مخيم جنينتيسلا تكشف عن بطارية جديدة تمثل "علامة فارقة" في صناعة السيارات الكهربائيةآثار العطور يمكن أن تساعد في الكشف عن الجرائمقائمة حماس في بني سهيلاالأسطل: الأحداث المؤلمة والاختلافات والاضطرابات في نابلس تفتح للفتن الأبوابالإدارة العامة لهندسة المركبات تشرع في حملة على محطات الوقودحكومة اسرائيل تصعد حملتها وتشكل غرفة عمليات لمراقبة عمل نشطاء حملة المقاطعة الدوليةالمطران حنا يلتقي وفدا من الشبيبة الطلابية المسيحية في فلسطينالفتياني ينقل تحيات الرئيس للحجاج المتوجهين الى الديار الحجازيةمدير تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة تدريبية للمعلمين المرشحين لتنفيذ مشروع بادر 3
2016/8/24
عاجل
اسرائيل تدعي عملية طعن جندي قرب مستوطنة يتسهار على اراضي نابلس واطلاق نار باتجاه فلسطيني

لا أثر للطائرة الماليزية وتحقيقات باحتمال وقوع عمل إرهابي

لا أثر للطائرة الماليزية وتحقيقات باحتمال وقوع عمل إرهابي
تاريخ النشر : 2014-03-09
رام الله - دنيا الوطن
تتواصل التحقيقات في قضية فقدان الطائرة الماليزية المختفية منذ مساء الجمعة وعلى متنها 239 شخصا، في وقت تتزايد فيه الشكوك حول احتمال وقوع عمل إرهابي.

وأطلقت ماليزيا الأحد تحقيقا للكشف عن احتمال وجود عمل إرهابي وراء اختفاء الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777 تابعة لشركة الطيران الماليزية (ماليجا إيرلاينز)، بعد أن كشفت التحقيقات الأولية عن وجود ركاب استخدموا جوازات سفر مسروقة.

وتعزز القلق المرتبط باحتمال حدوث عمل إرهابي بعد إعلان الحكومة فتح تحقيق حول هوية أربعة أشخاص مشبوهين على متن الرحلة أم أتش 370 بين كوالالمبور وبيجينغ.

معلومات متناقضة

ويأتي ذلك، فيما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة الأحد أن مواطنا صينيا أدرج رقم جواز سفره على لائحة ركاب الطائرة الماليزية التي فقدت مساء الجمعة، لم يكن على متن الطائرة.

وقالت الوكالة نقلا عن معلومات للشرطة إن صاحب جواز السفر الذي يقيم في إقليم فوجيان شرق البلاد، ما زال في مكان سكنه.

وأضافت أن السلطات لم تجد أي شيء يشير إلى مغادرته للخارج وهو يؤكد أن جواز سفره لم يسرق أو يفقد.

الاستخبارات الأميركية تحقق في الحادث

في المقابل، استبعد مسؤول أميركي في مجال مكافحة الإرهاب، وقوع هجوم إرهابي، أدى إلى اختفاء الطائرة المدنية، مشيرا إلى أنه ليس هناك ما يدل على حدوث مثل هذا النوع من الحوادث.

وذكرت صحيفة لوس أنجلس تايمز نقلا عن المسؤول الأميركي، أن مكتب التحقيقات الفدرالي FBI، سيرسل فريقا من الخبراء والمحققين لمساعدة الفريق الماليزي المكلف التحقيق في اختفاء الطائرة الماليزية.

واختفت الطائرة بعد نحو ساعة من إقلاعها من مطار كوالالمبور، ولم ترسل الطائرة أي نداء استغاثة وقطع الاتصال بها في مكان ما بين شرق ماليزيا وجنوب فيتنام.

وكانت طائرات فيتنامية تبحث عن البوينغ 777  قد رصدت السبت بقع وقود على امتداد 15 إلى 20 كيلومترا في بحر الصين الجنوبي، لكن مسؤولا فيتناميا قال إن السفن التي وصلت إلى المكان لم تجد أي أثر للطائرة.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف