الأخبار
الكويت: القبض على داعشي قاطع رؤوس بعد عودتهازمة في "ارب ايدول" بسبب تأييد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لمنال موسى وهيثم الخلايلةدبي ثالث وجهة في العالم لأثرياء الصينقاتل سوزان تميم قد يُصبح حراً..!!من أجل الحصول على أموالهن.."فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخرياتمن هو منفذ الهجوم على البرلمان الكندي وكيف رفعت كندا التحذير من هجوم إرهابيبالصور.. خمسيني أُدخل مستشفى للعلاج وخرج متوفَّى بسبب "كورونا" في السعوديةصور: مشاهير متشابهون لدرجة لا توصفمقاضاة ممرضة نشرت صورة لمريضة فقأت عينيها بقلم رصاص في محاولة انتحارقيادي اسلامي "يحلل الميسر" بعد فوز ابنه بمسابقة بوكربسبب شرائح البطاطا بنكهة "الوسابي".. ممرضة أمريكية تفوز بمليون دولارأروى تشكك بنتائج "أراب أيدول" ... معروفة سلفاًوزير النقل والمواصلات أ.د.علام موسى يشارك في اجتماع مجلس وزراء النقل العرب للعام 2014الشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بضواحي القدسبالفيديو.. ضيفة تحرج اعلامياً مصرياً بـ «سؤال جنسي صادم» على الهواءآمال حمد:مهرجان مركزي للرئيس عرفات في الكتيبة أو السرايا..ولجنة 2005 مختلفة عن سابقاتهامصرع 8 في هجوم على حافلة في باكستانهيفاء وهبي محتشمة جداًمعجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافهامسلحو داعش يستعيدون السيطرة على تل شعير فى كوبانىمركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليداتاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئة، وينبغي التراجع عنه فوراًحركة الأحرار: عملية القدس عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتهمركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليداتمن هو الجندي الإسرائيلي المفقود الثالث في غزة؟مارسيل خليفة: ما زلت يسارياً منفلتاالنقابات الصحية تؤكد على حقوق الموظفين وشرعيتهم ومواصلة الاحتجاج حتى تحقيق المطالبمفوضية رام الله والبيرة تهنئ الرائد حجي لتعيينه مديراً للارتباط العسكري بالمحافظةقصص وروايات : هل عادت قضية "السحر والشعوذة" الى غزة ؟
2014/10/23
عاجل
الاحتلال يطلق قنابل الغاز بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة

لا أثر للطائرة الماليزية وتحقيقات باحتمال وقوع عمل إرهابي

لا أثر للطائرة الماليزية وتحقيقات باحتمال وقوع عمل إرهابي
تاريخ النشر : 2014-03-09
رام الله - دنيا الوطن
تتواصل التحقيقات في قضية فقدان الطائرة الماليزية المختفية منذ مساء الجمعة وعلى متنها 239 شخصا، في وقت تتزايد فيه الشكوك حول احتمال وقوع عمل إرهابي.

وأطلقت ماليزيا الأحد تحقيقا للكشف عن احتمال وجود عمل إرهابي وراء اختفاء الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777 تابعة لشركة الطيران الماليزية (ماليجا إيرلاينز)، بعد أن كشفت التحقيقات الأولية عن وجود ركاب استخدموا جوازات سفر مسروقة.

وتعزز القلق المرتبط باحتمال حدوث عمل إرهابي بعد إعلان الحكومة فتح تحقيق حول هوية أربعة أشخاص مشبوهين على متن الرحلة أم أتش 370 بين كوالالمبور وبيجينغ.

معلومات متناقضة

ويأتي ذلك، فيما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة الأحد أن مواطنا صينيا أدرج رقم جواز سفره على لائحة ركاب الطائرة الماليزية التي فقدت مساء الجمعة، لم يكن على متن الطائرة.

وقالت الوكالة نقلا عن معلومات للشرطة إن صاحب جواز السفر الذي يقيم في إقليم فوجيان شرق البلاد، ما زال في مكان سكنه.

وأضافت أن السلطات لم تجد أي شيء يشير إلى مغادرته للخارج وهو يؤكد أن جواز سفره لم يسرق أو يفقد.

الاستخبارات الأميركية تحقق في الحادث

في المقابل، استبعد مسؤول أميركي في مجال مكافحة الإرهاب، وقوع هجوم إرهابي، أدى إلى اختفاء الطائرة المدنية، مشيرا إلى أنه ليس هناك ما يدل على حدوث مثل هذا النوع من الحوادث.

وذكرت صحيفة لوس أنجلس تايمز نقلا عن المسؤول الأميركي، أن مكتب التحقيقات الفدرالي FBI، سيرسل فريقا من الخبراء والمحققين لمساعدة الفريق الماليزي المكلف التحقيق في اختفاء الطائرة الماليزية.

واختفت الطائرة بعد نحو ساعة من إقلاعها من مطار كوالالمبور، ولم ترسل الطائرة أي نداء استغاثة وقطع الاتصال بها في مكان ما بين شرق ماليزيا وجنوب فيتنام.

وكانت طائرات فيتنامية تبحث عن البوينغ 777  قد رصدت السبت بقع وقود على امتداد 15 إلى 20 كيلومترا في بحر الصين الجنوبي، لكن مسؤولا فيتناميا قال إن السفن التي وصلت إلى المكان لم تجد أي أثر للطائرة.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف