الأخبار
الإسلام والفالانتاين: من قال إنه حرام؟!صحفي يُهاجم ياسر عبدربه ويكشف بالوثائق : استغلال المال العام واستئجار سيارات بث بعلاقات شخصية ! (صور)هنية و روتس الغلابة (فيديو وصور)المسافرون .. شكرًا مصر (فيديو)سوريا في قلب العاصفةإسرائيل و الحب المستحيل!خدعة بسيطة سترتب كل ثيابك في حقيبة سفر صغيرة.. شاهد"إخوان الأردن" تنفصل عن الجماعة الأم في مصر وتُلغي تبعيتها بقرار من الشورىخسائر وصلت ربع مليار دولار .. لأول مرة : أوروبا تحتفل بعيد الحب بدون ورود غزة الحمراءمفسر أميركي يزعم أن الكتاب المقدس تنبأ بصعود داعش وبحرب عالمية ثالثة على طول الفراتثلاثون دولة ممنوعة على الحواملعلى لسان الدحّيح .. (فيديو) : ما موجات الجاذبية التي كُشف عنها مؤخراً؟"الشريرة" تتصدر الأخبار من جديدطائرات السعودية تحط في تركيا لضرب "سوريا" .. عسيري : ملتزمون بمحاربة داعش في الرقة السوريةوفاة طفل غرقا في بركة مياه وسط غزةاتحاد المعلمين ينفى ما يشاع عن إضراب ويؤكد أن غدا دوام كالمعتادانا بلياك بصوت رجاء بلمير تتعدى المليون مشاهده على اليوتيوب فى ٣ أسابيع وتفوقت على ماجد المهندسمُهرج يفاجيء السائقين والمارة غرب غزة (فيديو)مصر: احمد بدران : لهذا السبب لم يتطرق السيسي لمشكلة سد النهضةاليمن: ابين تدعو للاحتشاد بيوم الكرامة بساحة العروض بالعاصمة عدنمصر: المستشار مجدي العجاتي : انتهينا من تعديلات قانون الخدمة المدنية.. وعرض برنامج الحكومة على البرلمان 27 فبراير الجاريحماس : ملفات "الموظفين - الاعتقال السياسي بالضفة ومشاكل أخرى" لا زالت عالقة وستُناقش في الاجتماع القادمتوقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظةشاهد... سيارة الرئيس "بوتين" الجديدة والفاخرةالعراق يحوز على "الدرع المضاد للجو"
2016/2/14

عالم مصرى يخترع كبسولات ضوئية تضئ مصر كلها "بدون كهرباء"

عالم مصرى يخترع كبسولات ضوئية تضئ مصر كلها "بدون كهرباء"
تاريخ النشر : 2014-03-06
رام الله - دنيا الوطن
وليد سلام  - توصل المهندس حسين بركات العالم المصرى المقيم فى العاصمة النمساوية فيينا ، الى العديد من الاختراعات كان اخرها المراتب المائية الى ستنقذ العالم وتحميه من الفيضانات ،على رأس هذه الاختراعات اختراعه الثانى الكبسولات الضوئية والتى احدثت ضجة كبيرة فى اوروبا وقد تم تنفيذها بالفعل .

وقال بركات بعد ان عاد الى القاهرة " اننى كنت انوى عرضها على حكومة قنديل قبل رحيلها ولكن لم يحالفنى الحظ ، وهذه الكبسولات صممتها لتضئ كل محافظات مصر بالكامل ليلا بدون استخدام الكهرباء نهائيا ، ومن هنا نستطيع الغاء مصابيح أعمدة الكهرباء بالشوارع وتوفير الكهرباء واستغلالها فى مجالات اخرى .

واضاف بركات " اننى خططت ان يوضع على مصر كلها بالكامل عشرة الاف كبسولة مضيئة على ارتفاع 300 متر من الارض تستطيع اضاءة مصر كلها بالكامل حتى الجبال والهضاب والصحارى عن طريق هذه الكبسولات وكأنك تعيش فيها نهارا بدون استخدام كهرباء نهائيا وبدون تكلفة واطلقت على هذه الكبسولات اسم " نجم التحرير " وهى تستخدم الطاقة الشمسية، وسوف يكون لها تأثير على نمو النابتات التى تحتاج الضوء ليلا وايضا لها تأثير على تربية ونمو الطيور التى تحتاج للضوء ليلا وبدون تكلفة ، وتم تصنيع هذه الكبسولات فى النمسا واستخدامها فى اضاءة الشوارع منذ شهور وقد حقق نجاحا باهرا وكنت انوى نقل المشروع الى مصر ولازلت اريد ان انقل كل اختراعاتى الى مصر للاستفادة منها وافادة بلادى بها ، وسأقوم بتقديم هذه المشروعات الى الرئيس القادم .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف