الأخبار
خلال المعركة.. كتائب المجاهدين ودعت 9 شهداءمصر: فى جولة ميدانية لمحافظ الاسماعيلية تفقد ومتابعة أعمال الاحلال والتجديد لخط الصرف الصحىالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالجمال الحقيقي بين مرح الطفولة والنصائح القيّمة في "بنات وبس" على MBC3امرأة تضحي بالغالي والنفيس من أجل حماية أبنائها الخمسة... في "ماي عيني" على "MBC دراما"مكتب الوكالة بخانيونس يكرم المتطوعين والمجتمع المحلي والمؤسسات المساندةالسودان: عقد الاجتماع الوزاري الثلاثي الرابع لمصر واثيوبيا والسودان بشان تنفيذ توصيات لجنة الخبراء العالميناليسار يثمن صمود الشعب الفلسطيني ويدعو لتعزيز الوحدةتجمع مؤسسات المجتمع المدني في نابلس ينظم ندوة بعنوان "الاولويات الوطنية ما بعد ملحمة غزة"نادي الاعلاميات الفلسطينيات: جرائم الاحتلال بحق المؤسسات الصحفية لن تمرقلقيلية : المحافظ يطلع على واقع مستشفى الوكالةبنك فلسطين يطلق مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة غزةالشبيبة الشيوعية تقدم ألف حقيبة مدرسية لغزة بالتعاون مع الاغاثة الزراعيةأحرار : الإفراج عن القياديين أبو كويك ورمانه غدا الخميسجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بدور قناة الميادين وكافة وسائل الاعلامالامانه العامه للمكاتب الحركيه في محافظة جنين تكرم مديرا جهاز الامن الوقائي والمخابراتقريع :اسرائيل تمارس سياسة تهويد غير مسبوقة على مدينة القدسالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالعراق: بالتعاون مع بنت الرافدين الأمم المتحدة توزع الوجبة الثالثة من المنحة الماليةالاستعداد للموسم والمهرجان السنوي للطماطم في إسبانياوزير التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان يستقبل وفد الأطفال الفلسطينيينعرب 48: اجتماع تحضيري تشاوري في الرامة من اجل تشكيل لجنة الوفاق الوطني في مناطق ال48صور.. الاحتلال يفرج عن اسير من غزة كان ينوي زيارة ابنته في بيت لحممصر: 12الف جنيها ووحدة سكنية تعويضات لإنهيار منزل ومصرع طفلين باسيوطسرايا القائد عمرو ابو سته: نهدي الانتصار الى شهدائنا وجرحانا واسرانا‏نتنياهو‬:من المبكر الحديث عن تهدئة طويلة الأمد..وحماس طلبت الميناء والأسرى ولم تحصل على مطالبهاأبوعبيدة: هذا ليس خطاب النصر .. متابعة مباشرةالحرب على غزة.. هل تفتح باباً للسلام؟السفير د. هيثم ابو سعيد : الجيش اللبناني قام بإحترام المعايير الدولية وحقوق الإنسان في عرساللماذا أنا مع الرئيس أبو مازن
2014/8/27
عاجل
القناةالإسرائيلية الاولى:وضع نتنياهو تصدع بعد اتفاق التهدئة، وهناك مطالبات بعقد اجتماع لمركز الليكود

عالم مصرى يخترع كبسولات ضوئية تضئ مصر كلها "بدون كهرباء"

عالم مصرى يخترع كبسولات ضوئية تضئ مصر كلها "بدون كهرباء"
تاريخ النشر : 2014-03-06
رام الله - دنيا الوطن
وليد سلام  - توصل المهندس حسين بركات العالم المصرى المقيم فى العاصمة النمساوية فيينا ، الى العديد من الاختراعات كان اخرها المراتب المائية الى ستنقذ العالم وتحميه من الفيضانات ،على رأس هذه الاختراعات اختراعه الثانى الكبسولات الضوئية والتى احدثت ضجة كبيرة فى اوروبا وقد تم تنفيذها بالفعل .

وقال بركات بعد ان عاد الى القاهرة " اننى كنت انوى عرضها على حكومة قنديل قبل رحيلها ولكن لم يحالفنى الحظ ، وهذه الكبسولات صممتها لتضئ كل محافظات مصر بالكامل ليلا بدون استخدام الكهرباء نهائيا ، ومن هنا نستطيع الغاء مصابيح أعمدة الكهرباء بالشوارع وتوفير الكهرباء واستغلالها فى مجالات اخرى .

واضاف بركات " اننى خططت ان يوضع على مصر كلها بالكامل عشرة الاف كبسولة مضيئة على ارتفاع 300 متر من الارض تستطيع اضاءة مصر كلها بالكامل حتى الجبال والهضاب والصحارى عن طريق هذه الكبسولات وكأنك تعيش فيها نهارا بدون استخدام كهرباء نهائيا وبدون تكلفة واطلقت على هذه الكبسولات اسم " نجم التحرير " وهى تستخدم الطاقة الشمسية، وسوف يكون لها تأثير على نمو النابتات التى تحتاج الضوء ليلا وايضا لها تأثير على تربية ونمو الطيور التى تحتاج للضوء ليلا وبدون تكلفة ، وتم تصنيع هذه الكبسولات فى النمسا واستخدامها فى اضاءة الشوارع منذ شهور وقد حقق نجاحا باهرا وكنت انوى نقل المشروع الى مصر ولازلت اريد ان انقل كل اختراعاتى الى مصر للاستفادة منها وافادة بلادى بها ، وسأقوم بتقديم هذه المشروعات الى الرئيس القادم .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف