عاجل

  • (الجزيرة): إطلاق 30 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى

  • (معاريف)عن مصادر: ثمة اعتقاد بأن صدور مذكرة الاعتقال مسألة وقت وقد تشمل مع نتنياهو وزير الجيش ورئيس الأركان

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

حوار ليلي عبد اللطيف وبسمة وهبة..توقعات صادمة واهتزاز مفاجئ لشاشات الأستديو

اهتزاز شاشات الاستديو خلال استضافة ليلى عبد اللطيف مع بسمة وهبة
ليلي عبد اللطيف وبسمة وهبة
رام الله - دنيا الوطن

استضافت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في إحدى البرامج الرمضانية عالمة الفلك اللبنانية ليلي عبد اللطيف، لتقديم تنبؤاتها المثيرة والحديث عن الأحداث المستقبلية بكل جرأة وثقة. 

ليلى عبد اللطيف وبسمة وهبة


وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن العديد من المواضيع الشيقة والمثيرة للجدل خلال حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة، ما جعل الحلقة محط أنظار الجمهور، ومن بين التصريحات البارزة التي أطلقتها ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة، كانت تصريحات حول عدم وجود علاقة لها بالاستخبارات أو التخطيط، وتوقعاتها السابقة التي تحققت بشكل مذهل، بالإضافة إلى توقعاتها المثيرة حول شخصيات عامة وأحداث مستقبلية.

وشهدت الحلقة تفاعلًا غير مسبوق من قبل الإعلامية بسمة وهبة، حيث تجاوبت بشكل مباشر مع تصريحات ليلى عبد اللطيف وأبدت استغرابها وتعجبها من بعض التنبؤات والمفاجآت التي كشفت عنها، وذلك عقب تصريح عبد اللطيف حول كونها غير ماسونية وذلك حسب تعبيرها :" لو كنت مع الماسونية كنت هبقى برة لبنان ومش قاعدة فيها وواخدة بيت وعايشة فيه برة، أنا معنديش باسبور أجنبي، عندي باسبور لبناني وباسبور مصري فقط".

ليلى عبد اللطيف وبسمة وهبة


ومن بين التوقعات التي صرحت بها عبد اللطيف خلال الحلقة أنها تتوقع العمر المتبقي للإعلامية وهبة بتقديرها نحو 20 سنة، لترد عليها وهبة قائلة: بس صحتي وحياتي مابتقولش كده، وردت عليها ليلى مرة أخرى قائلة: اللي عند الله مش عند حد وده إلهام وهتجوزي ولادك التلاتة وهتشوفي أحفادهم. 

وأضافت عبد اللطيف :" متخافيش من حاجة كلنا بنمر بأشياء صحية، الشيء الخطر راح، ومتخافيش من شيء خطر هيجيلك، صحتك وأولادك أهم شيء، أنا شايفة أن مفيش خطر هيكون على صحتك، وهتفرحي بأولادك الثلاثة وأحفادهم.


وتابعت عبد اللطيف بأنها تستطيع توقع الأشياء منذ الطفولة وحينما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا، توقعت وفاة جدها وخطيبها، وبالفعل تحققت هذه الأمور.

وتنبأت عبد اللطيف بأن الحب سوف يدق باب ياسمين عبد العزيز ومحتمل عودتها لأحمد العوضي، وفيما يتعلق بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عبرت :" لو رجعوا لبعض مش هيكملوا المشوار، وسوف تعود شيرين لما عرفناها في بدايتها".

وفوجئت الإعلامية وهبة، باهتزاز شاشة شيخ العرافين، لأول مرة وعدم قدرته على استكمال فقراته، مع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، وقالت بسمة وهبة، إنها المرة الأولى التي تهتز شاشة شيخ العرافين، لتوجه سؤالا لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قائلة: في حد بيبقى مش عايز حاجة تحصل وفعلا مبتحصلش.. هل أنتي مريتي بده. لترد عليها: طبعًا، بقول لا يارب مش عايزاها تحصل أو مثل توقع أختي أقول إني مش بتحمله ولكن ده حصل.

وأضافت بسمة وهبة قائلة: "أقسم بالله العظيم الكلام اللي هقوله صادق إن الست ليلى مش طايقة شيخ العرافين والشاشة أول مرة تخرب ومتشتغلش"، وردت عليها ليلى عبد اللطيف قائلة: "أنا كنت بتوقع هو هيقولي إيه، لتختتم بسمة وهبة حديثها قائلة: الحلقة انتهت حسب رغبتك من جواكي".

التعليقات