الأخبار
الكشف عن قائمة فتح لأنتخابات المجلس القروي في قرية العرقة غرب جنينصفقات تخطت المليار يورو في الدوري الانجليزيتركيا تدفع بمزيد من الدبابات إلى جرابلس السوريةبالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى Dبلدية بيت لحم تكرم القنصل الإيطالي السابق وتمنحه مواطنة بيت لحم الفخريةإطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبلدوري جوال السلوي: فوزان للأخضر الرفحي وخدمات المغازيلبنان: الشيخ علي ياسين: الامام السيد موسى الصدر غيب لأنه أراد أن لا يبقى محروم واحد في لبنانعمال مناجم يقتلون نائب وزير داخلية بوليفياتأجيل اللقاء بين رئيسي الأركان الروسي والتركيلافروف وكيري في جنيف لاتخاذ موقف مشترك من الأزمة السوريةقتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في ولاية شرناق التركيةساركوزي يتوعد البوركينيالروسية فيسنينا تودع نيو هيفنالبرلمان العراقي يقر قانون العفو العامأنصار الأسرى :بعد انتصار الأسير كايد علينا الاستمرار باسناد الاسرى المضربين وكل الأسرىجنين: عائلة الشهيد أبو غراب تدعو للضغط على الاحتلال لتسليم جثمان نجلهاتيسير خالد : التحالف الديمقراطي ، قوة انقاذ نعلق عليها الأمل وتستحق الرعاية والتضحيةترامب يتهم كلينتون بالعنصريةتصفية رجل مسلح في داغستاناختبار مفاجئ للقاعدة العسكرية الروسية بأوسيتيا الجنوبيةأردوغان يفتتح ثالث جسر معلق فوق البوسفورمواجهة نارية بين شباب الخليل وهلال القدس في نصف نهائي الكأسلبنان: فلسطين في حضرة البطريك صفيرمصائب روما عند يوفنتوس ونابولي فوائد
2016/8/26

مقتل 20 شخصا على الأقل في هجوم بقذائف هاون جنوب بغداد

مقتل 20 شخصا على الأقل في هجوم بقذائف هاون جنوب بغداد
تاريخ النشر : 2014-02-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قتل 20 شخصا وأصيب 25 آخرون بجروح، وذلك إثر سقوط ثلاث قذائف هاون على سوق شعبية في مركز قضاء المسيب جنوب بغداد، حسب حصيلة أولية للجنة الأمنية في المحافظة.

وحسب "راديو سوا"، فإن الإصابات متفاوتة والحصيلة قابلة للارتفاع بسبب هذه الإصابات.

وشهدت العاصمة العراقية كذلك انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة حي الوحدة. وأسفر الانفجار عن مقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

وقتل شرطي أمام منزله في قضاء الطارمية وتحديدا في منطقة المشاهدة من قبل مسلحين مجهولين. كما عثرت القوات الأمنية في المنطقة ذاتها على جثة رجل مجهول عليها آثار تعذيب وإطلاق رصاص في منطقة الرأس.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف