الأخبار
تفاصيل جديدة : مقتل سيدة غرب غزةأمين سر إقليم حركة فتح برفح المُقال "عزام" يوضح سبب إقالته ويناشد الرئيس‎غزة: وفاة طفل وفتى في حادثين منفصلينوزير المالية الفلسطيني يبحث مع نظيره الأمريكي تطورات القضية الفلسطينيةالحمدلله في افطار لهيئة الاعمال الاماراتية:الحكومة ملتزمة برعاية الأيتامإستباحة دم الطفولةالامن الإقليمي: انهياره وبقاءه مرهون بالنظام التعليمي ومستقبل الشباب الخرجين في الوطن العربيلم أقصد الإساءة للديانة اليهودية .. الرئيس:فلسطين مهد الديانات السماوية الثلاث ولسنا ممن يسيء لأي من الدياناتحكاوي اليورو (14): ما الذي ينتظرنا في دور ال16 ؟!بالفيديو والصور من مكان الجريمة.. #داعشيان_يقتلان_والديهم#فتيات_يوزعن_افطار_صايم_تبوكبالصور .. كويتي ينحر شقيقه والسبب صادم!!مصر: محلل سياسي: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يضعفهباحثون يفندون إشاعة اختلال توازن "الهرم الأكبر"صور فوتوغرافية فائقة الدقة لكشف الحمض النوويروسيا تزعم تحقيق فكرة تحريك الأشياء عن بعدابتكار رقاقة إلكترونية خارقة!علماء روس يكتشفون ضفادع معدلة جينياً (فيديو)هل توجد حياة بالفعل بعد الموت ؟‎الجيش الليبي يهاجم كتائب قرب اجدابياتحطم مروحية روسية بعد لحظات من إقلاعها (فيديو)صحيفة : أردوغان يلتقي "خالد مشعل" لبحث المصالحة مع اسرائيلتمارين اليوغا على ارتفاع 396 مترافتاة روسية معاقة تتألق على مواقع التواصل الاجتماعياحتجاجات في البحرين
2016/6/25

مقتل 20 شخصا على الأقل في هجوم بقذائف هاون جنوب بغداد

مقتل 20 شخصا على الأقل في هجوم بقذائف هاون جنوب بغداد
تاريخ النشر : 2014-02-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قتل 20 شخصا وأصيب 25 آخرون بجروح، وذلك إثر سقوط ثلاث قذائف هاون على سوق شعبية في مركز قضاء المسيب جنوب بغداد، حسب حصيلة أولية للجنة الأمنية في المحافظة.

وحسب "راديو سوا"، فإن الإصابات متفاوتة والحصيلة قابلة للارتفاع بسبب هذه الإصابات.

وشهدت العاصمة العراقية كذلك انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق العام في منطقة حي الوحدة. وأسفر الانفجار عن مقتل مدني وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

وقتل شرطي أمام منزله في قضاء الطارمية وتحديدا في منطقة المشاهدة من قبل مسلحين مجهولين. كما عثرت القوات الأمنية في المنطقة ذاتها على جثة رجل مجهول عليها آثار تعذيب وإطلاق رصاص في منطقة الرأس.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف