الأخبار
نادي الأسير يصدر تقريراً توثيقياً حول أبرز انتهاكات الاحتلال خلال تموز\ يوليوأنشودة حرقوا الرضيع... لروح الشهيد الطفل علي دوابشةمتخصص : سرعة القذف قد يؤدي إلى تأخر الإنجابعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرعمار مجبل ينضم لشركه بلاتوه ميديا ويستعد لحفل هيلتون قطرمدرسة الحب ينطلق بأضخم إنتاج عربي ويجمع ألمع نجومه"تصنيف" تزيد رصيدها بـ31 سفينة من "ارشاد"سعد رمضان يصدر كليب "ضد النسيان" الذي يجسّدُ قصته الحقيقية مع ليليا الأطرشطفل قاصر يقتل قرينه بمدينة بطنجةوزير الصحة: عائلة دوابشة لا تزال بحالة خطرةمما يتكون "فايسبوك"؟مؤسسة رعاية الشهداء والجرحى يكرّمون وفداً من مؤسسة بنات من أجل الحياةمقتل سعودي بسقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على نجرانجديد أظافر البوظةأبو زهري: العدو قدم خسائر كبيرة في جنوده بعضها يعلمها وبعضها لا يعلمهاأعلني خبر خطوبتك بصورة سيلفي مُبتكرة لخاتم الزفافبالفيديو: طفلة بحرينية تطلب الزواج من سلمان خان .. وهو يردمواطن يبلغ الشرطة عن ابنه لتعاطيه المخدرات في الخليلالديمقراطية: عجز الأونروا مالياً سياسي ومفتعل ونحذر من كارثة حقيقية جراء استمرار التقليصاتدائرة شؤون المغتربين تكرم الأسير المحرر خضر عدنانلأول مرة .. آمال ماهر بفستان قصير في "قرطاج"مصر: قياى بالمصريين الاحرار يطالب بوضع اسرائيل على قوائم الدول الارهابية بعد حرق الطفل الفلسطينى"إمباور" تنظم برنامجاً تدريبياً لطلاب مواطنين من جامعات رائدة في الدولة خلال شهر أغسطس الجاريبلدية جباليا تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامةللمرة الثانية.. مد أجل النطق بالحكم في "خلية الماريوت"
2015/8/2

شابين يقبلان بلقيس في مسرح " هلا فبراير ".. ونجاح يُحول مسيرتها

شابين يقبلان بلقيس في مسرح " هلا فبراير ".. ونجاح يُحول مسيرتها
تاريخ النشر : 2014-02-15
رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
شاركت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي في مهرجان " هلا فبراير " يوم الجمعة بمشاركة الفنان الكويتي مطرف المطرف والفنان السعودي رابح صقر.

وتألقت بفستان أخضر رائع من تصميم المصمم اللبناني طارق سينو , وشاركت جمهورها ببعض الصور .

ومن الصور المُلفته صورة بلقيس ويقبلها شابين وعلقت عليها فكتبت :" أحلى حفل بوجود إخواني الله يحفظهم " .

واعتبرت نجاحها في الحفل نقطة تحول في مسيرتها الفنية فكتبت :" طبعا شفتو ًوسمعتوا جمال حفل اليوم .. ولدت فنيا من جديد في مسرح فبراير شكرا لكل من حضر و شكرا للأستاذ سالم الهندي والقائمين على روتانا " .

وأضافت :" حفل ناجح بكل المقاييس الحمدلله.. نقطة وابتدي انا من اول سطر جديد ".





 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف