الأخبار
اصابتان باطلاق نار اسرائيلي على سيارة فلسطينيةمصر : انفجاران في "المحلة" يخلفان قتلى وجرحىبالفيديو.. "داعش" في رسالة تهديد لـ "السيسي": "ننتظر أوامر البغدادي"أبو صبحة: توقعات بفتح معبر رفح تزامنا مع زيارة الرئيس عباس للقاهرةمصر.. استشهاد شرطي في انفجار المحلة وإصابة 10 آخرين بينهم 5 مدنيينالنضال الشعبي تدعو الى تصعيد المقاومة الشعبية بعد اقتحام نشطاء اراضي بوابة القدسكلمة منظمة التحرير الفلسطيني في اللقاء التضامني"خاتم الأنبياء" أغنية دينية جديدة للمنشد المغربي التهامي الحراقالعشرات من أصحاب ورش العمل يوقعون على مذكرة مشتركة بأن يكون عام 2015قلق في إسرائيل من قيام تسليم روسيا صواريخ "أس 300" لمصرنتنياهو يرفض العودة لحدود 1967 فى محادثاته مع الفلسطينيينسرايا القدس تشارك للمرة الأولى.. الاحتلال: "المقاومة" تتدرب على احتلال مواقع عسكريةالمجموعة العربية: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل (328) فلسطينياً خلال فبراير الماضيعرب 48: مهرجان احياء التراث الاول بقرية عين رافة فلسطين 48عرب 48: الشيخ حماد ابو دعابس في زيارة تضامن مع المحامي محمد عابدسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف المتصاعد في سوريةمصر: تاجيل انتخابات نقابة الصحفين الى 20 مارس واجراء الانتخابات بنقابة الصيادلةكتائب الأقصى تبارك عملية القدس وتعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلالصلاح الكردي بـ اغنية جديدة ونشاطات عدّهالمتطوعون يتحدون الاحتلال بزراعة اشتال في الخضر بيت لحم"المرأة العاملة " يطالب بحماية منجزات نضال المرأة اجلالتحرر والعدالة الاجتماعيةمصر: مباحث تموين الغربية تضبط 71 اسطوانة غاز مدعمة بعدد من مزارع الدواجنالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن مواطنين وطفل من بلدة برقهحركة الأحرار: عملية القدس هي الخطاب الفلسطيني الفعال الذي يمثل شعبنا ويردع الاحتلالاعتقالات في صفوف كوادر حركة فتح في بلدة عصيرة الشماليةافتتاح معرض للسلامة المرورية فى مدرسة يوسف العظمة فى جنينصحيفة إيطالية: زعيم "داعش" يهدد بهدم الأهرامات وأبو الهوللجان المقاومة تثمن قرارات المجلس المركزي بخصوص تعزيز الوحدة ووقف التنسيق الأمنيالأزهر: تدمير الآثار جريمة كبرىبيان صادر عن مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار
2015/3/7

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل
تاريخ النشر : 2014-02-13
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر مقربة من النجمين أحمد عز وزينة ، أن الفنانة زينة أجرت تحليل لعينة دم لطفليها بناء على طلب أحمد عز في معامل المختبر، وأظهرت نتيجة التحليل أبوّة عز للطفلين بالفعل، وذلك بعد نصائح الأطباء للنجم السينمائي بأن تحليل الدم أكثر دقة من تحليل الـ DNA.

وبعد إجراء التحاليل رفض عز استلام النتيجة وأغلق هاتفه، خاصة أنه كان أخبر أصدقاؤه أن زينة لن تستطيع إجراء تحاليل الدم، لكنها فاجأته، وأجرت التحاليل وتركت العينة في المختبر لتثبت سلامة موقفها.

كما وافق  أحمد عز على أن يحل ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في حلقة السبت المقبل من برنامج "بوضوح" الذي يذاع على قناة الحياة.

ومن المنتظر أن يحكي عز تفاصيل الأزمة مع الفنانة زينة وذلك في الحلقة التي ستذاع في العاشرة والنصف مساء يوم السبت 15 فبراير.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف