الأخبار
مناشدة للسيد وزير الداخليهفي اجتماع رؤساء اركان الجيوش العربية : من هو رئيس أركان "الوفد" الفلسطيني ؟فتح القدس : محاولة الإساءة لضيوف الأقصى تكرس سياسة الاحتلال في عزله وتهويدهفي مقال مثير للجدل .. "ام سمية الداعشية":سبي النساء حلال وسنعيد سوق النخاسة وميشيل أوباما بـ3 دنانيرما قصة هذه الصور ؟رؤساء أركان الجيوش العربية يجتمعون اليوم : تشكيل قوة عربية مشتركة .. حلم يتحققالقرع على الطبول: مواطن بريطاني يدخل المستشفى بعد تسجيل رقم قياسيالحريرى يستنكر التفجير الذى استهدف مسجدا فى القطيف بالسعوديةطائرات التحالف العربى تقصف منزل على عبد الله صالح فى اليمناليمن.. التحالف يقصف مخازن أسلحة في مسقط رأس صالحصحف إسرائيلية تغطي وجوه النساء!مسلحون يقتلون جنديا مصابا بعد خطفه في سيناءمقتل العشرات من داعش في القلمون بريف دمشقلواء "العقرب" بالشرطة الاتحادية العراقية يدخل الرمادى لتحريرها من "داعش"مصر - إخراج المساجين من "شرطة العجوزة" بعد اندلاع حريق بمخزن بالقسممصر - إصابة 11 من أفراد الشرطة فى انقلاب سيارة بأسوانمسؤولون أمريكيون: إيران شاركت فى القتال لاستعادة مصفاة "بيجى" بالعراقالمنظمات الديمقراطية: نحذر الاونروا من الاقدام على تخفيض الخدماتوفاة طفل جراء سقوط باب مدرسة عليهالتسويق الحديث للخدمات والإبداع محط نقاش لخبراء دوليين بمراكش الحمراءوفاة طفل من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين متأثرا بجروحه أثر انهيار باب مدرسةفيديو.. جمعة: عصام تليمة إنسان "قذر" يستغل "زهايمر القرضاوي"حق الرد من جمهور رامي عياش على الصحافية المغربيةمصر: مفاجأة.. بعض الوزراء يصل راتبهم إلى 3 ملايين جنيهجميعة الخالصة الإجتماعية تختتم مشروع دورات تدريبية بتمويل من جمعية تونسية لدعم الصمود الفلسطيني
2015/5/23

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل

تحاليل الدم تثبت أبوّة أحمد عز لتوأم زينة .. وأحمد يظهر في برنامج "بوضوح"لكشف التفاصيل
تاريخ النشر : 2014-02-13
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مصادر مقربة من النجمين أحمد عز وزينة ، أن الفنانة زينة أجرت تحليل لعينة دم لطفليها بناء على طلب أحمد عز في معامل المختبر، وأظهرت نتيجة التحليل أبوّة عز للطفلين بالفعل، وذلك بعد نصائح الأطباء للنجم السينمائي بأن تحليل الدم أكثر دقة من تحليل الـ DNA.

وبعد إجراء التحاليل رفض عز استلام النتيجة وأغلق هاتفه، خاصة أنه كان أخبر أصدقاؤه أن زينة لن تستطيع إجراء تحاليل الدم، لكنها فاجأته، وأجرت التحاليل وتركت العينة في المختبر لتثبت سلامة موقفها.

كما وافق  أحمد عز على أن يحل ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في حلقة السبت المقبل من برنامج "بوضوح" الذي يذاع على قناة الحياة.

ومن المنتظر أن يحكي عز تفاصيل الأزمة مع الفنانة زينة وذلك في الحلقة التي ستذاع في العاشرة والنصف مساء يوم السبت 15 فبراير.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف