الأخبار
ضياء المشهراوي بالمركز الاول لسباق الضاحية بمنطقة الدرجالشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية في نابلسلبنان: الحركة الثقافية في مدينة صور يستضيفة حفل لتوزيع الشهادات على المتدربات في فن الاتيكيت و اللياقاتالأونروا: حوالي200 عائلة بصدد استلام دعم مالي لإصلاح بيوتهاالجسمي ينضم لقائمة نجوم فاس للموسيقى العريقة"مهجة القدس": الأسير المجاهد نهار السعدي يتحدث عن ظروف عزله الانفراديالأونروا: حوالي200 عائلة بصدد استلام دعم مالي لإصلاح بيوتهاأحمد شريف يستعد لتسجيل سنجل جديد بعنوان" يا طير"عدوان : "حق العودة" أبرز ثابت في الثوابت الوطنية الفلسطينيةالأونروا تختتم مشروع تحسين مستويات الأمن الغذائي في قطاع غزة بالشراكة مع جامعة فلسطينهدية بلا أذيةوفاة الفنان التشكيلي الفلسطيني عوض أبو عرمانة"مهجة القدس": الأسير المجاهد نهار السعدي يتحدث عن ظروف عزله الانفرادياليوم سموحه وطلائع الجيش علي الحياة 2الجرةانتخاب السيد سليمان يعقوب طه رئيس بلدية بديا رئيسا لمجلس الخدمات المشترك ﻻدارة النفايات الصلبة في محافظة سلفيتجهاد سركيس يصدر كليب سلمىحركة فتح في يطا تحي ذكرى يوم الارضالاردن: الضمان تدعو المشتركين اختيارياً إلى عدم التأخّر عن تسديد الاشتراكات الشهرية تجنباً لإيقاف اشتراكهماسرى فلسطين: الاحتلال اعاد اعتقال 60 %من اسرى الصفقة المحررين بالضفة والقدسدنيا الوطن تكشف : رغم اعتراض عدد من الوزراء .. رامي الحمدلله يُصّر على رفع ضريبة البلو عن كهرباء غزةبنات الياسر تنظم فعالية إحياء يوم الأرض و ملتقى الأسرى المحررين يشاركحركة الأمة في ذكرى "يوم الأرض": ترك المقاومة يعني التفريط في الأرض والمقدساتنادي الإعلاميات يفتتح تدريب اللغة العبريةسعدات يدعو لإطلاق طاقات شعبنا الكفاحية وفق خطة وطنية شاملة لإدارة الاشتباك الميداني ضد الاحتلال
2015/3/31

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف