الأخبار
كم ساعة قضى لافروف في الطائرة منذ تعيينه وزيرا للخارجية؟افتتاح الشركة الطلابية BINGOفي أغرب قصة.. أب يغتصب ابنته في لقائه الأول معها!تعليم الوسطى ينظم ورشة عمل لمعلمي مبحث الأحياء في المدارس الثانويةعائلة القيق تدعو للنفير العام مساء اليوم تضامنا مع نجلها"الأنصاري للصرافة" تجدّد التزامها بدعم التوطين خلال مشاركتها في "المعرض الوطني للتوظيف 2016"مصرع 15 شخصا بانفجار شاحنة محملة بالغاز في باكستانقدري جميل: لا حلّ بدون الأكراد وأمامهم فرصة كبيرة للمشاركة في جنيفالعثور على جثة فتاة أكلت نفسها حتى الموت!سامي مروّة يؤكد على العلاقة التكاملية مع اتحاد المعلمينمقتل عناصر من القوات التركية على يد مسلحين أكرادبالصور: هكذا عبرت لينا قيشاوي عن مشاعرها بعد انفصالها عن عساف رسمياً!أسعار النفط تصعد بعد تصريحات إيرانيةسوريا: السفير أنور عبد الهادي يدين العمل الاجرامي الذي تعرضت له مدينة دمشق من قبل عصابات الإرهاب داعششينخوا: إعدام رئيس أركان جيش كوريا الشمالية بتهمة الفسادأبو حسنين رئيساً ... مجلس إدارة منتدى الرواد المنتخب يوزع المناصب الإدارية ويشكر جمعيته العموميةانتحار مواطن في مخيم النصيرات شنقاالبرلمان الليبي يمدد مهلة تشكيلة حكومة الوفاقثلاثة أسابيع متبقية لانطلاق سباق ترايثلون ياس في دورته لعام 2016سوق السياحة السعودية بحجم 45.3 مليار دولار تراهن على الزوار من منطقة الخليجيختطف نجل شقيقته ويصوره عارياً لتتنازل والدته عن ميراثهالبنان: الشيخ علي ياسين ايران قوة عظمى تواجه المشروع الصهيو امريكي الارهابيلبنان: الباحث والمؤرخ موسى ياسين يعرض تاريخ الموانىء الصورية4 علامات تشير إلى إدمان ابنكبالفيديو: شيخ مصري كبير يقسم بالله أنه تزوج جنية وأنجب منها 3 أولاد
2016/2/10

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف