الأخبار
بلدية طولكرم و"التعليم البيئي" تعقدان نشاطًا للمنتدى النسوي الأخضرتشكيل القوة العربية المشتركة : نهاية الشهر القادممصر: تثبيت الدفعة السابعة من العمالة المؤقتة بجامعة أسيوطرئيس البرلمان العربي يدين الإعتداء الإرهابي بمنطقة القطيفإحتفال بيوم افريقيا في نادي الضباط بأبوظبيبالصور - قصة "لؤلؤة الصحراء" التاريخية… ألفا عام في قبضة داعش !!مصر: القوات المسلحة توزع 240 ألف كرتونة مواد غذائية على أهالى أسيوط قبل رمضانلبنان: الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تتفقد سير العمل في برنامج شقيقي بيتك عامر بمخيم الزعتريوفاة والد الإعلامي باسم يوسفبالفيديو ..مرجع شيعي سعودي يدعو لتشكيل "حشد شعبي" كالعراقالجهاد الإسلامي: استمرار الحصار سيقود لتفجير الأوضاع في غزةمصر: إفتتاح وحد إطفاء جديدة بقرية شطب بتكلفة 277 ألف جنيهنصر الله يخيّر اللبنانيين بين القتال في سوريا أو الذبح والسبيأحمد يوسف: حماس تبذل جهوداً لمنع اندلاع حرب جديدة في غزّةبلدية طولكرم تحصل على تصنيف B+ لمؤشرات الأداءمصر: إتحاد القوى الصوفية يدين إنفجار مسجد القديحإتحاد فرع بغداد للشطرنج يبدا بباكورة بطولاته للموسم 2015الافراج عن العسكريين اللبنانيين المخطوفين الأسبوع المقبلالقوات الخاصة الليبية تنفي فقدان الاتصال بـ 8 جنود من قواتهاتقرير: داعش يزعم أنه سيحصل على سلاح نووي خلال عاممغربي مطرود من بريطانيا يثير هلعاً بالرباطسقوط طائرة أمريكية مقاتلة في البحر بولاية كاليفورنيامحكمة مصرية تقرر مد أجل الحكم في اعتبار "حماس إرهابية" لـ6 يونيوالشرطة العراقية: مقتل 33 بينهم عناصر من داعش في بعقوبةالعثور على جثة شاب عراقي توفي جوعاً في تركيا
2015/5/23

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف