الأخبار
أوباما يرد على مستشارة الأسد: سندمر دفاعاتكم الجوية عن اخرهاأيه بى سى الامريكية : الإمارات مقرا لقوات التحالف الدولى لضرب داعشأمير قطر يقود سيارة أردوغان (صورة)الاسبوع الماضي غرق 500 .. منذ بداية العام:130 ألف مهاجر وصلوا أوروبا و2500 غرقوا في البحرالهجرةبصمات هلالية حملة تطوعية شبابية يطلقها ابناء هلال العاصمةعرب 48: القلم كسيفه تهدي برنامج الطالب استقبالا للعام الدراسي الجديدبيان حقيقة لتوضيح الخلاف مع المدير التنفيذي السابق للمنتدىبيان حقيقة لتوضيح الخلاف مع المدير التنفيذي السابق للمنتدىمصر: بشارات يشيد بجهود الطيبي لتحويل ثلاثة ملايين شيكل الى مستشفى الناصرة وافتتاح قسم القسطرةاليمن: اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يطلع على جودة الخدمات في زيارة لمطار رابح بيطاطوفد من اللجنة التنفيذية والرئاسة يعود الصحفي أبو بكر‎ في جنين‎اليمن: التواهي تنتفض ابتهاجا بتحرير اسيرها الضالعي وتطالب بإطلاق اخرينمصر: حزب نصر بلادى يشيد بالإنجاز الذي حققه الشعب المصري من خلال الأكتتاب فى شهادات قناة السويسالغف يدعو الرئيس محمود عباس باستحداث وزارة او هيئة وطنية للجرحى لرعايتهم وتحقيق مطالبهمبعد طرد قطر 7 من قيادات الاخوان: هل سيتوجه قادة حماس إلى تونس للإقامة فيها ؟وفد جبهة التحرير الفلسطينية زار المرابطونخلاف "نتنياهو" و"لبيد" يهدد بتفكك الائتلاف الحكومينظمي مهنا : تسهيلات ملموسة سيشهدها المسافرون على جسر الملك حسينالعراق: إستهداف منزل صحفي يعمل في شبكة الإعلام العراقيمصر: مرصد "صحفيون ضد التعذيب" يطالب وزارة الخارجية الامريكية بالاعتذار للصحفيين المصريينالكويت توقع اتفاقيتي تعاون مع دولة فلسطينالعراق: وداد الحسناوي : امريكا غير جادة بمحاربة داعش ولا خير في تحالف دولي يضم السعودية .تيسير خالد : حكومة اسرائيل تتحمل المسؤولية عن مأساة المهاجرين الفلسطينيين في عرض البحربنك فلسطين يكرم الوفد الطبي الكويتي الذي اطلع على واقع القطاع الصحي في قطاع غزةبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد جبهة العمل تنظم سلسلة من الأنشطةنادي الجزيرة يوزع الحقيبة الرياضية لمنتسبي النادي كشافة بيت المقدس تكرم القياديين في الجهاد الإسلامي موسى وعوضلجنة زكاة نابلس المركزية توزع 400 حقيبة على حجاج بيت الله الحرامسلطة جودة البيئة تصدر بيانا صحفيا بشأن مشاركة فلسطين في اليوم العالمي لحماية طبقة الاوزون
2014/9/16

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف