الأخبار
الأسير شادي عمر يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالمنذ أكثر من عامين...الاحتلال يواصل في عزل الأسير السعديمستشفى غزة الأوروبي يبدأ بحملة (احالة) الملفات الراكدة الغير نشطة في السجلات الطبية للعام 2015فريق بصمة الشبابي يقيم وقفة تضامنية مع اسطول الحرية 3تراجع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الثابتة في فلسطين خلال الربع الأول 2015فوزان للقدامى وحطين على الطائفة السامرية والاخوة طوباستوتر يرافق اقتحام المستوطنين للأقصى واعتقال شاب من داخلهصور...جمعية التوبة الخيرية تختتم مشروع إفطار صائم بتمويل من جمعية قطر الخيرية في شرق محافظة خانيونسفريق الكلية العربية الجامعية رفح يحقق نتائج كبيرة في البطولات الرياضية الرمضانيةإنطلاق مسابقة الأقصى لحفظ القرآن الكريم في المسجد الأقصىتقرير للأمم المتحدة يحث على مساءلة إسرائيل عن جرائم الحرب التي ارتكبتها ضد الأطفال الفلسطينيينشهر الإحسانفن البيضنظرة عن كثبحياة وأملصداقة غريبةحقائب غريبةوقفة احتجاجية ضد غلاء الأسعار في الخليلتشييع جثمان المناضلة نهاية محمدغرفة تجارة وصناعة رفح تنظم حفلاً لتسليم “جرارات” للصيادين.رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور أبو مويس يستقبل رجل الأعمال فاروق الشاميوقفة احتجاجية ضد غلاء الأسعار في الخليلمصرع طفل في حادث دهس بجمالة غرب رام اللهدبور يستقبل السفير العراقي العامري في بيروتارتفاع الدولار والأزمة المالية في اليونان !!!
2015/6/30

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف