الأخبار
فيديو : هنو أوماروش : المرأة الاشهر في آلجنوب الشرقيالمؤتمر الإقليمي الثاني لحزب الاصالة والمعاصرة باشتوكة أيت باهاإفتتاح السهرة الأولى من So You Think You Can Dance بلوحة رقص صُوِّرَت One shotمتقاعدو الفوسفاط بالعيون يطالبون بحقوقهمبعد فقدانها الفرامل ..شاحنة تصدم عدة سيارات على الطريق العامالمكتب التنفيذي للعصبة الأمازيغية لحقوق الإنسان يعقد اجتماعه العادي يوم الاثنينشاحنة كادت أن تنقلب بسبب الأمطارغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديانتخاب البرلمان الطلابي في ثانوية دير ياسين مخيم البصافتتاح مطعم بيسكوتي في فندق ميلينيوم كورنيش أبوظبيفيديو.. ألف قتيل من "داعش" بسبب خيانةطفل يحاول تقليد الفرسانثوري فتح: التوجه لمجلس الأمن حق لا يقبل المساومةاللص والشاباليمن: بعد توافق القوى السياسية حكومة بحاح سترى النور خلال الساعات القليلة القادمة "الأسماء"شاهد كيف ينزل ركاب القطارات في الهندالجامعة الوطنية للتعليم:تعبئة عامة واستعداد تام لخوض الإضراب الوطني العام يوم 29 أكتوبر 2014بينها الشرق الأوسط.. بالصور: 5 أماكن يمكن أن تشهد نشوب حرب عالمية ثالثةالموضوعات التربوية الأكثر أولوية للأطفال في غزةنجاة شخصين من الدهس أثناء إصلاح شاحنة على الطريق العامجنة بلايس دبي مارينا يضفي معايير جديدة للسكن الفندقيتحالف السلام الفلسطيني يعقد ندوة سياسية في العقبة بعنوان "توجهات القيادة الفلسطينية والخيارات المستقبلية "أسعار العملات مقابل الشيكلالسودان: د.ابنعوف:فاروق ابوعيسي صمام وحدة المعارضة السودانية ونرفض استقالتهصحيفة: مؤتمر المساعدات لغزة كان تمثيلية في معظمهمصر: صحفيون ضد الانقلاب : شراء "الفنكوش" باموال "تكافل الصحفيين " مقامرة فجةسيدر زيتون تتألق وتغني " أذكر يوما كنت بيافا " "وتقدموا" في مهرجان الثقافة العربية في يافااليمن: تدشين برنامج تمكين الشباب اقتصاديا بعدنالدبكة الفلسطينية كما لم ترها من قبل .. يقدمها الأسرى من داخل سجن النقب الصحراوي"اليوم التالي - ماذا بعد ؟"
2014/10/21

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف