الأخبار
د. بحر يدعو فصائل شعبنا للوحدة حول خيار المقاومةمصر: احتفالية رائعة بذكرى 30 يونيو بمراوح ارضية بقصر ثقافة أسيوطمصر: القبض على "الجن" وبحوزته 3 فرد رصاص بأسيوطمصر: ضبط 630 الف صاروخ العاب نارية داخل مخزن بمنطقة القيسارية بأسيوطاطلق المكتب الحركي الطلابي (فتح) شعبة الرشيدية مسابقة رمضانيةإصابتان برصاص الاحتلال في مسيرة كفر قدومرئيس بعثة الوكالة الامريكية يلتقي الدكتور الزعتري قبل توليه منصباً جديداً في أمريكابينتاكس ميديكال تطلق جهازاً جديداً للتنظير الداخلي عالي الدقة للجهاز التنفسي لصور غاية في الوضوحلبنان: الشيخ عبد الناصر جبري: الهدف من إشغال الساحات العربية والإسلامية بالحروب هو للقضاء على القضية الفلسطينيةمصر: الحصرى تؤكد تسريب الامتحانات مهزلة ..كرامة الطالب فوق الجميعافطار لبناني فلسطيني حاشد في مخيم البصفريق اسرى الجلزون يتوج بطلا لدوري رمضان الكروي بالجلزوناتحاد الطائرة يؤكد شرعية وقانونية نادي القوات واوصى بالعديد من التوصيات الهامةجيل الذكر وكنوز وديلارا و رومانس كافيه و50 صحيفة ألكترونية يدعمون مجموعة الليالي الفنية في عيد الفطر ببهادر الهدانديم عبد المحسن يوقع على كشوفات بيت ساحورشعلة الأولمبياد تصل لمسجد عمر بن الخطاب رضي الله عنهمحضر تأسيس التنسيقية الحهوية لموظفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني حاملي الماسترنادى اخاء الجليل الفلسطينى يستقبل مسؤول دائرة شؤون الاجئيين الفلسطينين فى لبنانالثلاثاء 5 يوليو أول أيام عيد الفطر حسب المجلس الأوروبي للافتاءقيس السلامي يستعد للسينماالسوبرستار راغب علامة يطرح شفتك اتلخبطت احتفالاً بعيد الفطر المباركالاحتلال يحتجز أسير في ظروف قاسية في زنازين "المسكوبية" ويمنعه من لقاء محاميه"الصابرين" تشارك في إحياء يوم القدس العالميأحمد صبري يتحدي الثانوية العامة بليلة عرض ديكور مواطنالسيناتور الأيرلندي "بول جافين" يطالب بالإفراج الفوري عن الرفيق كاي
2016/7/1
عاجل

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف