الأخبار
بلدية خان يونس تضبط وتتلف 100 كجم أدوية طبية منتهية الصلاحيةأزمة طاحنة تضرب مصر بسبب إسطوانات الغاز والبلطجية يستولون عليهابوكو حرام ترتكب مجزرة وتقتل 68 شخصاً بينهم أطفال في نيجيريامصر تبدأ محاكمة 213 شخصاً بتهمة الانضمام لجماعات إرهابيةقوات التحالف تضرب اجتماعاً لكبار الأعضاء في جبهة النصرةروسيا: السجن 15 سنة لشرطي بعد اتهامه بالتجسس لمصلحة الولايات المتحدةالرئيس السوداني يدعو لاتفاق مرضٍ حول سد النهضةلعبة تهديد إيرانعبدالله بن زايد يشارك في اجتماع وزراء خارجية مجلس التعاون مع كيريسوريا: مقتل القائد العسكري لجبهة النصرةالحكومة العراقية: داعش قام بـ "تجريف" مدينة نمرود الأثريةتقرير: سلاح الجو الإسرائيلي يواجه تحدياً جديداً من مصراليمن: إيران لم تُحرّر الدبلوماسي بل قايضته بإرهابيينلجان المقاومة تثمن قرارات المجلس المركزي بخصوص تعزيز الوحدة ووقف التنسيق الأمنياصابة اربعة مواطنين في حريق مخبز بمخيم جباليا .. صور وفيديواللواء كامل أبو عيسى : ليس من المعقول أن نقبل بالشروط في إيريز و لا نقبل بالمطالب المصرية في رفحبالصور .. وفد من تيار المستقبل يزور الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في عين الحلوةمصر: حركة شباب مصر بالخارج : برلمان محايد ورئيس علي الحيادالشؤون الاجتماعية خانيونس تجتمع مع الهيئة المستقلة لحقوق الانساناطفائية بلدية الخليل تخمد نيراناً إندلعت داخل منزل في جبل الشريف بالمدينةلجان المقاومة تثمن قرارات المجلس المركزي بخصوص تعزيز الوحدة ووقف التنسيق الأمنيوزير الخارجية السعودي: إيران تستولي على العراقتعقيبا على تصريحات محمد صبيح بشأن حماس… أحمد موسى: طز في الجامعة العربية .. انت معندكش دمالاتحاد العام للمراكز الثقافية يستقبل وفداً الخارجية الألمانيةبيان المجلس المركزي الختاميامسية ثقافية مميزة في مدينة القدس لإشهار كتاب عن حياة البطريرك صفرونيوسوفاة طفل غرقا في "دلو" مياه غرب الخليلشاهد: صورة مضيفة الخطوط الجوية السعودية التي أثارت أعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعيالارتباط العسكري الفلسطيني - بيت لحم يؤمن الإفراج عن طفلقريع يندد بنية حكومة الاحتلال الاسرائيلي انشاء تل افريك في محيط البلدة القديمة
2015/3/6

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر

الوزير كيري يهنىء "الحرة" بعيدها العاشر
تاريخ النشر : 2014-02-12
رام الله - دنيا الوطن
هنأ وزير الخارجية الأميركية جون كيري "الحرة" بعيدها العاشر في رسالة وجهها إلى القناة، وأثنى على تغطيتها للمواضيع المتعلقة بحرية التعبير وحقوق الإنسان. وشكر كيري لجهود العاملين في "الحرة" ولتغطيتهم الحدث الذي يهم المشاهد العربي بدقة وتوازن وموضوعية، مشددا على مخاطرتهم بحياتهم في كثير من الأحيان لنقل الخبر من مناطق ساخنة حول العالم.

وتحتفل "الحرة" بعيدها العاشر يوم الجمعة في الرابع عشر من شباط/فبراير الحالي، حيث تواصل بثها على مدار الـ 24 ساعة إلى 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصل إلى 20 مليون مشاهد أسبوعيا.

إلى جانب تركيزها على الشرق الأوسط وكل ما يهم المشاهد العربي في المنطقة والعالم، تواكب "الحرة" آلية صنع القرار في واشنطن عبر مراسليها المعتمدين في البيت الأبيض، الكونغرس ووزارتي الخارجية والدفاع، إضافة إلى مراسلي "الحرة" المتجولين الذين يجوبون الولايات المتحدة لنقل آخر المستجدات في عالم السياسة، الاقتصاد، العلوم، والرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": "منذ عام 2004، شهدت منطقة الشرق الأوسط تغيرات كثيرة و"الحرة" واكبت هذه التغيرات ونقلتها إلى مشاهديها بكل أمانة. وجد المشاهدون في "الحرة" القناة التي تقدم لهم تغطية آنية ومتوازنة للأحداث، ومجموعة غنية من المحللين تساعدهم على تكوين فكرة واضحة عما يحدث".

وفي الأعوام العشرة الفائتة، حصدت "الحرة" عددا من الجوائز في مجال الإنتاج التلفزيوني من رابطة البث الدولي، مهرجانات نيويورك للانتاج التلفزيوني والسينمائي، مهرجان شيكاغو للأفلام، مهرجان القاهرة لحقوق الإنسان وجوائز "بروماكس"، "باس" و"سيني".

 تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف