الأخبار
الجبهة الشعبية فرع السجون: ملحمة الكايد نصراً مؤزراً لشعبنا تدشن لمرحلة جديدةالاردن: الملحن الشهير طلال أبوالراغب والأوركسترا الوطنية الأردنية على مسرح الأوديون برعاية الدكتور أبوغزالهزيدان يدعو المرشحين للمسارعة بتسجيل قوائمهم الانتخابية اليومبالصور.. 10 ملكات جمال مصريات اقتحمن عالم الفنبنك فلسطين يبلغ لجنة الإنتخابات تمديده ساعات عمله اليوم الخميسالمرصد يرد على بيان نقابة المحامين الفلسطينينصورة: هيفاء وهبي تكشف عن مرضها!والدة جيجي وبيللا حديد.. تثير مواقع التواصل!بالفيديو .. شركة " مشتهى " تنظم حفل توديع حجاج فلسطين (الطريق الى البيت العتيق )وزارة شؤون المرأة تبحث آليات التعاون مع منظمة العمل الدوليةاليمن: رئيس الوزراء يسلم الحزام الأمني لعدد من الأطقم العسكرية لتعزيز الأمنأمير سعودي يهدي يختاً ثمنه 200 مليون دولار للممثل جوني ديب للتنزه بهالاحتلال يعتقل (11) مواطناً من الضفةحسام : انتصار الأسير كايد ساهم في منع جريمة مبيتة بحق الأسرىالتواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحا عشائرياًصافيناز ترضع طفلا وتثير موجة من التعليقاتمصر: محافظ مطروح: تعاقدنا مع 18 مشروعا استثماريًا بـ70 مليار جنيهاختتام سلسلة من التدريبات القانونية ضمن مشروع المحطة الواحدة لتنمية الأعمال المستدامةكلاسيكية منة فضالي تبهر محبيهاميريام كلينك تهدد بنشر فيديو فضيحة تهز لبنانمصطفى فهمي وزوجته يرقصان مع دينا في الساحل الشمالي.. فيديوعيسى: نريد الحفاظ على الإرث المسيحي في فلسطينالكشف عن حمل منى زكي وشيرين عبد الوهاب المستفيدةمدير تعليم شرق خان يونس يجتمع بمديري ومديرات المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديدمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات يعقد مناظرة لقضية النفايات في قراوة بني حسان
2016/8/25

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى
تاريخ النشر : 2014-02-07
رام الله - دنيا الوطن
توفيت فجر الجمعة الإعلاميةالمصرية سهير الإتربى عن عمر يناهز 74 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت الحالة الصحية للإعلامية القديرة منذ الأسبوع الماضى بعد إصابتها بجلطة دماغية وأزمة قلبية حادة، الأمر الذى أدخلها العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصى.

وتشيع جنازة الإعلامية الراحلة بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، لتدفن بمدافن الأسرة بالإمام الشافعى، ولم يتحدد بشكل نهائى موعد العزاء.

وتعد سهير الإتربى من أبرز مذيعات التليفزيون المصرى على مدار سنوات طويلة، كما أنه تنتمى لعائلة إعلامية كبيرة، فشقيقتها هى السيدة سامية الإتربى وشقيتها الصغرى هى المذيعة عزة الإتربى.

تقلدت سهير الإتربى عددا كبيرا من المناصب داخل التليفزيون المصرى، حيث شغلت منصب رئيس القناة الثانية، ثم تولت رئاسة الفضائية المصرية، حتى تقلدت رئاسة التليفزيون المصرى، وأصبحت من أهم الرؤساء الذين شغلوا هذا المنصب حتى الآن، فضلا عن تقلدها نائب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالإضافة إلى توليها مؤخرا منصب رئيس لجنة التراث باتحاد الإذاعة والتليفزيون. لم تبخل الإتربى بعطائها يوما على التليفزيون المصرى حتى بعد خروجها على المعاش، حيث ظلت حتى آخر أيام حياتها تعمل من أجله، وكانت تعقد أسبوعيا اجتماعا للجنة التراث بداخل ماسبيرو، حتى الأسبوع الماضى، فى محاولة للانتهاء من مشروع مكتبة التراث التليفزيوني، التى تضم نوادر التليفزيون منذ نشأته، وكانت تحلم بافتتاحها قريبا بعد الانتهاء من المشروع الذى قاربت على إنهائه بتكليف من وزيرة الإعلام د.درية شرف الدين لها، للاستعانة بخبراتها التى لم تبخل بها حتى آخر لحظة فى حياتها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف