الأخبار
زوكربيرغ يخشى من التجسس ويغطي كاميرا جهازه ومقبس الصوتحاسوب لوحي روسي جديد يقهر الفيروساتجهاز لتحديد المواقع فريد من نوعهكمبيوتر "هواوي" اللوحي الفريد من نوعه في الأسواق الشهر المقبلحقيقة بيان حماية الملكية الفكرية في الفيسبوكهواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعةسامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"وفاة طفل وإصابتان خطيرتان بحادث تصادم مركبة وشحن على مفرق بلدة بزاريا شرق طولكرمقتلى في هجوم لحركة الشباب على فندق بالعاصمة الصومالية مقديشوجنوب السودان تعلق احتفالات الاستقلال لنقص الأموالتويتر تطلق تطبيقا جديدا للمشاهير وتطيل مدة الفيديو 140 ثانيةلماذا يخلو كوكب الزهرة من الماء؟مسبار " New Horizons" يكشف عن طبيعة قمر بلوتوالهند تطلق 20 قمرا اصطناعيا على متن صاروخ واحد (فيديو)بعثة مسبار "جونو" إلى المشتري يمكن أن تكشف سر نشوء الكوناكتشاف أصغر الكواكب عمرا في كوكبة الثورخبراء روس يصممون كاميرا لتصوير النفايات الفضائيةبيع لوحة بيكاسو بـ 63 مليون دولارمقتل العشرات في غارات جوية شرقي سوريااستشهاد مجندين وإصابة 3 آخرين إثر تفجير مدرعة بعبوة ناسفة بالشيخ زويدبالصور : لتكوني مميزة يوم زفافك .. ٣٠ موديل مميز من أحذية عروس 2016هل سيتغير اسم بابل إلى "الإمام الحسن"؟دي كابريو ضمن تصنيف أهم 10 شخصيات عالمية في صناعة الترفيهحكم غريب من نوعه بحق رسامة!بالفيديو .. طريقة عمل القطايف بالمكسرات
2016/6/26

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى

وفاة الإعلامية المصرية سهير الإتربى
تاريخ النشر : 2014-02-07
رام الله - دنيا الوطن
توفيت فجر الجمعة الإعلاميةالمصرية سهير الإتربى عن عمر يناهز 74 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت الحالة الصحية للإعلامية القديرة منذ الأسبوع الماضى بعد إصابتها بجلطة دماغية وأزمة قلبية حادة، الأمر الذى أدخلها العناية المركزة بمستشفى عين شمس التخصصى.

وتشيع جنازة الإعلامية الراحلة بعد صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، لتدفن بمدافن الأسرة بالإمام الشافعى، ولم يتحدد بشكل نهائى موعد العزاء.

وتعد سهير الإتربى من أبرز مذيعات التليفزيون المصرى على مدار سنوات طويلة، كما أنه تنتمى لعائلة إعلامية كبيرة، فشقيقتها هى السيدة سامية الإتربى وشقيتها الصغرى هى المذيعة عزة الإتربى.

تقلدت سهير الإتربى عددا كبيرا من المناصب داخل التليفزيون المصرى، حيث شغلت منصب رئيس القناة الثانية، ثم تولت رئاسة الفضائية المصرية، حتى تقلدت رئاسة التليفزيون المصرى، وأصبحت من أهم الرؤساء الذين شغلوا هذا المنصب حتى الآن، فضلا عن تقلدها نائب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالإضافة إلى توليها مؤخرا منصب رئيس لجنة التراث باتحاد الإذاعة والتليفزيون. لم تبخل الإتربى بعطائها يوما على التليفزيون المصرى حتى بعد خروجها على المعاش، حيث ظلت حتى آخر أيام حياتها تعمل من أجله، وكانت تعقد أسبوعيا اجتماعا للجنة التراث بداخل ماسبيرو، حتى الأسبوع الماضى، فى محاولة للانتهاء من مشروع مكتبة التراث التليفزيوني، التى تضم نوادر التليفزيون منذ نشأته، وكانت تحلم بافتتاحها قريبا بعد الانتهاء من المشروع الذى قاربت على إنهائه بتكليف من وزيرة الإعلام د.درية شرف الدين لها، للاستعانة بخبراتها التى لم تبخل بها حتى آخر لحظة فى حياتها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف