الأخبار
وفد من اللجنة القانونية بالتشريعي يزور وزارة العدلالأسير عبد الرحمن عثمان يعلق إضرابه عن الطعامالخارجية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف تمويلها لمنظمات المستوطنين المتطرفةالظهور الأول لعمرو يوسف بحامل الذراع بعد العملية الجراحية أثناء تكريمهرفع دعوى قضائية ضد مسؤول بارز بتهمة الإساءة لسمعة رئيسة كوريا الجنوبيةجبهة العمل الطلابي التقدمية بالنجاح: الاحتلال ينفذ سلسلة اعتقالات ضد كوادرناحركة فتح ومجلس خدمات جنوب سلفيت تكرم طلبة التوجيهيفيديو..عبد الهادي: دوريات ثابتة ومتحركة لتأمين احتفالات قناة السويسمقتل 8 "تكفيريين" في قصف جوي بالشيخ زويدد.عواد: إنجازاتنا تشهد بها منظمة الصحة العالميةضبط 72 فدان بانجو وحرق 18 طنًا في حملة أمنية جنوب سيناءبالصوت : كلمات أول أغنية كتبتها الشاعرة "نجوى كرم"ضبط لوحة لبيكاسو قيمتها 25 مليون يورو على سفينة في كورسيكا الفرنسيةمنصور هادي: خطة عسكرية لتحرير اليمن كاملارئيس الحكومة الليبية المؤقته يرفض مجددا أي تدخل عسكري أجنبي ببلادهنوال الزغبي تهدد .. وإليسا تردلبنان: الشيخ محمد الموعد للأمة العربية والإسلامية: الأقصى يناديكم لحمايتهعقد قرانه من داخل السجن الأسير أسامة أبو رموز من الخليل يدخل عامه التاسع على التواليافتتاح مخيم العمل التطوعي الدولي في جامعة بيرزيت​"مهجة القدس": الاحتلال يواصل منع عائلة الأسير المريض معتصم رداد من زيارتهجامعة بيرزيت تفتتح مخيم العمل التطوعي الدولي 2015"سيلفي" لمعجبة مع هيفاء وهبي غير جميلة تشعل الحرب بينهما وتصل إلى القضاءالعراق: السيدة كولشان كمال تحضر ورشة البرنامج التعريفي للموازنات المستجيبة للنوع الاجتماعي وسبل تبنيهاالهند توقع اتفاقية سلام مع الانفصالين شمال شرقي البلادهل تزوجت منّة شلبي سراً؟ ومن هو العريس؟
2015/8/4

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
انضم النجم التلفزيوني، باسم يوسف، بشكل رسمي إلى مجموعة أم بي سي، حيث ستبث قناة "أم بي سي مصر" الجمعة المقبل، السابع من فبراير أول حلقة من برنامجه الشهير "البرنامج" على الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وسرت في وقت سابق أخبار عن انضمام باسم يوسف إلى الـ"أم بي سي"، لكن يبدو أن الخبر هذه المرة صحيح مئة بالمئة.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث باسم مجموعة أم بي سي، مازن حايك لـ"العربية.نت"، المعلومة، وقال "نؤكد هذه المرة بكل سرور خبر انضمام باسم يوسف وأسرة البرنامج وفريق عمله إلى قناة أم بي سي مصر، ونؤكد كذلك أن الحلقة الأولى من البرنامج على أم بي سي مصر يوم الجمعة 7 فبراير حصريا على أم بي سي مصر".

وردا على سؤال يخص هامش الحرية في برنامج "البرنامج" الشهير، وعما إذا كانت هناك ممنوعات أو محظورات، أوضح مازن حايك بقوله إن "الأمر بعهدة باسم يوسف الألمعي وفريق العمل المحترف".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف