الأخبار
محافظ طولكرم اللواء د. كميل يستقبل وزير الصحة جواد عواد ويبحثان مجموعة من القضايا التي تهم المحافظة" قبها: الأسرى الإداريين عزموا أمرهم وقرروا يوم الأربعاء البدأ بالإضراب المفتوح عن الطعاملأول مرة بغزة دورة مدربات كرة قدم نسائيةالبردويل : وحدة الشعب مقدسة ..ولن نتوحد إلا على الثوابتالجروان يؤكد في كلمته أمام الجلسة الرابعة : البرلمان العربي يحمل على عاتقه مسؤولية تحقيق طموحات الشعوب العربيةمصر: نقابة المهندسين بأسيوط تقيم أول حفل ساهر منذ 15 عام علي أنغام الموسيقي العربيةبلدية غزة تطلق حملات نظافة تطوعية بمشاركة مؤسسات محليةإفتتاح بطولة كرة الشاطئ في غزة صباح اليوموزارة العدل بغزة تناقش توفيق أوضاع النقابات وتعلن تمديد المدة الزمنية لثلاث شهور بدلاً من شهرينالعراق: العتبة الحسينية تفتتح الشباك الجديد لضريح السيد إبراهيم المجاب في كربلاءالعمل الصحي تنفذ مشروع تسهيل وزيادة امكانية الوصول الى الخدمات الصحية وتوفير الحماية للفئات المهمشةالأسير المريض رياض العمور يحتاج الى رعاية مكثفةالعراق: كاطع الزوبعي يعلن عن عدد المرشحين والمرشحات و الرجال والنساء لمجلس النواب المقبلد. أبو زهري: صندوق إقراض الطلبة إنجاز وطني يجب المحافظة عليهمنسقا لجنة الإصلاح الوطنية "الرمال الجنوبي شمالا" يجتمعا بأعضاء اللجنة
2014/4/21

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
انضم النجم التلفزيوني، باسم يوسف، بشكل رسمي إلى مجموعة أم بي سي، حيث ستبث قناة "أم بي سي مصر" الجمعة المقبل، السابع من فبراير أول حلقة من برنامجه الشهير "البرنامج" على الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وسرت في وقت سابق أخبار عن انضمام باسم يوسف إلى الـ"أم بي سي"، لكن يبدو أن الخبر هذه المرة صحيح مئة بالمئة.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث باسم مجموعة أم بي سي، مازن حايك لـ"العربية.نت"، المعلومة، وقال "نؤكد هذه المرة بكل سرور خبر انضمام باسم يوسف وأسرة البرنامج وفريق عمله إلى قناة أم بي سي مصر، ونؤكد كذلك أن الحلقة الأولى من البرنامج على أم بي سي مصر يوم الجمعة 7 فبراير حصريا على أم بي سي مصر".

وردا على سؤال يخص هامش الحرية في برنامج "البرنامج" الشهير، وعما إذا كانت هناك ممنوعات أو محظورات، أوضح مازن حايك بقوله إن "الأمر بعهدة باسم يوسف الألمعي وفريق العمل المحترف".
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف