الأخبار
بث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوانمقتل 7 جنود مصريين وإصابة 20 بانفجار استهدف نقطة عسكرية شمالى سيناءبعد تقاعده..اصف قزموز كعاشق خط سطرا في الهوا
2014/10/24
عاجل
الرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة

باسم يوسف ينضم إلى "أم بي سي مصر" والجمعة أول حلقة
تاريخ النشر : 2014-02-01
رام الله - دنيا الوطن
انضم النجم التلفزيوني، باسم يوسف، بشكل رسمي إلى مجموعة أم بي سي، حيث ستبث قناة "أم بي سي مصر" الجمعة المقبل، السابع من فبراير أول حلقة من برنامجه الشهير "البرنامج" على الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وسرت في وقت سابق أخبار عن انضمام باسم يوسف إلى الـ"أم بي سي"، لكن يبدو أن الخبر هذه المرة صحيح مئة بالمئة.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث باسم مجموعة أم بي سي، مازن حايك لـ"العربية.نت"، المعلومة، وقال "نؤكد هذه المرة بكل سرور خبر انضمام باسم يوسف وأسرة البرنامج وفريق عمله إلى قناة أم بي سي مصر، ونؤكد كذلك أن الحلقة الأولى من البرنامج على أم بي سي مصر يوم الجمعة 7 فبراير حصريا على أم بي سي مصر".

وردا على سؤال يخص هامش الحرية في برنامج "البرنامج" الشهير، وعما إذا كانت هناك ممنوعات أو محظورات، أوضح مازن حايك بقوله إن "الأمر بعهدة باسم يوسف الألمعي وفريق العمل المحترف".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف