منتدى الكرمة يختتم ورشات العمل في الريف الشرقي

منتدى الكرمة يختتم ورشات العمل في الريف الشرقي
بيت لحم- دنيا الوطن
عقد منتدى الكرمة الثقافي وضمن مشروع برلمان شباب الريف الشرقي – بيت لحم الممول من مبادرة الشراكة الشرق اوسطية MEPI سلسلة من ورشات العمل التعريفية ببرلمان الشباب وتعزيز مفاهيم الديموقراطية، سيادة القانون والحكم الرشيد في تسعة مواقع مختلفة من ريف شرق بيت لحم ضمت العبيدية، دار صلاح، الشواوره، الخاص والنعمان، زعترة، بيت تعمر، تقوع، هندازة وبريضعه، جناته، كيسان وعرب الرشايده.

تأتي هذه الورشات كمرحلة اولى ومقدمة لسلسلة من الدروات التدريبية التي تؤسس لتشكيل حراك ديموقراطي شبابي من خلال انتخاب برلمان لشباب الريف الشرقي يعنى بهموم الشباب وينمى قدراتهم كمثال حقيقي تطبيقي للديموقراطية والحكم الرشيد.

وحاضر في الورشات مجموعة مميزة من المدربين والمتحدثين الذين لهم بصمة واضحة في الموضوع.

بدوره أكد خضر حمدان رئيس مجلس ادارة المنتدى على اهمية هذا المشروع الذي يعتبر نقلة نوعية في المنطقة ويؤسس الى مشاركة شبابية واسعة في العمل الاهلي في بيت لحم وشكر مبادرة الشراكة الشرق اوسطية MEPI على هذا الدعم المميز للمشروع.

من الجديد ذكره ان اكثر من 250 شاب وشابة شاركوا في الورشات التي عقدت خلال الشهريين الماضيين اضافة الى اكثر من 1738 مشارك على صفحة البرلمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال النقاش المستمر على الموقع.