الأخبار
مصر: وكيل وزارة التموين بالقاهرة:كل فرد بالأسرة الواحدة له 5 أرغفة يوميا يستبدلها بسلع تموينيةمرضى التوحد في غزة :لا إحصائيات لأعدادهم لا مراكز تأهيل ولا تشخيص طبي دقيق..كانوا وأصبحوا بالفيديوموضة العصر .. المدمرّةالطيار للسفر وكيل حصري لـ الخطوط الجوية اليونانية في المملكة السعوديةبلال وهبي يترك الفن و السبب داعشبالصور.. إعدام فنانة خليجية لقتلها طليقها دهساً في الاماراتتفاصيل: استشهاد7 سعوديين في معركة عدن وتبادل عنيف لإطلاق النار.. وكتيبة سعودية محاصرة منذ فجر اليومسوريا: بيان مشترك حول الاوضاع الانسانية المتدهورة في سوريةالطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافتوفيق عكاشة من حق الرئيس السيسي ضم سوريا إلى مصر وتعيين حاكما لسوريامصر: منتدى المحروسة يرصد 393 احتجاجًا عماليًا خلال الربع الأول من عام 2015حركة فتح - منطقة الشهيد هاني الحسن تحيي يوم الارض بخميم النصيراتاعلام الأسرى: الحكم على الأسير جبر رجوب بالسجن20 شهراًصور احتفال عضوية فلسطين في المحكمة الجنائيةالدكتور جلال الدباري يطلق حملة باسم "الدخان الأسود"مصر: بالفيديو:المعلمون بالاقصر يتضامنون مع عكاشة فى قضية حل الاحزابتطوان : شجار بين شقيقين بدوار ولاد على منصور يتطور إلى إطلاق نارثانوية الأقصى مخيم الرشيدية تحيي يوم الأرضحركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزةالمنظمات الإنسانية تفقد ملايين الدولارات بسبب تقلب أسعار العملاتحركة فتح تنظم ثلاث أيام طبيه مجانية بالتعاون مع مركز الهدى الصحي بغزةمصر: 30 دولة عربية تناقش صحة المواطن العربي في المؤتمر العربي الثاني للغذاء والدواءمصر: البرلمان العربي :انضمام فلسطين الى المحكمة الجنائية الدولية سيتيح للفلسطينيين محاسبة مجرمي الحربغزة: دراسة علمية حول العلاقات القطرية الإيرانية وانعكاساتها على القضية الفلسطينيةعرب 48: مدرسة الشافعي الابتدائية يحصل على لقب " معلم متميز في التربية البدنية"
2015/4/2

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي
تاريخ النشر : 2014-01-16
رام الله - دنيا الوطن
شهدت رقصة تعرف بـ"رقصة البطريق" انتشاراً واسعاً بين الشباب السعودي الذين أدوها في مناسبات مختلفة. وعلى غرار رقصات سابقة مثل رقصة "هارلم شيك" و"غانغام ستايل"، انتشرت عشرات من مقاطع الفيديو العربية لـ"رقصة البطريق" كان مصدر معظمها من السعودية.

الرقصة عبارة عن عرض فلكلوري فنلندي، مزجه شاب ألباني بموسيقى من فيلم كارتوني عن البطاريق، وقدمه هدية في حفل زفاف شقيقته منذ أكثر من عام.

ويصطف المشاركون في هذه الرقصة وراء بعضهم البعض، حيث يمسك كل شخص بخصر الثاني أمامه. وعلى إيقاع الموسيقى، يمضي في تأدية حركات متناسقة، تبدأ بركلتين سريعتين إلى اليسار، ثم إلى اليمين، ثم قفزة صغيرة إلى الأمام، تليها قفزة ثانية إلى الوراء لتنتهي بثلاث قفزات إلى الأمام مرة أخرى. ويكرر المشاركون هذه الحركات مرات عدة.
 







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف