الأخبار
عائلة الأسير المريض معتصم رداد تطالب بعلاج ابنها والإفراج عنهماذا يرتدي العريس في مناسباته الخاصة؟مجلس إدارة صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية يُقر هيكلية الصندوقالأخضر أبرز ألوان الخريففي وقفة تضامنية اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يطالب بإيجاد حلول تساهم وضع حلول للنساء النازحاتالتوجيه السياسي والوطني بطولكرم يلتقى منتسبي كتيبة الامن الوطني وطلاب المدارس في المحافظةنشطاء يتداولون صورة لفتاة فلسطينية معاقة تكتب بقدمها5 خطوات لتجميل الحاجبين بطريقة سهلة وبسيطةالمحافظ ابو بكر يترأس اجتماع المجلس التنفيذيسلطات الاحتلال تستمر في عزل الأسير عصام زين الدين من نابلسوفد قادة الحركة النقابية النرويجية يختتم جولته في فلسطينالميزان يختتم دورة تدريبية بعنوان التعذيب وإساءة المعاملة في حقوق الإنسان والقانون الدوليمصر: محافظ الاسماعيلية وسفير بلغاريا يوقعان بروتوكول تعاون لتجديد اتفاقية التوأمةالمؤسسة المغربية للطالب تستقبل الدفعة الرابعة عشرة من الطلبة المستفيدين من برامج المنح الدراسيةالعيسة: هذه المرحلة تتطلب التحلي بالمسؤولية والتصرف من منطلق وحدة الوطننقابات العمال تضع حجر الأساس لإنشاء بئر للمياه ومحطة تحليةلبنان يرفض ضغوط تركيا عليه لإعطاء امتيازات للنازحين السوريينالأولمبية تتعهد بالتحقيق في حيثيات عدم مشاركة خدمات النصيرات في تونس وتستنكر التهجم على رئيس اتحاد كرة اليدالمصري تدعو لإشراك المرأة بشكل فاعل في رسم السياسات الاقتصادية والماليةمدير عام المخيمات يثمن دور الاندية الرياضيةالمحافظ اللواء رمضان يتفقد مديريتي الداخلية والمواصلات ضمن نشاطه لمتابعة عمل المؤسسات الحكوميةمجلس إدارة صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية يُقر هيكلية الصندوقطفلة رضيعة : مأساة وجدت من يداويهاالشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بضواحي القدسالنضال الشعبي ترحب باعتراف مجلس الشيوخ الايرلندي بدولة فلسطين وبمقترح الاحزاب الاسبانيةطالبات الرحمة يحتفلن مع المسنين في عيدهمأسير من رام الله يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلالالجبهتان التحرير الفلسطينية والتحرير العربيه دعت لرسم استراتيجية فلسطينية تستند لكافة اشكال النضالالبرد القارس يلتهم أجساد المشردين في مراكز الإيواءالعشق.. يحول الألماني ستامب إلى المسلم "عبد الله"
2014/10/23

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي
تاريخ النشر : 2014-01-16
رام الله - دنيا الوطن
شهدت رقصة تعرف بـ"رقصة البطريق" انتشاراً واسعاً بين الشباب السعودي الذين أدوها في مناسبات مختلفة. وعلى غرار رقصات سابقة مثل رقصة "هارلم شيك" و"غانغام ستايل"، انتشرت عشرات من مقاطع الفيديو العربية لـ"رقصة البطريق" كان مصدر معظمها من السعودية.

الرقصة عبارة عن عرض فلكلوري فنلندي، مزجه شاب ألباني بموسيقى من فيلم كارتوني عن البطاريق، وقدمه هدية في حفل زفاف شقيقته منذ أكثر من عام.

ويصطف المشاركون في هذه الرقصة وراء بعضهم البعض، حيث يمسك كل شخص بخصر الثاني أمامه. وعلى إيقاع الموسيقى، يمضي في تأدية حركات متناسقة، تبدأ بركلتين سريعتين إلى اليسار، ثم إلى اليمين، ثم قفزة صغيرة إلى الأمام، تليها قفزة ثانية إلى الوراء لتنتهي بثلاث قفزات إلى الأمام مرة أخرى. ويكرر المشاركون هذه الحركات مرات عدة.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف