الأخبار
رجل دين عراقي مسيحي: داعش يشوه تاريخ الإسلامظريف يصف جهود نتانياهو ضد المفاوضات النووية بـ "غير المثمرة"وفد روسي يزور موقع مفاعل الضبعة النوويأوباما ملزم بالرجوع للكونغرس قبل أي اتفاق مع إيرانبالصور.. هكذا حمت فتاة أفغانية نفسها من المتحرشينالسعودية تنفى اختطاف أحد دبلوماسيها فى عدن على يد الحوثيين"آسف ياريس" تحتفل بأول عيد ميلاد لسوزان مبارك وسط عائلتها منذ 4 أعوامتقدم لقوات النظام السورى وحزب الله اللبنانى قرب الحدود مع الجولانلجنة إدارة جمعية قدامى الرياضيين تعلن عن فتح باب الترشح للمجلس الجديدمصر: الناقد طارق الشناوي: علاقة مصر السياسية والفنية والمجتمعية بالقضية الفلسطينية "ملتبسة"البطل "عبد المجيد كامل" يصل على المرتبة الثالثة عالميا ضمن البطولة الدوليةاغنيتان جديدتان للفنان النصراوي الفلسطيني فوزي السعديمراقبون:قد نشهد تصعيد اسرائيلي..ما هي تداعيات القرار المصري الأخير وتأثيره على حماس والمواطنين بغزة؟اليمن: تحث شعار " لا للتدمير الممنهج للشباب" تدشين أولى فعاليات الصالة المغلقة في نادي شباب المنصورةبالصور: بحضور نجوم الكرة وشخصيات عامة ..الاحتفال بالصلح بين عائلتين بالصف وتناول الغداء سوياالملتقى الفلسطيني للشطرنج مخيم شاتيلا يفتتح مشغل لتعليم الفن الحرالخروقات الاسرائيلية المتكررة .. هل ستُسرع من وتيرة القتال في المنطقة ؟لبنان: الكتيبة الكورية في اليونيفيل بجنوب لبنان تقدم سيارة لـ "قائمقامية" في صورنادي"روان" الفرنسي يستبعد لاعبا نيجيريا لعدم تعاطفه مع "شارلي إيبدو"نتائج الجولة من الأسبوع السابع لدوري "جوال" للكرة الطائرةمهرجان مركزي في العيد الـ46 لـ«الديمقراطية» في مخيم جرمانامجلس أمناء "القدس المفتوحة" يناقش جملة قضايا أكاديمية وإداريةالجبهة الديمقراطية: البرلمان الإيطالي يدعم بالغالبية العظمى الإعتراف بدولة فلسطينقوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم المخيم الشتوي "شباب يقودون التغيير" في معسكر حرش السعادةالكلية العصرية الجامعية تصدر كتاب جديد بعنوان "الاراضي قوانين و اجراءات"لبنان: إستمرار حملة غرس مليون شجرة في الجنوب اللبنانيشركة قطرية تستبقل السياح العرب والغربيين بمغامرات الكثبان وسباقات الإبلجبهة التحرير الفلسطينية تنعى الفنان الفلسطيني والعربي الكبير "غسان مطر"القوى الوطنية في محافظة الشمال تنعى الشهيدة " سميحة عوض الله وتطالب بإنزال أقسى العقوبات بحق المجرمالسيسي: لا جهود وساطة مع تركيا واستقرار الخليج من استقرار مصر
2015/2/28
عاجل

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي
تاريخ النشر : 2014-01-16
رام الله - دنيا الوطن
شهدت رقصة تعرف بـ"رقصة البطريق" انتشاراً واسعاً بين الشباب السعودي الذين أدوها في مناسبات مختلفة. وعلى غرار رقصات سابقة مثل رقصة "هارلم شيك" و"غانغام ستايل"، انتشرت عشرات من مقاطع الفيديو العربية لـ"رقصة البطريق" كان مصدر معظمها من السعودية.

الرقصة عبارة عن عرض فلكلوري فنلندي، مزجه شاب ألباني بموسيقى من فيلم كارتوني عن البطاريق، وقدمه هدية في حفل زفاف شقيقته منذ أكثر من عام.

ويصطف المشاركون في هذه الرقصة وراء بعضهم البعض، حيث يمسك كل شخص بخصر الثاني أمامه. وعلى إيقاع الموسيقى، يمضي في تأدية حركات متناسقة، تبدأ بركلتين سريعتين إلى اليسار، ثم إلى اليمين، ثم قفزة صغيرة إلى الأمام، تليها قفزة ثانية إلى الوراء لتنتهي بثلاث قفزات إلى الأمام مرة أخرى. ويكرر المشاركون هذه الحركات مرات عدة.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف