الأخبار
اليمن: عثمان كاكو : نطالب مجلس الامن الدولي بعقد جلسة طارئة لمناقشة قضية الجنوبكتلة حماس بالتشريعي:اقرار يهودية الدولة تطور صهيوني خطيرقلقيلية : ندوة بعنوان " أولادنا بأمان في ظل أسرة خالية من العنف "الحمد الله يفتتح أطول حوار إذاعي في العالم عبر إذاعة "راية اف ام"بالصور: من هو السعودي الذي كان على اليخت مع كيم كارداشيان في دبي؟اليمن: مخيم منتدى الواحدي بساحة الاعتصام ينظم حوار قيادي جنوبيمصر: إيهاب الخولي: يجب أن تدفع جماعة الإخوان فاتورة أخطائهابعد شائعة وفاتها .. الفنانة صباح بخير وطلبت من ممرضتها أكلة مجدرةمصر: العشاى : مظاهرات 28 نوفمبر ستتصدى لها النساءالهباش يلتقي أعضاء المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائريلبنان: افتتاح مؤتمر سوء الممارسة الطبية والاستشفائية في لبنانالنائب المصري: سحب جنسيات المقدسيين دليل على إفلاس وعجز الاحتلالالأورومتوسطي يدعو إلى التحقيق في عدد من الانتهاكات على هامش الانتخابات النيابية والبلدية البحرينيةجامعة الأزهر بغزة تنظم يوماً علمياً حول التأثيرات الإكلينيكية للغدة الدرقيةالمقاومة الشعبية: الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة ضد شعبنا تنذر بانفجار يتحمل مسئوليته الاحتلالمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (67) أسيراًالمجلس الوطني الفلسطيني يطالب بمحاربة قانون يهودية الدولة ونظام الفصل العنصري الإسرائيليشركة حرزالله للصرافة الراعي الرسمي لنادي اتحاد خان يونس لموسم 2014/2015المواصفات والمقاييس تعقد دورة تدريبية حول بناء القدرات ومهارات فحص المصاعداليمن: مركز التحدي للعلاج الطبيعي يقيم دورة تدريبية في التمارين العلاجية ومخاطرهاتأخر الرحلات الجوية بمطار أبوظبي الدوليالسودان: د عصام نائب رئيس حركة تغيير السودان:الاجماع وافق علي مبادرة الحركة لتوحيد المعارضة السودانيةبشور استقبل جبهة التحرير الفلسطينية الطرفان يشيدان بالهبة الشعبية في القدساليمن: التنوير للتنمية تنفذ دورة تدريبية حول برنامج التوعية المجتمعية بمخرجات الحوار الوطني فيما يخص المرأةمصر: د. صديق عفيفي يضع روشته شاملة للنهوض بالتعليموكيل وزارة العمل يلتقى وفد خبراء منظمة العمل الدولية"العمل الزراعي" يوزع مستلزمات سماد ونايلون وخلايا نحل على المزارعينالعراق: المرجع الصرخي يحذر الرموز كونهم سيكونون اهدافا في المرحلة القادمة لاثارة الشارعمركز الدراسات النسوية يصدر دراسة حول المرأة في الاحزاب والنقاباتالاغاثة الزراعية تناشد المزارعين إتباع ارشادات لتخفيف من أضرار المنخفض الجويعيسى: يهودية الدولة قضية تحمل اهدافا سياسيةخلال لقاءه محافظ رام الله د. ليلى غنام أبو عين : يجدد الدعوة لتشكيل لجان حماية شعبية للقرى والبلداتالشرطة تنظم محاضرة حول اليات التعامل مع العنف في جامعة النجاح الوطنيةالزيتونية: نتيجة التعادل جيدةمصر: الرئاسة المصرية تدرس تشكيل فريق رئاسى برئاسة البرادعى ووائل غنيم واسراء عبد الفتاح والمصالحة
2014/11/24

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي

بالفيديو: "رقصة البطريق".. ظاهرة تنتشر بين الشباب السعودي
تاريخ النشر : 2014-01-16
رام الله - دنيا الوطن
شهدت رقصة تعرف بـ"رقصة البطريق" انتشاراً واسعاً بين الشباب السعودي الذين أدوها في مناسبات مختلفة. وعلى غرار رقصات سابقة مثل رقصة "هارلم شيك" و"غانغام ستايل"، انتشرت عشرات من مقاطع الفيديو العربية لـ"رقصة البطريق" كان مصدر معظمها من السعودية.

الرقصة عبارة عن عرض فلكلوري فنلندي، مزجه شاب ألباني بموسيقى من فيلم كارتوني عن البطاريق، وقدمه هدية في حفل زفاف شقيقته منذ أكثر من عام.

ويصطف المشاركون في هذه الرقصة وراء بعضهم البعض، حيث يمسك كل شخص بخصر الثاني أمامه. وعلى إيقاع الموسيقى، يمضي في تأدية حركات متناسقة، تبدأ بركلتين سريعتين إلى اليسار، ثم إلى اليمين، ثم قفزة صغيرة إلى الأمام، تليها قفزة ثانية إلى الوراء لتنتهي بثلاث قفزات إلى الأمام مرة أخرى. ويكرر المشاركون هذه الحركات مرات عدة.
 







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف