الأخبار
116 متر.. مهارة عالية في تفجير أعلى مبنى جامعي في أوروبا بجامعة "غوته" بألمانياضبط زوجته تمارس الجنس..فقام عشيقها بالقفز من الطابق الثالثبث مباشر: بعد استشهاد 25 جندي .. طائرات الأباتشي تقصف مواقع لمسلحين في العريش والشيخ زويدبالفيديو.. غارة أمريكية تستهدف مسلحين من "داعش"الجيش الأمريكي يحذر من سقوط عين العرب"الغارديان": اسرائيل تتغير ونتنياهو أضعف مما كانالمتهمة فى اغتيال عالمة ذرة مصرية.. الممثلة "راقية إبراهيم" هى راشيل اليهودية الخائنة لمصر"الشاباك" يبتز ويهدد أقارب المقاوميناليابان تقدم 5.8 مليون دولار منحة للأونروااصابة 4 من شرطة الاحتلال خلال المواجهات في سلوانمقتل سائحتين إسرائيليتين وإصابة 3 وفقد آخر بحادث بنيبالبالصور .. أصغر منزل في بريطانيا مساحته 17.4 متر يُباع بـ 441 ألف دولارفيديو .. قتيل يرشد عن قاتله أثناء جنازته!"قطط" في البرلمان البريطاني لمحاربة انتشار الفئران"إيبولا" يدخل نيويورك لأول مرةآخر إبداعات داعش.. دولتنا أشبه بـ"ديزني لاند"مجزرة في حلب ببراميل متفجرة على ملجأ للمدنيينالجيش الليبي يدخل بنغازي بعد طرد أنصار الشريعةالعراق.. ضربة موجعة لداعش تحطم "وكراً" للعبواتكوباني.. الأكراد ينفون موافقتهم على دخول الجيش الحرمجزرة.. 25 شهيد و26 مصاب بحالة حرجة في انفجار بسيناء في نسف نقطة عسكرية كاملة للجيش المصريرغم كشف عضو ثوري تفاصيل التفاصيل: مقبول ينفي "روايات" حدوث مشادات أثناء انعقاد دورة المجلس الثوريمواجهات عنيفة بأحياء مدينة القدسإصابة العديد من المواطنين بحالات الاختناق خلال مواجهات جنوب جنينسفارات دول الألبا لدى اسبانيا تدعو لدعم فلسطينوزير الصحة يعد بتفعيل قسم القسطرة في مجمع فلسطين الطبيواشنطن تنتقم لكيري… مسؤولون كبار يرفضون الاجتماع بيعالون خلال زيارته الحالية لأمريكافيديو مثير… مؤسس فيسبوك يتكلم الصينية !بالفيديو.. خبر محزن لمعلمي الرياضيات!وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي يتوعد بهدم منزل شهيد سلوان
2014/10/24
عاجل
مذبحة الشيخ زويد : سيارة مفخخه وتفجيرات متتالية تسفر عن مقتل 26 جندياالرئيس السيسي يدعو مجلس الدفاع الوطنى للإجتماع على اثر تفجير سيناء

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم
تاريخ النشر : 2014-01-15
رام الله - دنيا الوطن
أخمدت طواقم الإطفاء في مركز الشعراوية اليوم النيران التي اندلعت في مصنع ادوية من الاعشاب في بلدة دير الغصون على الطريق الواصل الى بلدة بلعا شمال المحافظة .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن الطواقم تمكنت من السيطرة على النيران داخل المصنع والتي كانت مشتعلة في ماكنة تجفيف الاعشاب، فعمل الطاقم على عزل وتبريد مكان الحريق للحد من إنتشار النيران الى باقي انحاء المصنع ، وحماية باقي الممتلكات، وتبين أن سبب الحريق هو الاهمال.ونتج عنه اصابة عاملتين بالاختناق من الحريق وتم تقديم الاسعافات الاولية من خلال طواقم الهلال الاحمربالاضافة الى اضرار في ماكنة التجفيف والديكور ولوحة الكهرباء بالاضافة الى السناج.
وأشاد المقدم مهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدني في المحافظة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .
كما ويهبب المقدم حمدان على ضرورة اخذ الحيطة والحذر وزيادة الانتباه اثناء العمل بالماكنات والآليات التي تشكل خطورة بالاضافة الى ضرورة تفقد تمديدات التيار الكهربائي والشبكة بصورة دورية وتمديدات الغاز ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات .