الأخبار
إدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويسمجلس الوزراء المصري: الخميس أجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويسمصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في سقوط قذيفة على الشيخ زويدفيديو.. متصلة لـ داعية إسلامي: "أختي بتخوني مع زوجي"عجوز بريطانية تسرق 500 الف استرلينى من أجل عشيقها المصرىالجبهة الديمقراطية تزور خيمة عزاء الشهيد الرضيع علي الدوابشة شمال القطاعمجهول يتصل بمطار امريكي ويبلغ عن قنبلة قرب طائرة العالقوات الانزال الروسية جاهزة لمساعدة سوريا ضد الارهابمزارعون اسرائيليون يتظاهرون ضد الحكومةعرب 48: الاكاديمية الشرعية في كفربرا تخرج فوجها الاولبريطانيا تمدد حملتها الجوية ضد “الدولة الاسلامية” في العراق إلى 2017الطيبي يصف مرتكبي جريمة دوابشة بالنازيينالمواجهات مع الاكراد متواصلة في تركيا والازمة السياسية مستمرةبسبب ذوبان الجليد.. ارتفاع درجات الحرارة يهدد بإغراق أكبر مدينتين عربيتين و19 مدينة عالمية
2015/8/4

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم
تاريخ النشر : 2014-01-15
رام الله - دنيا الوطن
أخمدت طواقم الإطفاء في مركز الشعراوية اليوم النيران التي اندلعت في مصنع ادوية من الاعشاب في بلدة دير الغصون على الطريق الواصل الى بلدة بلعا شمال المحافظة .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن الطواقم تمكنت من السيطرة على النيران داخل المصنع والتي كانت مشتعلة في ماكنة تجفيف الاعشاب، فعمل الطاقم على عزل وتبريد مكان الحريق للحد من إنتشار النيران الى باقي انحاء المصنع ، وحماية باقي الممتلكات، وتبين أن سبب الحريق هو الاهمال.ونتج عنه اصابة عاملتين بالاختناق من الحريق وتم تقديم الاسعافات الاولية من خلال طواقم الهلال الاحمربالاضافة الى اضرار في ماكنة التجفيف والديكور ولوحة الكهرباء بالاضافة الى السناج.
وأشاد المقدم مهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدني في المحافظة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .
كما ويهبب المقدم حمدان على ضرورة اخذ الحيطة والحذر وزيادة الانتباه اثناء العمل بالماكنات والآليات التي تشكل خطورة بالاضافة الى ضرورة تفقد تمديدات التيار الكهربائي والشبكة بصورة دورية وتمديدات الغاز ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات .