الأخبار
بالفيديو.. فأر ضخم وجريء يؤدب قط في معركة غريبةزعيم حزب العمال البريطاني يؤكد أنه لا يعتزم الاستقالةفي الريف المصري"جاك ما" يعترف: تأسيس "على بابا" أكبر خطأ في حياتىهل تخلط بين إنكلترا وبريطانيا والمملكة المتحدة.. إليك الفرق بينهملبنان: جمعية الفرقان تواصل تنفيذ مشروع الطرود الغذائية بمخيم عين الحلوةتنظيم الدولة الإسلامية يتبنى الهجوم على الجيش الأردنيالعربية للسيارات تعلن عن مزيد من الفائزين في عروضها الرمضانية المميزة على سيارات إنفينيتيرسم ثلاثي الأبعاداليمين يحصد أكثرية المقاعد في الانتخابات البرلمانية الأسبانيةشركة توزيع كهرباء محافظة غزة تصدر تقريرها السنوي لعام 2015المالكي يقيم حفل إفطار رمضاني لرئيس وموظفي وعاملي بلدية رام الله تقديراً لجهودهم في خدمة ابناء شعبناجمعية عطاء فلسطين الخيرية تنظم حفل إفطار بغزة للأيتام وذويهمإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعالمركز الثقافى ينظم امسية رمضانية رياضية ثقافيةبالصور.. انتحار طالب بعد مشاجرة مع المعلم على المقعدبلدية الخليل تختتم أمسياتها الرمضانيةمن شوارع القاهرةبالفيديو.. أول تعليق من الشاب الكويتي صاحب حكاية الزواج من 4 فتياتلبنان: مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين في تفجيرات انتحارية في بلدة القاع اللبنانيةتحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبتنظيم من نادي بيت ايباوكالة الغوث تعترف بإن إعادة الإعمار بغزة لا تسير بوتيرة سريعةعندما تلتقي الأرض مع السماءالاسكتلنديون يرغبون في الانفصال عن بريطانيا.. وحليف لميركل يرحب بانضمامها للاتحاد الأوروبيترامب يتراجع بشدة أمام كلينتون في أول استطلاع بعد حادث "أورلاندو"
2016/6/27
عاجل
إصابة مُصلي بالصدر برصاصة معدنية خلال مواجهات المسجد الأقصى

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم

اصابتان في حريق مصنع أدوية من الاعشاب في محافظة طولكرم
تاريخ النشر : 2014-01-15
رام الله - دنيا الوطن
أخمدت طواقم الإطفاء في مركز الشعراوية اليوم النيران التي اندلعت في مصنع ادوية من الاعشاب في بلدة دير الغصون على الطريق الواصل الى بلدة بلعا شمال المحافظة .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن الطواقم تمكنت من السيطرة على النيران داخل المصنع والتي كانت مشتعلة في ماكنة تجفيف الاعشاب، فعمل الطاقم على عزل وتبريد مكان الحريق للحد من إنتشار النيران الى باقي انحاء المصنع ، وحماية باقي الممتلكات، وتبين أن سبب الحريق هو الاهمال.ونتج عنه اصابة عاملتين بالاختناق من الحريق وتم تقديم الاسعافات الاولية من خلال طواقم الهلال الاحمربالاضافة الى اضرار في ماكنة التجفيف والديكور ولوحة الكهرباء بالاضافة الى السناج.
وأشاد المقدم مهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدني في المحافظة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .
كما ويهبب المقدم حمدان على ضرورة اخذ الحيطة والحذر وزيادة الانتباه اثناء العمل بالماكنات والآليات التي تشكل خطورة بالاضافة الى ضرورة تفقد تمديدات التيار الكهربائي والشبكة بصورة دورية وتمديدات الغاز ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة، والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات .