الأخبار
محيسن : نحترم موقف الرئيس السيسي وملك الأردن وحرصهما على القضية الفلسطينيةحسن الرداد يؤكّد: إيمي سمير غانم ليست فتاة أحلاميعرب 48: النائب طلب ابو عرار لوزير المواصلات: يجب الإسراع في وضع وسائل أمان على مفترق عرعرة النقب بشارع 25اتحاد الكرة يحاكي الزمن بانجازاته التاريخيةمحافظ جنين يكرم المعلمة الأولى على مستوى العالم حنان الحروب خلال زيارتها إلى محافظة جنيناكاديمية الادارة والسياسة للدراسات العليا تنظم وقفة تضامنية مع الاسير المضرب عن الطعام بلال كايدالتقى وجهاء نابلس: الحمد الله يؤكد استمرارية واستدامة العمل الأمنيتقرير أممي: الحكومة السورية استخدمت أسلحة كيمياوية مرتين على الأقل العامين الماضيينحركة المقاومة الشعبية تعلن عدم ترشيح قوائم انتخابية49 ألف طفل مهددون بالموت في نيجيريافتح ..الانتهاء من تشكيل قوائم حركة فتح في غزة،والحركة ستخوضها تحت اسم التحرير الوطني والبناءاعتقالات ومواجهات عقب اقتحام الاحتلال منزل الشهيد أبو غراب بقباطيةزلزال ايطاليا: ارتفاع عدد الضحايا إلى 247 قتيلا ومئات الجرحىسابقة على مستوى الوطن : قائمة نسائية للانتخابات المحلية في دورا بالخليلالجبن النتن أحدث نكهة في عالم المثلجاتمناشدة الى الرئيس ووزير الشؤون المدنية"مسارات" و"الاتصالات" يوقّعان اتفاقية رعاية للمؤتمر السنوي الخامسعراقي رفضت ايرانية الزواج منه في السويد فاغتصبهابعد تعليق اسيرين للإضراب..اسرى فلسطين : 4 أسرى ما زالوا يخوضون معركة الامعاء الخاويةالمحررة مصلح: أوضاع الأسيرات مزرية جداً ولا تطاقبالصور.. فتاة تتعرض للصلع بسبب الشامبو الجافجامعة النجاح الوطنية تحصل على أعلى نسبة من المبتعثين ببرنامج زمالةبالفيديو.. أسرة سعودية تعثر على مقتنيات غريبة داخل غرفة خادمتهمتدعمها حماس .. الإعلان رسميا خلال مؤتمر عن قائمة مرشحي الشوكة للجميع "يد بيد لبناء الغد" لانتخابات بلدية الشوكة برفحبالصور: أجمل جهاز عروس يشعل الفيس بوك
2016/8/25

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية
تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تجددت الإشتباكات بين قوات الأمن وأبناء العشائر من جهة، وعناصر الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" من جهة أخرى في مناطق شمالي الرمادي غرب بغداد الثلاثاء.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة، بأن الاشتباكات وقعت في مناطق البو فراج والجزيرة، والخط الدولي السريع في منطقة الخمسة كيلو شمال المدينة، من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل عن الخسائر.

وأكدت "قناة الحرة" نقلا عن مراسلها في العراق: أن أحياء الضباط والأندلس والبكر ومنطقة الملعب المحاذية لشارع 60 التي يتمركز فيها عدد من عناصر "داعش"، تتعرض كلها للقصف بين فترة وأخرى.

وادي القصف الى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم مدنيون ومسلحون وعناصر أمن، وأصيب آخرون في اشتباكات شهدتها الفلوجة والرمادي منذ مساء الاثنين. 

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف