الأخبار
غنام: ملاهي "مخماس فن لاند" نقطة جذب للسياحة في محافظة رام الله والبيرةقوافل أميال من الابتسامات تدعو مصر لإدخال القوافل الإنسانية إلى غزة عبر معبر رفحمصر: رئيس جمعية الاخوة المصرية العربية الافريقية: علي ارض الكنانة اتفق العرب علي ان يتفقوالبنان: العلامة السيد علي الأمين في نداء إلى القمة العربية في شرم الشيخ : أطفئوا النار وعودوا إلى الحوار!جامعة الاستقلال تخرج المشاركين في مخيم الشبيبة الفتحاوية بحضور رسمي واسعمركز رام الله يدعو الى ادخال مفاهيم التسامح في الدستور الفلسطينيحركة فتح بسلفيت تسير قافلة معتمرين من حفظة القرآن الكريمالعمصي: شركات النظافة حصلت على مليون و935 ألف شيكل من مستحقاتها"تسويق" تكشف عن دور نمو رأس المال في إستقرار القطاع العقاري في دولة الإماراتأحمد موسى: هقطع ايدى لو سلمت على أمير قطر .. فيديواللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تثمن قرار سلطة الطاقةوزيرة التربية والتعليم العالي تزور جامعة النجاح الوطنية وتطلع على إنجازاتها الأكاديمية والبحثيةعكاشة يتنبأ بتعرض #عاصفة_الحزم لنكسة وانسحاب الجيش المصريبحضور الامين العام..الجبهة العربية الفلسطينية تكرم عدد من الرفيقات بمناسبة" يوم الام"في اريحا..ورشة عمل توعوية حول مكافحة تعاطي المواد المخدرةقلب الشارقة يشهد عروضاً للفرق الشعبية و يستضيف سوقاً قديماًبعد نشر قصتها عبر دنيا الوطن : رئيس الوزراء يستجيب لمناشدة "ام فارس" .. فيديوالإتحاد الدولي للإتصالات يقرر إنشاء مركز طوارئ حاسوبية وآليات لتنفيذ القرارات الخاصة بفلسطينالمتحدث العسكرى: القوات المسلحة تدمر 22 نفقا بشمال سيناء خلال أسبوعمصر: بعنوان "نوبة هوس"..اصدار كتاب إرشادي للمريض النفسي وطرق التعامل معهاللاعب فؤاد غزاونة يحصل على أعلى الأصوات في إنتخابات مجلس شبابي محلي الرامشرطة منطقة الجوف تلقي القبض على شخص حاول التسلل إلى الأردنالعيادات التخصصية السعودية تستقبل (2443) حالة من اللاجئين السوريين مخيم الزعتري خلال اسبوعها (116)المركز الشبابي الاعلامي في غزة ينظم ندوة بعنوان " استراتيجيات التأثير من خلال موقع فيسبوك "فيديو.. سلاح الحوثيين الذي يثير قلق #عاصفة_الحزم
2015/3/29

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية
تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تجددت الإشتباكات بين قوات الأمن وأبناء العشائر من جهة، وعناصر الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" من جهة أخرى في مناطق شمالي الرمادي غرب بغداد الثلاثاء.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة، بأن الاشتباكات وقعت في مناطق البو فراج والجزيرة، والخط الدولي السريع في منطقة الخمسة كيلو شمال المدينة، من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل عن الخسائر.

وأكدت "قناة الحرة" نقلا عن مراسلها في العراق: أن أحياء الضباط والأندلس والبكر ومنطقة الملعب المحاذية لشارع 60 التي يتمركز فيها عدد من عناصر "داعش"، تتعرض كلها للقصف بين فترة وأخرى.

وادي القصف الى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم مدنيون ومسلحون وعناصر أمن، وأصيب آخرون في اشتباكات شهدتها الفلوجة والرمادي منذ مساء الاثنين. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف