الأخبار
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تستقبل ضيوفاً في عرينها المؤقتأجمل فساتين السهرات الصيفية من عفة الدباغمصر: السفير الكيني يزور جامعة أسيوط لبحث سبل توطيد أواصر التعاون والعمل المشتركبالصور: لي لي ابنة منى وحلمي هكذا أصبحت الآنالحل ليس السلام!أزمة الهوية الوطنية الفلسطينيةفنانة "الزمن الجميل" ماجدة تلتقط صورة سيلفي مع ابنتهاعريقات يقدم مساعدات لقطاعي الطفولة والشباب في محافظة اريحا والاغوارصور بدون معنى تحتاج لتفسير ؟أحلام تنفي عن نفسها تمة التفاخر وتواصل الناس تعرف العز الذي أعيشهحالة من الغضب والحزن تم مدينة القدس بعد مقتل إستشهاد الشاب أبو غنامفتيات حاولن تكبير الشفاه بالزجاجة.. نتائج مؤلمةمصر: أوقاف أسيوط تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد و الأفكار التكفيريةزلزال نيبالالطبيب الفلسطيني رائد عرفات يؤسّس نظامًا نوعيًا في أجهزة الطوارئ في رومانياالشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في بلدة الرام بضواحي القدسإصابة 3 إسرائيليين بانفجار سيارة قرب "تل أبيب"هذا الوطن ليالرابطة الاسلامية والتعليم العالي يكرمون المدرسين المتقاعدينصورة: كيف بدت ديانا حداد استعداد للنوم !خلال لقائه بمفوض عام الأونروا: د. الاغا يطالب الدول المانحة بزيادة الدعم المالي للأونروا للخروج من أزمتها الماليةالإغاثة الزراعية تبدأ بمشروع استعادة سبل العيش للنساء الريفيات في شمال قطاع غزةمها محمد تكشف عن مرض ابنها الخطير بصورةشيري عادل تكشف حقيقة خلافها مع زوجة يوسف الشريفعرب 48: النائب يوسف جبارين يطالب شركة الباصات "كاڤيم" باستخدام اللغة العربية
2015/4/26

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية
تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تجددت الإشتباكات بين قوات الأمن وأبناء العشائر من جهة، وعناصر الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" من جهة أخرى في مناطق شمالي الرمادي غرب بغداد الثلاثاء.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة، بأن الاشتباكات وقعت في مناطق البو فراج والجزيرة، والخط الدولي السريع في منطقة الخمسة كيلو شمال المدينة، من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل عن الخسائر.

وأكدت "قناة الحرة" نقلا عن مراسلها في العراق: أن أحياء الضباط والأندلس والبكر ومنطقة الملعب المحاذية لشارع 60 التي يتمركز فيها عدد من عناصر "داعش"، تتعرض كلها للقصف بين فترة وأخرى.

وادي القصف الى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم مدنيون ومسلحون وعناصر أمن، وأصيب آخرون في اشتباكات شهدتها الفلوجة والرمادي منذ مساء الاثنين. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف