الأخبار
إلقاء "عبوة بدائية" على قوة إسرائيلية بالقدس"ضايعة الطاسة".. ناشطون سوريون يسخرون من داعشنانسي عجرم توجه رسالة للعرب في عيد الإستقلال اللبنانيفيديو.. موسى عن والدة خالد سعيد: أم الحشاشبلدية رام الله توقع اتفاقيتي تعاون مع لييج البلجيكية وسان سبستيان الاسبانيةأحرار ينعى والد الأسير النائب عبد الجابر فقهاءوائل كفوري يصف نانسي بـ "باربي الشاشة" أمام أعين زوجها27% من الألمان يشبهون "إسرائيل" بالنازية بعد حرب غزةالاحتلال يغلق معبر العوجا مع مصر ليومينحملة تفتيش واعتقالات للاحتلال بجبل الرحمة بالخليلتعرف من "الشقراء" التي غنت مع محمد رشاد على مسرح " أرب ايدول"عرض موسيقي لطلاب برنامج الحان السلام التابع لمركز التقارب في بيت ساحورشبان الديوك يتصدون لقطعان المستوطنينمجموعة مدرسة ذكور الفوار الاساسية تنفذ اللقاء الخامس من مخيمها الكشفي الصيفي"أنا بعشقك " بين "أرب ايدول" و " نيو ستار" منال موسي أيهما أجملبرنسيسة "أرب ايدول" منال موسى تغادر بقوة.... وتوجه كلمة للصحافة الصفراءروسيا تعلن استعدادها لإجلاء موظفى شركاتها العاملة فى العراقبالفيديو.. متصلة لمحمد حسان: "ندمانة على كل حاجة سمعتهالك"سوريا.. كمين يوقع 100 عائلة من الغوطة بقبضة النظاماستئصال عين طفل مقدسي جراء إصابته برصاص الاحتلالالاحتلال: إذا لم يتغير واقع غزة فستنفجر بوجوهنانتنياهو سيطرح مشروعا لسحب الهوية من منفذي العمليات وعائلاتهمالمطران عطاالله حنا يناشد الهيئات الدولية المتضامنه مع شعبنا بتفعيل نشاطاتها و تحركاتهامصر: حوار خاص مع الدكتور حسن راتب مساء اليوم على المحورالحمد الله: قطر تعهدت اليوم بارسال دفعة عاجلة لصالح اعادة اعمار غزة بقيمة 200 مليون دولارلبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تزورالحريري وتهنئ بعيد إستقلال لبنانبالفيديو..رقص منتقبات على أغنية نانسي عجرم يثير جدلاالاحتلال يعتقل 3 شبان في القدسعشراوي: المشاركون بالمؤتمر الدولي للهيئات المحلية يدعمون قيم الحرية والسلامأبو عين: دعم وتمكين صمود المواطنين في الأراضي الواقعة في مناطق C هي من أهم مسؤوليات هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.هلال غزة يخطف الفوز من شباب خان يونس وتعادل ايجابي بين الشجاعيه ورفح غزةندوة علمية حول قانون الحق في الحصول على المعلومات في فلسطين بقسم الصحافة والإعلامالمفتي العام للقدس والديار الفلسطينية: الأحد هو الأول من شهر صفر لعام 1436هــجمعية ياسمين الخيرية تستضيف غرفة صناعة وتجارة رام الله والبيرة وتبحث التعاون المشتركبنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا
2014/11/22

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية

تجدد الاشتباكات في الرمادي والقصف طال الأحياء السكنية
تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تجددت الإشتباكات بين قوات الأمن وأبناء العشائر من جهة، وعناصر الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" من جهة أخرى في مناطق شمالي الرمادي غرب بغداد الثلاثاء.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة، بأن الاشتباكات وقعت في مناطق البو فراج والجزيرة، والخط الدولي السريع في منطقة الخمسة كيلو شمال المدينة، من دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل عن الخسائر.

وأكدت "قناة الحرة" نقلا عن مراسلها في العراق: أن أحياء الضباط والأندلس والبكر ومنطقة الملعب المحاذية لشارع 60 التي يتمركز فيها عدد من عناصر "داعش"، تتعرض كلها للقصف بين فترة وأخرى.

وادي القصف الى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم مدنيون ومسلحون وعناصر أمن، وأصيب آخرون في اشتباكات شهدتها الفلوجة والرمادي منذ مساء الاثنين. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف