الأخبار
فيديو..انفجار ضخم يهز فندقًا في الدار البيضاء بالمغرب"المدينة الخضراء نحو تقليص التأثيرات المناخية السلبية بكوكب الأرض" شعارا لقافلة تربوية بطنجةالاحتلال يشن حملة اقتحامات لعدة مدن بالضفة واعتقالاتبالصور.. مطعم لا يطلب من زبائنه مالاً مقابل الطعام.. إنما شيء آخر!شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياًالاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء في العيسويةانخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقةجماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين ابو جمل والمناصرة في القدسعرب 48: أكاديمية العلوم الشرعية كفربرا تنظم يوما دعويا لطالباتها في رحاب المسجد الأقصى المباركمدن عربية تتصدر قائمة أسوأ مدن العالمشاهد: تسريب أول صورة حقيقية لهاتف آيفون 7التجمع الانساني وهيئة الزكاة ينظمان ورشة عمل لأندية شمال غزة بعنوان " دعم الاندية واجب وطني واخلاقي وانساني"بالفيديو- مستوطنون يسرقون اثاث منازل مغلقة بالخليلالفنانة "أسمرا" تطلق كليب "أنا أنثى" بمواصفات عالمية25 يوما فقط للكشف عن لغز "المصرية" المنكوبةوفد من الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان تنظم زيارة الى مسشتفى شهداء الاقصىبيت لحم: الاحتلال يواصل توزيع بيان تهديد للمواطنين في الخضرفتوى الشيخ الدكتور علي القره داغي حول صرف أموال الزكاة لمنظومة الأمم المتحدةالاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من مخيم عايدة شمال بيت لحمتشييع جثماني الشهيدين مناصرة وأبو جمل في القدس فجراالإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشتركمديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامعمصر: الدكتور محمد مهنا: زيارة الامام الاكبر لبابا الفاتيكان الاولى من نوعها فى تاريخ مشايخ الازهرمصر: هل داعش لها وجود في وزارة الداخلية ؟؟فارسات بنات دير الغصون للزجل الشعبي براعة وإبداع وحضورلافت وكلمات ماسية وطنية
2016/5/24

مؤسسة إغاثة اللاجئين "الأنيرا "تعقد لقاء مجتمعي في مدرسة علي إسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ

تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج تطوير البنية التحتية للمجتمع الفلسطيني والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والمنفذ من قبل مؤسسة أنيرا , قامت الأنيرا بعقد اجتماع اليوم الثلاثاء في مدرسة علي اسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ وذلك لمناقشة مشروع إضافة طابق مدرسي جديد مع ترميم وأعمال أخرى للبناء القديم ضمن البرنامج بمشاركة الطلاب والأهالي والمدرسين وبلدية الشيوخ .
حيث رحب المدير علي أبو حرب بالحضور شاكرا بلدية الشيوخ و مؤسسة الأنيرا على الجهود المبذولة لإنجاز طابق جديد في المدرسة التي تعاني من الاكتظاظ الطلابي وافتقادها للمختبرات و المكتبة بسبب ضيق المساحة .
وقام رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة بالترحيب بالمؤسسة شاكرا لهم المشاريع التي قاموا بها والتي حققت تقدم فعلي على مستوى البنية التحتية في البلدة و مرحبا بالمشروع الجديد الذي سيساعد المدرسة في حل المشكلات التي تواجهها وتوفر الكثير من المتطلبات الأساسية . أملا من الممولين العمل على إنجاز مشاريع جديدة في البلدة ومنها مشروع العيادة الصحية و الصرف الصحي وشبكة المياه .
وقدمت مديرة المتابعة وكتابة التقارير في الانيرا سمر بيدس عرض المخطط الجديد للطابق الثاني للمدرسة وتعديلات الطابق الأول أمام المشاركين ومناقشة التصميم والإضافات التي هم بحاجة إليها , وشاركت رأي أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وعرضت في التصميم كيف سيتم الحرص على تلبية متطلبات هذه الفئة من الطلاب .
وأخيرا قدم أخصائي النوع الاجتماعي –تنمية واعلام المراة "تام" خلدون أبو عياش إستمارة حول الموضوع قام المشاركون بتعبئتها في نهاية اللقاء .
وشكر الأهالي الممولين على تلبية إحتياجات أطفالهم بمدرسة نموذجية .ويذكر أنه سيتم البدء بالعمل على مشروع بناء الطابق الجديد والتعديلات على القديم خلال الأشهر القليلة القادمة .