الأخبار
"موظفو وزارة الصحة" بغزة يعلنون تجميد اضرابهم عن الطعام بعد تدخل نائب رئيس الوزراء ووعود بحل مشاكلهميحزننا ولا يدهشناكاتب بيان الدوحة صاحب المزاج العاليتعديل ساعات عمل معبر الكرامة غدا الاربعاءمصر: احتواء الازمة بين محامين محكمة سمنود ورئيس فرقة المحلة الكبرىمعرض دولي لإعادة إعمار غزة بالأردنمستشارة الأسد: الهدف من عمليات الجيش في حلب هو تأمين الحدود مع تركياأميركا: الأسد استخدم الكلور ضد المعارضة في 2014 و2015الجيش الأميركي يدرب قوات أفريقية لمواجهة الإرهابلغز خادمة بيديها "لابتوب" زمن الإغريق قبل 2100 عاممحاولة لاغتيال بشار الأسد بقصف جنازة والدتهالمقاومة الشعبية والجيش يواصلان التقدم باتجاه صنعاءبحاح: نسيطر على 80% من اليمن وأصبحنا على مشارف صنعاءأوباما يكشف عن سلبيات الإقامة في البيت الأبيضأسماك القرش هاجمت البشر 98 مرة في عام 2015وزارة الدفاع الروسية: استئناف تصنيع قاذفات "تو 160" الاستراتيجية يجري وفقا للخطةبالفيديو... قوة الجيش الروسي الخارقة في القطب الشمالي لا تقهر"قاذف السهام المدمر"... لوتشنيك الروسية تحظر الطائرات بدون طيارشاهد مقاتلة "الطاعون الأسود" الروسية الجديدةالدبابة - الروبوت الروسية الجديدة "أوران - 9" لا نظير لهاالسعودية والبحرين تمنعان السفن الإيرانية من دخول موانئهماالجيش السوري يحبط محاولة الإرهابيين التسلل إلى السلميةلافروف: قيادة الناتو تضخم الأساطير عن التهديد الروسيالنيابة تطالب بإعدام "مرسي" والمتهمين في "التخابر مع قطر "الأمهات اللاتي ينام أطفالهن بجوارهن أكثر حرصًا على الرضاعة الطبيعية
2016/2/10

مؤسسة إغاثة اللاجئين "الأنيرا "تعقد لقاء مجتمعي في مدرسة علي إسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ

تاريخ النشر : 2014-01-14
رام الله - دنيا الوطن
ضمن برنامج تطوير البنية التحتية للمجتمع الفلسطيني والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والمنفذ من قبل مؤسسة أنيرا , قامت الأنيرا بعقد اجتماع اليوم الثلاثاء في مدرسة علي اسعيفان الأساسية في بلدة الشيوخ وذلك لمناقشة مشروع إضافة طابق مدرسي جديد مع ترميم وأعمال أخرى للبناء القديم ضمن البرنامج بمشاركة الطلاب والأهالي والمدرسين وبلدية الشيوخ .
حيث رحب المدير علي أبو حرب بالحضور شاكرا بلدية الشيوخ و مؤسسة الأنيرا على الجهود المبذولة لإنجاز طابق جديد في المدرسة التي تعاني من الاكتظاظ الطلابي وافتقادها للمختبرات و المكتبة بسبب ضيق المساحة .
وقام رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة بالترحيب بالمؤسسة شاكرا لهم المشاريع التي قاموا بها والتي حققت تقدم فعلي على مستوى البنية التحتية في البلدة و مرحبا بالمشروع الجديد الذي سيساعد المدرسة في حل المشكلات التي تواجهها وتوفر الكثير من المتطلبات الأساسية . أملا من الممولين العمل على إنجاز مشاريع جديدة في البلدة ومنها مشروع العيادة الصحية و الصرف الصحي وشبكة المياه .
وقدمت مديرة المتابعة وكتابة التقارير في الانيرا سمر بيدس عرض المخطط الجديد للطابق الثاني للمدرسة وتعديلات الطابق الأول أمام المشاركين ومناقشة التصميم والإضافات التي هم بحاجة إليها , وشاركت رأي أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وعرضت في التصميم كيف سيتم الحرص على تلبية متطلبات هذه الفئة من الطلاب .
وأخيرا قدم أخصائي النوع الاجتماعي –تنمية واعلام المراة "تام" خلدون أبو عياش إستمارة حول الموضوع قام المشاركون بتعبئتها في نهاية اللقاء .
وشكر الأهالي الممولين على تلبية إحتياجات أطفالهم بمدرسة نموذجية .ويذكر أنه سيتم البدء بالعمل على مشروع بناء الطابق الجديد والتعديلات على القديم خلال الأشهر القليلة القادمة .