صيدا: الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين تقيم رالي دراجات هوائية بمناسبة المولد النبوي الشريف

رام الله - دنيا الوطن
أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا رالي دراجات هوائية صباح يوم الاثنين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك تحت عنوان "محمد الرحمة المهداة" حيث شارك في النشاط 45 طالب، وكانت هناك مواكبة أمنية وبلدية، بالاضافة الى مواكبة جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية.

افتتح النشاط الطالب أحمد عامر بتلاوةٍ عطرةٍ من القرآن الكريم، تلاها كلمة للأستاذ ياسر قدورة منسق الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية أكد فيها على حق العودة والتمسك بالأرض والهوية، كما وكانت هناك قصيدة من وحي المناسبة ألقاها الطالب طارق خليل، وكانت كلماتها تحاكي كيفية الاقتداء بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، وتعظيم حبه والصلاة عليه.

وانطلقت الدراجات من مسجد الزعتري ذهابا وايابا على الطريق البحري وسط حالة من الفرح والسرور من قبل المشاركين ومن قبل الناس والمارة.

وفي نهاية النشاط ، ألقى كلمة الرابطة الإسلامية الأستاذأحمد الصديق الذي هنأ الطلبة والأمة الإسلامية بذكرى ولادة سيدنا محمد، الذي أرسله الله رحمة للعالمين، فكان حسن الخلق والخُلق، واعتبر الصديق أن هذه الأنشطة تؤكد على مدى ارتباط الطالب الفلسطيني بنبي الهدي من خلال حسن الانضباط والسلوك الذي يتمتع به الطلبة خلال النشاط.

ومن جهتها قدمت الرابطة الشكر لبلدية صيدا والقوى الأمنية وجمعية الشفاء الطبية لمواكبتهم النشاط وللجهد الذي بذلوه من أجل إنجاح النشاط.