الأكاديمية البريطانية للغات بغزة تمنح درجة الماجستير لعدد من الشخصيات الوطنية

الأكاديمية البريطانية للغات بغزة تمنح درجة الماجستير لعدد من الشخصيات الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
اقامت الأكاديمية البريطانية للغات بغزة مساء يوم الخميس احتفالية تخريج الدفعة الاولى من الطلاب الملتحقين بمنحة كامبردج الدولية للغة الانجليزية  , وايضا منح عدد من الشخصيات الوطنية شهادات الماجستير الفخرية في الادارة .

حيث منحت كلا من المناضلة الدكتورة مريم ابو دقة ومعالي وزير الاسرى السابق هشام عبد الرازق واخصائي العيون الدكتور كمال عكاشة شهادة الماجستير الفخرية في ادارة الاعمال المقدمة من كلية كامبردج الدولية .

من ناحيته تحدث المهندس رمضان عكاشة مدير الأكاديمية في كلمة افتتاح الحفل معرفا بالأكاديمية واعتمادها الدولي من كلية كامبردج الدولية , التي اكد ايضا ان منحة شهادات الماجستير الفخرية ستكون لثلاث شخصيات اعتبارية في الوطن من كل عام .

وبارك عكاشة للطلاب الخريجين والشخصيات الوطنية التي منحت الشهادات الفخرية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الشخصية والمجتمعية في  خدمة وطنهم وقضيتهم .

من جهتها اكدت المناضلة مريم ابو دقة على اهمية الأكاديمية في تقديم خدماتها للطلاب والطالبات من اجل الرقي في المجتمع الفلسطيني , وخاصة دمج المرأة الفلسطينية في المجتمع من خلال التعليم  .


واشار الاستاذ هشام عبد الرازق وزير الاسرى السابق بكلمته خلال الحفل بعد تسلمه شهادة الماجستير الفخرية من الأكاديمية الى اهمية تعليم اللغة الانجليزية في وسط المجتمع الفلسطيني لكي يستطيع ايصال رسالته الى العالم , مؤكدا على اهمية اللغة الانجليزية في خدمة القضية الفلسطينية عامة والاسرى خاصة  .

وقال الدكتور كمال عكاشة اخصائي العيون في كلمته بعد تسلمه الشهادة الفخرية ان مثل هذه المنح تقوي من القدرات الفلسطينية في خدمة المجتمع وترابط علاقاته مع الدول الاوروبية مشيرا الى اهميتها في ذالك .


وتخلل الحفل الذي اقيم في فندق المتحف العديد من الفقرات الفنية المتنوعة والدبكة من الفلكلور الفلسطيني والقاء الشعر باللغتين العربية والانجليزية , وفي ختام الحفل قامت الأكاديمية بتكريم المساهمين في الحفل وتسليم شهادات التخرج المعتمدة من كلية كامبردج الدولية للطلبة الخريجين .

الجدير بالذكر ان الأكاديمية البريطانية للغات بغزة معتمدة من كلية كامبردج الدولية في المملكة المتحدة والتي تقدم الخدمات والشهادات المعتمدة دوليا  في اللغات  .