الأخبار
عزام الاحمد : لا سلام مع اسرائيل الا بتبييض السجونالاسير سامي جنازرة .... لائحة اتهام ضد الحياةحكاوي اليورو (15): بولندا تعبر سويسرا .. ويلز تربح الرهان البريطاني .. والبرتغال تقتل كرواتياكتلة فتح البرلمانية تقييم إفطار للمسنين وتكرم إدارة مركز الوفاءعرفات - حياته كما أرادها : يوم من عدوان شارون على لبنان .. ورؤية ياسر عرفات الاستراتيجية والتي تسبق الجميعبريطانيا تهز قلاع الاتحادتنظيم الإختلاف أفضل من فوضى عدم الإتفاقزوكربيرغ يخشى من التجسس ويغطي كاميرا جهازه ومقبس الصوتحاسوب لوحي روسي جديد يقهر الفيروساتجهاز لتحديد المواقع فريد من نوعهكمبيوتر "هواوي" اللوحي الفريد من نوعه في الأسواق الشهر المقبلحقيقة بيان حماية الملكية الفكرية في الفيسبوكهواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعةسامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"وفاة طفل وإصابتان خطيرتان بحادث تصادم مركبة وشحن على مفرق بلدة بزاريا شرق طولكرمقتلى في هجوم لحركة الشباب على فندق بالعاصمة الصومالية مقديشوجنوب السودان تعلق احتفالات الاستقلال لنقص الأموالتويتر تطلق تطبيقا جديدا للمشاهير وتطيل مدة الفيديو 140 ثانيةلماذا يخلو كوكب الزهرة من الماء؟مسبار " New Horizons" يكشف عن طبيعة قمر بلوتوالهند تطلق 20 قمرا اصطناعيا على متن صاروخ واحد (فيديو)بعثة مسبار "جونو" إلى المشتري يمكن أن تكشف سر نشوء الكوناكتشاف أصغر الكواكب عمرا في كوكبة الثورخبراء روس يصممون كاميرا لتصوير النفايات الفضائيةبيع لوحة بيكاسو بـ 63 مليون دولار
2016/6/26

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.