الأخبار
حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة التمهيدي لروضة الحياة في جنينكيف تتخلص من الكرش وأنت نائم؟بلدية القرارة والهلال الفلسطيني يفتتحان مركزاً للإسعاف والطوارئ في القرارةنصائح لاختيار ورق الجدران في الديكوراحذري الضفيرة وذيل الحصان لشعر طفلتكمصر: مايكروسوفت تعلن أسماء الفائزين بنصف نهائيات كأس التخيل في المنطقة العربية2016مكياج الملاك الأبيض للعروس بأنامل بسام فتوح"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"ما هي فوائد ماسك الفراولة لشعر العروس قبل الزفاف؟تباين اراء طلبة الثانوية العامة حول صعوبة اختبار اللغة العربية"الورقة الأولى"نصائح طبية للمصابين بأمراض مزمنةتنويه صادر عن صحيفة الاخبار اللبنانية بعد زوبعة تحقيق الرشوة الجنسيةالفلسطينيون يقدمون أرشيف ملصقاتهم إلى «يونسكو»"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل السادس-ح1 : بيروت يا بيروت .. أبو عمار يحلق في سماء عاصمة العواصم10 عقود ماسية لمن تبحث عن إطلالة فخمة!تشويه متعمد لقيم غزة عبر رسائل ملوثهالاردن: الناطق باسم الضمان: نشجّع متقاعدي المبكّر على العودة إلى سوق العملجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصة برعاية شركة سندس للصرافة والحوالات المالية وشركة تل الزهورالاستثمارات الإماراتية تشكل نحو 20٪ من إجمالي مشتريات العقارات المخصصة للتأجير في المملكة المتحدة في عام2015بالفيديو ... 4 نصائح للحصول على دش منعش لبشرتكطريقة عمل استاكوزا مشويةالجاغوب : المس بالرموز الوطنية مساعي مشبوهة للتساوق مع الإحتلالتعرف على 6 عناصر غذائية لشعر صحيسلطة النقد تنفي ادخال عملة ورقية جديدة من فئة الخمسة والعشرة شيكل الى قطاع غزةبالفيديو .. حلى السميد بالحليب أو السميدية
2016/5/30

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.