الأخبار
غزة : دورة تدريبية حول دور الاعلام في الرقابة على اعادة الاعمار"السيلفي" .. للعلاج النفسيسلطان ابو العينين : صفحتي على الفيسبوك معروفة ولا علاقة لي بصفحات تحاول الحديث بلسانيدائرة شؤون الضواحي تحتفل اليوم الاحد باليوم العالمي لمكافحة التدخينالشبكة الفلسطينية تهنئ مديرها التنفيذى الصحفي أسامة أبو فول بالمولودةمصر: أمناء شرطة بقسم السلام بالقاهرة يستوقفون كاتبًا ويسرقونه بالإكراهالتحالف العربى: الحوثيون باليمن يستخدمون المدارس والمنازل كمخازن أسلحةالسلطات الإيطالية تنقذ 3300 مهاجر فى البحر المتوسط ومصرع 17مصر: تعقيب الامين العام للمجلس الثوري المصري على قصف غزةمقتل تكفيريين والقبض على 13 شخصا في شمال سيناءمصر: شارل المصري: بعض الدول العربية تدعم نظام بشار الأسدلأول مرة ... كتائب القسام تنشر فيديو جديد يوثق تفجير دبابة "ميركافا 4" الإسرائيلية عام 2011السلطات الروسية ترفض سفر معارض روسى مريض للعلاج بالخارجالإمارات تدين تفجير الدمام بالسعودية وتطالب بمواجهة "الفكر الضال"سيدر زيتون تطلق كليب "تقدموا"لبنان: اليونيفيل تحيي اليوم الدولي لحفظة السلام التابعين للأمم المتحدة في جنوب لبنانلبنان: الشيخ محمد الموعد من يستهدف المصلين في مساجدهم هم مجرمون وأصحاب فتنة وأدوات لأعداء أمتناتربية أريحا تنظم الملتقى التربوي الأول بعنوان " الشراكة المجتمعية و دورها في تحسين نوعية التعليم "العراق: الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي يقترح أنشاء برنامج حكومي لمتابعة شوؤن عوائل الشهداءنادي جنين يوقع اتفاقيات توأمه مع اندية اردنية عريقةالبزم: الداخلية تُنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامةالأورومتوسطي يأسف لسحب فلسطين طلب طرد الاحتلال الإسرائيلي من "الفيفا"أطفال الأونروا يُنظمون مسيرة رمزية صامتة!عقد قرانه قبل يومين.. عبدالجليل الأربش.. شاب ضحى بحياته فداء للأبرياءمقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن
2015/5/30

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة

"لص محترف" في قبضة مباحث الرمال بغزة
تاريخ النشر : 2013-12-22
غزة - دنيا الوطن
ألقت المباحث العامة - قسم مباحث مركز شرطة الرمال – القبض على لص محترف في سرقة أجهزة اللاب توب في محافظة غزة.

وذكرت مباحث الرمال أن القبض على اللص جاء بعد أن نصب عناصرها كميناً محكماً له بعد تلقي عدة شكاوى من فتيات تعرضن للسرقة في محافظة غزة.

وشرعت المباحث في أعمال التحقيق والتحريات بعد تلقي عدد من الشكاوي، مبينةً أنه وقع الاشتباه على المدعو (أ . ش) 23 عاماً.

وأشارت إلى أن طواقمها ألقت القبض على اللص المذكور خلال كمين محكم له بعد التعرف على سيارته.

ولفتت مباحث الرمال إلى أن اللص اعترف خلال التحقيق معه اعترف أنه قام تنفيذه عدة سرقات عن طريق التحجج بعدم مقدرته على النزول من السيارة ويطلب من الفتاة النزول لمساعدته في أمر ما أثناء سياقته لمركبته على الخط.

وأكدت أن اللص كان يستغل نزول الفتاة ويلوذ بالفرار سارقاً أغراضها التي تركتها في مركبته.

ونوهت شرطة مباحث الرمال إلى تفتيش منزل المذكور والعثور على عدد أربع لاب توب تم احضارها وتحويل القضية الى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية.