الاحتلال يصعد عملياته في الضفة.. استشهاد رجل أمن في قلقيلية واعتقال أحد أفراد حرس الرئيس بنابلس

الاحتلال يصعد عملياته في الضفة.. استشهاد رجل أمن في قلقيلية واعتقال أحد أفراد حرس الرئيس بنابلس
رام الله - دنيا الوطن
استشهد فجر اليوم الخميس شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية بعد ساعات من استشهاد آخر في مخيم جنين.

وقالت مصادر صحفية إن الشاب صالح سمير ياسين (27 عاما) استشهد بعد أن أطلقت عليه قوات الاحتلال نيرانها خلال اقتحام المدينة.

وزعمت إذاعة الاحتلال أن قوة إسرائيلية تعرضت لإطلاق نار عندما كانت تقوم بـ"نشاط أمني" لاعتقال فلسطينيين في المدينة، ودار بعد ذلك اشتباك مسلح أدى إلى استشهاد ياسين دون وقوع إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي.

وأضافت أن جنود الاحتلال عثروا في المكان خلال اعمال التمشيط التي اعقبت الحادث على مسدس وكمية من الذخيرة وتمت مصادرتها. 

وفي وقت سابق من الليلة، استشهد شاب وأصيب سبعة آخرون بجراح متفاوتة نقل ستة منهم إلى مستشفى الدكتور خليل سليمان في مدينة جنين فيما لا زال مصير الجريح السابع غامضا بعد أن قامت قوات الاحتلال باحتجازه وسط تضارب الأنباء عن حالته الصحية.
من جانب آخر اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي أحد افراد قوات حرس الرئيس محمود عباس بعد مداهمة منزله في قرية بيتا جنوبي مدينة نابلس، فجر اليوم الخميس.

وقالت مصادر إن عددا من الدوريات الاسرائيلية اقتحمت قرية بيتا وداهمت منزل الشاب راضي سعيد عبد حمايل (24 عاما) والذي يعمل في قوات الحرس الرئاسة التابع للرئيس محمود عباس ونقلته الى معسكر حوارة جنوبي المدينة.