الأخبار
لو استقال الرئيس من التنفيذية : كيف ستتم "رحلة سبتمبر"؟ ومن سيُلقي كلمة فلسطين بالأمم المتحدة ؟رباط المسلمين في المسجد الأقصى المبارك عبادة وجهاد في سبيل اللهالنضال الشعبي تناقش القضايا المطروحة على جدول أعمال المجلس الوطني المرتقبالزق :مقاطعة جلسات المجلس الوطني سياسة عدمية بامتيازخلال لقائه عزام الاحمد : شلح يدعو لتأجيل عقد المجلس الوطنييديعوت : 4 اقتراحات إسرائيلية لميناء غزة ومصر أفشلت مبادرة بلير"سلطة" الطفل الغريقأوباما وسلمان: قمة تصحيحية؟أضعف الإيمان «حرب المزز» بين مصريين ولبنانيينوفاة طفلة دهسا في غزةنيابة غزة تكشف ملابسات مقتل مواطنة على يد زوجها1200 دولار.. ثمن حياة الطفل السوري أيلانالبيض والفول أفضل الأطعمة لعلاج فقر الدم6 نصائح لتجنب التسمم بورق الألومنيوم.. أهمها 3 فصوص من الثومرونالدو يتحدى بنزيما فى تشكيل فرنسا أمام البرتغالجورجيا تُعقد موقف اسكتلندا فى تصفيات اليوروتشيلسى يقدم آخر صفقاته الصيفية لوسائل الإعلامبالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندابيكيه يحلم بالتقاط سيلفى مع أوباماالليرة التركية تهبط لمستوى قياسى منخفض جديد مقابل الدولارالصيفي: غدا السبت ستصل الدفعة الأولى من جوازات حجاج القطاع ولا داعي للقلقالرئاسة: السيسى أكد اعتزاز مصر بمواقف اندونيسيا الداعمة الشعب المصرىميسي يأسف لحدوث أزمة لاجئين ويطالب بحل سريع لهمالصحة العالمية تدق ناقوس خطر انتشار "كورونا".. ومعظم الحالات في السعوديةالرئيس اليمني يناقش الاستعدادات لتطهير محافظة مأرب
2015/9/5

غزة: إجراء قرعة شقق "حمد" السكنية الاثنين القادم

غزة: إجراء قرعة شقق "حمد" السكنية الاثنين القادم
تاريخ النشر : 2013-12-09
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان بغزة د.يوسف الغريز، أن قرعة تسليم شقق مدينة سمو الشيخ حمد السكنية ستكون يوم الإثنين القادم.
وأنشئت هذه المدينة بتبرع من سمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير قطر السابق، بعد زيارته لقطاع غزة عام 2012م.
وتم تشييد مدينة الشيخ حمد في أراضي المحررات، ضمن نفوذ بلدية خان يونس جنوب القطاع شمال شرق مدينة أصداء الإعلامية على مساحة 517 دونماً تقريباً.
فيما تتنوع مساحة الشقق بالمشروع السكني ما بين 100 متر و115 و130  للشقة الواحدة ضمن عمارات سكنية بارتفاع طابق أرضي يعلوه خمس طوابق ضمن 53 عمارة سكنية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف