مناشدة للرئيس أبو مازن من طبيبة مع وقف التنفيذ

مناشدة للرئيس أبو مازن من طبيبة مع وقف التنفيذ
رام الله - دنيا الوطن
وصلت دنيا الوطن المناشدة التالية , ننشرها كما وصلتنا بالنص:

بسم الله الرحمن الرحيم

مناشدة الى سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن           حفظه الله 

الموضوع: المساعدة باسترجاع المنحة لدفع الرسوم الجامعية

اتقدم إلى سيادتكم  بالشكر الجزيل على متابعة أبنائكم الطلبة و الحرص على مستقبلهم ليكونوا قادرين على المساهمة في خدمة أبناء شعبهم وبناء دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف إن شاء الله ونتمنى من الله ان يمن عليكم موفور الصحة و العافية .

أفيد سيادتكم علما بأنني قد أنهيت دراستي الثانوية في العام 2007 و حصلت على معدل 99.4% الأولى على فلسطين والتحقت بكلية الطب بجامعة الأزهر بغزة بمنحة من سيادتكم,وقد أنهيت دراستي الجامعية بكلية الطب في العام 2013خلال فترة الست سنوات المقررة لدراسة الطب ولم أتخلف عن أي عام دراسي  وقد استمر تحويل المنحة حتى الفصل الثانى من السنة الثالثة (العام الدراسى 2009 -2010 ).

ومنذ العام 2009 -2010  قامت الجامعة بتغطية الرسوم الدراسية من الفصل الثاني للسنة الثالثة حتى الفصل الأخير من السنة السادسة وحتى نستطيع إكمال الدراسة لحين تحويل  المبلغ من خلال منحة سيادتكم الكريمة وقد قمت بعمل تعهدات للجامعة بدفع المبالغ المستحقة .

وقد تم ابلاغي  بان منحة سيادتكم  قد توقفت وقد رفضت الجامعة إعطائي إفادة تخرج لإكمال سنة الامتياز إلا بعد دفع كافة الرسوم المتبقية والبالغة (11159) دينار .

  ولا يخفى على سيادتكم الوضع الاقتصادي المتردي وانه ليس لدى عائلتي المقدرة ماليا على تحمل هذه الرسوم ولولا منحة سيادتكم الكريمة لما التحقت بكلية الطب.  

أضع بين أيديكم مشكلتي هذه وكلي ثقة بقلوبكم الرحيمة لحل هذه المشكلة آملاَ منكم النظر إلى ظروفي الإنسانية بعين العطف ومساعدتي في تغطية الرسوم المستحقة من خلال منحتكم الكريمة حتى أكمل حياتي المهنية والاجتماعية والمساهمة في تخفيف آلام أبناء شعبنا الفلسطيني. 

ابنتكم الطبيبة مع وقف التنفيذ