الأخبار
"الباسل للاستشارات" تنال جائزة "الشريك المثالي في زيادة إنتاجية الأجنحة الفندقية"يوفنتوس يقترب من ضم هيرنانيس من إنتر ميلاناليوسف يؤكد اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطينيفي دراسة لوزارة الاتصالات: مؤشرات متقدمة لخدمات الانترنت للنطاق العريض في فلسطينمشاجرة جماعية بين لاعبي كرة مسلمين ويهود في ألمانيانجوى كرم ترد بقسوة على "إساءة" معين شريفالخارجية الأمريكية تنشر 7 ألاف صفحة من رسائل بريد "هيلارى كلينتون"أوقاف محافظة رام الله والبيرة تنظم حفلا وداعيًا لحجاج بيت الله الحراماليابان تعتقل ناشطا أمريكيًا شارك فى فيلم عن صيد الدلافينأوباما: التغير المناخى هو تحدى القرن والعالم لا يتحرك لمواجهتهبراءة صحفيين أثنين من تهمة إهانة البحرية التايلانديةشبيبة التحرير الفلسطينية تنظم حفل خريجي دورات"مبادرة ابدأ بنفسك" في خانيونس3 قتلى وعشرات الجرحى فى هجوم انتحارى على القوات الباكستانية3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونةكندا: الحرب على داعش فى وسوريا والعراق لم تحقق المطلوب منهاالخارجية الأمريكية تعرب عن قلقها إزاء سفر رئيس السودان للصينمديرية زراعة اريحا توزع اشتال العنب اللا بذري على المزارعينالمبعوث الأممى لدى ليبيا يلتقى اليوم ممثلى المؤتمر الوطنى فى تركياتفاصيل جديدة حول فضيحة "الحفل الماجن" بمنتجع جدة في السعوديةمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي لاسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك 2015"كلية العودة الجامعية تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة500 ألف شخص يخاطبون "ناسا" لكتابة أسمائهم على كوكب المريخالصندوق الفلسطيني للتشغيل وجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا يوقعان مذكرة تعاوناليوم.. نظر غلق "فيس بوك" و"تويتر" بمصر لاستخدامهما فى التحريض على العنفهذه الطفلة الصغيرة انتحرت!!
2015/9/1

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة
تاريخ النشر : 2013-12-04
غزة - دنيا الوطن
عقد مدير التربية والتعليم د.سعيد إبراهيم حرب اجتماعًا بضباط الفتوة في المديرية بحضور مشرف الفتوة الرائد سهيل أبو لبدة، و ضباط الفتوة في مدارس شرق خان يونس.

وخلال كلمته أشاد د.حرب بروح الانضباط التي نلمسها خلال فعاليات طابور الصباح في جميع مدارس الثانوية، مشيرًا إلى وجود تغير إيجابي حقيقي في أنماط سلوك الطلبة نتيجة للجهود الجبارة التي يبذلها ضباط الفتوة من خلال تطبيق النظام، حيث إن مشروع الفتوة حقق نتائج طيبة انعكست على سلوك الطلبة انضباطًا وغرسًا للقيم الوطنية والمعاني العظيمة ومبادئ الرجولة نالت إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع.

وشددد. حرب على ضرورة تعامل ضباط الفتوة مع الجميع وفق القانون،معربًا عن استعداد المديرية لتقديم كل الدعم والمساندة للضباط من أجل تحقيق نتائج طيبة تنعكس على سلوك الطلبة وتحصيلهم الدراسي، مثمنًا في الوقت ذاته دور جهاز الأمن الوطني في  إنجاح مشروع الفتوة ووزارة التربية والتعليم المبادرة لهذا المشروع.

من جهته أشاد أبو لبدة بروح التعاون الإيجابي والبنّاء بين المديرية وضباط الفتوة، منوهًا إلى وجود خطة سلسة للإخلاء الآمن سوف يتم تطبيقهابالمدارسالحدودية في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن ضباط الفتوة بصدد تخريج "دورة نخبة" من كل المدارس لتمثل المديرية في المنافسات التي من المنتظر أن تنظم على مستوى مديريات قطاع غزة.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف