الأخبار
2014/4/18

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة
تاريخ النشر : 2013-12-04
غزة - دنيا الوطن
عقد مدير التربية والتعليم د.سعيد إبراهيم حرب اجتماعًا بضباط الفتوة في المديرية بحضور مشرف الفتوة الرائد سهيل أبو لبدة، و ضباط الفتوة في مدارس شرق خان يونس.

وخلال كلمته أشاد د.حرب بروح الانضباط التي نلمسها خلال فعاليات طابور الصباح في جميع مدارس الثانوية، مشيرًا إلى وجود تغير إيجابي حقيقي في أنماط سلوك الطلبة نتيجة للجهود الجبارة التي يبذلها ضباط الفتوة من خلال تطبيق النظام، حيث إن مشروع الفتوة حقق نتائج طيبة انعكست على سلوك الطلبة انضباطًا وغرسًا للقيم الوطنية والمعاني العظيمة ومبادئ الرجولة نالت إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع.

وشددد. حرب على ضرورة تعامل ضباط الفتوة مع الجميع وفق القانون،معربًا عن استعداد المديرية لتقديم كل الدعم والمساندة للضباط من أجل تحقيق نتائج طيبة تنعكس على سلوك الطلبة وتحصيلهم الدراسي، مثمنًا في الوقت ذاته دور جهاز الأمن الوطني في  إنجاح مشروع الفتوة ووزارة التربية والتعليم المبادرة لهذا المشروع.

من جهته أشاد أبو لبدة بروح التعاون الإيجابي والبنّاء بين المديرية وضباط الفتوة، منوهًا إلى وجود خطة سلسة للإخلاء الآمن سوف يتم تطبيقهابالمدارسالحدودية في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن ضباط الفتوة بصدد تخريج "دورة نخبة" من كل المدارس لتمثل المديرية في المنافسات التي من المنتظر أن تنظم على مستوى مديريات قطاع غزة.

لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف