الأخبار
احذر!!.. بعض تجار الذهب يغش عند تجهيز كسوة الأعراستوما - سليمان تزور النائبة جرّار في سجن الشارونمصر: وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط : الوزارة أكدت دعمها للعمل النقابي القانونيذوي الاعاقة يطالبون وزارة الاسكان بوضعهم على سلم أولويات إعادة الاعماراجتماع الهيئة الإدارية لنقابة عمال البناء والأخشاب في محافظة أريحاالرواد تنفد مبادرة لتدريب السيدات على مهارات التطريزالإعلام": دعوات اقتحام الأقصى المبارك إرهاب دولةما هو السر وراء تجاعيد أطراف الأصابع؟متى يفسد طعامك المحفوظ في الثلاجة؟فيديو: دخول داعش إلى مدنية تدمر، و ردود أفعال السكان على دخولهجنرال إسرائيلي: إذا شن حزب الله حربا سيمر وقت لن أتمنى فيه أن أكون لبنانيااعتقال 27 مشتبهًا بمقهى برفح بعد ضبط مواد مخدرةأبو حسنة: التعويضات مرهونة بوصول الأموالتركيا.. امرأة تنجب أثناء إعدامهارسالة "الزنّانات" في أجواء غزة ..!؟شركة بال عقار لتطوير وإدارة وتشغيل العقارات تفصح عن البيانات المالية للربع الأول للعام 2015قناة عودة تستنكر تعرضها لتشويش متعمدالحكم بالإعدام شنقاً على قاتل المواطن أكرم أبو العطاالقوى تناشد الشقيقة مصر بضرورة فتح معبر رفح بشكل دائمقيادي في حماس :ليس لنا ارتباط تنظيمي مع "الاخوان" .. وانفراجة قريبة لقطاع غزةحفل تكريم النساء المتميزات في المجتمع الفلسطينيتدهور الوضع الصحي لأسيرتين في "هشارون"مؤسسات نابلس تتداعى لنقاش حريق جبل جرزيم وسبل إعادة تأهيله والحد من آثارهرابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينيةوفد من مركز بيت المقدس يزور مركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائية
2015/5/25

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة
تاريخ النشر : 2013-12-04
غزة - دنيا الوطن
عقد مدير التربية والتعليم د.سعيد إبراهيم حرب اجتماعًا بضباط الفتوة في المديرية بحضور مشرف الفتوة الرائد سهيل أبو لبدة، و ضباط الفتوة في مدارس شرق خان يونس.

وخلال كلمته أشاد د.حرب بروح الانضباط التي نلمسها خلال فعاليات طابور الصباح في جميع مدارس الثانوية، مشيرًا إلى وجود تغير إيجابي حقيقي في أنماط سلوك الطلبة نتيجة للجهود الجبارة التي يبذلها ضباط الفتوة من خلال تطبيق النظام، حيث إن مشروع الفتوة حقق نتائج طيبة انعكست على سلوك الطلبة انضباطًا وغرسًا للقيم الوطنية والمعاني العظيمة ومبادئ الرجولة نالت إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع.

وشددد. حرب على ضرورة تعامل ضباط الفتوة مع الجميع وفق القانون،معربًا عن استعداد المديرية لتقديم كل الدعم والمساندة للضباط من أجل تحقيق نتائج طيبة تنعكس على سلوك الطلبة وتحصيلهم الدراسي، مثمنًا في الوقت ذاته دور جهاز الأمن الوطني في  إنجاح مشروع الفتوة ووزارة التربية والتعليم المبادرة لهذا المشروع.

من جهته أشاد أبو لبدة بروح التعاون الإيجابي والبنّاء بين المديرية وضباط الفتوة، منوهًا إلى وجود خطة سلسة للإخلاء الآمن سوف يتم تطبيقهابالمدارسالحدودية في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن ضباط الفتوة بصدد تخريج "دورة نخبة" من كل المدارس لتمثل المديرية في المنافسات التي من المنتظر أن تنظم على مستوى مديريات قطاع غزة.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف