الأخبار
كذبة نيسان بطابع غزاوي !!معجزة لمواطن تحققت من خلال مناشدة في دنيا الوطن: رجل اعمال خليجي يتبرع ب 84 الف دولار ومنزل بغزة#سعود_الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لهاانهيار أحلام إيران في الخليج العربيبعد شكوى تقدم بها صحفي: نقابة الاطباء تطالب بردع كل من تسول له نفسه بمهاجمة الأطباءلبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي بوفد تيارالمستقبلالاتيرة : زراعة الارض عامل من عوامل الصمود وللحفاظ على البيئةاندلاع مواجهات والعديد من الإصابات خلال الاعتداء على فعاليه بالخليل احياءً ليوم الارض"مهجة القدس": الحكم على الأسير المجاهدة منى قعدان بالسجن 70 شهراًاختيار جامعة القدس المفتوحة كواحدة من أفضل (50) مؤسسة ريادية على مستوى العالمسفارة دولة فلسطين في هنغاريا تحيي الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرضالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يلتقي مدير التشغيل بغزةورشة عمل حول التغذية السليمة لكبار السن بخان يونسرابطة أبناء سوريا بقطاع غزة تبحث سبل التعاون مع وجهاء خان يونسالقنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطةوفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. احراق سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البري
2015/4/1

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة

مدير تعليم شرق خانيونس يجتمع بضباط الفتوة
تاريخ النشر : 2013-12-04
غزة - دنيا الوطن
عقد مدير التربية والتعليم د.سعيد إبراهيم حرب اجتماعًا بضباط الفتوة في المديرية بحضور مشرف الفتوة الرائد سهيل أبو لبدة، و ضباط الفتوة في مدارس شرق خان يونس.

وخلال كلمته أشاد د.حرب بروح الانضباط التي نلمسها خلال فعاليات طابور الصباح في جميع مدارس الثانوية، مشيرًا إلى وجود تغير إيجابي حقيقي في أنماط سلوك الطلبة نتيجة للجهود الجبارة التي يبذلها ضباط الفتوة من خلال تطبيق النظام، حيث إن مشروع الفتوة حقق نتائج طيبة انعكست على سلوك الطلبة انضباطًا وغرسًا للقيم الوطنية والمعاني العظيمة ومبادئ الرجولة نالت إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع.

وشددد. حرب على ضرورة تعامل ضباط الفتوة مع الجميع وفق القانون،معربًا عن استعداد المديرية لتقديم كل الدعم والمساندة للضباط من أجل تحقيق نتائج طيبة تنعكس على سلوك الطلبة وتحصيلهم الدراسي، مثمنًا في الوقت ذاته دور جهاز الأمن الوطني في  إنجاح مشروع الفتوة ووزارة التربية والتعليم المبادرة لهذا المشروع.

من جهته أشاد أبو لبدة بروح التعاون الإيجابي والبنّاء بين المديرية وضباط الفتوة، منوهًا إلى وجود خطة سلسة للإخلاء الآمن سوف يتم تطبيقهابالمدارسالحدودية في الأيام القادمة، مشيرًا إلى أن ضباط الفتوة بصدد تخريج "دورة نخبة" من كل المدارس لتمثل المديرية في المنافسات التي من المنتظر أن تنظم على مستوى مديريات قطاع غزة.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف