الأخبار
أنباء عن مجزرة في الشاطئ ضد 50 من الأطفال بين شهيد وجريح..واستهداف العيادات الخارجية بمستشفى الشفاءكتائب المجاهدين تقصف زكيم بـ 5 صواريخ طراز 107عائلات سويدية تؤبن أطفال قطاع غزة على طريقتهاكتائب المجاهدين تدك حشودات عسكرية متمركزة في موقع ملكة العسكري بـ 10 قذائف هاونأساليب الحرب النفسية على قطاع غزةبلقيس تشارك في أوبريت لتنشيط السياحة في مصرإعلاميون أردنيون توحَدوا، وقالوا: فلسطين لست وحدكشاهد بالصور: غزة في أول أيام العيدفي أول أيام العيد..5 شهداء أحدهم طفل في قصف اسرائيلي متواصل..انتشال جثامين 8 شهداء من خانيونس..محدّثالاحتلال يعترف باصابة جندي في اشتباك مسلح بجباليا:المقاومة تعلن قتل اثنين.اسرائيل تقصف والمقاومة تردكتائب المجاهدين تدك مجمع اشكول بـ 5صواريخ طراز 107صائب عريقات يزور اهالي الاسرى في اريحابيــا تعايد محبيها من تركيـا و تعد بأعمال جديدةبالصور - لوحة تحمل اسماء 264 طفل شهيد في غزة ببيت لحمبالصور..جماهير رام الله البيرة تشارك بوقفة عز وشموخ مع أهلنا في القطاع أمام بلدية رام اللهخمسة أفلام تنافس على كعكة عيد الفطرأبناء فنانين ممنوعون من مشاهدة أعمالهممصر: تفريق مسيرات إخوانية بالقاهرة والمحافظاتالأسد يشارك بصلاة الفطر في جامع وسط دمشقكيف تضعين نقوش النمر على أظافرك بخطوات بسيطة؟ظلال الجفون المتباينة تبرز جمال لون العيونافكار مميزة لديكور الحماماتنسي ان الحمام يحتوي على مرايا .. أمريكي ينشر صوره عارياً بالخطأ في إعلان لبيع المنزللص غبي ...!بالفيديو: طفل ليبي يتعلم استخدام الـ "آر بي جي"
2014/7/28
عاجل
أنباء عن مجزرة في مخيم الشاطئ ضد 50 من الأطفال بين شهيد وجريحسيارات الإسعاف ما زالت تنقل الإصابات من منطقة الاستهداف غرب غزةأربع شهداء في استهداف سيارة مدنية بالقرب من مقر حركة الأحرار غرب مدنية غزةصفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان وساحلهاشهداء واصابات في قصف الاحتلال لمبنى العيادات الخارجية في مجمع الشفاء بغزةاستهداف سيارة في مخيم الشاطيء

إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يقيم احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين

تاريخ النشر : 2013-12-02
رام الله - دنيا الوطن
أقام إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يوم 30.11.2013 احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . بمشاركة سعادة سفيرة دولة فلسطين في المانيا د . خلود دعيبس في ألمانيا و جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية وعضوة المجلس التشريعي الفلسطيني انتصار الوزير والسلك الدبلوماسي وبعثة جامعة الدول العربية وسفير جمهورية مصرالعربية وحضورعدد من ممثلي الجاليات العربية وكذلك عدد كبير من الأطباء العرب وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين .
افتتح الاحتفال بالترحيب بالضيوف التي جاء بعض منها من خارج برلين ثم الوقوف دقيقة إجلال واحترام للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية. بعد ذلك ألقى الدكتور عاطف عياد كلمة  إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا  .
وتحدث في بداية كلمته عن أهداف الإتحاد ونشاطاته وعن الدعم والمساعدات التي قدمها الإتحاد إلى شعبنا الفلسطيني في فلسطين ولبنان وكذلك عن الوفود الطبية التي يرسلها الإتحاد سنوياً للعمل في مستشفيات فلسطين .
ثم كانت كلمة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا د . خلود دعيبس الذي حيت الحضور والجمهور، وتطرقت فيها إلى المعاناة والألم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني
وفي الختام كانت محاضرة جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي . الذي دُعِي من إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا لإعطاء محاضرة ومناقشة سياسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . و شارك بعض الحاضرين في المحاضرة ببعض الأسئلة .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف