الأخبار
2014/4/18

إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يقيم احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين

تاريخ النشر : 2013-12-02
رام الله - دنيا الوطن
أقام إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يوم 30.11.2013 احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . بمشاركة سعادة سفيرة دولة فلسطين في المانيا د . خلود دعيبس في ألمانيا و جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية وعضوة المجلس التشريعي الفلسطيني انتصار الوزير والسلك الدبلوماسي وبعثة جامعة الدول العربية وسفير جمهورية مصرالعربية وحضورعدد من ممثلي الجاليات العربية وكذلك عدد كبير من الأطباء العرب وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين .
افتتح الاحتفال بالترحيب بالضيوف التي جاء بعض منها من خارج برلين ثم الوقوف دقيقة إجلال واحترام للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية. بعد ذلك ألقى الدكتور عاطف عياد كلمة  إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا  .
وتحدث في بداية كلمته عن أهداف الإتحاد ونشاطاته وعن الدعم والمساعدات التي قدمها الإتحاد إلى شعبنا الفلسطيني في فلسطين ولبنان وكذلك عن الوفود الطبية التي يرسلها الإتحاد سنوياً للعمل في مستشفيات فلسطين .
ثم كانت كلمة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا د . خلود دعيبس الذي حيت الحضور والجمهور، وتطرقت فيها إلى المعاناة والألم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني
وفي الختام كانت محاضرة جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي . الذي دُعِي من إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا لإعطاء محاضرة ومناقشة سياسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . و شارك بعض الحاضرين في المحاضرة ببعض الأسئلة .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف