الأخبار
إغلاق الأقسام في سجن "ريمون"تجدد "الإداري" الخامس للأسير حجازي القواسمة من الخليلقتلى في غارة إسرائيلية على القنيطرة بسوريامهما أبو سمرة سفيرة النوايا الحسنة: معاناه الحاجة فتحية خنفر تجسد انتهاك لمواثيق جنيف الدوليةالتوجيه السياسي والوطني يلتقى الامن الوطني والدفاع المدنييوم طبي مجاني للعناية بمشاكل القدم في جمعية الانقاذ للتنمية الخيريةالجالية الفلسطينية بتركيا تستنكر اجراءات الاحتلال ضد القدس والأسرى"مدينة بريبيات" التي انفجر بها مُفاعل رقم 4 للطاقة النوويةسلة الاخوة طوباس الفلسطيني في ضيافة شباب الأرثوذكسي بعمانوزارة الإقتصاد الوطني تختتم برنامج بناء القدرات الممول من الإتحاد الأوروبي5 صور قبل الموت بلحظةتشكيل لجنة للحفاظ على قلعة خان يونس والمعالم التاريخية بالمدينة"بيرزيت" تختتم مهرجانها بعروض مميزة وحضور حاشد11 معلومة لا تعرفها عن زعيم الشيشان قاديروف... وهب حياته دفاعاً عن بوتين وشارك في غسل الكعبةبالفيديو: نجمة كويتية تعترف: أنا ابنة "عامل نظافة" وزوجي تركني ليلة العرس وأخذ أغراضه وسافرفرع رام الله في شركة كهرباء محافظة القدس ينظم حملة للتبرع بالدممصر: حلمى الحديدى : قائمة صوت الصعيد هي لدعم الصعيد وحل مشاكلهالإعلان عن العثور على غواصة روسية قبالة شواطئ السويداليوم .. الزمالك فى مواجهة تحصيل حاصل أمام طلائع الجيشلجنة المتابعة العربية تعقد اجتماعاً الأسبوع القادم بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباسحرفوش يدعو الفصائل الفلسطينية الاتفاق على برنامج نضالي لتصعيد المقاومة الشعبيةالاحتلال يثبت الاعتقال الإداري بحقّ (11) أسيراًالحلبي: النزيل من حقه في الرعاية والعناية والمحاكمة العادلةوزير الأوقاف يفتتح مسجد شهداء فلسطين في قرية قبلانهيئة مقاومة الجدار والاستيطان تدين قرار بناء 300 وحدة استيطانية في مستوطنة "بيت إيل"
2015/7/29
عاجل
مصدر مسؤول : صبري صيدم سيتولى حقيبة وزارة التربية والتعليم العالي وحسين الأعرج للحكم المحليمصدر مسؤول : ستدخل "سيدة" جديدة النادي الحكوميمصدر مسؤول : حقيبة وزارة الداخلية ستبقى مع رئيس الوزراء ولن يتسلمها شخص آخرمصدر مسؤول : التعديل خلال 72 ساعة على الاكثر وسيشمل 5 وزاراتمصدر مسؤول: لم يعرض على احمد مجدلاني او جواد الناجي اي حقائب وزاريةمصدر قيادي :التعديل الوزاري سيرى النور خلال 72 ساعة -ودنيا الوطن تكشف تفاصيل هامة

إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يقيم احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين

تاريخ النشر : 2013-12-02
رام الله - دنيا الوطن
أقام إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يوم 30.11.2013 احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . بمشاركة سعادة سفيرة دولة فلسطين في المانيا د . خلود دعيبس في ألمانيا و جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية وعضوة المجلس التشريعي الفلسطيني انتصار الوزير والسلك الدبلوماسي وبعثة جامعة الدول العربية وسفير جمهورية مصرالعربية وحضورعدد من ممثلي الجاليات العربية وكذلك عدد كبير من الأطباء العرب وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين .
افتتح الاحتفال بالترحيب بالضيوف التي جاء بعض منها من خارج برلين ثم الوقوف دقيقة إجلال واحترام للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية. بعد ذلك ألقى الدكتور عاطف عياد كلمة  إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا  .
وتحدث في بداية كلمته عن أهداف الإتحاد ونشاطاته وعن الدعم والمساعدات التي قدمها الإتحاد إلى شعبنا الفلسطيني في فلسطين ولبنان وكذلك عن الوفود الطبية التي يرسلها الإتحاد سنوياً للعمل في مستشفيات فلسطين .
ثم كانت كلمة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا د . خلود دعيبس الذي حيت الحضور والجمهور، وتطرقت فيها إلى المعاناة والألم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني
وفي الختام كانت محاضرة جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي . الذي دُعِي من إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا لإعطاء محاضرة ومناقشة سياسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . و شارك بعض الحاضرين في المحاضرة ببعض الأسئلة .
 
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف