الأخبار
مؤسسة "الحق" تؤكد على موقفها الرافض لعقوبة الإعدام وتحذر من تنفيذ أحكام الإعدام خارج نطاق القانونحفل تخريج طلاب وطالبات المراكز الاجتماعية جنينالاتفاق على زيادة المنح الدراسية وبرامج تدريبية مشتركة : صيدم يبحث مع سفير الصين العديد من القضايا المشتركةمصر: منسق حب مصر للمحليات :نستعد لعقد اجتماع يضم كافة القبائل العربيةالأميرخالد الفيصل : يشهد عقد لتوزيع خمسة ملايين وجبة مجانية في رمضانالحمدلله يهنئ الطفلة ليان لفوزها بـِلقب أفضل متحدثة في مسابقة الخطابة في لندنبرنامج غزة للصحة النفسية يبدأ تطوير السياسة الجندرية الخاصة بالمؤسسةمفاجأة تصدم معجبين عمرو دياب"الإسلامي الفلسطيني" يستقبل وفدا من سلطة النقد الفلسطينيةوزير التربية يلتقي بمستشار دولي ويكرم مساعد القنصل الأمريكي للشؤون الثقافية والإعلاميةفتح اقليم شرق غزة منطقة شهداء الشمعة تزور المناضل والقيادي الفتحاوي عبد الله أبوسمهدانة محافظ الوسطىمركز شؤون المرأة يختتم تدريباً في إدارة المشاريع الصغيرة للنساء ذوات الإعاقة الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على غزة 2014مصر: فعاليات اليوم الأول "ملتقى العلاقات المصرية الروسية عبر العصور"مركز الميزان يطالب بالامتناع عن تنفيذ أحكام الاعدام في قطاع غزة واحترام القانون"بكدار" و"الإسلامي للتنمية" يختتمان دورة في الصكوك الإسلاميةجمعية عطاء فلسطين الخيرية توقع اتفاقية منحة مع السفارة الصينية لإنارة المنازل الفقيرة بالطاقة الشمسية بقطاع غزةالهيئة العامة لجمعية أصالة تعقد اجتماعها السنوي العادي للعام 2016الدفاع المدني واطفائية بلدية نابلس يتعاونان في السيطرة على حريقين منفصلينالسفير خريشي يحث الدول المشاركة في مؤتمر العمل الدولي على دعم قطاع العمل والعمال الفلسطينيمواطن من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين يوزع "الحمص الأخضر" مجاناًالسفارة الفلسطينية في جمهورية بيلاروس تحيي الذكرى 68 للنكبة الفلسطينيةلبنان: عشاء في دارة عبد العزيز سويدان يجمع المفتي دريان والعلّامة فضل الله ووزراء ونوابوفد من جبهة التحرير الفلسطينية يلتقي وفد من حركة فتح في لبنانمبادرة لـ"طبية شرطة أبوظبي" تستهدف مرضى السكري والربو"مهجة القدس" تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب "ايرز"
2016/5/26

إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يقيم احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين

تاريخ النشر : 2013-12-02
رام الله - دنيا الوطن
أقام إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يوم 30.11.2013 احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . بمشاركة سعادة سفيرة دولة فلسطين في المانيا د . خلود دعيبس في ألمانيا و جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية وعضوة المجلس التشريعي الفلسطيني انتصار الوزير والسلك الدبلوماسي وبعثة جامعة الدول العربية وسفير جمهورية مصرالعربية وحضورعدد من ممثلي الجاليات العربية وكذلك عدد كبير من الأطباء العرب وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين .
افتتح الاحتفال بالترحيب بالضيوف التي جاء بعض منها من خارج برلين ثم الوقوف دقيقة إجلال واحترام للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية. بعد ذلك ألقى الدكتور عاطف عياد كلمة  إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا  .
وتحدث في بداية كلمته عن أهداف الإتحاد ونشاطاته وعن الدعم والمساعدات التي قدمها الإتحاد إلى شعبنا الفلسطيني في فلسطين ولبنان وكذلك عن الوفود الطبية التي يرسلها الإتحاد سنوياً للعمل في مستشفيات فلسطين .
ثم كانت كلمة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا د . خلود دعيبس الذي حيت الحضور والجمهور، وتطرقت فيها إلى المعاناة والألم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني
وفي الختام كانت محاضرة جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي . الذي دُعِي من إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا لإعطاء محاضرة ومناقشة سياسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . و شارك بعض الحاضرين في المحاضرة ببعض الأسئلة .
 
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف