الأخبار
اللواء الدكتور كامل ابو عيسى : كلنتون تعترف ومصر تتصدى وهيكل يحذر من عام الحقيقةقيادة منطقة جنين تشارك رئيس الوزراء بتقديم واجب العزاء لعائلة عساف بفقيدهم المرحوم باسل عبد عسافمصرع شاب دهسا جنوب جنين"إسرائيل" تزعم ان غاراتها ليلة أمس استهدفت مصنعاً للباطون في خانيونسشبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديدغريب يطالب الفصائل الفلسطينية بتبني إستراتيجية دفاعية لحماية أبناء شعبنا من بطش الاحتلالمقتل 10 أشخاص في تفجيرات بضواحي بغدادبوتين: لا أحد يستطيع عزل وإرهاب روسياأنباء غير مؤكدة عن مقتل زعيم طالبان باكستانمقتل ممثل سوري مؤيد لنظام الأسد بطلق ناريداعش يصلب ويعدم "متعاوناً" مع نظام الأسد أمام الملأأوباما يتوعد كوريا الشمالية ويطلب عرض فيلم الاغتيالبالفيديو.. ضابط إيراني "يذل" لاجئين أفغاناللمرة الأولى.. تكفيريات "داعش" يظهرن بالسلاح ويدعون النساء لـ"الإرهاب""فايننشال تايمز": "داعش" قتل 100 عنصر اجنبى حاولوا الفراررئيس كيبوتس اشكول: الرد العسكري على إطلاق صاروخ من غزة ليس كافياًتظاهرة أمام وزارة جيش الاحتلال الليلة لدعم تسوية بغزةهنية يدعو مصر لإلزام "إسرائيل" بوقف إطلاق النارالشوبكي يوجه الشكر للسلطات المصرية بعد فتح معبر رفحمصر: "جمال زهران": المواطن المِصري يَستَحقُ شخصية عام 2014 لأنه صاحب إعطاء الشرعية لـ "السيسي"مصر: "سعد الزنط": الرئيس السيسي شخصية عام 2014 ويُنافسه فيها "عدلي منصور"شركة الحجة للعقار والاستثمار تكرم شرطة مركز مدينة رام الله وترعى يوما بيئيا في قرية ابوشخيدمبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID .. مناهج مهنية من أنحاء العالم إلى جامعة بيت لحمايطاليا تمنح رئيسة بلدية بيت لحم رتبة قائد لوسام نجمة التضامن الإيطاليوزارة السياحة والاثار ومجلس محلي العيزريه يوقعان اتفاقيه مشتركهالمنظمات الحقوقيّة تستهجن قرار المحكمة الإسرائيلية العليا الذي يعرقل دعاوى تعويضات الغزيينبالصور: يوم ترفيهي لأطفال خزاعة للتخفيف من آثار العدوانطالع.. البيان الختامي للمؤتمر السنوي الخامس للنيابة العامة 2014بنجاح العملية الأولى ... وزارة الصحة تباشر المرحلة الخامسة من برنامج زراعة الكلى ونقل التقنيات"الكتاب والسنة" تحتفي بمئة طالب علم شرعي بغزةوفد من كلية دار الكلمة الجامعية ينهي مشاركته في معرض ميلانو العالمي في إيطاليالجنة زكاة نابلس المركزية تصرف ( 100 ) ألف شيقل مساعدات للأسر الفقيرةملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يزور مدينة برشلونة ويلتقي رئيس غرفة التجارة والصناعة فيهاتم خلالها إعتماد الحد الأدنى للرواتب نقابة المهندسين تعقد الجمعية العمومية التمثيلية وفقاً لقانون النقاباتمنتدى سيدات الأعمال- فلسطين يفتتح في رام الله معرض "هداياكم من عنا غير"
2014/12/20

إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يقيم احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين

تاريخ النشر : 2013-12-02
رام الله - دنيا الوطن
أقام إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا يوم 30.11.2013 احتفاله السنوي في فندق بيك ان في برلين بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . بمشاركة سعادة سفيرة دولة فلسطين في المانيا د . خلود دعيبس في ألمانيا و جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية وعضوة المجلس التشريعي الفلسطيني انتصار الوزير والسلك الدبلوماسي وبعثة جامعة الدول العربية وسفير جمهورية مصرالعربية وحضورعدد من ممثلي الجاليات العربية وكذلك عدد كبير من الأطباء العرب وحشد من أبناء الجالية الفلسطينية في برلين .
افتتح الاحتفال بالترحيب بالضيوف التي جاء بعض منها من خارج برلين ثم الوقوف دقيقة إجلال واحترام للشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل القضية الفلسطينية. بعد ذلك ألقى الدكتور عاطف عياد كلمة  إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا  .
وتحدث في بداية كلمته عن أهداف الإتحاد ونشاطاته وعن الدعم والمساعدات التي قدمها الإتحاد إلى شعبنا الفلسطيني في فلسطين ولبنان وكذلك عن الوفود الطبية التي يرسلها الإتحاد سنوياً للعمل في مستشفيات فلسطين .
ثم كانت كلمة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا د . خلود دعيبس الذي حيت الحضور والجمهور، وتطرقت فيها إلى المعاناة والألم والظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني
وفي الختام كانت محاضرة جورج غالاوي سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي . الذي دُعِي من إتحاد أطباء وصيادلة فلسطين في ألمانيا لإعطاء محاضرة ومناقشة سياسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني . و شارك بعض الحاضرين في المحاضرة ببعض الأسئلة .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف