الأخبار
الإسلام والفالانتاين: من قال إنه حرام؟!صحفي يُهاجم ياسر عبدربه ويكشف بالوثائق : استغلال المال العام واستئجار سيارات بث بعلاقات شخصية ! (صور)هنية و روتس الغلابة (فيديو وصور)المسافرون .. شكرًا مصر (فيديو)سوريا في قلب العاصفةإسرائيل و الحب المستحيل!خدعة بسيطة سترتب كل ثيابك في حقيبة سفر صغيرة.. شاهد"إخوان الأردن" تنفصل عن الجماعة الأم في مصر وتُلغي تبعيتها بقرار من الشورىخسائر وصلت ربع مليار دولار .. لأول مرة : أوروبا تحتفل بعيد الحب بدون ورود غزة الحمراءمفسر أميركي يزعم أن الكتاب المقدس تنبأ بصعود داعش وبحرب عالمية ثالثة على طول الفراتثلاثون دولة ممنوعة على الحواملعلى لسان الدحّيح .. (فيديو) : ما موجات الجاذبية التي كُشف عنها مؤخراً؟"الشريرة" تتصدر الأخبار من جديدطائرات السعودية تحط في تركيا لضرب "سوريا" .. عسيري : ملتزمون بمحاربة داعش في الرقة السوريةوفاة طفل غرقا في بركة مياه وسط غزةاتحاد المعلمين ينفى ما يشاع عن إضراب ويؤكد أن غدا دوام كالمعتادانا بلياك بصوت رجاء بلمير تتعدى المليون مشاهده على اليوتيوب فى ٣ أسابيع وتفوقت على ماجد المهندسمُهرج يفاجيء السائقين والمارة غرب غزة (فيديو)مصر: احمد بدران : لهذا السبب لم يتطرق السيسي لمشكلة سد النهضةاليمن: ابين تدعو للاحتشاد بيوم الكرامة بساحة العروض بالعاصمة عدنمصر: المستشار مجدي العجاتي : انتهينا من تعديلات قانون الخدمة المدنية.. وعرض برنامج الحكومة على البرلمان 27 فبراير الجاريحماس : ملفات "الموظفين - الاعتقال السياسي بالضفة ومشاكل أخرى" لا زالت عالقة وستُناقش في الاجتماع القادمتوقعات بتمديد العمل على معبر رفح ليومين آخرين .. داخلية غزة : لا معلومات رسمية حتى اللحظةشاهد... سيارة الرئيس "بوتين" الجديدة والفاخرةالعراق يحوز على "الدرع المضاد للجو"
2016/2/14

مدرسة بنات بيت ليد الأساسية المختلطة تفتتح معرض الياسر للصور

مدرسة بنات بيت ليد الأساسية المختلطة تفتتح معرض الياسر للصور
تاريخ النشر : 2013-12-02
طولكرم - دنيا الوطن - منتصر العناني
تخليدا للقائد والشهيد ياسر عرفات رحمه الله وفي الذكرى التاسعه لإستشهاده افتتحت مدرسةبنات بيت ليد الأساسية المختلطة العليا  
" معرض الياسر"  للصور وقد إفتتح المعرض يحضور مميز شخصيات وطنية واعتبارية في تحضيرات
 ممثلين عن مديرية التربية والتعليم طولكرم وممثلين عن الشرطة – مركز بيت ليد ورئيس بلدية ييت ليد والأعضاء ومسؤول حركة فتح وجمعية المرأة ومديرو ومديرات المدارس والهيئات التدريسية في منطقة بيت ليد وممثلين عن مجلس الأمهات ورئيس نادي بيت ليد الرياضي وجمهور ومحبي المدرسة ,وقد قام الحضور بجولة في داخل المعرض إستعرضوا خلالها صور الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات وتاريخه النضالي حتى وفاته وكانت شجرة الزيتون تجاور الصور التي عشقها الرئيس وتأكيد على أن المستوطنين يخلعون شجرة زيتون ونحنُ نزرع مائه وقد لاقى هذا المعرض إعجاب الحضور لما قدمته المدرسة والمشاركات في المعرض من إسلوب رائع في الإعداد له .

ندية رجب مديرة المدرسة أفادت بأن هذا المعرض جاء لُيحيي ويخلد ذكرى قائد عظيم الرمز ياسر عرفات رحمه الله مشيرةً رجب بأننا نريد من خلال هذا المعرض أن نحي في ذاكرة الحضور بأن الرئيس عرفات صاحب الكوفية العرفاتية ساكنة فينا وننقلها من جيل لجيل وشكرت بدورها شكرت ندية رجب جميع الحضور والذين ساهموا في إنجاح هذا المعرض من جهد كبير من هيئة تدريسية وطالبات والمجتمع المحلي .











 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف