الأخبار
العراق: ستيفنسون يطالب بطرد منظمة بدر من محافظة ديالىأحبته عبر "الانترنت" .. صينية حاولت الانتحار بعد رؤية حبيبها شخصياًفيديو .. لاعب يصاب بشلل رباعي بعد هذا التدخلنيبالي ينبش الجثث لأكل قلوبهم ورؤوسهم!حالة نادرة جدا .. طبيب يعثر على 20 قملة في عين امرأة صينيةالاحتلال يهدم محلا تجاريا في سلوانسعودية تطرد والدتها من المنزل بسبب زوجها!توقيف امرأتين في المغرب يشتبه بانتمائهما لـ"داعش"سعودي يقتل زوجته دهساً بالسيارة في القنفذةممثلة إباحية بقمرة "الخطوط الكويتية" تثير غضب الكويتيينأسعار العملات مقابل الشيقلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء حاراً نسبياً الى حارتوفيق عكاشة : الأردن ستشتعل بها الأمور بعد عيد الأضحى كما سوريا والعراقأبو زهري لدنيا الوطن: زيارة خالد مشعل للسعودية لأداء العمرة وتطوير العلاقات بين حماس والسعوديةبعد قطر .. دنيا الوطن تكشف : "الكويت" ستستقبل فلسطينيين للعمل على أراضيها والسعودية التالي ..غزة : "زواج التقسيط والشيكات" .. رأي الشرع والمجتمعالروابط العربية المتينةحماس:دعوة الأحمد لتشكيل حكومة وحدة "مناورة إعلامية"كم يبلغ عدد طلبات المواطنين المقدمة للسفر عبر إيرز ؟ وكميات مواد الإعمار التي وصلت غزة ؟"ضاحية الرشيد" بطولكرم تُناشد رئيس الوزراء زيارتها : خدمات معدومة والاستيطان يبتلعها(صور الاحتفال بالعيد الوطني المصري) .. الرئيس :ثورة 30 يونيو لو لم تحصل في مصر لكنا في مهب الريحأشهر المرطبات في بغداد.. عند الحاج زبالةلو ماعندكش تكييف.. 10 طرق تخفف متاعبك فى موجة الحر الحاليةالسجن عامًا لأمريكى بتهمة مطاردة 9 بطات بآلة تهذيب الحشائشسوريا.. اتفاق أميركي تركي على "منطقة عازلة"
2015/7/28

مدرسة بنات بيت ليد الأساسية المختلطة تفتتح معرض الياسر للصور

مدرسة بنات بيت ليد الأساسية المختلطة تفتتح معرض الياسر للصور
تاريخ النشر : 2013-12-02
طولكرم - دنيا الوطن - منتصر العناني
تخليدا للقائد والشهيد ياسر عرفات رحمه الله وفي الذكرى التاسعه لإستشهاده افتتحت مدرسةبنات بيت ليد الأساسية المختلطة العليا  
" معرض الياسر"  للصور وقد إفتتح المعرض يحضور مميز شخصيات وطنية واعتبارية في تحضيرات
 ممثلين عن مديرية التربية والتعليم طولكرم وممثلين عن الشرطة – مركز بيت ليد ورئيس بلدية ييت ليد والأعضاء ومسؤول حركة فتح وجمعية المرأة ومديرو ومديرات المدارس والهيئات التدريسية في منطقة بيت ليد وممثلين عن مجلس الأمهات ورئيس نادي بيت ليد الرياضي وجمهور ومحبي المدرسة ,وقد قام الحضور بجولة في داخل المعرض إستعرضوا خلالها صور الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات وتاريخه النضالي حتى وفاته وكانت شجرة الزيتون تجاور الصور التي عشقها الرئيس وتأكيد على أن المستوطنين يخلعون شجرة زيتون ونحنُ نزرع مائه وقد لاقى هذا المعرض إعجاب الحضور لما قدمته المدرسة والمشاركات في المعرض من إسلوب رائع في الإعداد له .

ندية رجب مديرة المدرسة أفادت بأن هذا المعرض جاء لُيحيي ويخلد ذكرى قائد عظيم الرمز ياسر عرفات رحمه الله مشيرةً رجب بأننا نريد من خلال هذا المعرض أن نحي في ذاكرة الحضور بأن الرئيس عرفات صاحب الكوفية العرفاتية ساكنة فينا وننقلها من جيل لجيل وشكرت بدورها شكرت ندية رجب جميع الحضور والذين ساهموا في إنجاح هذا المعرض من جهد كبير من هيئة تدريسية وطالبات والمجتمع المحلي .











 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف