الأخبار
عرب 48: بمبادرة النائب ابو عرار الاحد المقبل اجتماع هام جدا لرؤساء السلطات المحلية العربية المنتخبة في النقبمصر: محافظ اسيوط : توفير معاشات نقابة المعلمين بنسبة 100 %أحرار يدعو وسائل الإعلام إلى نصرة الأسرى الإداريين وإيصال صوتهمورشة رسم وسرد حكاية شعبية في مدرسة عزبة شوفة المختلطةوائل جسار برفقة ابنه في حديقة منزله.... ويأكد أنا أكثر جماهرية بين عاصي وراغبجمعية مستوردي المركبات بغزة وشركة الملتزم للتامين توقعان اتفاقية تعاون مشتركالسفيرة الايرلندية تزور مشاريع في محافظة جنينمصر: اكثر من 900 معلم باول وثانى المحلة الكبرى بشاركون فى قرعة المصايفمحمد عساف يهنئ الشعب الفلسطيني بـ"المصالحة"مستشفى النجار يشارك اللجنة المشتركة للعلاقات العامة بمحافظة رفح في زيارة مديرية التربية والتعليمالبحرين تنفي بناء قاعدة عسكرية بريطانية على أراضيهاالسويدان يتسائل: شروط كثيرة للحاكم بالإسلام أيها متوفر اليوم؟الكتلة الإسلامية تستضيف وزير الداخلية في لقاء طلابيمصر: قائد الجيش الثاني الميداني يؤكد ان سيناء تحت السيطرةأصالة " شخصية عنيدة" وتغازل زوجها بحضور أطفالها
2014/4/24

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه
تاريخ النشر : 2013-11-24
رام الله - دنيا الوطن
في اطار النشاط الاجتماعي الشهري الذي تقيمه اذاعه أيام اف ام ، استضافت المذيعه أية مجموعه من الضيوف في كافيه النجار، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع ومتابعي الاذاعه، تخللتها وصلات غنائيه ،واختتممت بمجموعه أغاني للفنان توفيق الدلو.

وقد استعرض الشيف محمود من فندف موفنبيك البحر الميت عدة وصفات خفيفه قام بتنفيذها أمام الحضور، بينما قامت الدكتورة هبه هباهبه أخصائية التغذية، بالتحدث عن السمنه وبعض الخطوات اليوميه للحصول على الرشاقه. كما حاورت المذيعه أية السيدة رزان المصري مؤسسة شركةModelicious لعروض الأزياء عن تجربتها في هذا المجال ، بالاضافة الى مصفف الشعر وخبير المكياج رمزي الذي أعطى عدة نصائح عن العنايه بالشعر.

وفي الختام استضاف الاعلامي أبوراشد ، المقدم نايف الزيود  من إدارة البحث الجنائي /الامن العام لإلقاء الضوء على موضوع سرقه السيارات .

ويذكر بأن اذاعه أيامأف ام تبث شهريا على الهواء مباشره برنامج ( نهارك أحلى مع آيه) من كافيه النجار بحيث تتيح الفرصه أمام المستمعين بأن يشاهدوا ضيوف الحلقه ويستمعوا اليهم عن قرب، في بادرة هي الاولى من نوعها ما بين اذاعات الإف ام في الأردن.




لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف