الأخبار
سما المصري تفضح مرتضى منصور وتتهمه بسلوك مشين في الكويتسقوط قذائف هاون على دمشق والاخبارية السورية تقطع البثالرئيس يكرم الفنان السوري الراحل عبد الرحمن آل رشيمصدر كويتي: قطر وقّعت اتفاقًا لوقف دعم الإخواناليورو يرتفع إلى اعلى مستوياته خلال ثلاثة أيامهيئة مكافحة الفساد تكرم عاملين ووكلاء نيابة سابقيناليمن: صنعاء تحتضن ملتقى الشباب العربيالنهج الديمقراطي واتحاد العمل النسوي ينظمان مهرجان لتسليط الضوء على وضع الأيتام في قطاع غزةالنيابة والشرطة تحققان في ظروف مصرع شاب في العيزريةصور.. أم إيرانية تصفع قاتل ابنها.. وتنقذه من حبل المشنقةبالفيديو.. نهر دجلة يتحول إلى كتلة لهب بعد تفجير أنابيب نفطفي يوم الأسير الفلسطيني ..الجبهة الشعبية تكرم رفيقها المحرر شادي جرارمركز العودة الفلسطيني يثير قضية الاسرى الفلسطينيينمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يزور عائلتي الأسيرين راسم وطارق حسين من نزلة عيسى ويطلع على أحوالهمسوريا: جماعة الإخوان المسلمين في سورية تبارك تأسيس المجلس السوري الإسلامي
2014/4/18

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه
تاريخ النشر : 2013-11-24
رام الله - دنيا الوطن
في اطار النشاط الاجتماعي الشهري الذي تقيمه اذاعه أيام اف ام ، استضافت المذيعه أية مجموعه من الضيوف في كافيه النجار، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع ومتابعي الاذاعه، تخللتها وصلات غنائيه ،واختتممت بمجموعه أغاني للفنان توفيق الدلو.

وقد استعرض الشيف محمود من فندف موفنبيك البحر الميت عدة وصفات خفيفه قام بتنفيذها أمام الحضور، بينما قامت الدكتورة هبه هباهبه أخصائية التغذية، بالتحدث عن السمنه وبعض الخطوات اليوميه للحصول على الرشاقه. كما حاورت المذيعه أية السيدة رزان المصري مؤسسة شركةModelicious لعروض الأزياء عن تجربتها في هذا المجال ، بالاضافة الى مصفف الشعر وخبير المكياج رمزي الذي أعطى عدة نصائح عن العنايه بالشعر.

وفي الختام استضاف الاعلامي أبوراشد ، المقدم نايف الزيود  من إدارة البحث الجنائي /الامن العام لإلقاء الضوء على موضوع سرقه السيارات .

ويذكر بأن اذاعه أيامأف ام تبث شهريا على الهواء مباشره برنامج ( نهارك أحلى مع آيه) من كافيه النجار بحيث تتيح الفرصه أمام المستمعين بأن يشاهدوا ضيوف الحلقه ويستمعوا اليهم عن قرب، في بادرة هي الاولى من نوعها ما بين اذاعات الإف ام في الأردن.




لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف