الأخبار
طفل بريطاني ذهبت والدته لنشر الغسيل فعادت ووجدته مشنوقاً في غرفة نومهشاهد.. الشيخ "ميزو" يُبرر قراره بالانتحار: "النبي حاول الانتحار أكثر من مرة"بمبادرة متميزة..جمعية أركان الخيرية تنفذ "تسحيرة" بتوزيع وجبات سحور على الأسر الفقيرةاختتام المرحلة الاولى من دورة شهر رمضان المبارك 2016 في مخيم عين الحلوة .المانيا تخشى انسحاب فرنسا من الاتحاد الاوروبيمشهد عجيب وغير معتاد .. سلحفاة تصطاد حمامة وتفترسها"عملية الوهم المتبدد" الذكرى العاشرة لأسر الجندي جلعاد شاليطتحذير.. استخدام الجوال بعين واحدة يسبب العمى المؤقتأثرياء آسيا يتصدرون قائمة أكبر الثروات في العالمالمكتب الحركي للصحفيين يطالب بوقف وسائل الاعلام الاسرائيلية من العمل في فلسطين"فيديو" باسم فطورنا في ثغورنا يجسد وجود مرابطي كتائب شهداء الاقصى لحركة فتحعريقات يدين اغلاق قناة مساواة ويطالب بمحاسبة إسرائيلالتواصل والإصلاح للجهاد في رمضان تبدأ حملة الوفاء للأسرىالسعودية: سجين سبعيني يرفض مغادرة السجن لسبب غريب جدا!مشاريع استيطان جديدة في القدس ومساواة المستوطنات في بعض المجالات بوضع البلدات داخل اسرائيلضابط سعودي ينحر زوجته الثانية "السورية"!الجيش العراقي يستعيد السيطرة على مناطق في جنوب مدينة تكريتالسعودية: يعذِّب رضيعه حتى الموت وزوجته تبلّغ عنهبالفيديو: لحظة اختطاف مغتصب لامرأة في الشارعغضب بسبب "إلغاء" مقبس سماعات الرأس في آيفون 7بالفيديو: امرأة تطارد أفعى ضخمة وتنقضّ عليهاداعش يحتجز 900 مدني كردي شمالي سوريانصر الله يتعهد بمواصلة القتال في سوريا إلى جانب قوات نظام بشار الأسدهل يخسر العرب بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي؟!الصورة التي تُبكي جويل حاتم كلما رأتها
2016/6/25

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه
تاريخ النشر : 2013-11-24
رام الله - دنيا الوطن
في اطار النشاط الاجتماعي الشهري الذي تقيمه اذاعه أيام اف ام ، استضافت المذيعه أية مجموعه من الضيوف في كافيه النجار، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع ومتابعي الاذاعه، تخللتها وصلات غنائيه ،واختتممت بمجموعه أغاني للفنان توفيق الدلو.

وقد استعرض الشيف محمود من فندف موفنبيك البحر الميت عدة وصفات خفيفه قام بتنفيذها أمام الحضور، بينما قامت الدكتورة هبه هباهبه أخصائية التغذية، بالتحدث عن السمنه وبعض الخطوات اليوميه للحصول على الرشاقه. كما حاورت المذيعه أية السيدة رزان المصري مؤسسة شركةModelicious لعروض الأزياء عن تجربتها في هذا المجال ، بالاضافة الى مصفف الشعر وخبير المكياج رمزي الذي أعطى عدة نصائح عن العنايه بالشعر.

وفي الختام استضاف الاعلامي أبوراشد ، المقدم نايف الزيود  من إدارة البحث الجنائي /الامن العام لإلقاء الضوء على موضوع سرقه السيارات .

ويذكر بأن اذاعه أيامأف ام تبث شهريا على الهواء مباشره برنامج ( نهارك أحلى مع آيه) من كافيه النجار بحيث تتيح الفرصه أمام المستمعين بأن يشاهدوا ضيوف الحلقه ويستمعوا اليهم عن قرب، في بادرة هي الاولى من نوعها ما بين اذاعات الإف ام في الأردن.




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف