الأخبار
وفاة طفل من البريج ومصدر طبي ينفي أن تكون الوفاة سببها تناوله البطيخاخيراً .. يمكنك تفعيل اكثر من رقم واتس اب على نفس الجوالإغلاق 6 مسابح في شمال غزة بسبب التلوثفيصل ابو شهلا : الجماهير ستختار مشروعها الوطني - وستقوم بالتغيير عبر صناديق الاقتراع - فيديوالرئيس يستقبل وزير الخارجية الفرنسيعريقات: الرئيس أكد دعمه الكامل للمبادرة الفرنسية"وطنيون لإنهاء الانقسام" تنتخب سكرتاريا لهاالخليل : مواطن يمارس "الطب" بدون "شهادة" !اليمن: للاعتقال في تعز.. نقاط أمنية و"رجال" من نوع خاص يصطادون الضحاياالمستشفى الانجيلي العربي يكرم ابناء العاملين الناجحين في الثانوية العامه وخريجي الجامعاتفيديو .. آمال حمد : هذا هو شكل قوائم فتح للانتخابات البلديةالشرطة تكشف ملابسات سرقة مبلغ 60 الف شيكل في ضواحي القدساجتماع هام يناقش تداعيات الأوضاع المتعلقة ببلدية طولكرمادعيس يضع حجر الاساس لمقر تكية " شمال غرب القدس " في بلدة بدوالكنيسة الروسية تدعو المسيحيين إلى الرد المشترك على التهديد الإرهابيمقتل ضابط سعودي في اشتباكات مع "الحوثيين" على الحدود مع اليمنحوالي 12 مليار يورو تكلفة أولمبياد "ريو 2016"وفد الحكومة اليمنية بالكويت يبحث طلب المبعوث الأممي تمديد المفاوضاتوسائل إعلام: مقتل 43 شخصا في اشتباكات بين الأكراد والجيش في تركيافيروسات تجسس تصيب حواسيب مؤسسات عسكرية ومدنية روسيةضابط "إسرائيلي": حربنا المقبلة ستكون شرسة تحت الأرض وفوقهاصورة على 'فيسبوك'.. قتلت 3 أشخاص!فيديو| أراد الانتحار.. لكن ما جرى فاجأ الجميع!الأمم المتحدة تستأنف مساعدتها لأطفال ضحايا بوكو حرام في نيجيرياهل بات بالإمكان سماع صوت النباتات؟
2016/7/30

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه
تاريخ النشر : 2013-11-24
رام الله - دنيا الوطن
في اطار النشاط الاجتماعي الشهري الذي تقيمه اذاعه أيام اف ام ، استضافت المذيعه أية مجموعه من الضيوف في كافيه النجار، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع ومتابعي الاذاعه، تخللتها وصلات غنائيه ،واختتممت بمجموعه أغاني للفنان توفيق الدلو.

وقد استعرض الشيف محمود من فندف موفنبيك البحر الميت عدة وصفات خفيفه قام بتنفيذها أمام الحضور، بينما قامت الدكتورة هبه هباهبه أخصائية التغذية، بالتحدث عن السمنه وبعض الخطوات اليوميه للحصول على الرشاقه. كما حاورت المذيعه أية السيدة رزان المصري مؤسسة شركةModelicious لعروض الأزياء عن تجربتها في هذا المجال ، بالاضافة الى مصفف الشعر وخبير المكياج رمزي الذي أعطى عدة نصائح عن العنايه بالشعر.

وفي الختام استضاف الاعلامي أبوراشد ، المقدم نايف الزيود  من إدارة البحث الجنائي /الامن العام لإلقاء الضوء على موضوع سرقه السيارات .

ويذكر بأن اذاعه أيامأف ام تبث شهريا على الهواء مباشره برنامج ( نهارك أحلى مع آيه) من كافيه النجار بحيث تتيح الفرصه أمام المستمعين بأن يشاهدوا ضيوف الحلقه ويستمعوا اليهم عن قرب، في بادرة هي الاولى من نوعها ما بين اذاعات الإف ام في الأردن.




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف