الأخبار
وكالة أمن نيجيرية تعلن اعتقال 20 من قيادات "بوكو حرام"عرب 48: مجلس البقيعة المحلي ينهي الاستعدادات لاستقبال السنة الدراسية الجديدةدوللي شاهين لن تتعرى في مصر عن طيب خاطر !!مدينة بيت ساحور بانتظار انتهاء السنوات العجاف للفريق السلويأكثر من 1200 تركي في صفوف المنظمات المتطرفةالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تقدم منحة دراسية خاصة بقيمة 25% للطلبة الجددمدير تعليم شرق خان يونس تجتمع بمديري ومديرات المدارسمؤسسة الضمير لحقوق الإنسان تنظم ورشة عمل تدريبية حول انضمام فلسطين لجملة من الاتفاقيات الدوليةاليمن يدعو المجتمع الدولي إلى إنقاذ تعز من الإبادةالخارجية تعقد الامتحان التحريري للمتقدمين لوظيفة ملحق دبلوماسيمصر: الشريف مرشح على قائمة فى حب مصر لعضوية مجلس النواب المصرىشركة المجموعة الاهلية للتأمين تفصح عن البيانات المالية للنصف الأول من عام 2015النمسا تشدد الرقابة على حدودها لملاحقة مهربي البشرزوج كيم كارداشيان قرر أيضاً الترشح لرئاسة أميركاوزير الأوقاف ومفتي القدس يفتتحان العام الدراسي ومرافق في دار الأيتام الإسلامية الصناعيةوكيل الشؤون الإسلامية: السياسة ليست لرجل الدينالأسواق تترقب مصير شبكة السكك الحديدية في دول التعاونتسوية لبنانية.. جان قهوجي رئيساً وروكز قائداً للجيشبالمستندات.. صفحة "أمناء الشرطة" تؤكد زواج سما المصري من أحمد موسىبلدية البيرة تتبنى مدونتي سلوك أعضاء المجلس البلدي والموظفينالعراق: موسوي يشارك في مٶتمر عبر الانترنت عن العراقاليمن.. الحوثيون يشنون حملة اعتقالات في صنعاءبلدية البيرة تخطو خطوات حثيثة لتعزيز التنمية الاقتصادية المحليةمصر: جيهان السادات و شخصيات عامه فى حفل توقيع كتابا الرئيس الراحل أنور الساداتالبطل الفلسطيني الاصل الاميركي الجنسية رائد صالح ينافس على لقب بطولة بكمال الاجسام
2015/8/31

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه

أيام نهارك أحلى في نجار كافيه
تاريخ النشر : 2013-11-24
رام الله - دنيا الوطن
في اطار النشاط الاجتماعي الشهري الذي تقيمه اذاعه أيام اف ام ، استضافت المذيعه أية مجموعه من الضيوف في كافيه النجار، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع ومتابعي الاذاعه، تخللتها وصلات غنائيه ،واختتممت بمجموعه أغاني للفنان توفيق الدلو.

وقد استعرض الشيف محمود من فندف موفنبيك البحر الميت عدة وصفات خفيفه قام بتنفيذها أمام الحضور، بينما قامت الدكتورة هبه هباهبه أخصائية التغذية، بالتحدث عن السمنه وبعض الخطوات اليوميه للحصول على الرشاقه. كما حاورت المذيعه أية السيدة رزان المصري مؤسسة شركةModelicious لعروض الأزياء عن تجربتها في هذا المجال ، بالاضافة الى مصفف الشعر وخبير المكياج رمزي الذي أعطى عدة نصائح عن العنايه بالشعر.

وفي الختام استضاف الاعلامي أبوراشد ، المقدم نايف الزيود  من إدارة البحث الجنائي /الامن العام لإلقاء الضوء على موضوع سرقه السيارات .

ويذكر بأن اذاعه أيامأف ام تبث شهريا على الهواء مباشره برنامج ( نهارك أحلى مع آيه) من كافيه النجار بحيث تتيح الفرصه أمام المستمعين بأن يشاهدوا ضيوف الحلقه ويستمعوا اليهم عن قرب، في بادرة هي الاولى من نوعها ما بين اذاعات الإف ام في الأردن.




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف