مركز هولست الثقافي يستضيف مهرجان فلسطين الدولي لسينما الأطفال

مركز هولست الثقافي يستضيف مهرجان فلسطين الدولي لسينما الأطفال
غزة - دنيا الوطن
يستضيف مهرجان فلسطين الدولي لسينما الأطفال ( والذي أعلنت وزارة الشباب والثقافة والرياضة عن إنطلاقته الفلسطينية والدولية الأسبوع الماضي ) ، وذلك بحضور عدد من الأطفال وطلاب المدارس المشرفين والضيوف والإعلاميين .

حيث تم عرض مجموعة من الأفلام الهادفة والتى شارك مخرجوها من دول عديدة في هذا المهرجان تضامنا مع الطفل الفلسطيني ويصادف ذلك العرض يوم الطفل العالمي بالإضافة لأسبوع عرض اللإلام والفعاليات والأنشطة والمهرجانات التي أعنتها وتتابعها وزارة الثقافة وبالتعون مع مؤسسات المجتمع المدني وفنانين ومثقفين محلياّ وعربياً ودولياً لكسر الحصار عن فلسطين ودعم الفن الفلسطيني والمثقف الفلسطيني والطفل الفلسطيني ... بالإضافة لورشات وفعاليات حول الثقافة والأدب والطفولة والشباب .

من ناحية أخرى شكر الأستاذ عبد الكريم المنكوش مدير مركز هولست الثقافي الحضور والمشاركين والطلاب والأطفال ومدرسيهم ونوه لأن مركز هولست الثقافي معني بالتشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية وعلى رأسها وزارة الشباب والثقافة والرياضة والتي لا تألو جهداً عن خدمة المشهد الثقافي والتي لها تعاون وثيق مع الادارة العامة للشئون الثقافية والمراكز في بلدية غزة متمثلة بمديرها العام م.عماد صيام وكذلك التعاون الدائم مع مركز هولست الثقافي.
















التعليقات