الأخبار
آبل تستغني عن الزر الرئيسي في "آيفون"!مبتعثة سعودية تحل أزمة السكن في لندنسوريا: قتلى باستهداف مقر عمليات الجيش بدرعامقتل شرطي في هجوم جنوب القاهرة30 يونيو: الذكرى الثانية للثورة الثانية في مصر.. اغتيال النائب العام وتفجيرات في سيناءتحذير من وجود الزرنيخ السام في الأرز!داعش يمنع دخول المشتقات النفطية لمناطق خاضعة للمعارضة شمال سورياعرب 48: النائب د. عبد الله ابو معروف ووفد من جمعية أطباء الاسنان العرب يلتقيان وزير الصحة الإسرائيليواشنطن تستأنف المساعدات العسكرية للبحرينأفكار رومانسية لعرض الزواج"رامبو الأفغاني" بطل حرب على طالباندار الافتاء الفلسطينية..ماذا على أولاد الميت الذي لم يُصل ولم يصم؟ماحكم من مات وعليه صيام؟أوروبا تراهن على نعم يونانية وتشعر بـ'خيانة' من أثينافي رمضان: كيف تنظّمين خزائن المطبخ؟العراق: المرصد العراقي: قطع خدمة الانترنت إنتهاك صارخ للحريات يجب على الحكومة العراقية وقفهفيديو.. تشييع جثمان النائب العام المصري الى مثواه الأخير7 أسرار لتحاربي تشقق شفتيك في رمضان!قوات الإحتلال الإسرائيلي تفرض حصار مشدد على قرية دوما جنوب نابلسإصابة 6 ركاب لدى هبوط طائرة كندية اضطراريًاالمعرض الرياضي يكشف ماضي وحاضر الرياضة الفلسطينيةتشاد: بدء التحقيقات مع مشتبهين على خلفية انفجار نجاميناأوباما يؤكد استعداد بلاده مساعدة تونس في تحقيقات سوسةالموضة الخليجية بالألوان الفاتحةالمحكمة الجنائية الدولية تطلب من مجلس الأمن المساعدة في اعتقال البشيرتحطم طائرة عسكرية أندونيسية
2015/6/30

تهجّم على الأردن: المُعارض "مضر زهران" في إسرائيل بالشماغ الأردني .. فيديو

تهجّم على الأردن: المُعارض "مضر زهران" في إسرائيل بالشماغ الأردني .. فيديو
تاريخ النشر : 2013-11-20
رام الله - دنيا الوطن
تناقلت صفحات الفيسبوك فيديو للمعارض الاردني -من اصل فلسطيني- مضر زهران وهو يتهجم على الدولة الاردنية وخلفه علم "دولة اسرائيل" .

واستفزّ الفيديو المنشور عدد كبير من المتابعين ممن وصفوا "زهران" بالعميل الإسرائيلي وأطلق عدد من النشطاء حملة ضد المعارض الاردني الذي يدّعي أنه يطالب بحقوق الفلسطينيين في الأردن .

ويعتبر مضر زهران من الشخصيات المثيرة للجدل التي تهاجم الملك عبدالله الثاني والدولة الأردنية , ويقيم المعارض مضر في لندن ويعتبره الفلسطينيين هناك بانه عميل الموساد بحسب صفحات نشطاء على الفيسبوك .






 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف