الأخبار
"سلطة" الطفل الغريقأوباما وسلمان: قمة تصحيحية؟أضعف الإيمان «حرب المزز» بين مصريين ولبنانيينوفاة طفلة دهسا في غزةنيابة غزة تكشف ملابسات مقتل "ميساء صلوحة" على يد زوجها1200 دولار.. ثمن حياة الطفل السوري أيلانالبيض والفول أفضل الأطعمة لعلاج فقر الدم6 نصائح لتجنب التسمم بورق الألومنيوم.. أهمها 3 فصوص من الثومرونالدو يتحدى بنزيما فى تشكيل فرنسا أمام البرتغالجورجيا تُعقد موقف اسكتلندا فى تصفيات اليوروتشيلسى يقدم آخر صفقاته الصيفية لوسائل الإعلامبالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندابيكيه يحلم بالتقاط سيلفى مع أوباماالليرة التركية تهبط لمستوى قياسى منخفض جديد مقابل الدولارالصيفي: غدا السبت ستصل الدفعة الأولى من جوازات حجاج القطاع ولا داعي للقلقالرئاسة: السيسى أكد اعتزاز مصر بمواقف اندونيسيا الداعمة الشعب المصرىميسي يأسف لحدوث أزمة لاجئين ويطالب بحل سريع لهمالصحة العالمية تدق ناقوس خطر انتشار "كورونا".. ومعظم الحالات في السعوديةالرئيس اليمني يناقش الاستعدادات لتطهير محافظة مأربكاتب مصري: "عثمان بن عفان" أوصلنا إلى الزرقاوي وداعشالنمسا: سوريون وعراقيون وأفغان ضمن 71 مهاجرا عثر على جثثهم في شاحنةمنظمة حقوقية: مقتل 2209 طفلا سوريا في 8 أشهر من العام الجاريبحرية الاحتلال تُجري تدريبًا واسعًا يُحاكي سيطرة حزب الله على منصّات الغازالهجرة الدولية.. قرارات السلطات المجرية فيما يخص اللاجئين "محاطة بالغموض""غزة السفلية" ما لم يتوقعه جيش الاحتلال خلال العدوان
2015/9/4

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف