الأخبار
تعديل وزاري في الأردن للاسراع بالاصلاحات الاقتصاديةتعيين حفتر قائدا لجيش الحكومة الليبية وترقيته لرتبة الفريقسفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة: علاقات أمريكا وإسرائيل تتجاوز السياسةتقارير: تويتر يحقق في تهديدات داعش لرئيسه وموظفيهوفد من نادي الاسير الفلسطيني وحركة فتح هيئة شؤون الاسرى والمحررين يزوران بيت الاسيرين علي فرج اللهمصر: اتحاد الجاليات المصريه فى أوربا و صوت مصر بالنمسا يدينان الحادث الإرهابىديلي ميل: العثور على جثة امرأة في سيارتها بعد 5 سنوات من وفاتهاهادي يجتمع مع السفير الأمريكي في عدنشهادات حية ..مقاتل كردي: عناصر داعش أطعموا امرأة لحم ابنهاضبط زيت زيتون ومجمدات غير صالحة للاستهلاك الآدمي في جنين وطولكرموقفة تضامنية مع الأسرى في مخيم الرشيدية بجنوب لبنان'الزراعة' توضح دورها في مكافحة الأمراض الوبائيةالسرية يتفوق على بيت ساحور بافتتاح دوري السلة الممتازندوة في 'مدار': الاستيطان لا يتيح استثمار الحيز الجغرافي في الضفةمصطفى: جهود مشتركة لتنشيط التجارة الداخلية في قطاع النسيج والملابس بين المحافظات الشمالية والجنوبيةمستشار الطوري الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية يزور المجلس الفلسطيني للابداعالبرغوثي: المناورات التي تجريها اسرائيل خطيرة و تعبر عن قلقها من تعاظم المقاومة الشعبيةالرفاعي : الجهاد تحاول رأب الصدع بين مصر وحماسنشطاء فلسطنيون يتحدون الاحتلال ويزرعون اشجار زيتونالصيانة والترميم في المسجد الأقصى: بين عرقلة العمل وملاحقة العماللبنان: الكتيبة الكورية قدمت مساعدات لسكان بلدة البرغلية في جنوب لبنانسفيره فلسطين في ايطاليا تطلع رئيس دائرة المتوسط والشرق الأوسط على الوضع في فلسطيناتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدرجة الممتازة مع شركة جوال الأربعاءالكتلة الاسلامية في جامعات الضفة تواصل فعالياتها النقابية والخدماتية للطلبة"الصابرين" تزور الجبهة الديمقراطية بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ46مصر: تقرير يكشف مساومة ايران للمجتمع الدولى بالمفاوضات لتصنيع قنبلة نوويةشاهد.. أول فيديو للحظة انفجار القنبلة بدار القضاء العالى بمصرالأكراد يحررون 300 قرية من داعش في حلب والرقةالسفيرالياباني يؤكد للوزير المالكي بتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه خلال زيارة الوزير الأخيرة لليابانسوار إتش تي سي: أداء جاد للرياضيين الجادين
2015/3/2

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف