الأخبار
في يوم العمال: الطبقة العاملة بغزة تخرج بمسيرة حاشدة للمطالبة بإنقاذها من واقعها المعيشي المترديالشرطة تكرم العمال بمناسبة عيدهم العالميالشرطة :مصرع 16 شخصا وإصابة 889 في 915 حادث سير الشهر الماضيقسم الجودة والنوعية يستعد لتنفيذ استطلاع لرأي طلبة الكلية في الأداء الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الثانيقطر تستقبل الدورة السنوية الثانية لمؤتمر قطر الدولي الطبي هذا الشهركتلة التحرير العمالية تهنئ عمال شعبنا بعيد الأول من أيارافتتاح عرض "الشقة" على مسرح النهارالدفاع المدني يتعامل مع 450 حادث إطفاء وإنقاذ خلال الأسبوع الماضيالوطنية موبايل تحتفي بيوم العمال بحملة "انضموا للوطنية ولكم هدية"المدرب د. محمود الخطيب ينهي ورشة حول "العصف الذهني" في أم الفحمبالفيديو : "داعش" يبتكر طريقة قتل إجرامية جديدةاليمن: استشهاد 4 وإصابة 8 من حراسة مدير امن عدن لدى تصديهم لسيارة مفخخة يقودها انتحاريأطفال شرق خان يونس يتنافسون في برنامج للمواهب الفنيةاليمن: وفد من منظمة العفو الدولية يزور مكتب (منى) بصنعاء....اللجنة الوطنية العليا لعودة اللاجئين سنعود تعقد اجتماعا لها بنابلس من اجل التحضير لبرنامج فعاليات النكبةالفجرالجديد النموذجية تختتم فعاليات مارثون الشهيد ناهد مطيرأطفال شرق خان يونس يتنافسون في برنامج للمواهب الفنيةالشبيبة الشيوعية توزع ألوف بطاقات التهنئة والورود على العمال في عشرات المواقعمع ارتفاع درجات الحرارة:اطفال يلهون في مياه نبع عين السلطان بمدينة اريحا...عاملات في الضفة يفضفضن لـ "دنيا الوطن" عن واقع مرير وعيد لا ينصفهنصائب عريقات يكشف لدنيا الوطن موعد اجتماعي مركزية فتح وتنفيذية المنظمة منفصلين وأهم النقاط للمناقشةغزة – حلب .. تغيرت الأماكن والمشهد واحد (فيديو)هاني البحيري يشارك شرين وصابر في أحتفالات أعياد الربيعسمية الخشاب في "100 سؤال": تزوجت 3 مرات.. وسأتزوج قريباًميكايلا .. إتبهدلنا ببلدنا
2016/5/1

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف