الأخبار
إجتماع الجمعية العمومية لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعيعمومية مجموعة لوتاه في الامارات تعزز الاستثمار العقاريحركة "فتح" بغزة تنعى الشهيدين أبو غنام وأبو جحيشة وتدين العنف الإسرائيلي المتواصلمصر: مؤسسة د. صديق عفيفي الخيرية تنظم قافلة مجانية لامراض العيون بعزبة العرببالفيديو ..الأهمية الاستراتيجية لمدينة جسر الشغور السوريةحماس: سنتخذ بدائل قاسية إن لم تلتزم حكومة الوفاق بواجباتهاد.غنام: انتماء الجالية الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وثيقأثناء استقباله وفدا روسيا..المطران عطا الله حنا : " قضية فلسطين هي قضيتنا جميعا مسيحيين ومسلمين "طليقة "السبكي".. عفاف رشاد تعتزل وترتدي الحجاببعد سيطرة المسلحين عليها ..الجيش السوري يعيد انتشاره في جسر الشغورعمرو دياب يخسر الكثير من وزنهورشة عمل بجامعة فلسطين بعنوان "النظام الصحي الفلسطيني واقع وطموح"مؤسسة بسمة أمل تواصل حملة النشرات التوعوية لمرضى السرطان في غزةبيتزا البطاطسياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير مُثيرة أشعلت الفيس بوكمشاركة 1000 مقدسي في "عرس الأقصى" والاحتلال يُبعد 3 فتياتبالصور.. "بونتياك" أول سيارة شبح في العالممدرسة "النقب" تكرّم الطلبة المشاركين في دورة أحكام التلاوة التأهيليةالقبض على فتاة خليجية تُمارس الرذيلة في مصر مقابل 600 دولارأبو وردة يعلن عن تأسيس جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الروسية في قطاع غزةمختصون يوصون بضرورة تطوير الأنظمة والاجراءات القانونية الخاصة بحصول المرأة على ميراثها"المدارس والمعاهد" تنظم ورشة عمل لتطوير مناهج الدورات الإستكمالية لتعليم السياقةREFORM تنفذ مسير تفاكري بعنوان: "الوطن أنا وانت،،، مش يا انا يا انت"وفود لبنانية فلسطينية سياسية ودينية مطمئنة الى صحة الحاج ماهر عويدمجموعة مقتنيات آيرون مان من الأهلي القابضة تبهر نجوم هوليوود في حفل العرض الأول لأحدث أفلام سلسلة "المنتقمون"
2015/4/26

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف