الأخبار
معبر الكرامة : 33 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 44 مطلوباهل وجدت شرطة نابلس والدة الطفل المُلقى على قارعة الطريق ؟مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تحوز على نجمتين جديدتين بانضمام الشيفين الشهيرين فيكاس خانا وتاكاجي كازومؤشرات انهيار اقتصاد قطاع غزة !!لبنان: العجوز يناشد الرئيس الحريري بالعودة الى لبنانالسفير السعودي يكرم السفير الشوبكي في القاهرةسفير دولة فلسطين لدى نيجيريا يمثل دولة فلسطين والسيد الرئيس محمود عباس في حفل تنصيب الرئيس النيجيري الجديدكشف تفاصيل سحب الطلب الفلسطيني .. الرجوب ينفي بيان منسوب باسمه : صوتّت للأمير عليالنائب ابوبكر تلقي محاضرة سياسية امام تجمع كنعانياتسباق على تهويد القدس والمستوطنون يستخدمون شركات وهمية لتوسييع نشاطاتهم الاستيطانيةاتحاد شباب النضال: الرياضة الفلسطينية نجحت في فرض أجندتها على الفيفا وتعرية إسرائيلمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تشارك في الوقفة التضامنية الداعمة لتوجه القيادة الرياضيةاتحاد شباب النضال: الرياضة الفلسطينية نجحت في فرض أجندتها على الفيفا وتعرية إسرائيلصندوق النقد الدولي يشيد بأداء سلطة النقد الفلسطينيةفي ذكري النكبة67..الجبهة الديمقراطية تنظم دوري كروي بالمخيم الغربي لخانيونسحركة حماس شرق غزة تزور أبو مرزوق والعلمي والبطشبلدية نابلس تفتح آفاق تعاون جديدة مع مدن ألمانيةاليمن: لجنه الإغاثة برئاسة وكيل محافظة عدن تقف أمام الوضع الإنساني الكارثيالماجستير بعنوان "المعوقات التي تواجه التشبيك بين الجمعيات الأهلية وسبل مواجهتها " للطالب بدر الأغانجمة رياضية اخترقت الفضاءطهبوب: امتحانات الثانوية العامة تسير بهدوء ووفقاً للتعليماتمصر: زيارة رئيس جامعة الازهر لاسيوط من مكتب الاعلامكتائب المقاومة الوطنية تخرّج دورة عسكرية متخصصة للعشرات من مقاتليها في رفحوفد من نقابة الإداريين يزور جامعة غزةاطر عمالية بغزة تطالب بتوفير الحريات العامة والنقابية وسن قانون للتنظيم النقابي
2015/5/30

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف