الأخبار
ارتفاع قتلى بنغازي.. وغارات على مسلحي درنةسوريا: انفجاران يهزان شرقي كوبانيسلال: الجزائر لن تفتح أي حدود برية مضطربةأوباما يريد "تجنب" الكونغرس في أي اتفاق مع ايرانسليمان الراجحي يغادر إدارة المصرف لأول مرة من 18 سنةمحللون: إغلاق "الخفجي" لن يؤثر في إمدادات النفطالأسهم السعودية تواصل مكاسبها والمؤشر قرب 9900 نقطةالاردن: عسكريون: داعش لن يقترب من مصر والأردنمصر: مصر.. إحالة 60 قاضياً ناصروا الإخوان إلى التأديبالعراق: تفجير انتحاري في بغداد و3 سيارات مفخخة في كربلاءالعراق: العبادي يستحدث "استراتيجية أمنية" لحماية بغدادالعراق: بيشمركة العراق: مستعدون لإرسال مقاتلين إلى كوبانيسوريا: عقوبات أوروبية تطال 16 من المقربين من نظام الأسدأوروبا توافق على حظر تصدير وقود الطائرات إلى سوريامن هي السورية التي تركت عملها بجامعة الدمام لأجل داعش؟نساء سعوديات يقتحمن مدرسة ويضربن المعلماتمجلس الوزراء يتأسف للأحداث الأمنية اليمنيةمرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصسوريا: واشنطن تسلح الأكراد جواً وتركيا تسهل مرورهم براًخيانة في قيادة داعش تكبده ألف قتيل في كوباني!"القاعدة" تهاجم الحوثيين في إب وتقتل 60 في رداعغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديالمكسيكي أغوستين قتل المبتعث السعودي القاضيبالصور: 10 أفكار مميزة لوجبات الحفلات للأطفالبالصور: كيفية تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطةبالصور: 13 بيتاً مذهلاً لمهندسين من غير البشر"يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في "بنك إسرائيل"شنّ هجوماً على الرئيس عباس..البردويل يوضّح قضية رواتب غزة للمدنيين والعسكريين:يمكننا الحديث مع دحلانصواريخ القطاع "ضربت" تحصيل طلاب أشكولالدبابير تقتل أسرة من 3 أفراد وسط نيبال
2014/10/21

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف