الأخبار
الخضري يدعو أعضاء البرلمان الأوروبي للتصويت لصالح الاعتراف بدولة فلسطين لتحقيق الأمن والسلام بالمنطقةفؤاد الزرو أكاديمي فلسطيني يبعده الأسر عن جامعته وأطفاله الأربعةبالفيديو: ردة فعل امرأة ترى البحر لأول مرة في حياتها قبل عيد ميلادها الـ 101علماء ينجحون في استخراج دودة من دماغ رجللا يُصدق.. أغلى ولادة في العالم تكلف مليون دولارسيدة عربية تعرض زوجها للبيع بأقل من 10 دراهم والسبب؟الإغاثة الزراعية تبدأ بمشروع لإعادة تأهيل الأراضي الزراعية في محافظة خان يونسأسوأ 10 اختراعات من أبلتربية شرق خان يونس تعقد لقاءً تحضيريًا حول التعامل مع الأجسام المشبوهةالأشقر: المحررون المعاد اعتقالهم يجددون ثقتهم بالمقاومة بتحريرهمكلية الدعوة الاسلامية في الخليل تشارك ببطولة الاستقلال الكرويةالظهور الأول لمنى زكي بعد مرض حلمي وإنجاب طفلها الثانيجمعية نساء من أجل الحياة تختتم دورة تدريبية في مجال الخياطة ضمن مشروع طاقاتالشعبية: طرح مشروع سحب الإقامة من منفذي العمليات بالقدس تصعيد إجرامي خطيرالاحتلال يعتقل شابين من بيت لحمسلسلة ورشات عمل للشبيبة الفلسطينية في ولاية تكساس الامريكيةقسم الأطفال بمستشفى النجار يستقبل عدد من زهرات روضة السلطان برفحد. حنا عيسى: الاستيطان هو السيطرة العملية على الارضالبدء بتنفيذ مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للمتضررين ذوي الإعاقة وأسرهمالصالحي:نعتز بالدور المميز الذي لعبته الجبهة والحزب في حماية وصيانة الهويّة الوطنيّة للشعب الفلسطينيمفتي السعودية: محاربة المواقع الإليكترونية المشبوهة جهاد في سبيل اللهخطيب الأزهر: الإسلام بريء من الداعين لمظاهرات 28 نوفمبرنجوى كرم أصالة وهيفاء وهبي .. كيف كانت نتائج خلافاتهم مع أهاليهمصورة: اصالة تستعين بـ"البودى جارد" لمنع الصحفيين دخول عزاء شقيقهامديرية جنوب نابلس تختتم بطولة تنس الطاولة للمراحل الثلاثمديرية جنوب نابلس تعقد ورشة عمل حول تمكين مجالس أولياء الأمور"نانا بالونز" : نابلسية مقدسية تصنع من البالونات فناًالهباش شعبنا يخوض الفصل الأخير من معركة الوجود وفرض الذاتد. حنا عيسى: الاستيطان هو السيطرة العملية على الارضالعلوم والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع المجلس العام لمواقع عائلات خان يونسعرب 48: محاكمة سعيد نفاع في العليا أوائل آذار المقبل محاكمة لمشروع التواصلواصل ابو يوسف : واشنطن ودول أخرى تضغط لإفشال التوجه لمجلس الأمنفريق تطوعي بدعم من المبادرة العمانية بغزةلقاء مشترك للجنتين الشعبية والاهلية لمخيم الرشيدية لتقيم التحركات المطلبيةأنواعها وأصولها ومميزاتها .. غزة : "تربية الطيور الغريبة" هواية وتجارة .. صور
2014/11/23

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف