الأخبار
سرايا القدس لدنيا الوطن: سنفاجئ العدو "كثيراً" في حال أقدم على أي حماقة في القطاع (فيديو)قراءة مختلفة للانقلاب التركيمعلومات هامة لبعض التفاصيل والايضاحات للانتخابات البلدية في قطاع غزةثاني أكبر محافظة.جنين:146 ألف مواطن ينتخبون 64 مجلس بلدي وقروي.تعرف على أسماء المجالس وأعداد الناخبين (#ارقام_انتخابات)لا نوايا مُبيتّة لتأجيل الانتخابات والاستعدادات مُستمرةتوقعنا العودة لـ"البلاد" بعد استقبالنا لجيوش العرب بالزغاريد: "العُمدة" يستذكر لحظات قصف مصر لأول مستوطنة اسرائيلية بغزةوجدى غنيم - رد ناري على عدنان ابراهيمصحفي تركي يزعم نقلا عن المخابرات التركية :"دحلان" يقف خلف محاولة الانقلاب بتركيا - والامارات غضبت منه !مصرع طفل دهسا في الخليلالوفد الكشفي الكوري يغادر الأراضي الفلسطينية بعد احراز نتائج ايجابيةتموز وموت المناضلينفخامة الرئيس - عفارم5 أحزاب من اليسار الفلسطيني تتفق على خوض انتخابات البلدية بقائمة موحدة لكسر حدّة الاستقطاب السياسيتنسيقية الحجارة: "فتح" ضرورة تاريخية فرضتها متطلبات الوجود والنضالالمركز الفلسطيني للدفاع عن الاسرى لمشاركة واسعه ببرنامج نصرة الاسير بلالجامعة عين شمس تمنح طالب فلسطيني درجة الدكتوراة في المحاسبةرئيس الجالية العراقية في صربيا يزور سفارة دولة فلسطين في بلغرادالنضال الشعبي وقف بث فضائية معا داخل السجون قرار تعسفي بسياق الحملة التي تستهدف الاسرى والاعلامبلدية يعبد تعقد الملتقى الاول للسلم الأهلي والأمن المجتمعيمصر: أستاذ تمويل واستثمار بجامعة القاهرة: زيادة الدين العام لـ107%.. و 12% عجز فى الموازنة العامةمصر: خبير اقتصادي: الذهب يمثل 80% من عائد صادرات التعدين السودانيةكعبي: القائد أحمد سعدات سيخوض الإضراب عن الطعام الأحد القادم إسناداً للأسير كايدالعراق: خطيب جمعة بغداد يرفض امتيازات البرلمانيين ويعتبرها "لعب على جراحات الشعب""حسام" تستنكر وقف بث فضائية معا داخل سجون الإحتلال .اجتماع سفير فلسطين لدى تشيلي مع وزير الدفاع
2016/7/30

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف