الأخبار
القوات العراقية تقتل 9 من "الدولة" بينهم عرب وأجانب غربي الرماديقسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح يفوز بجائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي للعام 2015د.غنام: تبييض السجون من عمالقتها دين في أعناقنا جميعاالسفير الشوبكي يشارك في حفل تخرج دفعة 109 من الكلية الحربية ويكرم طلاب الشرطة المتفوقين(صور وفيديو) : جامعة الأزهر تؤبّن راحلين من أعضاء مجلس الأمناءمحكمة الاحتلال تؤجل جلسة الأسيرة حنان الأخضرالاولمبية واتحاد العاب القوى يوقعان منحة التضامن الدولي الخاصة بالعداء وسام المصريالحمد الله يستقبل القنصل الامريكي العام الجديد في القدسعرب 48: الحمى المالطية: ارتفاع عدد المرضى بنسبة %83 في العام 2014حركة الجهاد الاسلامي تقدم واجب العزاء للاعلامي حسين سعد د.مجدلاني يلتقي نائب المفوض العام لوكالة الغوث ومدير عملياتها في الضفة"مخاطر ملموسة بوقوع اعمال مسلحة" في روماتعيين الجنرال النيجيري ايليا اباه قائدا للقوة المتعددة الجنسيات ضد بوكو حراماليمن: "هيومن رايتس ووتش" تتهم الحوثيين بقصف مناطق سكنية "دون مراعاة المدنيين"فابيوس: زيارتي لإيران كانت مفيدة بالرغم من وجود تباينات حول بعض الملفاتنائب وزير دفاع روسيا : سنرد على نشر أمريكا الدرع الصاروخية بأوروبامصادر في طالبان: انتخاب نائب الملا عمر زعيمًا لطالبان الأفغانية(نهائي) دنيا الوطن تنفرد وتنشر أسماء الوزراء الخمسة الجدد : حلف اليمين غدا الجمعةمجد الأمير يطلق أغنيه الأولى "وعّيتي الجرح"ديانا حداد و120 ألف مغربي يختتمون مهرجان "تيميتار" في أغاديرالمنتج سامح عبد الوهاب يوجه رساله شكر واعتزازللمطربه المغربيه دنيا بطمهلجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامالنقل والمواصلات تشرع فعليا في عملية المسح المروري يوم الاثنين القادمالملحن مصطفي جاد يتجه للغناءالعراق: فضل الله يغادر إلى العراق للمشاركة في احتفال المركز الإسلاميّ
2015/7/30

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف