الأخبار
مشيعل يستقبل مفوض العلاقات السياسية لحركة فتحالتدخل في اليمن منع الكارثةالتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطيني يزور مسؤولة المؤسسات الحركية في لبنانلبنان: الشيخ علي ياسين... سيبقى لبنان موحدا" ومنيعا"مصر: طلائع المعهد العالي للكونسرفتوار بدار الأوبرا المصرية يوم الأحد القادمالعراق: الى مسجد الكوفة المعظم تعلن انطلاق بث قناة السفير الفضائية الناطقة باللغة الإنكليزيةأردوغان: تزعجنا محاولات الهيمنة الإيرانية ولن نتسامح معهانجاح باهر لأشغال المؤتمر الوطني ..تجديد العهد على مواصلة النضال خدمة للطبقة العاملة المغربيةامس قطعان المستوطنين يرشقون سيارة أمين سر مكتب الأطباء في طولكرم د. هيثم شديد بالحجارةالتوجيه السياسي تحيي ذكرى معركة الكرامة ويوم الارض في محافظة سلفيتالمجموعة العربية تدين قرارات "الحبس المنزلي" بحق الفلسطينيين في القدسالزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب التونسيمركز الإنسان: حكم محكمة الصلح بحبس الشيخ صلاح سياسة عنصريةوفد تجمع اسر الشهداء يزور مسؤولة المؤسسات في حركة فتح ويناقش قضايا اسر الشهداءافتتاح دورة التدربية لدعم القانوني في لبنان في مركز الامل للمسنيناسرى فلسطين يطالب بإطلاق سراح محرري صفقة وفاء الاحرارأربعة أسرى من القدس والضفة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالشبايطة يستقبل وفدا من اطباء بلا حدود في مخيم عين الحلوةحركة المقاومة الشعبية تستنكر الحكم على الشيخ رائد صلاحوفد مشترك من جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لعائلة طافشهيثم نبيل يدخل عالم السينما من خلال فيلم "بنى أدم"نتائج انتخابات نقابة المهندسينبالصور - في حفل حاشد.. الدراسات المتوسطة بـ" الأزهر" تكرم أوائل الطلبةاسقاط الدعوى بحق رئيسة الارجنتين في قضية تفجير المركز اليهوديالحكومة تحظر جماعة التوحيد المتشددة في المانيا
2015/3/27

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013

وزارة الصحة بغزة تكرم السائقين المتقاعدين لعام 2013
تاريخ النشر : 2013-11-18
غزة - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصحة فى حكومة غزة السائقين المتقاعدين لعام 2013، حيث حضر حفل التكريم الذي أقيم في مجمع ناصر الطبي، أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، أ. عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات بالوزارة.

من جهته، قال أ. موسى السماك مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بالوزارة " إنها لحظات سعيدة أن نكرم ثلة من السائقين الكرام الذين غادرونا في وزارة الصحة ولكنهم لن يغادروا قلوبنا وأفئدتنا فهم أعزاء على قلوبنا، وسنبقى أوفياء لهم ما دمنا على قيد الحياة".

وأضاف " لا يوجد سن تقاعد في الإسلام، فالإسلام علمنا العطاء، والعطاء يتجدد يوماً بعد يوم بغض النظر عن القوانين التي ينتهي الإنسان من وظيفته عن سن الستين ولكن مسيرة العطاء لا تتوقف إلا بانتهاء الأجل ويبقى الأجر والمثوبة عند الله.

وتابع " في هذا اليوم نكرم الكرام ونشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير في وزارة الصحة ونقول لهم إنّ وزارة الصحة ووزارتكم ستبقى أبوابها مفتوحة لكم حتى آخر لحظة في حياتكم وحياة بنائكم، والرحمة والمغفرة لأخينا المرحوم بإذن الله ابراهيم خضر الذي انتقل إلى رحمة الله بإذن الله والى الجنة وفي الجنة الملتقى".

بدوره، أشاد أ. الرملاوي بجهود المكرمين خلال فترة عملهم في وزارة الصحة، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما قام بتوجيه رسالة لمعالي وزير الصحة والمدراء العامون والمسئولين في الوزارة بأن يقدموا أكثر ما بوسعهم للإخوة في دائرة النقل والمواصلات لتلبية احتياجاتهم بانجاز عملهم والحصول عل أداء متميز، ومد يد العون لهم في الحصول على حقوقهم.

كما وجه رسالة أخرى إلى جميع موظفي دائرة النقل والمواصلات بأن لا يقصروا في خدمة أبناء شعبهم في لحظة من اللحظات.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف