الأخبار
"سلطة" الطفل الغريقأوباما وسلمان: قمة تصحيحية؟أضعف الإيمان «حرب المزز» بين مصريين ولبنانيينوفاة طفلة دهسا في غزةنيابة غزة تكشف ملابسات مقتل "ميساء صلوحة" على يد زوجها1200 دولار.. ثمن حياة الطفل السوري أيلانالبيض والفول أفضل الأطعمة لعلاج فقر الدم6 نصائح لتجنب التسمم بورق الألومنيوم.. أهمها 3 فصوص من الثومرونالدو يتحدى بنزيما فى تشكيل فرنسا أمام البرتغالجورجيا تُعقد موقف اسكتلندا فى تصفيات اليوروتشيلسى يقدم آخر صفقاته الصيفية لوسائل الإعلامبالفيديو.. روبين يتهم زميله بالغباء بعد طرده أمام آيسلندابيكيه يحلم بالتقاط سيلفى مع أوباماالليرة التركية تهبط لمستوى قياسى منخفض جديد مقابل الدولارالصيفي: غدا السبت ستصل الدفعة الأولى من جوازات حجاج القطاع ولا داعي للقلقالرئاسة: السيسى أكد اعتزاز مصر بمواقف اندونيسيا الداعمة الشعب المصرىميسي يأسف لحدوث أزمة لاجئين ويطالب بحل سريع لهمالصحة العالمية تدق ناقوس خطر انتشار "كورونا".. ومعظم الحالات في السعوديةالرئيس اليمني يناقش الاستعدادات لتطهير محافظة مأربكاتب مصري: "عثمان بن عفان" أوصلنا إلى الزرقاوي وداعشالنمسا: سوريون وعراقيون وأفغان ضمن 71 مهاجرا عثر على جثثهم في شاحنةمنظمة حقوقية: مقتل 2209 طفلا سوريا في 8 أشهر من العام الجاريبحرية الاحتلال تُجري تدريبًا واسعًا يُحاكي سيطرة حزب الله على منصّات الغازالهجرة الدولية.. قرارات السلطات المجرية فيما يخص اللاجئين "محاطة بالغموض""غزة السفلية" ما لم يتوقعه جيش الاحتلال خلال العدوان
2015/9/4

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور
تاريخ النشر : 2013-11-10
رام الله - دنيا الوطن
تستعد النجمة التونسية عائشة بن أحمد لخوض تجربة جديدة لأول مرة في الدراما المصرية، حيث تتواجد حاليا عائشة في القاهرة للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد الذى سوف تشارك فيه.

واعربت عائشة عن سعادتها بالمشاركة في الدراما المصرية لأول مرة من خلال عمل درامي ضخم، واضافة لا أستطيع أن أعلن عن تفاصيل العمل حتى الآن، لحين اعلان شركة الانتاج على كل التفاصيل العمل منتصف هذا الشهر".

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة العديد من الاعمال التونسية منها فيلم "خميس عشية" ومسلسل "من أجل عيون كاترين"، كما شاركت في العديد من الافلام العالمية منها الفيلم الايطالي "بارتاس" والفيلم الفرنسي "صديق الأخير"

  



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف