الأخبار
وفاة الفنان المصري حمزة الشيميالجولان: "اسرائيل" تتابع اشتباك بين الجيش السوري ومسلحين وتخشى على طائراتهاتفجير منزل مأهول بالأطفال في بلدة اذناالاحتلال يخشى من تصاعد إضراب الإداريين والتحاق أسرى آخرين بهبالصور.. حملة الحراك القانوني تنظم فعالية تضامنية في عرض بحر غزةتلفزيون الشراع المحلي يعود للبث ومطالب للحكومة بتعويض خسائرهبالصور.. اقتحام المستوطنين لبلدة كفل حارسعريقات حركة حماس حركة فلسطينية وليست حركة إرهابيةالاحتلال يمنع صالح زيدان من السفر إلى رام الله لحضور اجتماعات المركزيشعبان عبد الرحيم في العناية المركزةالمبعوث الخاص للرئيس الروسي يبحث مع "مشعل" هاتفياً اتفاق المصالحةاعتقال شقيقين بعد تفجير أبواب منزليهما غرب الخليلفيديو مضحك لحركة السيارات في اثيوبيا بدون اشارات ضوئيةداعمون للقضية الفلسطينية في جامعة نيويورك "ينشرون" إشعارات بإخلاء سكن الطلبةيديعوت: جيش الاحتلال أوصي الكابنيت عدم تشديد العقوبات ضد غزة
2014/4/25

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور
تاريخ النشر : 2013-11-10
رام الله - دنيا الوطن
تستعد النجمة التونسية عائشة بن أحمد لخوض تجربة جديدة لأول مرة في الدراما المصرية، حيث تتواجد حاليا عائشة في القاهرة للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد الذى سوف تشارك فيه.

واعربت عائشة عن سعادتها بالمشاركة في الدراما المصرية لأول مرة من خلال عمل درامي ضخم، واضافة لا أستطيع أن أعلن عن تفاصيل العمل حتى الآن، لحين اعلان شركة الانتاج على كل التفاصيل العمل منتصف هذا الشهر".

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة العديد من الاعمال التونسية منها فيلم "خميس عشية" ومسلسل "من أجل عيون كاترين"، كما شاركت في العديد من الافلام العالمية منها الفيلم الايطالي "بارتاس" والفيلم الفرنسي "صديق الأخير"

  



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف