الأخبار
العثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودةرئيس بلدية بيت لحم تهنيء فناني المدينة على توحدهم في فقرة غنائيةقوات الاحتلال تداهم محلات تجارية جنوب جنينالنحال يدعو إلى تشديد الضغوط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى"النهار" تحتفظ بالعرض الثاني الحصري ل"ادم والجميلة"، والرداد يؤكد: واجهنا الأتراك بنكه عربيةسائق تكسي في بيروت يصفع ويلكم ناشطة بعد تعبيرها عن سعادتها بمقتل مراسل المناررئيس الشاباك: سيتم ابعاد عشرة اسرى لغزةفيديو.. رئيس الحكومة الأردنية يلعب الجولف في البحر الميت فأصابت الكرة "ما تحت الحزام" لأحد المصورينبالفيديو..هل يقاوم "غالاكسي إس 5" الرصاص؟بالفيديو..كيف أجهضت أول عملية بحث عن الطائرة الماليزية في الأعماق؟وجدى غنيم يحيى الكبسة بـ"علامة رابعة" تثير الفيسبوك المصري"الإعلام": 17 نيسان علامة فارقة في النضال الوطنيمهمتها التنصت عالمياً.. هآرتس تنشر تفاصيل عمل الضابط المقتول أمس.. خريجو الوحدة يصلون لمناصب "حساسة"دعاية هندية "كيف تسبق الرصاصة "أخصائية: نصف سكان السعودية مرضى نفسيون
2014/4/16

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور

التونسية عائشة بن أحمد تقتحم الدراما المصرية لأول مرة .. صور
تاريخ النشر : 2013-11-10
رام الله - دنيا الوطن
تستعد النجمة التونسية عائشة بن أحمد لخوض تجربة جديدة لأول مرة في الدراما المصرية، حيث تتواجد حاليا عائشة في القاهرة للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد الذى سوف تشارك فيه.

واعربت عائشة عن سعادتها بالمشاركة في الدراما المصرية لأول مرة من خلال عمل درامي ضخم، واضافة لا أستطيع أن أعلن عن تفاصيل العمل حتى الآن، لحين اعلان شركة الانتاج على كل التفاصيل العمل منتصف هذا الشهر".

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة العديد من الاعمال التونسية منها فيلم "خميس عشية" ومسلسل "من أجل عيون كاترين"، كما شاركت في العديد من الافلام العالمية منها الفيلم الايطالي "بارتاس" والفيلم الفرنسي "صديق الأخير"

  



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف