الأخبار
رامز واكل الجو يكشف حقيقة الفنانين والعرب وداعشفي فقه تغيير الوزاراتزيارة المتطرف غليك لأرض الخليفة الأردوغاني .. والتنسيق بين حماس ومصربعد رفض اليونانيين خطة الانقاذ .. محلل مالي يشرح عبر دنيا الوطن : كيف ستعود اليونان للعصر الحجري ؟اللجنة الاجتماعية بإقليم غرب غزة توزع طرود غذائية ضمن مكرمة الرئيساليونان واحتمالية الخروج من اليورو .. القتال من مسافة صفربرعاية كل هؤلاء..حفل العيد قريبا فى فييناالأردن يعلن إحباط مخطط "إرهابي إيراني" كان يستهدف أراضيهغابت عن افطار الحرس الثوري ببيروت..وكالة:لماذا خفّضت إيران الدعم لحركة الجهاد وكيف ترى الحركة ذلك ؟تنظيم الدولة يبث تسجيلا يثبت سيطرته على بيجي (شاهد)ضمانات هيبة القضاء الفلسطيني(الحلقة الثامنة عشر).سياسيون في رمضان : ما لا تعرفه عن "مروان البرغوثي" وما سر هدية الاحتلال لزوجته؟السادات : القضاء على بذور الارهاب بسيناء خلال اياممصر: البدوى : مقترح قانون الإرهاب يحمل كل سبل الردع ويتوائم بشدة مع تطور جرائم الإرهابمصر: علماء عرب ضمن لجنة تحكيم جوائز رولكس العالمية للمبادرات الطموحةالحمد الله يشارك في تدشن ميدان الشهيد محمد ابو خضيرفي ذكرى استشهاده الاولىاجتماع في عين الحلوة.. واتفاق مبدئي على معالجة اسباب التوتيروكيل جهاز المخابرات المصرية السابق يكتب : غزة .. حقائق وتحديات ومتطلباتمصر: رئيس حى اول المحلة الكبرى يحيل كل من ادارة التخطيط العمرانى والشئون الادارية للتحقيقمصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد على تفعيل دور مركز ادارة الأزمات و الكوارث وتدعيمه بالكوادر المؤهلةعرب 48: محافظ الاسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد أبانوب صابر جاب الله أبن القنطرة غربابوقيلة ارتفاع نسبة الجريمة في سبها بمعدل 10 حالات قتل كل يوملبنان: في افطار رابطة النهضة : المغترب حكمت قصير يجدد الدعوة لانشاء صندوق مالي لدعم الاقتصاد اللبنانيحملة ولك_مثل_أجره لنصرة السوريين تصل لمحطتيها 34 في لبنان و 35 في تركيانائب رئيس المجلس التشريعي و وكيل وزارة التربية و التعليم يهنئان الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة
2015/7/6

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

ارشيفية

تاريخ النشر : 2013-11-07
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر اسرائيلية قبل لحظات ان منفذ العملية هو الشهيد جمال الدين عودة من محافظة جنين .

وقالت مصادر محلية ان تعزيزات اسرائيلية كبيرة وصلت الى منطقة كفرقليل , كما عززت قوات الاحتلال قواتها على حاجز زعترة نوب مدينة نابلس .


وقالت المصادر ان حاجز حوارة يعاني من ازمة كبيرة ايضا بعد حادث قتل فلسطيني على حاجز زعترة نوب نابلس .

وتؤكد المصادر المحلية استشهاد فلسطيني لكنها تؤكد عدم اطلاقه النار على الحاجز , وتقول الرواية الاسرائيلية "واللا" العبري ان الشهيد حاول اطلاق نار على جنود الاحتلال فتم اطلاق النار عليه مباشرة .

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية مساء الخميس إن عملية إطلاق نار وقعت على مفرق زعترة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان قوات الاحتلال اطلقت النار على فلسطيني أطلق النار في محطة ركوب السيارات، استشهد على اثرها الشاب فورا.

وأضافت الصحيفة أن جيش الاحتلال يقوم بفحض وتمشيط المنطقة خوفا من وجود أي متفجرات أو أجسام مشبوهة بالمكان.


في حين نقلت اذاعة الديش الاسرائيلي ان الشهيد كان يحمل حزاما ناسفا لتفجيره وسط الجنود .


في السياق نقلت مواقع اخبارية محلية ان الشهيد كان يحمل مسدس العاب نارية ولم يطلق النار .

لحظة استشهاد الشاب على حاجز زعترة
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف