الأخبار
توفيق عكاشة يعلن على الهواء أن مصر على مشارف حرب جديدة خلال أيام وستستدعي الاحتياطما هي الرسالة التي ارادت الدولة الاسلامية " داعش " توجيهها الى الاردنتوفيق عكاشة يكشف عن حقائق واحصائيات مخيفة عن الجيش المصريالباحث أدهم أحمد: نقص فيتامين دال مرتبط بالاصابة بمرض القلب التاجيجيهان السادات تكشف حقيقة تورط "عبد الناصر" في مقتل عبد الحكيم عامرمياه شرب .. سوداء !كيف كشف "جوجل" جريمة قتل في الامارات ؟السفير الشوبكي يفتتح المعرض الفني "الأرض والإنسان"(#رد_الجميل) : هاشتاج على التواصل الاجتماعيمجلس قروي عابود ينظم ورشة عمل بالتعاون مع الحكم المحلي اليومالشخصيات الفلسطينية المستقلة تؤكد تكريس الانقسام بمرور عام على إعلان الشاطئلا اقتصاد ولا تنمية بالضفة وغزة... حواتمة يدعو للحوار الوطني الشامل ويؤكد أن الأزمات في تزايد مع استمرار الانقسامفيديو: هروب ضيفة برنامج تلفزيوني لحظة وقوع زلزال نيبالشاهد بالصور : اختتام مهرجان "الرقص المعاصر" في رام اللهمؤسسة خطوات تعقد ورشة دراسية مع منسقي الأندية الشريكةبالصور: إحياء ذكرى الشهيد “محمود الأحمد” في بلدة رمانة غرب جنينطائرة إسرائيلية تغتال أربعة مسلحين على الحدود مع سوريامصر: نقابة مدربى التنمية البشرية تطلق الحملة القومية لحماية و توطين أطفال الشوارع"مهجة القدس": الأسير المعزول نهار السعدي يجري مكالمة هاتفية مع والدتهأسير من الجهاد يهاجم سجانا في النقب ويصيبه بجراحمدرسة الراهبات تقيم يوما للغة الانجليزيةالعراق: مركز المعلومة ومنظمة تموز يعقدان ندوة حول قانون الاحزاب تشريع قانون للاحزاب والتعددية الحزبيةاليرموك: الآلاف من لاجئي فلسطين تحت الحصار - نداء طارئ لإغاثتهممصر: " سد فجوة التمنيع .. اللقاحات للجميع"شعار إحتفالية ألأسبوع الدولي للتطعيماتمصر: السفير الفلسطيني جمال الشوبكي يفتتح معرض الأرض والإنسان للفن التشكيلي
2015/4/27

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

ارشيفية

تاريخ النشر : 2013-11-07
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر اسرائيلية قبل لحظات ان منفذ العملية هو الشهيد جمال الدين عودة من محافظة جنين .

وقالت مصادر محلية ان تعزيزات اسرائيلية كبيرة وصلت الى منطقة كفرقليل , كما عززت قوات الاحتلال قواتها على حاجز زعترة نوب مدينة نابلس .


وقالت المصادر ان حاجز حوارة يعاني من ازمة كبيرة ايضا بعد حادث قتل فلسطيني على حاجز زعترة نوب نابلس .

وتؤكد المصادر المحلية استشهاد فلسطيني لكنها تؤكد عدم اطلاقه النار على الحاجز , وتقول الرواية الاسرائيلية "واللا" العبري ان الشهيد حاول اطلاق نار على جنود الاحتلال فتم اطلاق النار عليه مباشرة .

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية مساء الخميس إن عملية إطلاق نار وقعت على مفرق زعترة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان قوات الاحتلال اطلقت النار على فلسطيني أطلق النار في محطة ركوب السيارات، استشهد على اثرها الشاب فورا.

وأضافت الصحيفة أن جيش الاحتلال يقوم بفحض وتمشيط المنطقة خوفا من وجود أي متفجرات أو أجسام مشبوهة بالمكان.


في حين نقلت اذاعة الديش الاسرائيلي ان الشهيد كان يحمل حزاما ناسفا لتفجيره وسط الجنود .


في السياق نقلت مواقع اخبارية محلية ان الشهيد كان يحمل مسدس العاب نارية ولم يطلق النار .

لحظة استشهاد الشاب على حاجز زعترة
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف