الأخبار
غزة : دورة تدريبية حول دور الاعلام في الرقابة على اعادة الاعمار"السيلفي" .. للعلاج النفسيسلطان ابو العينين : صفحتي على الفيسبوك معروفة ولا علاقة لي بصفحات تحاول الحديث بلسانيدائرة شؤون الضواحي تحتفل اليوم الاحد باليوم العالمي لمكافحة التدخينالشبكة الفلسطينية تهنئ مديرها التنفيذى الصحفي أسامة أبو فول بالمولودةمصر: أمناء شرطة بقسم السلام بالقاهرة يستوقفون كاتبًا ويسرقونه بالإكراهالتحالف العربى: الحوثيون باليمن يستخدمون المدارس والمنازل كمخازن أسلحةالسلطات الإيطالية تنقذ 3300 مهاجر فى البحر المتوسط ومصرع 17مصر: تعقيب الامين العام للمجلس الثوري المصري على قصف غزةمقتل تكفيريين والقبض على 13 شخصا في شمال سيناءمصر: شارل المصري: بعض الدول العربية تدعم نظام بشار الأسدلأول مرة ... كتائب القسام تنشر فيديو جديد يوثق تفجير دبابة "ميركافا 4" الإسرائيلية عام 2011السلطات الروسية ترفض سفر معارض روسى مريض للعلاج بالخارجالإمارات تدين تفجير الدمام بالسعودية وتطالب بمواجهة "الفكر الضال"سيدر زيتون تطلق كليب "تقدموا"لبنان: اليونيفيل تحيي اليوم الدولي لحفظة السلام التابعين للأمم المتحدة في جنوب لبنانلبنان: الشيخ محمد الموعد من يستهدف المصلين في مساجدهم هم مجرمون وأصحاب فتنة وأدوات لأعداء أمتناتربية أريحا تنظم الملتقى التربوي الأول بعنوان " الشراكة المجتمعية و دورها في تحسين نوعية التعليم "العراق: الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي يقترح أنشاء برنامج حكومي لمتابعة شوؤن عوائل الشهداءنادي جنين يوقع اتفاقيات توأمه مع اندية اردنية عريقةالبزم: الداخلية تُنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامةالأورومتوسطي يأسف لسحب فلسطين طلب طرد الاحتلال الإسرائيلي من "الفيفا"أطفال الأونروا يُنظمون مسيرة رمزية صامتة!عقد قرانه قبل يومين.. عبدالجليل الأربش.. شاب ضحى بحياته فداء للأبرياءمقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن
2015/5/30

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

ارشيفية

تاريخ النشر : 2013-11-07
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر اسرائيلية قبل لحظات ان منفذ العملية هو الشهيد جمال الدين عودة من محافظة جنين .

وقالت مصادر محلية ان تعزيزات اسرائيلية كبيرة وصلت الى منطقة كفرقليل , كما عززت قوات الاحتلال قواتها على حاجز زعترة نوب مدينة نابلس .


وقالت المصادر ان حاجز حوارة يعاني من ازمة كبيرة ايضا بعد حادث قتل فلسطيني على حاجز زعترة نوب نابلس .

وتؤكد المصادر المحلية استشهاد فلسطيني لكنها تؤكد عدم اطلاقه النار على الحاجز , وتقول الرواية الاسرائيلية "واللا" العبري ان الشهيد حاول اطلاق نار على جنود الاحتلال فتم اطلاق النار عليه مباشرة .

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية مساء الخميس إن عملية إطلاق نار وقعت على مفرق زعترة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان قوات الاحتلال اطلقت النار على فلسطيني أطلق النار في محطة ركوب السيارات، استشهد على اثرها الشاب فورا.

وأضافت الصحيفة أن جيش الاحتلال يقوم بفحض وتمشيط المنطقة خوفا من وجود أي متفجرات أو أجسام مشبوهة بالمكان.


في حين نقلت اذاعة الديش الاسرائيلي ان الشهيد كان يحمل حزاما ناسفا لتفجيره وسط الجنود .


في السياق نقلت مواقع اخبارية محلية ان الشهيد كان يحمل مسدس العاب نارية ولم يطلق النار .

لحظة استشهاد الشاب على حاجز زعترة
 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف