الأخبار
كيف يعشق المصريون جيش بلادهمبنية العقل العربي-الإسلاميالجزائر تشيد بالقرار"الحكيم و الشجاع" للسويد التي اعترفت رسميا بدولة فلسطينحياة الدرديري لمكافحة الإرهاب وإبادة دولة قطرالصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات بالكوروناالبنك الدولي يخصص حزمة منح بقيمة 62 مليون دولار لفلسطينهآارتس: الشاباك اشتبه بحجازي بعد عملية إطلاق نار في آب الماضيفيسبوك يخسر 25 ألف دولار بالدقيقة حال تعطلهبالفيديو.. أسوأ مقلب رعب بمناسبة الهلوين يحقق أربعة ملايين مشاهدة في أسبوع واحدشاهد….فيديو مؤثر جداً يحصد 6 ملايين مشاهدة .. طلب طعامبالفيديو.. مُدرسة اللغة الانجليزية تصيب التلاميذ بالرعب احتفالا بعيد الهلوينتشوركين: روسيا مستعدة للقيام بدور نشط في التسوية السوريةمصر: إبطال مفعول قنبلة أسفل كوبري المريوطيةكيري يدعو إسرائيل لإعادة فتح الحرم القدسيانفجار ثانٍ ببورسعيد في أقل من ربع ساعةواشنطن: أكثر من ألف مقاتل أجنبي يصلون سوريا شهرياًبالفيديو.. لحظة "مؤلمة" للعروسين في ليلة الزفافالمبعوث الأممي يقترح "تجميد" النزاع ببعض أنحاء سورياما الذي اكتشفوه عن لبناني من حزب الله اعتقل بالبيرو؟الداخلية المغربية: اعتقال جهاديين خططا لتنفيذ إعتداءات بفرنساممرضات أمريكيات تعتزمن الإضراب لتعزيز سبل الحماية من فيروس الإيبولالطفى بوشناق في لقاء حصرى مع منى الشاذلىأبو مرزوق : المنطقة العازلة شأن مصري ولا علاقة لنا بما حدث في سيناءالأرصاد: أمطار على مختلف المناطق حتى يوم الاثنين وانخفاض آخر على درجات الحرارةكيف وصلت "إسرائيل" للشهيد حجازي خلال ساعتين!!قيادي بفتح: مافيا يهودية وراء تهجير فلسطينيي سورياالقناة 10 : غرفة أمنية مشتركة لمتابعة أحداث القدسأبو معيلق يطالب بفتح المعابر لإعادة إعمار غزةارتفاع قتلى بنغازي.. واستمرار المواجهاتكتائب الأقصى: العدوان على "الأقصى" سينتهي بإشعال حرب دينية فاصلة بين الحق والباطل لا هوادة فيهاالاحتلال يقمع بوسائل جديدة المقدسيينأسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيليفيديو - الأذان يصدح في المسجد الأقصى رغم منع سلطات الاحتلال الصلاة فيهالطقس : جو بارد وامطار متفرقةمناشدة للرئيس محمود عباس (ابو مازن )
2014/10/31

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

شاهد بالفيديو.. لحظة استشهاد الشاب جمال الدين عودة على حاجز زعترة

ارشيفية

تاريخ النشر : 2013-11-07
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر اسرائيلية قبل لحظات ان منفذ العملية هو الشهيد جمال الدين عودة من محافظة جنين .

وقالت مصادر محلية ان تعزيزات اسرائيلية كبيرة وصلت الى منطقة كفرقليل , كما عززت قوات الاحتلال قواتها على حاجز زعترة نوب مدينة نابلس .


وقالت المصادر ان حاجز حوارة يعاني من ازمة كبيرة ايضا بعد حادث قتل فلسطيني على حاجز زعترة نوب نابلس .

وتؤكد المصادر المحلية استشهاد فلسطيني لكنها تؤكد عدم اطلاقه النار على الحاجز , وتقول الرواية الاسرائيلية "واللا" العبري ان الشهيد حاول اطلاق نار على جنود الاحتلال فتم اطلاق النار عليه مباشرة .

وكانت قد قالت مصادر إسرائيلية مساء الخميس إن عملية إطلاق نار وقعت على مفرق زعترة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت صحيفة يديعوت احرونوت ان قوات الاحتلال اطلقت النار على فلسطيني أطلق النار في محطة ركوب السيارات، استشهد على اثرها الشاب فورا.

وأضافت الصحيفة أن جيش الاحتلال يقوم بفحض وتمشيط المنطقة خوفا من وجود أي متفجرات أو أجسام مشبوهة بالمكان.


في حين نقلت اذاعة الديش الاسرائيلي ان الشهيد كان يحمل حزاما ناسفا لتفجيره وسط الجنود .


في السياق نقلت مواقع اخبارية محلية ان الشهيد كان يحمل مسدس العاب نارية ولم يطلق النار .

لحظة استشهاد الشاب على حاجز زعترة
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف