الأخبار
تسجيل مسرب لهروب ميليشيات حزب الله في سورياالأردن ينشر تفاصيل المخطط الإرهابي لفيلق القدس الإيراني‎قاسم النجار ينتقد المسلسلات العربية بأغنيته الجديدةالتحرش التسوليمن هي الدولة التي تمتلك أقوى جهاز مخابرات في العالم العربي؟حكايتنا لم تنتهي "مسلسل باب الحارة"نخشى ان يأتي اليوم الذي يترحمون فيه على القاعدة.. ويعترفون بـالخليفة البغداديكيف يستقبل فلسطينيو غزة رمضان؟الممثلة والإعلامية التونسية حنان صادق : الفن القطري يخطو خطواتً ثابتةً نحوالعالميةغزة والشيخ زويد ..سيناريو خيالي ربما كان سيحدث ..!(نبذة تاريخية) : كيف أصبح "خان الوكالة" بعد ترميم بلدية نابلس له(أطفال بعمر الكبار) .. بالفيديو : كيف تتذكّر خزاعة العدوان الإسرائيلي ؟الإسلام هو أوروبا.. وأوروبا هي الإسلام53 منحة تعليمية للفلسطينيين إضافة إلى دعم مالي لجميع هؤلاء الطلاب من قبرص التركيةتشويه نفرتيتي يثير ضجة في مصرابو مرزوق يستنكر اعتقال المئات من عناصر حماس في الضفةمجلس النواب الأمريكى يقر تسهيل بيع السلاح للأردنمقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدينإغلاق كلى لـ3 مدن وقراها بشمال سيناء وسماع دوى انفجارات جنوب الشيخ زويدسفير فلسطين عبد الحفيظ نوفل: على الاسرائيليين أن يقرروا من يرغبون أن يصبحوا جيراناً لهم نحن ام داعشبعد عام على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة : وين ..؟#مطبخ_غزاوي .. الحلقة السادسة: تزيين الأطباق(الحلقة العشرون) : ما لا تعرفه عن نائب عام غزة "اسماعيل جبر" .. وكيف يقضي يومه الرمضاني ؟عساف : حماس تعلن الحرب على السلطة وتتوسل الهدوء مع اسرائيلمصدر في الجهاد الاسلامي يكشف لدنيا الوطن تفاصيل علاقة حركته بـ"إيران"
2015/7/8

ميريام فارس تنشر صورها في " روما " .. وطول حذاؤها يثير الدهشة .. صور

ميريام فارس تنشر صورها في " روما " .. وطول حذاؤها يثير الدهشة .. صور
تاريخ النشر : 2013-10-26
رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
لا تزال ملكة المسرح ميريام فارس تُطلع جمهورها على كل جديد في رحلتها الترفيهية مع أصدقائها , ووصلت الآن في رحلتها إلى أوروبا إلى إيطاليا .

ونشرت العديد من الصور للرحلة , وكان من الصور المميزة صورة لحذائها وهي تستعد للخروج , وانهال المعلقون على الحذاء بالسخرية والاستغراب من طوله .

وصورة أخرى لقدميها مرسوم عليهما " ميكي ماوس وميني ماوس " شخصيات ديزني للرسوم المتحركة .

وصورة لها مع رجل " عجوز " كما وصفته علقت عليها : رجل عجوز لطيف .. أحببته " .

دنيا الوطن تتمنى لميريام رحلة آمنة وسعيدة .











 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف