الأخبار
تعرف على أنغام باللوك الجديدوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تنظم حفل تكريم لموظفيها المتميزينملتقى الإدارة المكتبية الثاني: التكنولوجيا الحديثة في خدمة الادارة وفرص متعددة للعمل والتوظيفوفد قيادي من حركة فتح والامن الوطني زار الجمعة مظمئنا على سلامتهمصر: محافظ الاسماعيلية وقائد الجيش الثانى الميدانى ومدير الامن يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهولمصر: استعدادات الطب البيطرى بالإسماعيلية لاستقبال شم النسيممصر: محافظ الإسماعيلية يدعم الباحثين العلمين بالإسماعيلية و يأمر بصرف 4000 جنيه لطالبين لاستكمال ابحاثهمالقاء تشاوري في نادي هلال اريحا يبحث خطوات تكليف شخصية عامة لتولي ادارة سفينة الهلال في اريحاالهباش يدعو الى اطلاق حملة لدعم صمود ونضال مدينة القدسموقع إسرائيلي: "حلاوة روح" فيلم "بورنو" استفزازيبعد الزواج سرا.. محمد منير ينشر الصور والوثائق التى تؤكد اعتزاله العزوبيةمكتبة بلدية عنبتا تفتتح معرضاً فنياً للفنانة سناء حامد"الباربي الحقيقية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!الأسطل لوفد المصالحة: أعطوا إخوانكم ما يريدون وستأخذون منهم كل ما تريدونطفل حلاوة روح "انت كافر وخلي حد يربيك"
2014/4/20

ميريام فارس تنشر صورها في " روما " .. وطول حذاؤها يثير الدهشة .. صور

ميريام فارس تنشر صورها في " روما " .. وطول حذاؤها يثير الدهشة .. صور
تاريخ النشر : 2013-10-26
رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
لا تزال ملكة المسرح ميريام فارس تُطلع جمهورها على كل جديد في رحلتها الترفيهية مع أصدقائها , ووصلت الآن في رحلتها إلى أوروبا إلى إيطاليا .

ونشرت العديد من الصور للرحلة , وكان من الصور المميزة صورة لحذائها وهي تستعد للخروج , وانهال المعلقون على الحذاء بالسخرية والاستغراب من طوله .

وصورة أخرى لقدميها مرسوم عليهما " ميكي ماوس وميني ماوس " شخصيات ديزني للرسوم المتحركة .

وصورة لها مع رجل " عجوز " كما وصفته علقت عليها : رجل عجوز لطيف .. أحببته " .

دنيا الوطن تتمنى لميريام رحلة آمنة وسعيدة .











اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف