الأخبار
هل ينتقم بينيت من نتنياهو ؟ … صراع الساعات الأخيرة قبل انتهاء مهلة تشكيل الحكومة !وزيرة الإعلام اليمنية تكشف: أدرت الوزارة عبر "تويتر"الاحتلال يدخل 670 شاحنة عبر كرم أبو سالم غدًاالمحكمة تصدر حكمها على رئيس الوزراء السابق أولمرت في قضية تلانسكيشاهد: ديلي ميل تنشر صورا خيالية لطائرة الامير الوليد بن طلالتأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن"… أبو مرزوق يلتقي الاحمد في بيروتاليمن: حمى الضنك تفتك بمدينة لحج المنكوبة وحالات وفاةغزاوي !!! ... إرتاح شويعلى طريقة عادل امام.. شاهد بالفيديو رئيس بلدية امريكي يذهب الى الحمام وينسى المايك مفتوحآخر التقليعات المصرية.. مسؤول مصري يقدم استقالته عبر "واتس آب" والمدير يقبلها برسالة أخرىلماذا رافال الفرنسية؟؟ .. شاهد بالفيديو امكانيات ومميزات الطائرةفيديو - لبنان: فيديو جديد للجنود الشيعة المخطوفين لدى النصرةصور جديدة بعيون اسرائيلية.. جنود الاحتلال خلال العدوان على غزةنائب مدير CIA السابق: عمر سليمان تواصل سرا مع واشنطن لخلافة مباركورشة عمل حول الاعلام المجتمعي ودوره في تغطية الاحداث المحلية برفحصورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدسبالصور - للأسرى والشهداء نصيب… مدرسة في نابلس تعيد تدوير الإطارات في مظهر جمالي خلابحياة الدرديري تعلن الحرب على الهواء و مهاجمة قناة Mbc مصرشاهد بالفيديو ..أسهل طريقة للزواجكم يبلغ عدد مشتركي الانترنت في غزة ؟سابقة تاريخية.. كيري بالصومال في زيارة مفاجئةموسم السردين بلا سردين في غزةمجلس المحامين المنتخب يمنح 14 محاميا إجازة مهنة المحاماة في غزةبالفيديو… بحر: لدينا مائة ألف يحملون السلاح لتحرير فلسطيندراسة تدعو لبناء خطة إستراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني وتدويل القضية الفلسطينية عبر شبكات التواصل الاجتماعي
2015/5/5

ايران تهدي روسيا طائرة بدون طيار

ايران تهدي روسيا طائرة بدون طيار
تاريخ النشر : 2013-10-22
رام الله - دنيا الوطن
قدمت السلطات الإيرانية هدية لقائد القوات الجوية الروسية فيكتور بونداريوف أثناء زيارته للعاصمة طهران، وهي عبارة عن طائرة من دون طيار إيرانية الصنع.

ونشرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية تقريرا قالت فيه إن قائد سلاح الجو الروسي أشار إلى طاقات وإمكانيات الحرس الثوري وقال: "إن القوة الجوفضائية للحرس الثوري الايراني تمتلك طاقات كبيرة جدا وتوصلت الى قدرات هائلة ولافتة جدا."

وبحسب التقرير الإيراني أضاف اللواء الطيار بونداريوف: "إن ما شاهدته اليوم يدل على أن الحرس الثوري اتخذ خطوات واسعة اختزل فيها الزمن كثيرا."

أما قائد القوة "الجوفضائية" الايرانية العميد أمير علي حاجي زادة أشار إلى أن هذه الطائرة بلا طيار المصنعة من قبل الحرس الثوري مظهر لجانب من القدرات الفنية والتقنية لإيران وقال "قدمنا اليوم نموذجا حقيقيا منها كهدية للواء فيكتور بونداريوف والشعب الروسي".

ويشار إلى أنه خلال اللقاء قدم قائد القوة "الجوفضائية" التابعة للحرس الثوري الايراني شريطا مصورا يتضمن الرصد الجوي والبحري للمعدات والقطع البحرية للقوات الدولية المتواجدة في منطقة الخليج، لقائد القوة البحرية الروسية كهدية لوزير الدفاع الروسي" وذلك بحسب ما أورده تقرير الوكالة الإيرانية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف