الأخبار
وزارة الصحة في غزة تبحث سبل تطوير البحث الاجتماعي والتأمين الصحيبالفيديو.. محمد سعد يغازل هيفاء وهبي: ممكن تاخديني على حجركاليمن: السفير اليمني بن مبارك يطل ببرنامج لحية بيضاء ويكشف هوية مسربي مكالماته مع الرئيس ومن حققوا معهبالفيديو .. قصة الذئب والخراف السبعةالاحتلال يفرج اليوم عن القيادي جعفر عز الدينرئيس سلطة المياه يعقد سلسلة من اللقاءات في مقر الاتحاد الاورومتوسطي لبحث الترتيبات النهائية لمؤتمر المانحيناليمن: صحيفةعدن اليوم تنفي علاقة ضابط الأمن القومي الحميقاني بالصحيفة والموقعبالفيديو ... وردة بيضا للطفلة ريماس العزاويمصر: بمشاركة 15محافظة.. اقامة معسكر تدريبى بالاسماعيلية لالعاب المضرب لطلاب المدارس الرياضية الاعدادية والثانويةمصر: أسيوط تستعد بأجراءات احترازية تحسباً لوصول فيروس "زيكا"جامعة الإسراء تفتتح برنامج تطوير الطاقم الأكاديمي في الجامعةمصر: أسيوط ترفع راية تنشيط السياحة بحملة(أجمل بلد بلدي)شركة أبل هي اليوم عبارة عن دولة صغيرةالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في وزارة الصحة تبدأ بتطبيق برنامج التدريب المحوسب في مرافق الوزارةجوجل تنشئ سوقاً لشراء براءات الاختراعالسفير فائد مصطفى يجتمع برئيس لجنة العلاقات الخارجية والدولية في البرلمان التركيوفاة جديدة بفيروس H1N1 بالضفةشاهد رد فعل طريف لطفل عند رؤية توأم لأول مرةسوريا: الحملة الوطنية السعودية تقوم بتوزيع 7700 قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في منطقة عكازقوات الاحتلال تعتقل 6 شبان من قباطية جنوب جنينهيئة الأسرى : " الأسير إبراهيم عرفة يعاني من تضخم بالشرايين ووضعه صعب "مفاجأة .. صافيناز بخير وتدعي الإصابة بقدمها لهذا السببالطفل والخوف من ارتكاب الأخطاءطالبات التربية في جامعة النجاح الوطنية ينظمون نشاط ترفيهي لأيتام التضامنكيف يهتم الأطفال بصحتهم؟
2016/2/11

ايران تهدي روسيا طائرة بدون طيار

ايران تهدي روسيا طائرة بدون طيار
تاريخ النشر : 2013-10-22
رام الله - دنيا الوطن
قدمت السلطات الإيرانية هدية لقائد القوات الجوية الروسية فيكتور بونداريوف أثناء زيارته للعاصمة طهران، وهي عبارة عن طائرة من دون طيار إيرانية الصنع.

ونشرت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية تقريرا قالت فيه إن قائد سلاح الجو الروسي أشار إلى طاقات وإمكانيات الحرس الثوري وقال: "إن القوة الجوفضائية للحرس الثوري الايراني تمتلك طاقات كبيرة جدا وتوصلت الى قدرات هائلة ولافتة جدا."

وبحسب التقرير الإيراني أضاف اللواء الطيار بونداريوف: "إن ما شاهدته اليوم يدل على أن الحرس الثوري اتخذ خطوات واسعة اختزل فيها الزمن كثيرا."

أما قائد القوة "الجوفضائية" الايرانية العميد أمير علي حاجي زادة أشار إلى أن هذه الطائرة بلا طيار المصنعة من قبل الحرس الثوري مظهر لجانب من القدرات الفنية والتقنية لإيران وقال "قدمنا اليوم نموذجا حقيقيا منها كهدية للواء فيكتور بونداريوف والشعب الروسي".

ويشار إلى أنه خلال اللقاء قدم قائد القوة "الجوفضائية" التابعة للحرس الثوري الايراني شريطا مصورا يتضمن الرصد الجوي والبحري للمعدات والقطع البحرية للقوات الدولية المتواجدة في منطقة الخليج، لقائد القوة البحرية الروسية كهدية لوزير الدفاع الروسي" وذلك بحسب ما أورده تقرير الوكالة الإيرانية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف