بالفيديو: "الفلسطيني" يفوق "الأسطورة" إبراهيموفيتش

بالفيديو: "الفلسطيني" يفوق "الأسطورة" إبراهيموفيتش
رام الله - دنيا الوطن
فضلت مواقع رياضية فرنسية المهاجم "القناص" أشرف نعمان عن نظيره الفرنسي "الأسطورة" حامل قميص الرقم "10" الشهير زلاتان ابراهيموفيتش من حيث الأداء.

وقالت منتديات ومواقع رياضية فرنسية إن مدافعي مرمى بمباراة فلسطينية عجزوا عن إيقاف المهاجم نعمان الذي طور "تقنية" ابراهيموفيتش وفاقها أداءً بتسجيل هدفٍ "خرافي" تخطى أقدام أولئك المدافعين.

وتمكن لاعب منتخب فلسطين الفدائي ولاعب فريق واد النيص الأربعاء من تسجيل هدفٍ "خيالي" من أصل ستة أهداف، تلاعب خلالها بمدافعي نادي الأمعري في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دوري جوال للمحترفين.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء انتهى بفوز ساحق للواد قوامه 6-1، والهدف الخيالي لأشرف نعمان هو الرابع في شباك الأمعري.

وكان الفرنسي ابراهيموفيتش احتفل بهدفٍ "أسطوري" حينما قاد السويد للفوز 4-2 على ضيفتها انجلترا في مباراة ودية لكرة القدم في نوفمبر من العام الماضي. حيث ركض ابراهيموفيتش وراء الكرة وصولا لمنطقة جزاء انجلترا التي خرج حارسها جو هارت من مرماه وأبعد الكرة برأسه. لكن ابراهيموفيتش ارتد بذكاء للوراء قليلا ثم طار في الهواء ليسدد الكرة بطريقة بهلوانية من فوق الجميع لتستقر في الشباك من مدى بعيد.

وما لبثت أن أصبح "هدف ابراهيموفيتش" أمثولة رياضيةً على لسان المعلقين الرياضيين لكل من سجل هدفًا "خرافيًا"، إلا أن العديد من المواقع الرياضية الفرنسية فضلت هدف "القناص" نعمان عن مواطنهم "الأسطورة".




التعليقات