فيديو.. المواجهات مستمرة حتى اللحظة: إصابة 4 جنود بالقدس والخليل و 25 شاب فلسطيني

فيديو.. المواجهات مستمرة حتى اللحظة:  إصابة 4 جنود بالقدس والخليل و 25 شاب فلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
اصيب مساء اليوم الجمعة، 23 شابا بينهم 4 بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في شارع الشلالة وسط الخليل وفي منطقة الحواوور شرق حلحول وفي بيت أمر ومخيم الفوار، كما اصيب 3 جنود اسرائيليين باصابات طفيفة.

وأفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بجنوب الضفة لـ معا، بأن سيارات اسعاف الهلال عملت على اخلاء 15 شابا اصيبوا خلال مواجهات شارع الشلالة وسط الخليل الى مستشفى الخليل الحكومي.

وأوضح بأن 3 شبان قد اصيبوا بالرصاص الحي في الفخذ والاقدام واصابتهم متوسطة، فيما اصيب 12 شابا بالرصاص المطاطي واصابتهم طفيفة، تلقوا العلاج الطبي في مستشفى الخليل الحكومي.

وأضاف بأن طواقم اسعاف الهلال الاحمر عملت على اخلاء 8 اصابات خلال مواجهات الحواوور شمال مدينة حلحول الى المستشفى من بينهم اصابة بالرصاص الحي وهي متوسطة.

وأصيب 4 جنود إسرائيليين بجراح طفيفة مساء الجمعة خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة ومحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. وقالت القناة الإسرائيلية العاشرة أن 3 جنود من قوات "حرس الحدود" أصيبوا جراء تعرضهم للرشق بالحجارة خلال مواجهات مع شبان فلسطينيين في منطقة باب العامود بمدينة القدس.

كما أصيب أحد جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بجراح طفيفة خلال مواجهات في بيت أمر شمال الخليل.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أنه جرى نقل الجندي المصاب إلى مستشفى "تل هشومير" داخل الكيان الإسرائيلي لتلقي العلاج، واصفا إصابته بالطفيفة.

وهاجم مجموعة من الشبان الفلسطينيين مساء الجمعة مستوطنًا دخل بسيارته إلى قرية روجيب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال شهود عيان فلسطينيون إن مجموعة من الشبان طردوا المستوطن الذي دخل القرية بسيارته بطريقة استفزازية، معبرين عن غضبهم حيال تصرفات المستوطنين واعتداءاتهم المتواصلة بحق المواطنين في مختلف مناطق الضفة.




التعليقات