الأخبار
الجيش الحر يتهم "النصرة" بإخلاء مواقع للنظام في سوريالبنان: قرى الأطفال SOS لبنان اقامت عشاءها السنويبالصور ..داعش يذبح صحافياً أميركياً في سوريااللجنة الدولية المستقلة للتحقيق في جميع انتهاكات القانون الإنساني وحقوق الإنسانورشة:اللجنة الدولية المستقلة للتحقيق في جميع انتهاكات القانون الإنساني الدولي والقانون الدوليجون تيري يتحدى بينيتيز بـ"دلو الثلج"مصر: الضغط الشعبي تفتح النار على "صحة" الاسماعيلية بسبب كارثة "الكهرباء"روحي فتوح يتفقد مجموعة شركات الوادية الاقتصادية‏برشلونة يعلن عن قيمة الصفقة الحقيقية لسواريزمسؤول أممي: 7 ملايين سوداني بحاجة إلى مساعدات إنسانية"زنث لتقنيات وحلول الأعمال" القائمة في الكويت تنضم إلى شبكة شركاء "إبيكور""انتفاضة الحجارة" تطلق حملة تواقيع للمطالبة بتقديم قادة الاحتلال لمحكمة الجرائم الدوليةإيبولا.. رئيسة ليبيريا تفرض حظر تجول ليلي لمكافحة الوباءانشيلوتي: استبعاد كريستيانو رونالدو كان بسبب الاصابةاليمن: منظمات مجتمعية تقيم مؤتمر اشهار (تحالف عدن المدني) بالشراكة مع شركاء اليمن الدولي بعدنفيرغسن.. وزير العدل يعد بكشف كل ملابسات مقتل مايكل براونوزير ألماني يتهم قطر بتمويل مقاتلي داعش في العراقمبعدو المهد يدينون قرار الاحتلال الإسرائيلي أبعاد النائبة جرارالجبهة العربية الفلسطينية :وداعاً ايها المناضل الكبير وشاعر المقاومة الفلسطينية "سميح القاسم"جبهة النضال: لن يرفع شعبنا الراية البيضاء والاحتلال مصيره إلى زوالاليمن: منظمات مجتمعية تقيم مؤتمر اشهار تحالف عدن المدني بالشراكة مع شركاء اليمن الدولي بعدن: "اتهام"... يحوِّل حلم ثلاث فتيات لبنانيات إلى كابوس في القاهرة.. على MBC4شجون الهاجري تتجاوز الحدود لنشرها فيديو يجمعها بزوجهابعد أن نجا بيته من التدمير ...يطالب بهدمه !البرلمان الأردني يشرع بمناقشة تعديلات دستورية توسع صلاحيات الملكنادي الأسير:38 معتقلاً إدارياً من محافظة بيت لحمأمريكي يفبرك قصة موته هرباً من الزواجأريباأريبا يختار علاء زلزلي سفيراً للشرق الأوسط وشمال افريقيابوجاتي جراند سبورت فيتيس 1 of 1 بالأسود والأصفر . . التاريخ يعيد نفسهلندن وباريس ليست آمنه علي أثرياء الخليج
2014/8/20
عاجل
إستهداف مجموعة من المواطنين جنوب حي الزيتون بالقرب من مسجد حسن البناإنتشال جثمان السيدة أم عمار الدلو 48 عام ونجلها مصطفى رباح الدلو 12 عام من تحت انقاض منزلهم11:05 كتائب القسام تقصف نير اسحاق بصاروخي 107استهداف الطيران الحربي محيط بيوت عائلة ابو جميزة في مدينة القرارةالسرايا تعلن قصف أشكول ومينائ المجدل ونتيف عسترا وياد مردخاي وكفرا عزا وموقع يتيد العسكري ب19 صاروخطائرة تركية تنقل صباح اليوم 21 جريحا فلسطينيا أصيبو خلال العدوان على غزة للعلاج في أنقرةالقدرة :ارتقاء شهيد جديد مجهول الهوية شمال غرب مدينة غزة ووصول جثمانه إلى مجمع الشفاء الطبيكتائب القسام تقصف موقع رعيم العسكري بـ3 صواريخ 107القناة العاشرة :ليبرمان‬ يتهم ‏حماس‬ بأنها معنية في حرب استنزافإستهداف مجموعة من المواطنين غرب مدينة غزةسرايا القدس تستهدف موقع كرم أبو سالم بقذفتي هاون وموقع يتيد العسكري بصاروخي 107وزارة الصحة :وصول شهيد مجهول الهوية إلى مجمع الشفاء في مدينة غزةموقع والا :‏إسرائيل‬ تلغي اجازات جنود الاحتياط بسبب التطورات في جنوب إسرائيلوزير الأمن الإسرائيلي يؤكد محاولة اغتيال محمد الضيف ويقول إننا سننتظر نتائج العمليةإلغاء رحلة جوية كان من المتوقع أن تقلع من مطار ستوكهولم البريطاني في طريقها إلى مطار اللداستهداف اخر للطائرات الاسرائيلية ال ف 16 في رفح تل السلطان‫حصيلة الشهداء‬: 12 شهيد وأكثر من 50 إصابة جراء العدوان الاسرائيلي على حي الشيخ رضوان ودير البلح امسصاروخ فلسطيني يصيب مبنى بصورة مباشرة في المجلس الاقليمي "حوف أشكلون" في عسقلانغارة على موقع مقبولة التابع لقوات الامن الوطني شرق البريج ولا اصابات

ثلاث أخطاء ترتكبها المرأة بحق شعرها

ثلاث أخطاء ترتكبها المرأة بحق شعرها
تاريخ النشر : 2013-09-23
تحلم كل مراهقة بأن تكون غاية في الرقَّة والجمال في كل أوقات يومها، مما يجعلها في سعي دائم للبحث عن كلِّ ما هو جديد وشائع في التَّجميل والعناية بالبشرة والشَّعر، ولكنَّها قد تقع في بعض الأخطاء الشَّائعة نتيجةً لنصائح الأهل والصَّديقات التي قد تكون خاطئة في أغلب الأحيان، فتقصُّف الشَّعر وشحوب البشرة وبهتان لونها كلّ هذه الأمور قد تتعرَّض لها المراهقة نتيجةً لبعض الأخطاء التي تقوم بها.

لذا "سيِّدتي نت" يقدِّم لكِ بعض هذه الأخطاء والحلول المناسبة للتخلُّص منها في ما يلي:

1. تسريحة الشَّعر المتكررة

قد تبحث بعض المراهقات عن تسريحة الموسم الرَّائجة أو عن تسريحة نجمتها المفضَّلة، فتبدأ في القيام بهذه التسريحة بشكل يوميّ، ظنًا منها بأنَّها تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

ولكن يجب على كل مراهقة العلم بأنَّ القيام بنفس التسريحة كل يوم يساهم بشكل كبير في تساقط الشَّعر، فإن كنت من الفتيات اللاتي عندما يستيقظن يجدن الكثير من الشَّعر على وسادتهن، فاعلمي أنَّه قد حان الوقت لتغيِّري تسريحة شعرك؛ لأنَّ الاستمرار في عمل التسريحة نفسها كل يوم يفقد الشَّعر حيويَّته، ويجعله باهت اللون وغير جذَّاب.

2. مستحضرات الشَّعر الكيميائيَّة

تلجأ بعض الفتيات إلى تجربة العديد من مستحضرات الشَّعر الكيميائيَّة محاولة منهنَّ في الحصول على شعر قويّ وجذَّاب، لكنهنَّ يفاجأن بالمفعول العكسيّ لتلك المواد الكيميائيَّة.

لذلك فمن الأفضل لكِ أن تختاري المستحضرات الطبيعيَّة للعناية بالشَّعر، مع الاهتمام بحمامات الزيوت للمحافظة على شعر صحيّ وقويّ.

3. الرجيم القاسي

وهو ما تعمد الكثير من الفتيات إلى اتباعه وبدون استشارة الطَّبيب، ولكن هذا النِّظام الغذائيّ الغير متوازن قد يحرم الجسم من العناصر الغذائيَّة الأساسيَّة التي يحتاجها، فتكون بشرتك وشعرك هما أكثر المتضررين من هذا الأمر.

فإذا أردتِ التقليل من وزنك، عليكِ التَّوجه إلى أقرب طبيب مختص؛ حتى يقدِّم لك نظام حمية متوازن يساعدك على التقليل من وزنك، ويقدِّم للبشرة والشَّعر التغذية المطلوبة التي يحتاجانها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف