الأخبار
بالفيديو: شقراء تتسبب بحادث مروري أثناء رقصها في الشارعبالصور: الفنّان السوري علي سكر يتعرض للتعذيبالعراق: العتبة العلوية في النجف تعلن عن مد انبوب رئيسي للماء بكلفة 4 مليار والمباشرة بمحطة للكهرباء بطاقة 70 ميغا واطبالصور: شخص يهدد بالإنتحار إنْ لم تتزوجه الإعلامية سهير القيسيعرب 48: توما-سليمان ..وزارة الصحّة أخلّت بمسؤوليتها عن التحرشات الجنسيةأمير ينقذ سعودية من موت اصطناعي في اللحظات الأخيرةالسوري "كيكو" عشقته الحارسة فهربت معه من سجن سويسريوزارة التربية والتعليم تؤكد على ضرورة الالتزام بالدوام في جميع المدارسهيئة الأسرى: "والدة الأسير رشدي عمر المحكوم بالمؤبد في ذمة الله "مصر: نائب برلماني: شراء الخدمة الطبية من الغير بقانون التأمين الصحي الجديد.اختتام دورة اساسيات التصوير الفوتوغرافيالثلوج تغطي لبنانواشنطن: دعمنا لتركيا مسألة لا تقبل الجدلالنينجا في غزةاستشهاد جندي ثانٍ في اشتباكات مع "بي كا كا" جنوب شرقي تركياارتفاع في درجات الحرارة الاسبوع القادم والأجواء صافيةتأخرعشرات آلاف المسافرين في محطة للقطارات في غوانغجو عشية احتفالات رأس السنة القمرية في الصين بسبب الجليدإيقاد شعلة ثورة 11 فبراير في تعز اليمنية على وقع معارك داميةملتقى الأسرى المحررين برفح يكرم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريينارتفاع ضحايا زلزال تايوان إلى 55 شخصا"فيديو" طعن مستوطن جنوب بيت لحم وهروب المنفذالجيش السعودي على الحدود اليمنيةد.عودة : د.شعث يُقدم لسفير البرازيل شعار حركة "فتح" في يوم وداعهمقتل 7 مدنيين وحرق 3 كنائس في هجوم لبوكو حرام بالكاميرونالتعادل يفرض نفسه في لقاء القطرية مع الاماراتية والسعودية تتعادل وتتصدر أمام الصومالية
2016/2/11

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف