الأخبار
بالصور..بدء الامتحانات النهائية في كلية فلسطين التقنيةسبيتاني الوكيل الحصري.. مكيفات ميديا "Midea" الحل الأمثل لراحة أكثر خلال الصيفالنائب العبادسة يستقبل اللجنة الرياضية الحركيةنواب خانيونس يلتقون ممثلي الفصائل بالمحافظةالنائب أبو حلبية يدعو للتصدي بقوة لاقتحامات الأقصىالعمل تشيد بدور القطاع الخاص في تدريب طلاب التدريب المهنيلبنان: 1000 دولار أميركي لمن يعرف "#أين_زنوبيا" ويحميهاالجامعة العربية الأمريكية تشارك دول العالم في الاحتفالات بيوم المترولوجيا العالميورشة عمل اعلامية للأتحاد الرياضي المدرسي في طوباسللعام الثاني على التوالي إنطلاق مخيم "كلنا سوا "الترفيهي للأطفالمن الذي يقف خلف التفجيرات : لماذا وصل الإرهاب إلى "المملكة" ؟أحرار: الأسير محمد رشدان يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع مطالبا بالسماح لعائلته بزيارتهالعراق: السوداني : نهيب بالحكومات ومؤسسات الدولة الى تقديم الدعم لفرق البحث الميدانياختراع فلسطيني نابُلسي يحقق 30 ألف دولار في أوروبا خلال خمسة أيام فقط ..!محافظة سلفيت تعقد ورشة تدريبية في جمعية نساء اسكاكا الخيريةعدد من موظفي التفتيش يؤدون القسم القانوني أمام وكيل وزارة العملالمفتي العام يستنكر الدعوة لحج جماعي يهودي للمسجد الأقصى المباركالعراق: الموسوي : نطالب ان يستوعب الحرس الوطني مقاتلي الحشد الشعبي و ابناء العشائر"مساحاتٌ للاشتباك..آفاقٌ للاكتشاف" على مسرح البنك الأردني الكويتي الأحد القادمقوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنيةسوريا: الحملة الوطنية السعودية تتكفل بايواء 97 عائلة سورية جديدة في طرابلس اللبنانيةاختتام أعمال دورة تدريبية في مجال حقوق الإنسان في محافظة خان يونسهيئة الأسرى تدعو لأوسع مشاركة في مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2015ادعيس: تطوير المؤسسات المقدسية ورعايتها حماية للمواطن المقدسي ودعم لصمودهأكادير تحتضن الدورة الأولى لأشغال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب
2015/5/24

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف