الأخبار
اسئلة مُتداولة يجب أن تعرفها عن انتخابات الهيئات المحلية المقبلةطولكرم: "أبو حمادة" بلا حياةالطفل نايف يستغيث لانهاء معاناتهجبهة المل النقابي التقدميه تستمر في انشطتها الأجتماعيه في نطاق مدينة غزهكلب يجلب لصاحبه الصحيفة اليومية كل صباحقطري يدخن سجائر من ذهباللحظات الأولى لحريق ضخم قرب قاعدة للناتو"كائن فضائي" في سماء إحدى المدن الروسية!رباع بيلاروسي يسحب أثقل مروحية في العالم"القدس المفتوحة" تطلق احتفالاتها بتخريج فوج "اليوبيل الفضي" من العيزرية وأريحاجامعة القدس المفتوحة تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر "فوج اليوبيل الفضي من طلبة الجامعةمدرعة روسية تعوم في المسبح (فيديو)بوتين يتذوق منتجات محلية في مقاطعة تفير الروسيةمراهقة ترافق نجما سينمائيا في رحلته الجويةكيف يمكنك إنقاذ حياتك إن هاجمك حيوان مفترس؟كندية تطلق النار على لاعبي "بوكيمون غو"اكتشاف فيروس إلكتروني للتجسس على مؤسسات روسيةدفاع مدني أبوديس يخلي إصابتين في حادث سير شرق القدسالبرلمان العراقي يصوت على قانون حظر حزب البعثموقع بريطاني يزعم وجود بصمات إماراتية في محاولة الانقلاب بتركيا!شرطة بلجيكا توقف شقيقين بشبهة الإرهابالأرجنتين والمكسيك نحو إبرام اتفاقية للتجارة الحرةالرجوب يعلن تأجيل المباراة النهائية بكاس فلسطين ل48 ساعة بسبب اجراءات الاحتلالالمغرب في عيد العرش: لن تنعم المنطقة بالأمن دون حل عادل لقضية فلسطينالرئيس يستقبل رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الخارج
2016/7/31

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف