الأخبار
توتر شديد يخيم على "نووي" إيران في فيينابالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفادعرب 48: تتويج فعاليات اسبوع التسامح في مدرسة الهدى الثانوية الاهلية في مدينة الرملةالمالكي يطلع مجلس السفراء العرب لدى ايطاليا على اخر المستجدات في فلسطينالفنان جوني جورج يكشف عن كليب اغنيته الجديدة "فراشة ودبابة "أبو عين: كل منطقة شكلت لجانا شعبية وقاومت الاحتلال انتصرتالمطران عطاالله حنا يكرم الاستاذ باسم حشمة و عقيلته بمناسبة ترميم كنيسة نصف جبيل الارثوذكسيةاسرائيل : الأردن يمنع لاول مرة دخول الإسرائيليين كأفراد إلى أراضيههآرتس: 27 سائق مقدسي قدموا استقالتهم من شركة ايغد الإسرائيليةالبرلمان الفرنسي يصوت علي الاعتراف بفلسطين في 2 ديسمبرالكشف عن اعتقال 3 فلسطينيين خططوا لتصفية ليبرمانشاهد‬ بالفيديو: لحظة استشهاد منفذي عملية القدس كما بثتها القناة الـ 2 العبريةأحبك جدا - كاظم الساهراللواء حازم عطا الله يستقبل وزير داخلية مقاطعة بفاريا الألمانية في أريحاوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تستنكر اقتحام الاحتلال لمنزلي الشهيدين القواسمي وأبوعيشةقريع يستقبل السفير البرازيلي لبحث أخر المستجداتالضابطة الجمركية تضبط عصائر فاسدة وبضاعة مستوطناتREFORM تنفذ لقاءً جماهيرياً بعنوان: "المرأة العاملة بين مطرقة المسؤولية وسندان النظرة النمطية"بحضورد. أبو يوسف والمطران حنا ملتقى أمجاد ينظم حفله السنوي بعنوان "القدس عنوان الصمود وجهاد المرابطةعودة : تواصلنا مع الهيئة الجديدة للصحفيين والكتاب العرب في اسبانياغرفة تجارة وصناعة جنين تنظم لقاءا بعنوان ” السوق التجاري آفاق وتحديات “المحافظ رمضان يرأس الاجتماع الدوري للمجلسين التنفيذي والاستشارينقابات العمال توزع طرودًا غذائية على 4700 عامل متضرربدء الامتحانات النصفية في كلية العودة الجامعية للفصل الأول 2014-2015وكيل وزارة الخارجية يلتقي ممثل جمهورية هنغاريا في فلسطينالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تكرم طالباتها المتفوقات في الفصل الدراسي الثاني 2013-2014نائب قائد منطقة جنين وطوباس يشارك في اجتماع المجلسين التنفيذي والاستشاري في محافظة جنينقوات الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة جنين تشارك في مهرجان المسابقة الثقافية للمعرفة والإبداع والتميز6 مصورين شباب يحصدون جوائز المركز الثقافي في مسابقة أجمل صورة إنسانية وإبداعيةشبكة الشباب الفلسطيني تبدأ سلسلة من اللقاءات التوعوية في مكافحة الفسادللمرة الثانية الدكتور محمد عياش يناشد الرئيس المصري لفتح معبر رفحاعتصام جماهيري حاشد للجبهة الديمقراطية أمام مراكز الإيواء في بيت حانونمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يلتقي مدراء المؤسسات الحكومية والأهلية وفعاليات المحافظة ويجتمع بمدراء العلاقات العامة في المؤسسات المدنية والأمنيةمحافظ نابلس يعلن عن تشكيل لجنة طوارىء مركزية في محافظة نابلسنادي الزاوية يفتتح مدرسته بلعبة الشطرنج الجمعة
2014/11/20

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف