الأخبار
اجتماعات ليلية ودسائس برام الله تعلن طاب الموت يا مركزية فتححكومة الجُمعة ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتهالأول مرة أوروبيًا.. روبوت يستقبل الزبائن في فندق ببلجيكا
2015/7/31

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف