الأخبار
قيادة منطقة جنين تستقبل زهرات مدرسة بنات كفرذان الأساسية وبنات عانين الثانويةشعث والقنصل الايطالي يفتتحان شارع الاب فالتر فيوكي تقديرا لجهوده في دعم فلسطينمصر: وفد طلابى من جامعة "بتاجورسك الروسية " فى ضيافة جامعة" اسيوط"ورشة عمل للارتباط العسكري مع أطباء بلا حدود حول الآثار النفسية للاعتداءات الإسرائيليةمعايعة تشارك في اعمال للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحةجامعات الضفة تشهد فعاليات نقابية وطلابية عديدةالجبهة الديمقراطية تنظم مسيرة جماهيرية الى المقبرة الجماهيرية لشهداء مجزرة صبرا و شاتيلامديرية التربية والتعليم تختتم بطولة كرة القدم للبنين للمرحلة الثانوية في نابلسمجوهرات النجمات دليلك لاجمل طلة نهار زفافكأسرى فتح و الجبهة الشعبية يؤكدون على تضامنهم مع اسرى الجهاد في سجن ريمونالعراق: العمل تلاحق شركات التوظيف الوهمية قضائياًالاردن: السفير السعودي بعمان يزور جامعة اليرموك ويدشن أنشطة مجتمعية لنادي الطلبة السعوديين في إربدضبط لصين حاولا سرقة المجمع الإيطالي بغزةالعراق: ندوة تطبيق شروط السلامة المهنية في وزارة التربية في العراقأزياء من حديقة الحيوانات... هل تجرؤين على ارتدائها؟العراق: العمل العراقية تتابع مراحل انشاء بناية شبكة الحماية الاجتماعية في كربلاء المقدسةالبروفيسور العالمي "نيكولايدس" يزور "المقاصد" ويشيد بأدائهسلطة المياه تنظم لقاء حول قضية المياه في فلسطيند. شلح يهاتف الرئيس عباس لاطلاعه على صورة اللقاءات مع المصرييننائب محافظ طوباس يشارك في مؤتمر المراة الخامس في خربة مكحول بالأغوار(طالع نص المبادرة) .. دنيا الوطن تكشف: خمسة فصائل ستقدم رؤية مشتركة في اجتماع المركزيالاردن: عمّان: شخصيّاتٌ سياسيّةٌ وأكاديميّةٌ تطالب بإستراتيجيّة لمواجهة الاحتلالمجلس الوزراء يقرر بدء العمل بالتوقيت الصيفي نهاية الشهر الجاريالاقتصاد الوطني تفشل "شروات" لمنتجات إسرائيلية مهربة تقدر بعشرات الأطنانعرب 48: مركز البيان يصدر كتاب موسوعي بعنوان " الأقصى عقيدة"فلسطين وصدفة الخيارات الثلاثة .. في كل شيء !السفير التركي و الوفد المرافق له يزور بلدية يطاالعلوم والتكنولوجيا تخرجّ متدربي أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابعمجلس الوزراء يقرر يوم الأحد عطلة رسمية بمناسبة يوم المرأة العالميالجوجو يدين منع اسرائيل للسفر لغرض الزواج ويؤكد:لا نمنع المسلمين الاسرائيليين من الزواج بغزة
2015/3/3
عاجل
غارات اسرائيلية وهمية في سماء قطاع غزةالعراق: داعش لا يزال يسيطر على كامل تكريتالعراق: داعش لم يخسر اي منطقة لغاية الان في صلاح الدينالعراق: عملية صلاح الدين تزامنت مع عودة القوى السنية الى البرلمانالعراق: القوات العراقية تخوض ثاني ايام معركتها لتحرير صلاح الدينوفاة المواطن كامل طلال ابو شعبان وإصابة 15 اخرين بانفجار أنبوبة غاز بمطعم في دير البلحشهود عيان : ثلاث اصابات في انفجار غامض بدير البلحهنية: الراحل الحسنات من رواحل فلسطين وخيرة مجاهديها الأوائل

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف