الأخبار
الجبهة الديمقراطية والاتحاد العام للمرأة يقيمان بيت عزاء للرفيقة المناضلة نهاية محمد في مدينة غزةمكوّن واحد لبشرة صحية طوال أيام رمضانوفد قيادي من حزب الشعب يقدم واجب العزاء لمصر وتونسسفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بمساندة مصر في مواجهة التهديداتوزير العدل يوقع على مذكرتي تفاهم مع الحكومة الايطاليةللمراهقات.. أزياء مغربية للصيف ورمضانصحيفة إسبانية تفضح المدعوة “هدي” وتكشف حقيقة تحركاتها المشبوهة ضد المغربلبنان: محاضرة للدكتورة هناء محي الدين في مطرانية الروم الكاثوليك في صورسكان قبيلة بني جرفط يطالبون بإنصافهم في عملية ضم أراضيهم الفلاحيةبيت لحم: الاحتلال يعتقل مواطنَين ويصيب آخرينوزير فرنسى: التصويت بالرفض فى استفتاء اليونان قد يخرجها من منطقة اليوروالسودان: المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يبحث مع وزيري الدولة السودانيين تعزيز التعاون بين السودان والمنظمةدائرة شؤون المغتربين ترحب بقرار كنيسة المسيح المتحدة الأميركية مقاطعة إسرائيلرابطة قدماء تلاميذ الدار البيضاء تنظم عملية ضيوف رمضان الكريم للأسر البيضاوية المعوزةفيديو.. تهاني الجبالي: الإرهاب الذي نواجهه مدعوم من إسرائيللبنان: أمين عام المجمع الثقافي العربي يزور المركز الثقافي العراقي33 قتيلا فى غرق عبارة تقل 173 شخصا بالفلبينحالة إصابة جديدة بـ "كورونا" في كوريا الجنوبية ترفع عدد المصابين إلى 183وفد قيادي من حزب الشعب يقدم واجب العزاء لمصر وتونسمشهد اغتصاب جماعي في أوبرا لندن يثير غضب الجمهورمقتل 10 كوريين جنوبيين جراء انقلاب حافلة في نهر بالصينتحقيق: قائد الطائرة التايوانية التي تحطمت في فبراير أغلق محركا قبل الحادثرئيسة الارجنتين تشير الى النتائج "المرعبة" لسياسة التقشفزكاة الدرج توزع "سلة خضروات وفواكه" على الأسر الفقيرةوفاة 184 ألفًا "سنويًا" بسبب المشروبات الغازية
2015/7/2

فريق روني للدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة : معا لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع

تاريخ النشر : 2013-09-22
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق الدعم النفسي لذوي الإحتياجات الخاصة في جمعية روني حفلا ترفيهيا للأطفال المعاقين بغية محاولة إدماجهم مع الاطفال السليمين وتغيير نظرتهم لإعاقتهم .

واقيمت الحفلة في منتدى بهار الثقافي,بدأت الحفلة بالترحيب بالضيوف من قبل مسؤولة الفريق الآنسة سميرة أحمد , حيث اكدت بدورها على أن المعاق هو معاق العقل وليس الجسد وأنه لابد على المجتمع تغيير نظرته للمعاقين.

بعد ذلك تم تقديم مسرحية قصيرة هادفة الى عدم إهانة الطفل المعاق ,كما وقد مشاركة الأطفال و إضحاكهم من قبل المهرج ولاعب الخفى .

شارك بعض المعاقين في الحفلة ايضا كالطفل دجوار الذي عزف على الدربكة وغنى اغانيه المفضلة مع مشاركة الجمهور له بالغناء .

كما وتم تشجيع الاطفال على تحدي الاعاقة من قبل بعض الشباب والشابات الذين تحدثوا الى الاطفال والى اهاليهم عن تجربتهم وعن كيفية التغلب على الاعاقة واكمال حياتهم الدراسية والعائلية رغم الظروف التي واجهتهم .

وتم اختتام الحفلة بغناء اغنية شمس الأمل باللغتين الكردية والعربية من قبل ياسمين عضو الفريق وعازف البزق الاستاذ جوان . واشعال الشموع .

نتقدم باسم فريق روني لذوي الإحتياجات الخاصة لشركة بروان وصاحبه السيد سعود خلف على تسخيرهم لباص من الشركة لنقل المعاقين من والى المركز . والشكرلجميع من أسهم معنا لإنجاح حفلتنا .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف