الأخبار
الفرقان للعمل الخيري توزع مبالغ نقدية بمكرمة من فاعلي خيرسفارة دولة فلسطين لدى الارجنتين تحيي اليوم العالمي للاجئينوفد من تعليم الوسطى يتفقد المدارس الجديدة في المحافظة الوسطىنادي الزيتون ومركز العائلة يختتمان المرحلة الثالثة من ورش العمل "ظاهرة عمالة الأطفال" بيوم ترفيهي للأطفالبرلماني الاتحاد المغربي للشغل يستقيل من لجنة المالية احتجاجاً على “تحكم” الحكومةوفاة واصابة ستة اخرين في حادث سير في محافظة قلقيليةالاتفاق التركي الإسرائيلي .. نهاية وهمممثلو منظمات اهلية يحذرون من التداعيات الخطيرة لبطء عملية اعمار قطاع غزةلا .. تعتذرخط أنقرة اسدود غزةمصر: اطفال اتوبيس الفن الجميل يحتفلون بذكري يونيو بشارع المعزبالفيديو : 5 من قتلة المسنة شفا سالم يمثلون جريمتهمعرب 48: طفلة تتعرض للدغة عقرب أصفر في النقبلجنة الانتخابات تقدم ضمانات لحماس لتمكين إجراء الانتخابات بغزة :أمن , تعليم ومحاكم غزة ستشرف على العملية بشكل كاملعرب 48: كفر قاسم: ضبط اسلحة واعتقال شاب بشبهة حيازتهاعرب 48: ابتداء من اليوم: 5 أيام عطلة للأب لقضائها مع المولود الجديد"أزمة نسب" .. (نعمة) في مهب ريح الطمعماذا يفعل الفنان أحمد معز في تركيا ؟قبور بالليزر على شكل "آيفون"!حبس إمام مسجد يعالج السيدات بالجنسمجلس منتدى الفجيرة الرمضاني في البدية: الإمارات عاصمة عالمية للتسامح وزايد رجل التسامح الأولمصر: منسق في حب مصر للمحليات : انتخابات المحليات المقبلة خطوة هامة نحو الديمقراطيةكان يعاشرها جنسيًا .. طفلة في الصف الأول الإعدادي تقتل أسرتها من أجل عشيقها الستينياليمن: مصدر امني رفيع : انفجارات المكلا هي عملية إرهابية تسعى للانتقام وتخلخل الأوضاع الأمنية بالمنطقةحركة فتح بالبلدة القديمة في الخليل تستقبل شبكة سفراء القدس
2016/6/28
عاجل
بان كي مون خلال زيارته غزة : المجتمع الدولي عليه مسؤولية ويجب العمل لتحقيق السلام وإنهاء الاحتلال والظلم .بان كي مون: حصار غزة عقاب جماعي للسكانلا صرف لمخصصات الشؤون الاجتماعية يوم السبت كما تنشر وسائل الاعلامبان كي مون من غزة: 90% من المدارس والمشافي أُعيد إعمارها في قطاع غزة

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها
تاريخ النشر : 2013-09-21
رام الله - دنيا الوطن
صرّح سعد الهديفي، المديرالعامالتنفيذيبالوكالة- مدير القنوات في الجزيرةللأطفال، عن انطلاق موسم حافل للجزيرة للأطفال، المؤسسة الإعلامية الموجهة إلى الأطفال والأسر العربية في كل انحاء العالم، والذي يتضمن محتوى عصرياً وهادفاً ومجموعة من المبادرات والمشاريع التي تتناسب مع احتياجات الأطفالخاصة والأسر العربية عامة.

أن الجزيرة للأطفال تسعى إلى تقديم كل ماهو جديد من خلال المنصات الإعلامية المتنوعةالتي أثبتت نجاحهاكما عقب على ذلك سعد الهديفي قائلا: "يسرنا أن نعلن أن النتائج الأولية لبرامج تلفزيون ج مبهرة وذلك يؤكده تفاعل المشاهدين مع البرامج سواءمنخلالالشاشةالصغيرةأوالنوافذالرقميةالتفاعليةالمختلفة، كما أن المشاركة في برامج ومسابقات القناة المختلفة ومتابعة برامجهم المفضلة وخاصة البرامج المنتجة داخليا مثل عنبر وشاشتك ونونتتزايد بشكل كبير.وبما أننا نسعى دائما إلى توفير الفرص لمشاهدينا كي يشاركونا آراءهم، سوف نتيح لهمعن قريب فرصة المشاركة في اختيار البرامج من خلال التصويت على موقعنا الإلكتروني".

وأضاف الهديفي قائلا إن تلفزيون ج يرافق الأطفال في كل المواسم وخاصة موسم العودة إلى المدرسة حيث أطلقت القناة مجموعة متميزة من البرامج التعليمية والترفيهية الجديدة بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي تهتم بالصحة والتغذية والرياضة. كما أنه يتم الآن الاستعدادلتغطية موسم الحج وعيد الأضحى المبارك من خلال برنامج "الركن الخامس" وذلك تماشيا معإستراتيجية المحتوى التي تهدف إلى المحافظة على الثقافة الإسلامية والتراث العربي،بالإضافة إلى ما سبق، فلقد فتح تلفزيون ج باب المشاركة في مسابقة تيجان النور لتلاوة القرآن الكريم وتفسيرهوالتي بدأت تستقبل أعداداًكبيرة من الأطفال من مختلف أنحاء العالم.

كما أن الجزيرة للأطفال في صدد تفعيلعدد من المفاجآت والفعاليات المخصصة لجمهورهافي كل المناطق العربية، فسيشكّل تلفزيون ج وقناة براعم جزءاً من تدشين المدينة التعليمية الترفيهية "كيدزانيا"في مدينة جدة وذلك في بداية عام 2014م.

وقال مضيفاً: "ترسيخا لرؤيتنا للتواصل مع جمهورنا أينما كان نقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي أثبتت نجاحها في المواسم السابقة، فعلى المستوى المحلي نحن بصدد إعداد برنامج فريد من نوعه لحفل كورال سوار، وعلى المستوى الإقليمي سوف نقدم حفل براعم مباشرة من دبي".

هذا وقد عززت الجزيرة للأطفال موقعها على خارطة المنافسة العالمية عن طريقمشاركتها في معرضي"ميبكوم" و"ميبجونيور" الدوليين، وهما أكبرتجمععالميلشركاتالإنتاجوصناعةالمضمونالبرامجي اللذين سيقامان في مدينة كان الفرنسية الشهر المقبل،وستشارك أيضا كراعيللمعرض الترفيهي الشامل، وهوأكبر معرض متخصص في منطقة الشرق الأوسط في الإعلام والمحتوى التلفزيوني.

وأنهى الهديفي تصريحاته بالتأكيد على الجهود التي تبذلها الجزيرة للأطفال لترسيخ نظرتهاواستراتيجيتها لتبقى المؤسسةالرائدةالتيتسعىلِوضعالأطفالفيصلبتوجّهها، وذلك من خلال تقديم ورش عمل متنوعة لكافة الموظفين والمختصين في القناة لاستيعاب عالم الطفل واحتياجاته والتي ستنعكس بطبيعة الحالعلى محتوى البرامج التعليمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة عبر شاشة تلفزيون ج وقناة براعم.




 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف