الأخبار
حصريا على دنيا الوطن اليوم صباحا .. نتائج الثانوية الأزهرية في قطاع غزةآلية الأمم المتحدة لإعادة اعمار غزة علي وشك السقوطسعودي من "جبهة النصرة" يقتل 25 عنصرا من النظام (صور)موقع اماراتي : حماس تحظر "حركة الصابرين" في غزةذكرب حرب تموز/ آبمدفع رمضان في القدس.. ارث عثماني تتوارثه الأجيالابو العردات: القوى الفلسطينية تبذل قصار جهدها من تحصين الوضع الامني في المخيمات(أسماء واتهامات) : الشاباك يزعم اعتقال ستة معلمين مؤيدين لداعش في النقبهل كانت "داعش" طوق نجاة للعلاقات المصرية الحمساوية ؟(الحلقة19) .. سياسيون في رمضان:ما لا تعرفه عن صائب عريقات..صناعة السندويشات وغسل الصحون سر نجاحهبعض الأسماء التي طُرحت تم استبعادها ..نكشف:التعديل الحكومي سيتأخر ومطالبات بـ"وجوه جديدة"عمرو أديب : الدولار سيصل الى 8 جنيه والشعب المصري سيجوعاحمد موسى : البرادعى مازال يعمل لصالح المخابرات الامريكية وينقل لهم الأوضاع فى مصرحالة ارملة متقاعد فلسطينىقيادة الارتباط العسكري الفلسطيني ووكالة التنمية (آكتد) يبحثان التعاون في حماية لمواطنين الفلسطينيينالسعودية لنصرة الأشقاء السوريين تصل لمحطاتها 36 و 37 و 38 من مشروعها الرمضاني #ولك_مثل_أجرهليس كل ما يلمع ذهباً.. الشابة الجميلة التي تثير جنون النت ماذا وراءها ؟؟مواطنة تناشد الرئيس ابو مازن وحسين الشيخ لزيارة اهلها فى الضفةالشرطة تقيم مأدبة إفطار لأكثر من 70 طفل يتيم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في بيت لحمصور.. عارضة أزياء تنضم للقوات الكردية لمحاربة داعشالقبض على 25 مشتبهًا فيهم بالعريش والشيخ زويدالحساينة يعلن أن الاحتلال وافق على إدخال مواد بناء للدفعة الأولى من أصحاب المنازل المهدمة كليا"أم سياف" مسئولة النساء والجنس فى داعش تقع فى قبضة أمريكاقوات الاحتلال تقتحم منزل الشرفا في جبل المكبر لاعتقاله​"مهجة القدس": نقل الشيخ المجاهد خضر عدنان إلى مشفى كابلان
2015/7/7

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها
تاريخ النشر : 2013-09-21
رام الله - دنيا الوطن
صرّح سعد الهديفي، المديرالعامالتنفيذيبالوكالة- مدير القنوات في الجزيرةللأطفال، عن انطلاق موسم حافل للجزيرة للأطفال، المؤسسة الإعلامية الموجهة إلى الأطفال والأسر العربية في كل انحاء العالم، والذي يتضمن محتوى عصرياً وهادفاً ومجموعة من المبادرات والمشاريع التي تتناسب مع احتياجات الأطفالخاصة والأسر العربية عامة.

أن الجزيرة للأطفال تسعى إلى تقديم كل ماهو جديد من خلال المنصات الإعلامية المتنوعةالتي أثبتت نجاحهاكما عقب على ذلك سعد الهديفي قائلا: "يسرنا أن نعلن أن النتائج الأولية لبرامج تلفزيون ج مبهرة وذلك يؤكده تفاعل المشاهدين مع البرامج سواءمنخلالالشاشةالصغيرةأوالنوافذالرقميةالتفاعليةالمختلفة، كما أن المشاركة في برامج ومسابقات القناة المختلفة ومتابعة برامجهم المفضلة وخاصة البرامج المنتجة داخليا مثل عنبر وشاشتك ونونتتزايد بشكل كبير.وبما أننا نسعى دائما إلى توفير الفرص لمشاهدينا كي يشاركونا آراءهم، سوف نتيح لهمعن قريب فرصة المشاركة في اختيار البرامج من خلال التصويت على موقعنا الإلكتروني".

وأضاف الهديفي قائلا إن تلفزيون ج يرافق الأطفال في كل المواسم وخاصة موسم العودة إلى المدرسة حيث أطلقت القناة مجموعة متميزة من البرامج التعليمية والترفيهية الجديدة بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي تهتم بالصحة والتغذية والرياضة. كما أنه يتم الآن الاستعدادلتغطية موسم الحج وعيد الأضحى المبارك من خلال برنامج "الركن الخامس" وذلك تماشيا معإستراتيجية المحتوى التي تهدف إلى المحافظة على الثقافة الإسلامية والتراث العربي،بالإضافة إلى ما سبق، فلقد فتح تلفزيون ج باب المشاركة في مسابقة تيجان النور لتلاوة القرآن الكريم وتفسيرهوالتي بدأت تستقبل أعداداًكبيرة من الأطفال من مختلف أنحاء العالم.

كما أن الجزيرة للأطفال في صدد تفعيلعدد من المفاجآت والفعاليات المخصصة لجمهورهافي كل المناطق العربية، فسيشكّل تلفزيون ج وقناة براعم جزءاً من تدشين المدينة التعليمية الترفيهية "كيدزانيا"في مدينة جدة وذلك في بداية عام 2014م.

وقال مضيفاً: "ترسيخا لرؤيتنا للتواصل مع جمهورنا أينما كان نقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي أثبتت نجاحها في المواسم السابقة، فعلى المستوى المحلي نحن بصدد إعداد برنامج فريد من نوعه لحفل كورال سوار، وعلى المستوى الإقليمي سوف نقدم حفل براعم مباشرة من دبي".

هذا وقد عززت الجزيرة للأطفال موقعها على خارطة المنافسة العالمية عن طريقمشاركتها في معرضي"ميبكوم" و"ميبجونيور" الدوليين، وهما أكبرتجمععالميلشركاتالإنتاجوصناعةالمضمونالبرامجي اللذين سيقامان في مدينة كان الفرنسية الشهر المقبل،وستشارك أيضا كراعيللمعرض الترفيهي الشامل، وهوأكبر معرض متخصص في منطقة الشرق الأوسط في الإعلام والمحتوى التلفزيوني.

وأنهى الهديفي تصريحاته بالتأكيد على الجهود التي تبذلها الجزيرة للأطفال لترسيخ نظرتهاواستراتيجيتها لتبقى المؤسسةالرائدةالتيتسعىلِوضعالأطفالفيصلبتوجّهها، وذلك من خلال تقديم ورش عمل متنوعة لكافة الموظفين والمختصين في القناة لاستيعاب عالم الطفل واحتياجاته والتي ستنعكس بطبيعة الحالعلى محتوى البرامج التعليمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة عبر شاشة تلفزيون ج وقناة براعم.




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف