الأخبار
أميال من الابتسامات 30 ترعى إطلاق سراح موقوفين في السجون المحلية بغزةمعالى الوزير م. مازن غنيم يترأس إجتماعأ مع الإتحاد الأوروبي للإطلاع على سير العمل بين الطرفيالإعلان عن انطلاق قلنديا الدولي 2 غداً الأربعاء في فلسطينبالصور: محمد عساف في غزة ولقاء حميمي مع عائلته وأصدقائهالنيابة تحذر متصفحي "فيسبوك" من سرقة أرصدة جوالاتهممازن غنيم يترأس إجتماعأ مع الإتحاد الأوروبي للإطلاع على سير العمل بين الطرفيبالفيديو...توفيق عكاشة يسب فريق عمل قناته بسبب خليفة حفتر: أنتم غنم وحميرمصر: اتحاد شباب الصعيد يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلات مقاولى مدينة بدربالفيديو: طبيبة تتناول 50 حبة منوم دون أن تشعر بالنعاسبالصور.. فساتين زفاف مصنوعة من البالوناتجنود "ديمونا" رقصوا بملابس نسائية بعد عودتهم من غزةفيديو: لحظة ولادة دلفين في سان دييغو الأمريكيةبالفيديو.. "بشرى" تشرح طريقة تجهيز فستان زفافها وأهم محتوياتهمنظمة: أوكرانيا وربما المتمردون استخدموا قنابل عنقودية في الصراعأمريكا: وجهنا 12 ضربة جوية للدولة الإسلامية في سوريا والعراقنجوى كرم أشعلت المواقع بـSlefie جمعتها بأعضاء لجنة Arabs Got Talentمقتل 33 على الأقل في هجمات للقاعدة في اليمناحلام: لست مغرورة .. وخامة صوت جورج وسوف ليست مميزة وتسمعها كل يومصورة لا تصدق لخارطة فلسطين قبل عام 1917راغب علامة يتغزل بهيفاء وهبيمُدرب غطس: رياضة الغطس تَحتاج لِشجاعة وتَدريبالحزب الحاكم السوداني يختار البشير مرشحه لانتخابات الرئاسة 2015لبنان: المحامية فريال الأسمر قزعون تعلن ترشحها لعضوية نقابة المحامين ضمن حفل عشاء أقامته لزملائها في بيروتكارثة سعودية .. مقتل مبتعث شاب جديد وأهله يتهمون صديقهاليمن: الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية تدشن حملة شعبية للتصويت لممثل اليمن في عرب ايدولاليمن: جمعية الأقصى تحذر من خطورة ما يجري في المسجد الأقصىلم يقتصر الاحتلال على تدمير المنازل فحسب بل سرقة الآثارمصر: اتحاد شباب الصعيد يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلات مستثمرين بمدينة بدرعمال بناء يشتغلون على رقصات الموسيقى"مؤسسة المرصد" تكشف: المنظمات الأهلية نمو في العدد وتراجع في الدور
2014/10/21

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها

الهديفي : حفلان جديدان لبراعم وكورال سوار ومسابقة تيجان النور تفتح أبوابها
تاريخ النشر : 2013-09-21
رام الله - دنيا الوطن
صرّح سعد الهديفي، المديرالعامالتنفيذيبالوكالة- مدير القنوات في الجزيرةللأطفال، عن انطلاق موسم حافل للجزيرة للأطفال، المؤسسة الإعلامية الموجهة إلى الأطفال والأسر العربية في كل انحاء العالم، والذي يتضمن محتوى عصرياً وهادفاً ومجموعة من المبادرات والمشاريع التي تتناسب مع احتياجات الأطفالخاصة والأسر العربية عامة.

أن الجزيرة للأطفال تسعى إلى تقديم كل ماهو جديد من خلال المنصات الإعلامية المتنوعةالتي أثبتت نجاحهاكما عقب على ذلك سعد الهديفي قائلا: "يسرنا أن نعلن أن النتائج الأولية لبرامج تلفزيون ج مبهرة وذلك يؤكده تفاعل المشاهدين مع البرامج سواءمنخلالالشاشةالصغيرةأوالنوافذالرقميةالتفاعليةالمختلفة، كما أن المشاركة في برامج ومسابقات القناة المختلفة ومتابعة برامجهم المفضلة وخاصة البرامج المنتجة داخليا مثل عنبر وشاشتك ونونتتزايد بشكل كبير.وبما أننا نسعى دائما إلى توفير الفرص لمشاهدينا كي يشاركونا آراءهم، سوف نتيح لهمعن قريب فرصة المشاركة في اختيار البرامج من خلال التصويت على موقعنا الإلكتروني".

وأضاف الهديفي قائلا إن تلفزيون ج يرافق الأطفال في كل المواسم وخاصة موسم العودة إلى المدرسة حيث أطلقت القناة مجموعة متميزة من البرامج التعليمية والترفيهية الجديدة بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي تهتم بالصحة والتغذية والرياضة. كما أنه يتم الآن الاستعدادلتغطية موسم الحج وعيد الأضحى المبارك من خلال برنامج "الركن الخامس" وذلك تماشيا معإستراتيجية المحتوى التي تهدف إلى المحافظة على الثقافة الإسلامية والتراث العربي،بالإضافة إلى ما سبق، فلقد فتح تلفزيون ج باب المشاركة في مسابقة تيجان النور لتلاوة القرآن الكريم وتفسيرهوالتي بدأت تستقبل أعداداًكبيرة من الأطفال من مختلف أنحاء العالم.

كما أن الجزيرة للأطفال في صدد تفعيلعدد من المفاجآت والفعاليات المخصصة لجمهورهافي كل المناطق العربية، فسيشكّل تلفزيون ج وقناة براعم جزءاً من تدشين المدينة التعليمية الترفيهية "كيدزانيا"في مدينة جدة وذلك في بداية عام 2014م.

وقال مضيفاً: "ترسيخا لرؤيتنا للتواصل مع جمهورنا أينما كان نقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي أثبتت نجاحها في المواسم السابقة، فعلى المستوى المحلي نحن بصدد إعداد برنامج فريد من نوعه لحفل كورال سوار، وعلى المستوى الإقليمي سوف نقدم حفل براعم مباشرة من دبي".

هذا وقد عززت الجزيرة للأطفال موقعها على خارطة المنافسة العالمية عن طريقمشاركتها في معرضي"ميبكوم" و"ميبجونيور" الدوليين، وهما أكبرتجمععالميلشركاتالإنتاجوصناعةالمضمونالبرامجي اللذين سيقامان في مدينة كان الفرنسية الشهر المقبل،وستشارك أيضا كراعيللمعرض الترفيهي الشامل، وهوأكبر معرض متخصص في منطقة الشرق الأوسط في الإعلام والمحتوى التلفزيوني.

وأنهى الهديفي تصريحاته بالتأكيد على الجهود التي تبذلها الجزيرة للأطفال لترسيخ نظرتهاواستراتيجيتها لتبقى المؤسسةالرائدةالتيتسعىلِوضعالأطفالفيصلبتوجّهها، وذلك من خلال تقديم ورش عمل متنوعة لكافة الموظفين والمختصين في القناة لاستيعاب عالم الطفل واحتياجاته والتي ستنعكس بطبيعة الحالعلى محتوى البرامج التعليمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة عبر شاشة تلفزيون ج وقناة براعم.




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف