الأخبار
بلدية رام الله والممثلية الهولندية تسدلان الستار عن تمثال لغاندي في حديقة الأممقناة نون تبدأ ببث فيديو كليب "ماما علمتني " للنجمة الصغيرة مايا الصعيديمصر: معارك تكسير العظام تشتعل بوسط الدلتا لانتاج الكهرباءموجة إذاعية مشتركة فى يوم الأسير بالتزامن مع الذكرى الخامسة لانطلاقة إذاعة صوت الأسرىانتهاء صياغة التعديلات المقترحة لقانون الانتخابات المحليةبالصور.. فساتين لسهرات الموسمبالفيديو و الصور المهرجان السادس بخانيونس فرحة تدومالخضري: توقف 2500 مصنع وورشة عن العمل بسبب الحصار الإسرائيلي على غزةكواه أيجن : البركان الذي ينفث اللهب الأزرقرئيس بلدية رام الله يستقبل القنصل الفرنسي العامالحمد الله يلتقي التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطينمصادرة كمية "سمك فاسد" بخان يونسمصر: أعتماد 03و2 مليار جنيه لإقامه مجمعات صناعيه متخصصة بالمحافظاتأبو ليلى يدعو لتدويل قضية الأسرى من اجل وقف الجرائم التي تمارس بحقهممصر: استكمالا لمشروع القوافل الثقافية"مصر الجميلة" بالإسماعيلية
2014/4/17

بالصور ..العشرات من أهالي مخيم نهر البارد في طريقهم إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الإونروا

بالصور ..العشرات من أهالي مخيم نهر البارد في طريقهم إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الإونروا
تاريخ النشر : 2013-09-18
رام الله - دنيا الوطن

تجمع العشرات من أهالي مخيم نهر البارد شمال لبنان صباح اليوم أمام مسجد القدس إستعدادًا للتوجه إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الأونروا والاحتجاج على سياسية الأونروا المتعبة بحقهم .

وإحتشد الأهالي منذ الصباح الباكر بعد دعوات وجهت إليهم من قبل لجان الحراك والفصائل الفلسطينية للإعتصام أمام مكتب الأونروا في بيروت احتجاجًا على قرار الأونروا الأخير المتعلق بوقف التقديمات الصحية والإغاثية عنهم .

وعلمت رابطة الإعلاميين الفلسطينيين عن نية الأهالي للإعتصام ونصب الخيام أمام المركز الرئيسي للإنروا في خطوة تصعيدة ضمن سلسلة احتجاجاتهم المستمرة منذ ثلاث أسابيع .





لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف