الأخبار
فيديو..انفجار ضخم يهز فندقًا في الدار البيضاء بالمغرب"المدينة الخضراء نحو تقليص التأثيرات المناخية السلبية بكوكب الأرض" شعارا لقافلة تربوية بطنجةالاحتلال يشن حملة اقتحامات لعدة مدن بالضفة واعتقالاتبالصور.. مطعم لا يطلب من زبائنه مالاً مقابل الطعام.. إنما شيء آخر!شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياًالاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء في العيسويةانخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقةجماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين ابو جمل والمناصرة في القدسعرب 48: أكاديمية العلوم الشرعية كفربرا تنظم يوما دعويا لطالباتها في رحاب المسجد الأقصى المباركمدن عربية تتصدر قائمة أسوأ مدن العالمشاهد: تسريب أول صورة حقيقية لهاتف آيفون 7التجمع الانساني وهيئة الزكاة ينظمان ورشة عمل لأندية شمال غزة بعنوان " دعم الاندية واجب وطني واخلاقي وانساني"بالفيديو- مستوطنون يسرقون اثاث منازل مغلقة بالخليلالفنانة "أسمرا" تطلق كليب "أنا أنثى" بمواصفات عالمية25 يوما فقط للكشف عن لغز "المصرية" المنكوبةوفد من الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان تنظم زيارة الى مسشتفى شهداء الاقصىبيت لحم: الاحتلال يواصل توزيع بيان تهديد للمواطنين في الخضرفتوى الشيخ الدكتور علي القره داغي حول صرف أموال الزكاة لمنظومة الأمم المتحدةالاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من مخيم عايدة شمال بيت لحمتشييع جثماني الشهيدين مناصرة وأبو جمل في القدس فجراالإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشتركمديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامعمصر: الدكتور محمد مهنا: زيارة الامام الاكبر لبابا الفاتيكان الاولى من نوعها فى تاريخ مشايخ الازهرمصر: هل داعش لها وجود في وزارة الداخلية ؟؟فارسات بنات دير الغصون للزجل الشعبي براعة وإبداع وحضورلافت وكلمات ماسية وطنية
2016/5/24

بالصور ..العشرات من أهالي مخيم نهر البارد في طريقهم إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الإونروا

بالصور ..العشرات من أهالي مخيم نهر البارد في طريقهم إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الإونروا
تاريخ النشر : 2013-09-18
رام الله - دنيا الوطن

تجمع العشرات من أهالي مخيم نهر البارد شمال لبنان صباح اليوم أمام مسجد القدس إستعدادًا للتوجه إلى بيروت للاعتصام أمام مكتب الأونروا والاحتجاج على سياسية الأونروا المتعبة بحقهم .

وإحتشد الأهالي منذ الصباح الباكر بعد دعوات وجهت إليهم من قبل لجان الحراك والفصائل الفلسطينية للإعتصام أمام مكتب الأونروا في بيروت احتجاجًا على قرار الأونروا الأخير المتعلق بوقف التقديمات الصحية والإغاثية عنهم .

وعلمت رابطة الإعلاميين الفلسطينيين عن نية الأهالي للإعتصام ونصب الخيام أمام المركز الرئيسي للإنروا في خطوة تصعيدة ضمن سلسلة احتجاجاتهم المستمرة منذ ثلاث أسابيع .





 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف