الأخبار
الاسلامية المسيحية تحذر: دعوات للسيطرة على الاقصىالعراق: العمل تتخذ اجراءات قانونية بحق الشركات المخالفة لاحكام قانون العملالعراق: العمل : جهود استثنائية لتحقيق الاهداف المتعلقة بالصحة والسلامة المهنيةالعراق: تعاون بين العمل والتربية لاشراك الاحداث في مناهج التعليم المسرعالوادية يؤكد أن أطراف مستفيده من عدم نجاح حكومة التوافق الوطني في غزةالعراق: العمل تعلن اعادة مقابلة المتقدمين للتعاقد ضمن برنامج البحث الاجتماعي لمحافظتي الديوانية والمثنى"الأمة " تهنئ أبو زهري لتوليه منصب رئاسة جامعة الأقصىالفلاح الخيرية في فلسطين توزع الهدايا والألعاب على الاطفال المرضى في مشافي قطاع غزةشاهد الصور… "دنيا الوطن" في نابلس - أشقاء ثلاثة إبداع من نوع آخر رغم الإعاقة !اوقاف سلفيت تعقد اجتماعا لمدرسي ومدرسات دور القرآن الكريم"مهجة القدس": تجديد الاعتقال الإداري للأسير المريض مصطفى بريجيةأمسية شعرية لملتقى الفينيق الثقافي في رفحالتحالف الدولي يشن غارة كل ساعة على داعش بالعراقتجارب أشخاص يعانون من "متلازمة الرأس المنفجر"مجلس الأمن يطالب بإدخال المساعدات إلى مخيم اليرموكهنجاريا تقرر منح دولة فلسطين خمسين منحة دراسيةمجلس التعاون: على الحوثيين تنفيذ قرار مجلس الأمن أولاًبنك الفجيرة الوطني كابيتال يجمع مليار درهم إماراتي لباسيفيك كنترول سيستيمزالعراق: خلال لقائه ممثل الامم المتحدة المرجع اليعقوبي :الشعب العراقي متوحد خلف قواته المسلحةالأسرى للدراسات: اعتقال التجار ظاهرة متجددة على حاجز بيت حانون " ايرز"رسالة إلى إدارة جامعة الأقصى"مهجة القدس": تجديد الاعتقال الإداري للأسير المريض مصطفى بريجيةلبنان: السفير خميدي زائراً الشيخ جبري: السفارة الأندونيسية في لبنان جاهزة لتعزيز العلاقة مع كلية الدعوة الجامعيةاسرى فلسطين: الاحتلال يضيف حكماً جديداً للأسير صابر ذياب للمرة الرابعة500 طالب غادروا اليمن… السفير اللوح يوضح ظروف استشهاد المواطن حردان وتضرر السفارة من القصف؟
2015/4/21

حواتمة يبرق لوليد جنبلاط معزياً

تاريخ النشر : 2013-09-17
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزية عدنان يوسف أبو النايف بمأتم تشييع الفقيدة مي جنبلاط والدة النائب وليد جنبلاط في بلدة المختارة وسلم الوفد الديمقراطي النائب جنبلاط برقية تعزية باسم أمين عام الجبهة الديمقراطية نايف حواتمة جاء فيها.. علمنا بنبأ وفاة الفقيدة (مي أرسلان جنبلاط) وقد تألمنا لهذا الخبر، لكن ثقتنا بكم كبيرة وبقدرتكم على تجاوز هذا المصاب الجلل، رغم ان فقدان أحبة من عائلاتنا خسارة لا يمكن تعويضها، لكن املنا بكم وبعائلتكم الكريمة على تخطي هذه المحنة، فهذه هي الحياة.. وكلنا ثقة بكم بأنكم قادرون على تخطي هذه المحنة.. العبرة والامل بالرجال الكبار الذين يواصلون شق الطريق ومواصلة حياتهم رغم المحن.. ونحن من خبرنا بكم القوة والصلابة النضالية الحقة.. فباسمي وبإسم رفاقي قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وشعبنا الفلسطيني، نتقدم منكم ومن العائلة الكريمة باحر العزاء ، آملين لكم كل الخير والرفعة والحياة المديدة..

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف