الأخبار
زيارة وفد رفيع المستوى من منظمة المرأة العالمية لوزارة شؤون المرأةالحمد الله يستقبل القنصل اليوناني لمناسبة انتهاء مهامه الرسميةوالدة الأسير مالك القاضي تطالب بدعم نجلها في إضرابهدائرة التمويل الصغير بالأونروا .. 25 عاماً من العمل نحو تحقيق الذاتلبنان: طالبات مركز الرحمة تحصد خمسة مراكز أولى في الامتحانات الرسمية على صعيد لبنانرحيل خليل حداد إثر نوبة قلبيةاكاديمية الادارة والسياسة توقع اتفاقية تفاهم مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتنشرت أسماء الشهداء المستحقين والمؤسسة تؤكد انها منحة رئاسية :تدخلات أوقاف غزة قد تُطيح بمكرمة الشهداءنواب الوسطى يناقشون قضايا أحوال المعبر وسفر المواطنين مع مدير عام المعابربالصور : ما الذي فاجأ سيلين ديون في الشارع؟مخطط لاغتيال الرئيس "السيسي" في موريتانياالأمن الإقليمي ومخاطر العالم الإفتراض على الشباب العربيمفتو المحافظات يدينون الصمت الدولي إزاء قضية الأسرى"أسعد" خرج من سجون الاحتلال نطفة مُهربة وعاد لوالده زائراً بعد عامينتيسير خالد : يدعو المجتمع الدولي الى التخلي عن صمته وتحمل مسؤولياته في وقف جرائم الاستيطان الاسرائيلي"رابطة بيت المقدس": على "الأونروا" زيادة المنح الجامعية للطلاب الناجحينرسومات حية "ج2"تربية الخليل تعقد اجتماعاً لمناقشة خطة "دمج التعليم المهني والتقني"شهرة "بولت" النجم التلفزيوني على تلفزيون جرسومات حيةخواتم من الطعامطلبة متفوقة تناشد الرئيس محمود عباس لدراسة الطب البشري في جامعة الازهركيكة السحرةأشجار غريبةد. أبو يوسف: نأمل من القمة العربية اتخاذ قرارات تخدم القضية الفلسطينية
2016/7/25

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
 تعهد رئيس الورزاء ببحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين مع وزير المالية، ومعالجة موضوع الاقتطاعات من رواتبهم التي لا تصل لصالح الخدمات العسكرية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء مع رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد، وعدد من اعضاء الهيئة، لمناقشة العديد من القضايا العالقة التي تخص الهيئة.
وأضاف الحمد الله انه سيتابع مع وزير الاوقاف موضوع تأمين عدد من مقاعد للحج لأعضاء الهيئة، مشيرا إلى ان سبب تقليص هذه المنح هو اعمال ترميم الحرم المكي من قبل المملكة العربية السعودية.
وابدى رئيس الوزراء استعداده لرفع مشروع بناء مقر لهيئة المتقاعدين العسكريين الى الصناديق العربية للمساعدة، في حال توفر قطعة ارض لهذا المشروع.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف