الأخبار
مرام علي للمختار : هذه قصتي مع عمليات التجميل , و في الوسط الفني " كلو بيحكي على بعض "مصر: أمسية شعرية لـ صلاح جاهين بالأعلى للثقافةبومجيد : يثمن توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء بمتابعة تنفيذ الاحتياجات الخدمية لمنطقة أم الحصمبالصور.. عملية تكميم تودي بحياة مخرجة بالتليفزيونتشكيلة جديدة من أون تايم تتميز بأفكار رائعة لهدايا مثالية خلال شهر رمضانخلال أزمة خروج بريطانيا : أثرياء العالم خسروا 127 مليارا ورابح واحدحالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة القادم ..أردوغان يتحدث عن إنجازاته لصالح غزة في اتفاقه مع نتنياهو (طالع الشروط الترية الثلاثة وتفاصيل حل أزمة الكهرباء)أسعار صرف العملات مقابل الشيكلحماس تشكر تركيا13 حيلة ستُغير طريقتك في البحث على جوجل وتساعدك على إيجاد نتائج دقيقةالسلطات المصرية تطرد الإعلامية اللبنانية ليليان داوود من أراضيها.. وزوجها السابق يروي تفاصيل ما حدثالرئيس يستقبل عائلة الشهيد محمود بدران" العطار " يعود لرئاسة الأخضر الرفحيحكاوي اليورو (17): غرينتا الطليان تطيح بحامل اللقب .. وبركان آيسلندي ينفجر في وجه إنكلتراالشاعر سليم النفار يعلن استقالته من النضال الشعبيالشاب "بطاح" يُبدد الظلام بابتكاره لمبة تعمل على الماء وشحنات الجسمإفطار مختلط في جدة يشعل " تويتر"الشرطة الفرنسية تعتقل مشتبها به تحت تهديد السلاح"سبيربنك" يساعد مشروع لادا للطرق الوعرةأزياء مضادة للرصاص والعاهل الأردني بين أصحابها"فيسبوك" و"يوتيوب" يحجبان فيديوهات المتطرفيندراسة: السيارات الألمانية والكورية هي الأكثر موثوقيةشركة صينية تصدر تقليدها لسيارة بورشجنين:الشركة المتحدة لخدمات الطاقة تقيم إفطارا جماعيا لعملائها
2016/6/28

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
 تعهد رئيس الورزاء ببحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين مع وزير المالية، ومعالجة موضوع الاقتطاعات من رواتبهم التي لا تصل لصالح الخدمات العسكرية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء مع رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد، وعدد من اعضاء الهيئة، لمناقشة العديد من القضايا العالقة التي تخص الهيئة.
وأضاف الحمد الله انه سيتابع مع وزير الاوقاف موضوع تأمين عدد من مقاعد للحج لأعضاء الهيئة، مشيرا إلى ان سبب تقليص هذه المنح هو اعمال ترميم الحرم المكي من قبل المملكة العربية السعودية.
وابدى رئيس الوزراء استعداده لرفع مشروع بناء مقر لهيئة المتقاعدين العسكريين الى الصناديق العربية للمساعدة، في حال توفر قطعة ارض لهذا المشروع.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف