الأخبار
شروط غير مسبوقة لزيجة سودانية تشعل مواقع التواصلمصر: عمرو هاشم ربيع:المشهد السياسي مرتبك والأحزاب ستفشل في إعداد قائمة موحدةالعراق: ستيفنسون يطالب بطرد منظمة بدر من محافظة ديالىأحبته عبر "الانترنت" .. صينية حاولت الانتحار بعد رؤية حبيبها شخصياًفيديو .. لاعب يصاب بشلل رباعي بعد هذا التدخلنيبالي ينبش الجثث لأكل قلوبهم ورؤوسهم!حالة نادرة جدا .. طبيب يعثر على 20 قملة في عين امرأة صينيةالاحتلال يهدم محلا تجاريا في سلوانسعودية تطرد والدتها من المنزل بسبب زوجها!توقيف امرأتين في المغرب يشتبه بانتمائهما لـ"داعش"سعودي يقتل زوجته دهساً بالسيارة في القنفذةممثلة إباحية بقمرة "الخطوط الكويتية" تثير غضب الكويتيينأسعار العملات مقابل الشيقلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء حاراً نسبياً الى حارتوفيق عكاشة : الأردن ستشتعل بها الأمور بعد عيد الأضحى كما سوريا والعراقأبو زهري لدنيا الوطن: زيارة خالد مشعل للسعودية لأداء العمرة وتطوير العلاقات بين حماس والسعوديةبعد قطر .. دنيا الوطن تكشف : "الكويت" ستستقبل فلسطينيين للعمل على أراضيها والسعودية التالي ..غزة : "زواج التقسيط والشيكات" .. رأي الشرع والمجتمعالروابط العربية المتينةحماس:دعوة الأحمد لتشكيل حكومة وحدة "مناورة إعلامية"كم يبلغ عدد طلبات المواطنين المقدمة للسفر عبر إيرز ؟ وكميات مواد الإعمار التي وصلت غزة ؟"ضاحية الرشيد" بطولكرم تُناشد رئيس الوزراء زيارتها : خدمات معدومة والاستيطان يبتلعها(صور الاحتفال بالعيد الوطني المصري) .. الرئيس :ثورة 30 يونيو لو لم تحصل في مصر لكنا في مهب الريحأشهر المرطبات في بغداد.. عند الحاج زبالةلو ماعندكش تكييف.. 10 طرق تخفف متاعبك فى موجة الحر الحالية
2015/7/28

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم

الحمد الله: الحكومة ستبحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين والاقتطاعات من رواتبهم
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
 تعهد رئيس الورزاء ببحث موضوع غلاء المعيشة الخاص بالمتقاعدين العسكريين مع وزير المالية، ومعالجة موضوع الاقتطاعات من رواتبهم التي لا تصل لصالح الخدمات العسكرية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء مع رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد، وعدد من اعضاء الهيئة، لمناقشة العديد من القضايا العالقة التي تخص الهيئة.
وأضاف الحمد الله انه سيتابع مع وزير الاوقاف موضوع تأمين عدد من مقاعد للحج لأعضاء الهيئة، مشيرا إلى ان سبب تقليص هذه المنح هو اعمال ترميم الحرم المكي من قبل المملكة العربية السعودية.
وابدى رئيس الوزراء استعداده لرفع مشروع بناء مقر لهيئة المتقاعدين العسكريين الى الصناديق العربية للمساعدة، في حال توفر قطعة ارض لهذا المشروع.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف