الأخبار
3590 طالباً وطالبة يتوجهون لتقديم امتحان الثانوية العامة في محافظة بيت لحمبلدية الخليل تنظم يوماً تطوعياً لتنظيف المقابر الاسلامية في المدينةمصر: بالصور .. أهالي عزبة "موسو" بالدقهلية يعانون من سوء حالة الطريق الوحيد المؤدي لمنازلهمالمنصوري يؤكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الطيرانمحافظ محافظة الخليل السيد كامل احميد يتفقد قاعات إمتحان الثانوية العامة في مديرية تربية جنوب الخليلغزة .. و الطابور الخامس ..!!برعاية الدكتور إسماعيل هنية..غزة الرياضي وخدمات الشاطئ يطويان صفحة الخلاففوائد الخيار: ما لا تعرفينه عنها!محافظ سلفيت يتفقد قاعات التوجيهي في سلفيت وبديامحمد هنيدي يقدم نصيحة لجوني ديب بعد طلب زوجته الطلاق مضمونها يشعل مواقع التواصل الاجتماعيقوات الأمن الوطني الفلسطيني تتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في مدينة جنينتونس تنعي جماعة فاضلةإكسسوارات العروس لإطلالة أميريةبالفيديو: معجب يضع شيرين بموقف محرج جداً بقبلاته!! وحرسها الشخصي يستنفركيف تقلّلين من تناول القهوة قبل رمضان وفي أثنائه؟سبعون عاما على التأسيسفي فلسطين تحتاج 23 عاماً من أجل تبنّي طفل يتيم !داخلية غزة تُطلق خدمة "الدعم النفسي" لطلبة التوجيهيحركة فتح بخيرالمغامسي: لو كانت الموسيقى حراماً لحرمها الله كـ "الربا والزنى"مصر: اليوم..الجالية المصرية بنيويورك تؤكد على سفرهم بـ"مصر للطيران"وزير الخارجية البريطاني يبحث في السعودية الأحد الأوضاع في المنطقةلبنان: اطلاق الدليل السياحي الأول للجنوب اللبنانيبكري يطالب بوضع"الاخوان" على المشانق واعدامهم جميعا .. فيديوداعية سلفي ساخرًا من الفلكي شاهين: "صلاحياته أكتر من الرسول"
2016/5/28

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق من تصوير كليب أغنية "أحبك " و التي خصصها لمدينة القدس المحتلة .

وتمكن الفنان بوشناق من تصوير أغلب مشاهد الكليب الخاص بأغنيته في مدينة القدس والتي باح فيها عن مشاعره تجاه المدينة المحتلة و حزنه على استمرار قيدها و احتلالها .

و قال الفنان الكبير لطفي بوشناق  : "أتمنى لهذا العمل يخدم العروبة والإنسانية بشكل عام مضيفا ً أنه يريد أن تكون فلسطين قاعدة انطلاق للمبدعين العرب في كل المجالات وتحديداً الفني والثقافي كما أن فلسطين منارة لحضارتنا العربية الثقافية المجيدة وهذه هي ثورة السلاح الفني الذي لا يستطيع أحد أن يفتكه منا "

 من جانبه أكد المخرج الفلسطيني سامح المدهون وهو مدير أعمال الفنان لطفي بوشناق في فلسطين أن هذا العمل هو عمل مهم من أعمال الفنان بوشناق حيث تم تصويره بالقدس مؤكدا ًعلى أنه سيكون باكورة لمجموعة من الأعمال التي سيشارك فيها الفنان بوشناق و فنانون عرب آخرون في عمل غنائي عن فلسطين .

جدير بالذكر أن غنائية حب القدس من ألحان وغناء الفنان العربي الكبير لطفي بوشناق ومن كلمات الشاعر الفلسطيني سامح المدهون .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف