الأخبار
الجامعة العربية الامريكية تستضيف معرضا لسيارات كيا موتورزالجامعة العربية الامريكية ومختبرات ميديكير تبحثان التعاون في علم المختبرات وتدريب الطلبةعرب 48: النائب جبارين يدعو إلى احترام خصوصية الطلاب العرب في المؤسسات الأكاديميةمصر: محافظ الاسماعيلية يحضر مشروع قرية الامل الجديدة شرق قناة السويسجامعة بيت لحم تعقد منتدياً تشاورياً حول تطوير تعليم التمريض في فلسطينجمعيّة ناشط تشارك في الاجتماع التربوي في مدرسة صفـدبالصور..تخريج الفوج الستين لروضة أطفال خانيونس للطفولة المبكرةالضابطة الجمركية تضبط "20000" كروز فلاتر سجائر مهربة وممنوعة قانونياًامديست وهيئة الاعتماد والجودة يعقدان ورشة عمل بعنوان "بعنوان " الاعتماد المؤسسي"رئيس بلدية طولكرم يستقبل د.مجدلاني ويشيد بالمواقف الوطنية لجبهة النضال الشعبيانفجار انبوبة غاز بسيارة في شارع النفق وسط مدينة غزةالمعهد المصرفي الفلسطيني وجمعية المحكمين الفلسطينيين يوقعان مذكرة تفاهمالجامعة العربية الأمريكية تنظم دورة تدريبية حول القانون الدولي الإنساني تستهدف طلبة كلية الحقوقد. الشخشير تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للتربية 2015 في كوريا الجنوبيةعرب 48: جمعية سنبدأ في الناصرة تنظم يومي عمل تطوعي في المستشفى الفرنسيضبط صالونات تستخدم مواد تجميل منتهية الصلاحية منذ العام 2008بالفيديو.. تامر أمين لبطلة "سيب إيدي": "إبقي خلي الكلبش يسيب إيدك .. واللحم الرخيص"أوكرانيا: مقتل جندي في هجوم للانفصاليين شرق البلادبلدية خان يونس تشرع بتنفيذ شبكة صرف صحي بمنطقة الوفيةهادي يلتقي قيادات حلف حضرموت: المواطن اليمني تائق للحريةبالصور.. أشهر 8 أفلام أجنبية ممنوعة من العرض في مصر لأسباب غريبةاليمن: مقتل وإصابة 12 حوثياً في هجومين للمقاومة بالحديدةكوريا الجنوبية تلجأ إلى مجلس الأمن الدولي بعد تجربة بالستية لـ "الشمالية"جمعية اجيال للابداع والتطوير تختتم مبادرة " كلنا واحد "التلفزيون السوري: القنوات الفضائية االرسمية تعرضت للتشويش
2015/5/26

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق من تصوير كليب أغنية "أحبك " و التي خصصها لمدينة القدس المحتلة .

وتمكن الفنان بوشناق من تصوير أغلب مشاهد الكليب الخاص بأغنيته في مدينة القدس والتي باح فيها عن مشاعره تجاه المدينة المحتلة و حزنه على استمرار قيدها و احتلالها .

و قال الفنان الكبير لطفي بوشناق  : "أتمنى لهذا العمل يخدم العروبة والإنسانية بشكل عام مضيفا ً أنه يريد أن تكون فلسطين قاعدة انطلاق للمبدعين العرب في كل المجالات وتحديداً الفني والثقافي كما أن فلسطين منارة لحضارتنا العربية الثقافية المجيدة وهذه هي ثورة السلاح الفني الذي لا يستطيع أحد أن يفتكه منا "

 من جانبه أكد المخرج الفلسطيني سامح المدهون وهو مدير أعمال الفنان لطفي بوشناق في فلسطين أن هذا العمل هو عمل مهم من أعمال الفنان بوشناق حيث تم تصويره بالقدس مؤكدا ًعلى أنه سيكون باكورة لمجموعة من الأعمال التي سيشارك فيها الفنان بوشناق و فنانون عرب آخرون في عمل غنائي عن فلسطين .

جدير بالذكر أن غنائية حب القدس من ألحان وغناء الفنان العربي الكبير لطفي بوشناق ومن كلمات الشاعر الفلسطيني سامح المدهون .



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف