الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها

فيديو.. الفنان التونسي لطفي بوشناق يجوب شوارع القدس ويغني لها
تاريخ النشر : 2013-09-15
رام الله - دنيا الوطن
انتهى الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق من تصوير كليب أغنية "أحبك " و التي خصصها لمدينة القدس المحتلة .

وتمكن الفنان بوشناق من تصوير أغلب مشاهد الكليب الخاص بأغنيته في مدينة القدس والتي باح فيها عن مشاعره تجاه المدينة المحتلة و حزنه على استمرار قيدها و احتلالها .

و قال الفنان الكبير لطفي بوشناق  : "أتمنى لهذا العمل يخدم العروبة والإنسانية بشكل عام مضيفا ً أنه يريد أن تكون فلسطين قاعدة انطلاق للمبدعين العرب في كل المجالات وتحديداً الفني والثقافي كما أن فلسطين منارة لحضارتنا العربية الثقافية المجيدة وهذه هي ثورة السلاح الفني الذي لا يستطيع أحد أن يفتكه منا "

 من جانبه أكد المخرج الفلسطيني سامح المدهون وهو مدير أعمال الفنان لطفي بوشناق في فلسطين أن هذا العمل هو عمل مهم من أعمال الفنان بوشناق حيث تم تصويره بالقدس مؤكدا ًعلى أنه سيكون باكورة لمجموعة من الأعمال التي سيشارك فيها الفنان بوشناق و فنانون عرب آخرون في عمل غنائي عن فلسطين .

جدير بالذكر أن غنائية حب القدس من ألحان وغناء الفنان العربي الكبير لطفي بوشناق ومن كلمات الشاعر الفلسطيني سامح المدهون .



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف