الأخبار
تسجيل مسرب لهروب ميليشيات حزب الله في سورياالأردن ينشر تفاصيل المخطط الإرهابي لفيلق القدس الإيراني‎قاسم النجار ينتقد المسلسلات العربية بأغنيته الجديدةالتحرش التسوليمن هي الدولة التي تمتلك أقوى جهاز مخابرات في العالم العربي؟حكايتنا لم تنتهي "مسلسل باب الحارة"نخشى ان يأتي اليوم الذي يترحمون فيه على القاعدة.. ويعترفون بـالخليفة البغداديكيف يستقبل فلسطينيو غزة رمضان؟الممثلة والإعلامية التونسية حنان صادق : الفن القطري يخطو خطواتً ثابتةً نحوالعالميةغزة والشيخ زويد ..سيناريو خيالي ربما كان سيحدث ..!(نبذة تاريخية) : كيف أصبح "خان الوكالة" بعد ترميم بلدية نابلس له(أطفال بعمر الكبار) .. بالفيديو : كيف تتذكّر خزاعة العدوان الإسرائيلي ؟الإسلام هو أوروبا.. وأوروبا هي الإسلام53 منحة تعليمية للفلسطينيين إضافة إلى دعم مالي لجميع هؤلاء الطلاب من قبرص التركيةتشويه نفرتيتي يثير ضجة في مصرابو مرزوق يستنكر اعتقال المئات من عناصر حماس في الضفةمجلس النواب الأمريكى يقر تسهيل بيع السلاح للأردنمقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدينإغلاق كلى لـ3 مدن وقراها بشمال سيناء وسماع دوى انفجارات جنوب الشيخ زويدسفير فلسطين عبد الحفيظ نوفل: على الاسرائيليين أن يقرروا من يرغبون أن يصبحوا جيراناً لهم نحن ام داعشبعد عام على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة : وين ..؟#مطبخ_غزاوي .. الحلقة السادسة: تزيين الأطباق(الحلقة العشرون) : ما لا تعرفه عن نائب عام غزة "اسماعيل جبر" .. وكيف يقضي يومه الرمضاني ؟عساف : حماس تعلن الحرب على السلطة وتتوسل الهدوء مع اسرائيلمصدر في الجهاد الاسلامي يكشف لدنيا الوطن تفاصيل علاقة حركته بـ"إيران"
2015/7/8

منظمة صحفيات بلا قيود باليمن تدين التهديدات المتكررة لصحيفة الشارع

تاريخ النشر : 2013-09-14
صنعاء - دنيا الوطن
اليكم نص البيان :

" تدين منظمة صحفيات بلا قيود التهديدات المتكررة لصحيفة الشارع خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين من ضمن
تلك التهديدات بأنه سيتم إحراق صحيفة الشارع بمن فيها.

وفي بلاغ لمؤسسة حرية أكد رئيس تحرير صحيفة (الشارع) نائف حسان أن الصحيفة تلقت اتصالات متكررة من شخص قال فيها إن على الصحيفة "التوقف عن نشر أي كلام عن القاعدة والسعودية، ما لم فسنأتي نحرق الصحيفة بمن فيها” حد قوله .

كما تدين بلا قيود  الاعتداء الذي تعرض له مصور قناة سهيل الفضائية نبيل أحمد القليصي، الاثنين الماضي، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب أثناء تصويره لتقرير سياحي في سوق البلدية بمدينة كريتر في محافظة عدن، من قبل اثنين يعتقد أنهما من الحراك الجنوبي.

إذ تدين المنظمة هذه التهديدات الخطيرة التي تتعرض لها صحيفة الشارع وتحمل الحكومة المسئولية الكاملة إذا ما حدث أي جريمة بحق الصحفيين وبحق أي صحيفة ، وتدعو إلى التحقيق في هذه التهديدات والجرائم المتوالية على الصحف والصحفيين بأسرع وقت ممكن ، ومحاسبة القائمين على هذه الأعمال اللانسانية  " .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف