الأخبار
أول فيديو عن أولى الغارات الأميركية على داعش في سورياالاردن: الضمان غطّى تراكمياً (2.7) مليون شخص ومظلته تغطي حالياً (70%) من المشتغلينقيادة الشخصيات المستقلة تدعو لثورة جماهيرية ضد من يعطل المصالحةسياسة التعجيز والتركيع لموظفي غزةنهاية صيف ساخن.. من اغتال القواسمي وأبو عيشة؟!دفعة جديدة من جرحى قطاع غزة تصل الى المانياالفنان الكويتي عبد المحسن التمار : هناك انطباعاً خاطئاً عن صورة المجتمع الكويتي المرأة مهملة وخائنةالنص الكامل خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مهرجان إنتصار ثورة الشعبفي عزاء المهندس وليد ابو شوارب.. ابو خالد في برلينتفاصيل جديدة قبل لقاء الموت:ثلاثة توائم ينتظرون مصير والدهم "فواز"بعد أن مات شقيقهم في عرض البحر.صوربالتواريخ: هكذا قرر أوباما برفقة 5 دول عربية شن ضربات جوية على سورياالحرب على داعش .. !خيانة .. وراء سقوط صنعاءأبو مرزوق : مطالبنا "ميناء او مطار" حقوق "لن نتنازل عنها"المطران عطاالله حنا:المسيحيون العرب لن ينسلخوا عن قوميتهم العربية في اي ظرف من الظروفأبوظبي تستضيف أديبك 2014 ثالث أكبر حدث في مجال صناعة النفط والغاز في العالمإذاعة "صوت التعليم" تطلق دورتها البرامجية الجديدة للفصل الدراسي الأول“التربية والتعليم” تشرع بتوزيع 5 مليون كتاب مدرسي على طلبة مدارس قطاع غزةالقواسمي : الرئيس محمود عباس يلتقي زعماء العالم لقول كلمة كفى للاحتلال الاسرائيليموفد الأمم المتحدة يجتمع مع النائب الدوايمة ويدلي باول شهادة حول حرب غزةابو يوسف : مسوغات قرار الانروا لتخفيض حجم مساعدتها غير مقبولةهنية يثمن الجهود الوطنية لرجل الأعمال بركاتكلمة حق تقال في العيد الوطني السعوديذكرى رحيل القائد محمد علي أحمد الأعرج (أبو الرائد)مصر: لواء: كلينتون وزوجته فخوران بمقابلة السيسينجاة النائب اشرف جمعة بعد اطلاق النار على سيارتهشاهد موكب السيسي فى نيويوركالشرطة تطلق حملة تطوع في مركز نسوي عين السلطان في أريحامصر: خبير استراتيجي: السيسي في 4 دقائق أعاد لمصر مكانتها الدوليةالاحتلال يحاصر اﻻقصى ويهاجم المصلين بالغاز والفلفل
2014/9/24

منظمة صحفيات بلا قيود باليمن تدين التهديدات المتكررة لصحيفة الشارع

تاريخ النشر : 2013-09-14
صنعاء - دنيا الوطن
اليكم نص البيان :

" تدين منظمة صحفيات بلا قيود التهديدات المتكررة لصحيفة الشارع خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين من ضمن
تلك التهديدات بأنه سيتم إحراق صحيفة الشارع بمن فيها.

وفي بلاغ لمؤسسة حرية أكد رئيس تحرير صحيفة (الشارع) نائف حسان أن الصحيفة تلقت اتصالات متكررة من شخص قال فيها إن على الصحيفة "التوقف عن نشر أي كلام عن القاعدة والسعودية، ما لم فسنأتي نحرق الصحيفة بمن فيها” حد قوله .

كما تدين بلا قيود  الاعتداء الذي تعرض له مصور قناة سهيل الفضائية نبيل أحمد القليصي، الاثنين الماضي، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب أثناء تصويره لتقرير سياحي في سوق البلدية بمدينة كريتر في محافظة عدن، من قبل اثنين يعتقد أنهما من الحراك الجنوبي.

إذ تدين المنظمة هذه التهديدات الخطيرة التي تتعرض لها صحيفة الشارع وتحمل الحكومة المسئولية الكاملة إذا ما حدث أي جريمة بحق الصحفيين وبحق أي صحيفة ، وتدعو إلى التحقيق في هذه التهديدات والجرائم المتوالية على الصحف والصحفيين بأسرع وقت ممكن ، ومحاسبة القائمين على هذه الأعمال اللانسانية  " .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف