النائب غسان مخيبر والفنان نقولا الاسطا يتحاوران على طريقة "Enta S2al "

النائب غسان مخيبر والفنان نقولا الاسطا يتحاوران على طريقة "Enta S2al "
رام الله - دنيا الوطن

من منتجع Publicity في جبيل انطلق برنامج "Enta S2al  " بحلقته الاولى مع  النائب غسان مخيبر والفنان نقولا الاسطا، ضيفا الاعلاميتين كلوديا حرفوش وجيسي خليل، ليجمع بين السياسة والفن بعيداً عن التحريض السياسي وضمن اطار ترفيهي ينقل صوت المواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Facebook.com/Entas2al

Twitter.com/Entas2al

افتُتح البرنامج بفقرة عرّفت من خلالها المذيعتان عن الفكرة واطلقتا الفقرات الاخرى من ثم وجهتا سؤالين لكل من النائب مخيبر والفنان نقولا الاسطا عن  آخر نشاطاتهما.

مخيبر أعلن عودته من العطلة التي أمضاها في ألمانيا لاول مرة بعد 6 سنوات من العمل المتواصل وذلك للمشاركة في احتفالات العيد ال200 للموسيقي "فاغنر"، كما كان له حديث عن مكتبة LEBAM الموسيقية.

أما الفنان نقولا الاسطا فتحدث عن مهرجاناته الصيفية وأهمية وجود مكتبة موسيقية بهذه الضخامة في لبنان.

"مين  المسؤول" ، عنوان الفقرة الاولى من "Enta S2al  " حيث أجاب كل من الضيفين على مجموعة من الاسئلة جمعتها المذيعتان من صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي  ونقلتاها الى الضيفين ضمن إطار مسلٍّ.

ومن الاسئلة المطروحة سؤال عن الثغرات في قانون حماية المرأة من العنف الاسري اختاره النائب مخيبر كأفضل سؤال ربح جائزته "وليد الحاج"، أما الفنان نقولا الاسطا فاختار سؤال  "دارين قزي" عن مدى تدخل الناس في حياته الشخصية.

أما الجوائز فقدمها كل من مجوهرات N Regalos و GRAD Resto Pub.

الفقرة الثانية "سألني ع Skype" شارك فيها "شربل اسطفان " بالصوت والصورة حيث سجل سؤال لكل من الضيفين.

وللمرة الاولى وعبر "Enta S2al  " يحاور الضيف نفسه ،  فقد طلبت جيسي وكلوديا من  ضيفيهما التكلم عن موضوع لم يُسألا عنه أبداً في مقابلات سابقة في إطار فقرة " Self Interview  "

وتحت عنوان " الضيف بيسأل" انهت المذيعتان البرنامج ليأخذ دورهما الضيفان فحاورا بعضهما بمواضيع راهنة فنية وسياسية ليعودا الى الواقع عبر أغنية "ما تغيرت" بصوت الفنان نقولا الاسطا.

البرنامج سيبث في حلقاته المقبلة عبر الانترنت على الصفحات المخصصة له وهو من فكرة واعداد وتقديم جيسي خليل وكلوديا حرفوش.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الاولى من " Enta S2al "







التعليقات