الأخبار
بالفيديو: مسيرة في البحرين تحت شعار "مملكة المساجد المهدمة"وصول مراقبي الانتخابات الأوروبيين إلى مصركابتن السفينة الكورية يعترف بمكان وجوده عند غرقهاصحف العالم: فشل عملية لحزب الله في بانكوك وجسم غريب في سماء كنساس" حماس " بخان يونس تنظم أمسية الوفاء لسيد الشهداء وأسرى الحرية والفداءاليمن: الاقتصادية في مجلس ذي قار: تدعو النقابات المسجلة رسميا لتقديم طلباتها لتخصيص قطع اراض لأعضائهاالمبادرة العُمانية تنظم يوم ترفيهي للأيتام وأمهاتهمقلقيلية : طالبات من مدرسة الشهداء يحضرن جلسة مجلس بلديأبو جابر: لضرورة التحرك الفوري والعاجل لإطلاق سراح كافة والأسرى في سجون الاحتلالحدائق بلمسة جماليةعساف : سعي الظواهري لتمزيق الامة العربية والشعب الفلسطيني جزء من المخطط الصهيونيأغرب المنحوتات حول العالمبيت لاهيا تقيم الموسم الرياضي لناديهاأقوى الصور والأكثر إنتشارا لعام 2013جبهة التحرير الفلسطينية والحزب السوري القومي الاجتماعي...يؤكدون على اهمية تحصين الوضع الفلسطيني
2014/4/19

يطلق أغنية "كش ملك".. صابر الرباعي: لن أكرّر التجربة مع زوجتي

يطلق أغنية "كش ملك".. صابر الرباعي: لن أكرّر التجربة مع زوجتي
تاريخ النشر : 2013-08-29
رام الله - دنيا الوطن
صوّر الفنان التونسي صابر الرباعي، العضو في لجنة تحكيم برنامج The Voice أحلى صوت، فيديو كليب أغنية “كش ملك” بمشاركة زوجته إخلاص. أغنية “كش ملك” إختارها أن صابر أن تكون خليجية وستذاع قريباً، حيث تقوم زوجته إخلاص بدور الموديل.

والتصوير تمّ في بيروت بتوقسع المخرج فادي حداد. من جهته، أكّد الفنان صابر الرباعي أنه تردّد كثيراً قبل أن يوافق على ظهور زوجته في الفيديو كليب.

وأضاف “لكن طبيعة الأغنية التي تحتاج إلى ظهور فتاة بملامح شرقية، بالإضافة لترشيح عدد كبير من أصدقاءه لأن تظهر زوجته معه في الكليب، كان السبب في موافقته”.

وشدّد على القول: “لن أكرّر هذه التجربة مرة أخرى”.




اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف