الأخبار
خامنئي يهدد أميركا والغرب بتعليق #الاتفاق_النوويالعراق.. مقتل 112 من داعش في" عروس المعارك" بالأنبارالعالم يودع "الطفل الغريق" مع أمه وأخيه بمقبرة كوبانيالكويت.. دبلوماسيان إيرانيان على صلة بالخلية الإرهابيةالملك سلمان يعقد جولة مباحثات مع كيري لدى وصوله واشنطنشاهد الصور.. "أفخم وأجمل" 10 فنادق في العالم: فندق بمصر ضمن القائمةأضرار بإطلاق نار باتجاه برج عسكري للاحتلال قرب القدسبالصور والفيديو .. بذكرى عملية ميونيخ : كيف اقتحم المسلحون القرية الرياضية ؟ ولماذا قاموا بالعملية؟300 مواطن يغادرون القطاع لاداء صلاة الجمعة في الاقصىالاحتلال يقتحم بيت فوريك بنابلسإصابة شاب واعتقال 4 باقتحام الاحتلال مخيم قلندياالاحتلال يعتقل شاباً بطولكرم بتهمة حيازة سكينشطب 64% من ديون المستوطناتالطقس: أجواء حارةأسعار العملات مقابل الشيقلالملك سلمان يصل واشنطن وكيري في استقبالهصور بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ70 لانتصار الشعب الصيني في حرب المقاومة الشعبية ضد اليابانيينعرب 48: مركز أركان يحتفل باختتام دورة تنسيق الزهوروفد من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة يزور جامعة بوليتكنك فلسطينالزق محذراً: من يسيطر على القطاع يسعى لقطع صلته بالماضي الوطنينادي الأسير يطالب بتقديم الرعاية الطبية للأسير المريض عطيانيمناشدة شاب يصارع ورم خبيث بالدماغ الى رئيس الهيئة العامة للشئون المدنية الوزير حسين الشيخالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين يناشد الدول الإسلامية والعربية إيواء السورييناعتقال (10) صحفيين و(26) انتهاكًا إسرائيليًا وفلسطينيًا بحق الصحفيين خلال شهر آب الماضيبالتعاون مع مؤسسة نورواك.. الصحة تفتتح مكتبة غزة للعلوم الصحية و قاعة الحاضرات و مختبر جراحة المناظير
2015/9/4

يطلق أغنية "كش ملك".. صابر الرباعي: لن أكرّر التجربة مع زوجتي

يطلق أغنية "كش ملك".. صابر الرباعي: لن أكرّر التجربة مع زوجتي
تاريخ النشر : 2013-08-29
رام الله - دنيا الوطن
صوّر الفنان التونسي صابر الرباعي، العضو في لجنة تحكيم برنامج The Voice أحلى صوت، فيديو كليب أغنية “كش ملك” بمشاركة زوجته إخلاص. أغنية “كش ملك” إختارها أن صابر أن تكون خليجية وستذاع قريباً، حيث تقوم زوجته إخلاص بدور الموديل.

والتصوير تمّ في بيروت بتوقسع المخرج فادي حداد. من جهته، أكّد الفنان صابر الرباعي أنه تردّد كثيراً قبل أن يوافق على ظهور زوجته في الفيديو كليب.

وأضاف “لكن طبيعة الأغنية التي تحتاج إلى ظهور فتاة بملامح شرقية، بالإضافة لترشيح عدد كبير من أصدقاءه لأن تظهر زوجته معه في الكليب، كان السبب في موافقته”.

وشدّد على القول: “لن أكرّر هذه التجربة مرة أخرى”.




 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف