الأخبار
المالكي: المتطوعون الاجانب في جيش الإحتلال معرضون للمساءلةالرعب متواصل.. "اسرائيل" تقرر ابقاء ملاجئ تل ابيب مفتوحةالشيوخي : يجب إن لا نستخدم بضائع العدو الإسرائيلي الذي دمر قطاع غزة في إعادة اعمارهاوفد الهلال الاماراتي السادس يوزع الكراسي المتحركة على مصابين في أحداث غزةبلدية رام الله تقرر بناء مدرسة في منطقة الجدولالبعثة الأوروبية تستقبل وفد نقابة المحامين الفلسطينيينالشعبية تفخر بصمود شعبنا ومقاومته الباسلة، وتدعو للتمسك بصيغة الوفد الموحد والحذر من مماطلة العدوفي الذكرى 13 لاستشهاد "أبو علي مصطفى":الشعبية: تجدّد عهد الوفاء والاستمرار بالنضال حتى الحريةليبرمان يفتح النار على نتنياهو بسبب اتفاق التهدئة … ومؤتمر لـ"ثلاثي الحرب" مساء اليوممصر: رئيسة جهاز المنافسة: القوة الاقتصادية للدول تَعكس وزنها السياسي في المجتمع الدوليتسليم حقائب مدرسية لطلبة مدارس مخيم الفارعة بدعم من مكتب الرئيسالإماراتيون يبعثون برسالة واضحة للمستثمرين حول العالماللجان الشعبية الفلسطينية تشرع بإطلاق حملات اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع لإسرائيليةوفد وطني على رأسه سبعة محافظين يقدم التعازي لعائلة القاسم برحيل الشاعر الكبير سميح القاسممصر: نداء لمصر بكافة مؤسساتها بدرء الخطر عن دول الخليج العربيبلدية رام الله تنفذ مجموعة من المشاريع الحيوية في المدينةالجبهة العربية الفلسطينية: كل التحية لشعبنا ولصموده الاسطوري وأسمى آيات المجد والفخار لشهدائهفي الذكرى 13 لاستشهاده د.غنام تضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد أبو علي مصطفىتعليم غزة : سنعيد بناء المدارس المدمرة ومسيرة التعليم لن تتوقفشاهد تُشيد باتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتدعو للاسراع إلى رفع الحصار وإعادة الإعمارتنفيذي محافظة رام الله والبيرة يشيد بالطاقات التي بذلت من فعاليات المحافظة دعما لغزةمحكمة الاحتلال تؤجل النظر في قضيتي أسيرين من محرري صفقة التبادلالجيش الاسرائيلي يقتحم مدرسة بورين الثانوية المختلطةعلي فيصل:المطلوب مواصلة النضال لاجبار الاحتلال الاسرائيلي على التسليم بجميع المطالبغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تناقش مع اللواء ابو العينين اليات النهوض بالمنتج الوطنيالإعلامي التربوي ثائر ثابت يفوز بمسابقة العودة للقصة الصحفيةالعراق: اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تبحث مع محافظ ديالى تسهيل عمل اللجان الفرعية في المحافظةشارع الباذان والإنزلاق وإنتظار بحل والخوف على مائدة الإنتظارشركتا جيس GUESS ومارتيان Martian للساعات تعلنا شراكة للتعاونالانروا تختتم نشاط نلعب و نتعلم في مخيم الرشيدية
2014/8/27
عاجل
كلمة لنائب رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية في المجلس التشريعي بعد قليل

مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس تنظم دورة تدريبية حول برنامج الجدول المدرسي (ASC)

مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس تنظم دورة تدريبية حول برنامج الجدول المدرسي (ASC)
تاريخ النشر : 2013-08-18
غزة - دنيا الوطن
نظّم قسم الحاسوب بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي بمديرية شرق خان يونس دورة تدريبية لمديري ومديرات المدارس، حول استخدام برنامج الجدول المدرسي المحوسب(ASC)، بحضور رئيس قسم الحاسوب م. علاء الزطمة، ومشرف الحاسوب أ. رمزي شقفة، ومدرب الدورة أ. أحمد أبو دقة، وذلك في مختبر الحاسوب بمدرسة الخنساء الثانوية بنات.

وفي هذا الصدد أوضح مدير التربية والتعليم د. سعيد حرب أن المديرية لا تدخر جهدًافي تطوير العاملين في الإدارات المدرسية، من خلال تنظيم العديد من الدورات المتنوعة التي من شأنها تأهيل الكادر الإداري والفني في المدارس التابعة لها الأمر ينعكس إيجابًا على سير العملية التعليمية ومصلحة الطلبة، مثنيًا في الوقت ذاته على جهود قسم الحاسوب الذي أطلق باكورة أنشطته هذا العام بتنظيم دورة برنامج الجدول المدرسي المحوسب.

بدوره أشار م. الزطمة إلى أن الدورة تتمحور حول كيفية توزيع الحصص الدراسية على المعلمين من خلال استخدام برنامج الجدول المدرسي(ASC)مما يسهل على الإدارة المدرسيةمهمة توزيع الحصص على المعلمين بسهولة ويسر ودون عناء، مضيفًا إلى أن الدورة تستهدف مديري ومديرات المدارس والمعلمين المكلفين بعمل الجداول المدرسية، وأن الدورة ستعقد من خلال ثلاثة لقاءات بواقع ساعتين في كل لقاء.

من جهة أخرى أكّد أ. شقفة أن برنامج الجدول المدرسيالسعودي (ASC) يعد من أسهل وأيسر البرامج المختصة بعمل الجدول المدرسي، كونه يلبي احتياجات المدارس ويعمل على تفادي الكثير من الإشكاليات التي كانت تواجه إدارات المدارس في توزيع الحصص، ويتميز بالتوزيع العادل للحصص على المعلمين، كما يراعي البرنامج الظروف الخاصة لبعض المعلمين وبعض المباحث، آملًا في الوقت ذاته أن تعم الفائدة على الجميع إدارة ومعلمين وطلبة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف